منتدى بنوته
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


احلــــــــــــى منتــدى لأحــــــلى بنات بالشــــــرقـــــــيه
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسابقه الارقام
°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2008 9:12 pm من طرف المـــــــشــــــــاغـــب

» اقتراح
°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2008 8:59 pm من طرف المـــــــشــــــــاغـــب

» شخصــــــــــيتك من عدد احرف اســـــــــمك :)
°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2008 8:55 pm من طرف المـــــــشــــــــاغـــب

» توني اعرف ان google يسوي كذا
°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2008 8:52 pm من طرف المـــــــشــــــــاغـــب

» اخر مازينوه الصين!!!!
°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2008 8:44 pm من طرف المـــــــشــــــــاغـــب

» المحادثه التليفونيه الو من معي؟
°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 08, 2008 8:30 pm من طرف المـــــــشــــــــاغـــب

» (لعبة الطياره)
°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 08, 2008 3:23 pm من طرف المـــــــشــــــــاغـــب

» (لو كنتو مدرسين تطردو من في الحصه؟؟)
°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 08, 2008 3:21 pm من طرف المـــــــشــــــــاغـــب

» (لعبه جميله ادخلو وشوفو)
°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 08, 2008 3:18 pm من طرف المـــــــشــــــــاغـــب

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
منتدى مجاني

 

 °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°

اذهب الى الأسفل 
+5
ملك روحي
بنوته نايس &&
بنوته صغيرونه
بنــــــوته
البارونه
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنوته نايس &&
مشرفه
مشرفه
بنوته نايس &&


عدد الرسائل : 321
العمر : 33
المزاج : على حسب......
تاريخ التسجيل : 13/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 20, 2007 3:22 am

مشكوررررررررررررررررررره خيتو
البارت مره رووووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض قلبي
مشرفه
مشرفه
نبض قلبي


عدد الرسائل : 169
العمر : 31
المزاج : احلى من الحلى
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 9:20 pm

يسلمووو مشكورة على المجهود الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:02 pm

الخامس والعشرون


استاذن من دوامه لانه لازم يروح للجامعه ..صحيح انه قدم اعتذاار عن الترم لكن لاازم يروح يستكمل بقيت اجراءاته ...من بعد مااخلص معاملاته .. قرر انه يرووح لاقرب كووفي شووب ع الجامعه ..منه يشرب له قهوة وياكله شي يسد جوعه ويعتبره تصبيره بدل الغذا لانه نااوي مايطلع من الشغل عنده شغلاات كثيره لاازم يسويهااا فساعتين الي بين فترتي الدوام رح تفيده ... هو يعرف كوفي شوب مره راايق وحلو موجود بمول قريب من الجامعه ... رااح له وطبعاا وقف السياارة الي استعارهاا من صحااابه ببركناات الموول

× خــــــالد×
نزلت من السيارة بعد ماوقفتهاا بالبااركن ومشيت باتجااه المخرج عشان ادخل للموول ..الا انفتح البااب بقووة وكان وااضح هالشي من الصوت الي طلعه البااب ..شفت بنتين طاالعين وحده فيهم كاانت مسرعه خطواتها اقرب للجري منها للمشي ...وكان في وحده لاحقتهاا شعرها مقصووص بشكل غريب
البنيه ان شعر مقصوص كانت تنادي خويتهاا : حصه ..حصه Wait
لفتني الاسم ...حتى حسيت بلقاافه يمكن ابي اسمع صوت البنيه ...يمكن ابغى اعرف وش الي صااار ...المهم صرت امشي بشووويش بحيث اقدر اسمعهم
غصب التفت يووم صمعت صووت كف ...كان قوي ..وصوته اكيد بيطلع عالي مع الباركن الفااضي
التفت غصب عني ... شفت البنيه الي اسمها حصه عطت خويتها كف وواقفاات بوجه بعض يمكن مااقدر اشوف معالم المضروبة زين لانها عاطيتني ظهرهاا لكن الاكيد منه ان في غصب بالمووضع والدليل من اهتزاز جسم خويتهاا ..
البنيه المعصبه : صحييتي ؟!
المضرووبة : لييييييييش
ردت عليهاا بصرااخ : لييييييييش ؟!!لك وجه تسألين لييش؟!! ابد حبيبتي سوووري انا غلطااانه مااكان لاازم امد ايدي كاان لاازم اصفق لك .. وصفقت باايدهاا .. رااضيه ؟..او ازيد ؟! ورجعت تصفق
المضرووبة : stop it ومدت ايدها تحاول تمسك ايد خويتها وتوقفها ع التصفيييق ..خويتها سحبت ايدهاا بقررف ...what is wrong with you ?
صرخت فيهاا : قرفاااااااااانه منك ... تعرفين يعني ايش قرفااانه منك ... قرفاانه من تصرفاااتك .. قرفاافة من افكااارك .. مستحيل اصدق انك تربية خاالتي ... تعرفين انتي اكبر دلييل على على الانحطااط لامريكي .. وبلهجة استهزااء ...يالامريكية ... ترى احنا ماايشرفناا يكون عندناا نااس زييك .. خذي نصيحتي وخلي امي تحجز لك على اول طيااارة لبلااادك .. رح تعيشيين بحرية بمجتمع متحضر ومتحرر واظمنلك انك رح تلقيين الرجل المثااالي ... وشفتها مشت مبتعدة عن صديقتهاا
طول ماكانت البنية تتكلم كاان صووتهاا يرن رن ..الصووت هااذاا اناا اعرفه ززين ...معقوول تكوون .. لاا مااظن .. بس البنيه نااادتهاا حصه ...معقوول ..الااا ليش لاا الصووت نفسه انا متأكد الا حصه مستحيل اغلط بصووتهاا مستحيييل



× حــــــصة ×
مشيت بعيد عنها وانا حااسه بقرف فضييع صوورتها وهي جالسه مع ذااك الرجال مافاارقت خياالي .. حاسه بغثياان ...عمري ماتخيلت اني ممكن اشوف احد من اهلي بذا المووقف .. نوره جلست معااه من غير حياا تسوولف وتضحك .. وكانها وحده جالسه مع واحد من محارمهاا ... والحبيب كان ماخذ رااحته وقام يلعب بشعرهاا ...وطلب له معسل هو ويااهاا
ااااااااااااه ربي وش صاار بالدنيااا ... وش صاار بالناااس ... دورت بنظري ع السياارة مالقيتهاا ..طلعت جوالي ودقييت ع السوواق ...: وينك يااعبد القاادر
عبد القادر : انا في الحلقه اجيب مقاضي البيت
عصبت : الحلقه ومين اذنلك ترووح ؟
عبد القاادر : المدام طلبتها قبل مااوصلك ... وانتي قلتي اقدر ارووح مكان ماابغى
قلت له : وانت مااصدقت ...شوف 10 دقاايق وانت عندي فااهم ...وقفلت من غير لا اعطية مجال يرد
طالعت حولي حمدت الله ان الباركن فااضي ومافيه احد والله لو يدري ابوي بالي صاار لاا يقص رقبتي
سمعت خطواات وراي التفت اشووف نوره ... احس ان الي بدااخلي لسى ماابرد وابي اقوولهاا كلااام كثثيير
التفت واتفاجأت وانا اشووف الي وااقف وراااي ...خالد معقوول ؟!
نطقت اسمه اتاكد : خالد ؟!
خالد : وين سوواقكم ؟!
بلعت ريقي ..اكيد انه كان موجود من اوول شكله معصب : جاااي بالطريق
قااالي وهو ياشر على نوره ...: جيبيهاا وامشي ورااي بوصلكم
قلت له : ماله داعي السواق اللحين جااي
قاالي بحدة : واناا مااشااورك ..روحي جيبيهاا وتعاالي
هذا الي بااقي خوويلد يتأمر علي : انت مالك كلمة علي
قالي : امشي بالطيب لا تشووفين شي عمرك ماااشفتيه
والله اني خفت منه ..عمري مااشفته يتكلم بذي الطريقه ..رجعت لنووره الي كاانت متسنده ع جداار وشكلهاا في حاله من اللامبااالاة : نعم نسيتي شي
قلت لها: امشي بسرعه
قالت لي : اناا مو متحركة من هنااا
سحبتها من ايدهاا : اقوول امشي مو ناقصه دلع
سحبت ايدهاا : ماتخافين تتوسخيين
قلت لهاا بجفااف : مضطره اتحملك ..انتي امانه ولازم ارجع للبيت مثل مااخذتك منه ... وسحبتها بقووة ومشيت ورى خاالد فتح سياارة وركب فتحت الباااب وقلت لهاا : اركبي
نوره : من يكوون ؟!
خالد : اطلعي انتي وياااهاا
طلعناا ...همست باذنها خاالد ولد عمي ... سكتناا ماتكلمناا ..نورة تلعب باصاابعهاا واناا احس نفسي بركاان يغلي ..وخالد كااان يطالعناا بنظراات تحرق
وصلنا البيت ...نورة نزلت جري من غير أي كلمه واناا استعديت لنزوول
خالد ناداني : حصه
رديت من غير نفس : نعم
قالي : يووم يكوون عندك كلام مع بنت خاالتك في مكان يقولوون له البيت ..ماله دااعي الرديح بالشوارع
قلت اداافععن نفسي: انت ماتدري
قال يسكتني : لو مهما بلغ كبر المووضووع ماايستاهل تفرجين خلق الله عليكم .. وهااذي اخر منه اشووفك طاالعه مع السوواق لحاالك وراايحه مولااات ... واللحين تقدرين تنزليين
كنت نااوية اسمعه كلمتييين لكن بطلت وربي يخووف مو خاالد الي اعرفه عيوونه شي يفجع نزلت حتى من غير لا اقوول كلمة شكراا ولا التفت لورى اشوفه اذا مشي



× مـــــــــــــــــــــها ×
كنت جالسه بالصاله ..وحاسة بطفش فضييع ...صقر اتصل فيني وقالي انه ماارح يتغذا بالبييت ..يعني رح اكل لووحدي ...وبما اني لوحدي ماطبخت تركت الشغاله هي الي تطبخ ...مسكت مجلة وصرت اقلبهاا موااضيع متكرره ماافي شي جديد ...رحت للمكتب ..فيه مكتبه كبييره وفيها كتب بشتى المجالات ..صرت اقلب بالكتب الي في المكتبه وسحبت كتاب عشان اقراه .. فجأة سمعت صووت ورااي ..كنت بالبدااية شاااكة بس رجع الصوت من جديد : مهاااااااااااااااا
التفت وانا ادعي من كل قلبي انه ماااتكون تهيات ..وشفته واقف عند البااب ومبتسم : هاا وش طاابخين اليووم ؟!!
صرخت باعلى صووتي : خاااااااااااااااااااااااااالد ...جريت عليه وضميييته ...يالله اشتقت له لدرجة فوق التصووور ...حضنته وتمسكت فيه ابي اتأكد ان هذاا الي وااقف اخوي فعلاا مووو خيااال
خالد : بشووويش فعصتييني
ضربته ع كتفه : مالت هذا من شووقي
بااسني على راااسي : وانا اشتقت لك اكثر يالغااليه
قلت له بعتااب : غالية ؟! لو كنتي غاليه كان شفتك هني من زمااان
ابتسمت : مهاا لا تنبشين باللي رااح
سحبته وجلسته ع الكنبه : ابي اسمع كل اخباارك احكي لي وش صاارلك من طلعت من البييت الين اليووم
قاالي : بحكيلك بس غديني والله جيعااان
ابتسمت : من عيوووني ... اطلع غير ملاابس وصلي وبتلقى الاكل جاااهز
جاوبني : الصلاة وصليت الحمدالله بالمسجد .. وتبديل مو مبدل اناا برجع بيتي
سألته : وهذاا مب بيتك يااخاالد ؟
قلت لهاا : حالياا لااا
سألته : اجل ليه جيت ؟!!
قالي : جيتكم ولهان ومسير
قلت : تستخف دمك حضرتك ؟!
قالي : مها انا اتوقعت تكوني بطلتي شغل التحقيق لكن ظني خااب ..انتي مثل ماانتي مااتغيرتي ..الله يعين شاهين بس اكيد بيطفش منك
حمرت خدوودي غصب يووم ذكر شااهين ... وبعدين تذكرت : مين قاالك ؟!
جاوبني : صقر
استغربت : كنت تشووفه ؟!
رد : ايه اشووفه وانا اشتغل عنده وعند شااهين بالشركة
عصبت : هييين ياااصقير صرت تخبي علي ...وانا كل مااكلمه عنك يقولي قفلي الموضوع ولا عاد تسألين عنه
والحبيب يسوولف ويعرف كل اخباارك
ضحك : ههههههه حرام عليك اناا مالي اسبووعين مشتغل بس
قلت له : مااايهم ..قم قم خلناا نااكل



× نــــــــــــــــور ه×
دخلت البيت جري واناا مقهوورة ... هذا الي بااقي انا انطق ..ومن ميين من حصه ...ليش؟! من اعطاها الحق تمد ايدهاا علي ... معقوول تشووفني قذاارة ؟! انا قذااارة ؟! ليش سكت لهاا ؟! ليش ماارديت عليهاا ؟! منو هي عشان تحاااسبني او حتى تقيمني ؟!! ..دخلت الغرفه وعلى طول ع الحماام " تكرمون " ورجعت كل الي ببطني ..خرجت من الحماام وشفت حصه وااقفه بنص الغرفه وبعيوونهاا كلاام كثييير
قالت لي : لا تفكرين يووم اني ممكن اعتذر لك عن مدت ايدي ...مستحيييل يااانورة اسوويهاا .. الكف الي عطيتك ايااه كان مفروض تاخذينه من زماااان
صرخت فيهاا : انتي اخر وحده تقيم الناااس وتقيم اخلااقهم
قالت لي : اعرف اني مو مثاليه اناا نفسي عندي عيووبي واخطائي لكن مهما كانت هالعيووب مهما كاانت هالاخطاء الي اسوويهاا ماارح تكوون مثل الي سووتيه ياانورة ...شلوون سمحتي لنفسك تتجاوزين الحدود
صرخت فيهاا : حدوود مجتمع متخلف
جاوبتني بحدة : حدوود ديييييييييييييييييييييييييين ... او يمكن انتي علمااانيه او يمكن بعد مغيره ديينك كل شي جاايز بصرااحه
قلت بتريقه : اوووه لا تنقلبي لي واعظ ديني
قالت لي : انتي ااايش ؟!! مااتحسييين ؟! هذا هذا واشرت على رااسي فااضي ؟!
صرخت فيها : ايه فاااضيه اناا كتلت من فراااغ ارتحتتي ... انااا شيطااان .. معدوومه اخلاق مااعندي أي التزام ديني .. انا ولاا شي ارتحتتتتتتتتتي .... وطلعت من الغرفه .... دخلت وحده من الغرفه الي بالدور وارتميت ع السرير

+ + + + + ++ + ++ + + + + ++

الغرفه فاضية بكل ماافي من اثااث فخم ..برضوا بعينه فاضيه ... مايشوف بالغرفه الا النايمه ع السرير ...متمدده من غير لا حول ولا قوة .. صاارلهاا فوق الساعتين وهي لسى ماااقااامت .. مفروض انه مايخاف ..طول عمره متعود ع الانتظاار مرضااه يااخذوون ساااعااات اياام شهور لين ماايصحوون .. لكن معااهاا مو قاادر هالساعتي ... بالنسبة له دهر كاامل .... هذاا والدكتور قاايلة انها رح تناام جسدهاا مرهق بالضبط مثل نفسيتهاا ..
قرب الكرسي اكثر واكثر من سريرهاا وصاار يمسح على شعرهاا ..حرارة مشااعره كلها انتقلت لجسمه
جسمه هو كاان حااار ..واول ماالاامست ايده جبينهاا البااارد ...سحب ايده خااف انه يحرقهاا ..غصب عنه اضطر يبتعد وهو يحاارب دمعه بعينه تناضل لتتجاوز الهدب


× فــــــــــهد ×
تنهدت وانا ارجع ظهري على ورى ... الناس تتوقع دايما ان الدكااتره عندهم قوة تحمل ماافي شي يتعبناا تعاملنا كل يووم مع المرضى وابشع الحوادث يعطيناا منااعه ...لكنهم ماايدروون ان الوضع يوم يتعلق باحد من اهلنااا يتغير الوضع نصبح كتله من الضعف .. نظري اللحين لنوال بالنسبه لي قمة التعذييب ..انا اناظرها وانا عاجز ..عااجز تماامااا .. اعرف انها مريضه ..ومع كذا مااقدر اسااعدهاا .. المرض لا كان عضوي له علاج يومين ثلاث ياخذ من الوقت الي يااخذه لكن يوم تكون قلوبنا هي المريضه هني لا تقدر تتنبأ بفترة العلااج واحيان حتى مااتقدر تحدد المرض ..مرراصاابعه بشعره .. فكرت اتصل على مهاا وصقر لكني تراجعت بااخر لحظة يمكن خووف من المواجهه ..ويمكن لان كنت ابي تطور حالتهاا سر طي الكتمااان ..نوال بطبيعتهاا حسااسه جدااا ..فكيف اللحين رح يكون وضعها بعد ماصارت مصابه بانهيار عصبي .. اه ياانوال ماكفاك المرض الاول جااك هالطامه الكبرى ..استغفرت ربي ...يااارب الطف فيهاا ...يارب اشفيها واكتبلهاا الاجر على كل الي تمر فيه

× قبل ساعتين ×
ماقدر انه يوقف برى وينتظر احد يطمنه لا ...دخل معااهااا وهو بنفسه الي كشف عليهااا ....كان عندها هبووط حااد بالضغط مو معرووفه اسبااابه ... فهد بطبيعته كدكتور ومن خلفية نوال النفسيه ماكان عنده ادى شك ان الي مرت فيه نوال الصبح ماكان الا عارض نفسي .. فما كان منه الا انه طلب الطبيب النفسي عشان يجي ويشووفهاا ...نزل الدكتور وكشف عليهااا
فهد للدكتور : بشر دكتور
الدكتور محمد : حسب تقريرك هبوط بالضغط
فهد : عاارف بس وش مسبباااته
الدكتور محمد : انا الي لاازم اسألك ..زوجتك اخر زياارة كاانت مستقره تمااماا وش الي قلبهاا ؟! وش الي صار ياافهد ؟!
فهد : مااعرف ..اليوم صحيت لقيتهاا مرميه ع الارض صحيتهاا ماتكلمت صارت بينا بعدها مشادة بسيطه لكنهاا دخلت بنوبة عصبيه ماااعرف وش سببهاا ... وصاارت تناادي على امهااا
دكتور محمد :امم كانت تعاني من ارق ..مزاجهاا يتغير بطريقه مفاجاة كسل مفاجأ
جاوبة : ايه
دكتور محمد : شوف ياادكتور اناا كتشخيص مبدأي انهيار عصبي
فهد بصدمه : نعم ؟!
دكتور محمد : الي سمعته ..لا تستغرب الانهيار العصبي ردت فعل نتيجة التراكمات العااطفيه ...شي من الماضي وشي من الحاضر.. طبقة فوق طبقه اليين مايحين وقتها وتتصير ركام ...بتسأل وش السبب؟
الاجابة مو عندي ..الاجابة عند نوال .. هي وحدها الي تقدر تجاااوب على كل اسألتنااا
التفت على زوجته : ومتى تتوقع رح تصحى
ابتسمت : حسب قوة جسمهاا .. حسب رغبته في المقااومه ... عموما جسمهاا مرهق ماارح استغرب ان نامت 12 سااعه ...بمثل حالتها هذا شي طبيعي ... عموماا ماابيك تكوون موجود يوم تصحى
انصعق فهد : نعم
دكتور محمد : الي سمعته يااافهد رح اسمح لك تقعد عندهاا لفتره لكن اذا حسيت انهاا رح تصحى رجاء اطلع من الغرفه
حاول يعترض: لكن شلون اتركهاا
دكتور محمد : فهد انا ابي اهيء بيئة بعيده عن كل المؤثراات ووجودك معااه شي مو مريح
تنهد : ان شا ء الله





× الصـــــــــــــقر×
طلعناا انا وعمي من الشركة الساعه اثنيين ..ركبنا سياارتي ةرحنا نتغذى برى ..الاقتراح مان اقتراحي بصرااحه حبيت يكون كلامي مع عمي بمكان محااايد بعيد عن أي ضغوط وااي توتراات
طلبنا الغذاا وتغديناا .. وبعد الغذا طلبت شاي لعمي وانا قهوة
عمي : واللحين يااستاذ صقر بعد سلسلة التاخيرات ناوي تتكلم
ابتسمت : يعجبني انك فااهمي
عمي : انت مثل ولدي يااصقر اكيد رح افهمك يكفي اني اشوفك اكثر مما اشوف عياالي
قلت لعمي : عمي الموضوع يتعلق بمهااا
عمي رفع عينه فيني بعد ماحط كوب الشاي : انخطبت ؟!
ناظرته بدهشه : شلون عرفت
جاوبني : العرق ..طقطت اصاابعك ..صقر انت شفتك وانت تعقد صفقات بالملاايين وعمري مااشفت هالتوتر
غير كذاا اسم مهاا وضح كل شي ...خصوصا وانا عاارف ان مهاا مستحيل ترجع لسعد
خذيت نفس بهدوء وقلت لعمي : مها وسعد ماكاان لهم نصيب ببعض .. ومها طال الزمن او قصر رح يفضلون عياال عم
عمي : ومن الي تقدملهاا ؟
جاوبته : شاهين الـ ...
عمي ابتسم : شااهين ....سكت شووي .. ورجع شرب شاهي .. وانت تبي رأيي ؟!
قلت لعمي : اكيد طبعا انت عمي مكان ابووي الله يرحمه وان كان شاهين بيخطب مها مارح يخطبها الا من عندك
عمي : اجل قوله الخميس وهو عندناا
ابتسمت : ان شااء الله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:05 pm


× فــــرح ×
[/size]رجعت من المدرسه وطبخت الغذا ...وطبعا رااكان ماكان موجوود ... جهزت الغدا وتغديت انا وشاادن ..شاادن كلت ونااامت ..اما انا جلست لووحدي ... دق البااب وفتحته كانت منيره
قلت : هلاااااا وووين الغيبه ؟!
منيره وتجلس : خليهاا ع الله يااافرح ..عمتي لهاا فترة مريضه وعندناا امس لسى راحت بيتهاا
سألتها : وكيفها ان شااء الله تمام اللحين ؟
جاوبتني : الحمدالله تمااام
سألتها : ان شاء الله بس رضت عنك ؟
منيره : والله ياافرح المحبه من الله .. رضت مارضت بكيفهاا .. انا اسوي الي يبري ذمتي قداام رب العبااد ..الا وين اخووك لسى ما جا من المستشفى؟!1
استغربت : مستشفى ؟!!
منيره وعضت على شفاتها : أنتي ماتدريين ؟!
سألتها وقلبي احسه بيطيح : ادري عن ايش ؟!
منيره ..حكت لفرح الحكااية من طقطق لسلام عليكم
عصبت : اللحين هذا كله يصير والاخ ماايقوولي ؟!! ليش ان شا ءالله ؟!! ليه يترك قلبي محرووق من غير لا يبرده بالله مو حراام عليه انا موو اخته ...؟! ليش؟! وانتي من متى داارية من غير لا تقولين لي حتى انتي يااامنيره قمتي تخببين عني
منيره : ول ول ..مسجل مو لساان .. اقولك انا اليووم دريت عن الموضوع ابو رياان لسى قايلي ..اخوك مكلمه الظهر ومحكية ع السالفه كلهاا ..وهو اللحين عنده بالمستشفى وان شا ء الله بكرة بيطلع
قلت لهاا : طيب خلينا نرووح عنده
قالت لي : ترووحين ووين قلت لك بكرة بيطلع واكيد اصحاابه مااارح يتركوونه ..يعني روحتك مالهاا دااعي .. شادن ناايمه ؟!
قلت لها : ايه نااايمه ...انتي كنتي تعرفين عمتي زينه ؟!
ابتسمت : ايه كنت اعرفهاا كانت صغيره باللحيل جسمها مثل جسمك صغيير وكانت حلوووه ووجها بريء
لما اتزوجت كان عمرها 18 سنه بس وماتت بعد ولادة شادن على طوول ..
سألتها : اهلها ليه مايسألون كل هالسنيين ؟! عمري مااشفت احد منهم ووينهم ؟!
منيره : لانهم تبروو من ابووهاا ... ابو عقااب تبرى منه يوم خذ زيينه ويوم صار لعقااب الحادث زينه كانت معااه ... عقااب دخل العناية المركزه لان اصاابته كانت وااايد خطييرة عموما ماتحمل ومات بعد يووميين
اماا زينه لحسن حظهاا ان السيارة الي صدمتهم صدمة من جهة عقااب فما تاذت كلها رضووض خفييفة وكسر بيدهاا ..فماا طولت كثيير بالمستشفى .. المهم طول الوقت اهله ولا سألو عنها وعقااب مااات العزاء صاار ببيت ابووه زينه محد سأل عنهاا ابوه رفض دخوول جدك الله يرحمه البيت وطرده منه .. اتذكر زين عمتك اتصلت علي وهي تبكي ..كانت مقهوره كثيير على جدك وشووفت مكسوور ومنهاااان .. المهم بعد شهريين عرفنا ان زينه حااامل ...رااح للشركة عشان يقووله اتوقعه بيفرح لكن طرده واهاانه من جديد وقاله رح شف بنتك من ووين جابت الي ببطنها ومن يومتها ولا سمعنا شي عنه ولا حتى اتصلناا فيهم ويووم ولدت زيينه ولا حتى يوم ماماااتت
تنهدت : يالله معقول في نااس بالقسااوة هااذي
سألتني : انتي ليش تسأليين ؟!
جااوبتهاا : خااايفه ..خاايفه ياامنيره يجي يووم يطلعوون لي ويااخذوونهااا مني



+ + + + + ++ + ++ + + + + ++
فتحت عيونها شووي شوووي حااسه جسمهاا تعبااااااااااااااااااااااان وبنفس الوقت الصدااع رح يذبحهااا
دورت عيوونها بالغرفه الفااضيه .. استغربت وش تسووي هني ؟! وش الي صاار
جاها صوت الممرضه : مسااء الخير
التفت عليهاا : وش اسووي هني ؟! ووين زووجي
ابتسمت الممرضه : انتي هنا لانك تعبتي الصبح وزوجك الي جااابك ووينه والله ماادري هو كاان هناا من فتره بس بعديين طلع ..واللحين رح اناادي لك الدكتوور
قاطعت خروجها : لحظة لا تناادينه
التفت عليها الممرضه : ليش ؟!
ردت عليها نوال : ابي اصلي بالاول اكيد فاتتني الصلووات صح واشرت باتجاه الشبااك وكان مبين ظلاااام
الممرضه : ايه فااتتك كل الصلوات من الظهر الين العشاا
ساعدتها الممرضه في انها تروح وتتوضأ ...نوال صلت جالسه لانهاا ماكانت قاادره حتى تووقف .. وبعدها جاا الدكتوور محمد
نوال اول مااشاافته : انت ليش جييت ؟!! وووين فهد ؟!!
قال لهاا : ليه يااانواال ماتبي تشووفيني
نوال صاارخت : ايه مااابي اشووفك ولا ابي اتكلم معاااك ... لا تطالع فيني كذاا وبعدييين معاااك
دكتور محمد يحاول يهديها : نوال وبعدين معاك اهدي
نوال وبدت تبكي : ووين فهد ابي فهد ...وين رااح
الدكتور محمد استغل الفرصه : ليه تبيينه ؟!
نوال بغضب واضح : سؤالك غبي
دكتور محمد : جاوبيني على قد عقلي ليه تبين فهد
نووال : ابيه لانه زووجي مفرووض يكوون معاااي اللحين
دكتور محمد : لكن انتي سبق وقلتي انه مو مهم .. افهم من كلاامك ان الوضع تغيير
نوال : ماايخصك
دكتور محمد : الا يخصني ونص انا دكتوورك
نوال: وانا مستغنيه عن علاااج
دكتور محمد : انا مااقدر اترك علااجك الا يوم يأذن لي زوجك
نوال : .........
دكتور محمد : نوال ليش زعلاانه ؟! وش الي مغييرك ؟!
نوال : لو سمحت ماابغى اتكلم
دكتور محمد : نوال كيف رح تتعالجين اذا مااكنتي رح تتكلمين ؟! قولي لي رجعتي تشوفين المااضي ؟!
نوال : لااااااااا
دكتور محمد : اجل ليه ناديتي على امك ؟!
نوال : ماناديت عليها
سألها : اجل فهد كان يكذب
نوال: ليه مصر تسأل عنه
دكتور محمد : قولي فضوول .. ابغى اعرف مشااعرك اتجااهه وين صااارت ..لسى تعتبرينه انتهااازي ؟!
7
7
7

[size=21]نوره وش مصيرهاا ؟! ووين رح تووصل ؟! رح تترك السعودية ؟!
راكان بعد الاصابة وانكشاف كل شي ..هل رح تستقر حياااته ام هناك عاصفه بالطريق ؟!
صقر.. اذا تزوجت مهاا رح يكون وحيد هل رح يرجع يبني حيااته ؟!
مها وشاهين السؤال الي يدور بذهن وش موقف سعد من ذا الزواج هل رح يتم او ان مها ممكن تسامح وتغفر ؟! وام شاهين هل رح تلعب دور وتفركش الزواجه ؟!
نوال ..وش يدور بدااخلهاا ؟! هل فعلا تغاار او حب تملك ؟! هل فعلا فهد يعنيلهاا شي ؟!
فهد هل ممكن تكون نوره حب جديد له ؟! ونوال معقول يقدر يتحمل تقلبااتهاا ؟!
فرح هل رح يكون لهاا من اسمها نصيب ؟! وشاادن هالطفلة اليتيمه وش مصيرهاا ؟!
اسئلة تبحث عن اجوبة [size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:07 pm

السادس والعشرين

دكتور محمد : نوال ليش زعلاانه ؟! وش الي مغييرك ؟!
نوال : لو سمحت ماابغى اتكلم
دكتور محمد : نوال كيف رح تتعالجين اذا مااكنتي رح تتكلمين ؟! قولي لي رجعتي تشوفين المااضي ؟!
نوال : لااااااااا
دكتور محمد : اجل ليه ناديتي على امك ؟!
نوال : ماناديت عليها
سألها : اجل فهد كان يكذب
نوال: ليه مصر تسأل عنه
دكتور محمد : قولي فضوول .. ابغى اعرف مشااعرك اتجااهه وين صااارت ..لسى تعتبرينه انتهااازي ؟!
قالت له : انتهازي ؟!اكيد .سكتت شوي ورجعت تناقض نفسهاا لاا فهد مو كذاا ....ماادري
ابتسم وهو يشوف توترهاا : طيب انتي ليه محتارة ؟1 ليه مترده ؟!! زماان ماكنتي ترددين
انغاضت : لوين تبي تووصل؟!
جاوبهاا : يعني لووين !! اكيد ابغى اعرف وش الي يدور بداخلك ... لسى تعبرين نفسك ضحية وفهد جلادك ؟! تحسين بداخلك حقد على اخوك لانه حكم عليك بالسجن المؤبد ؟! الموت وانتي حيه...سكت وهو يشوف معالم وجهاا تتغير ..نوال بدت تضطرب بان الضييق بشكل وااضح ..الدكتور تعمد هالاسلوب الضغط النفسي هو افضل طريقة للتعامل مع نوال ..ماحب يعطيها ادوية تخليها تتكلم والتنويم المغناطيسي صعب لانهاا ترفض الاسترخاا عقلها الباطني يرفضه ...ماعنده غي رالضغط يدفعهاا للانفعاال الين ماتتكلم ...رجع يكمل اينااس تلوومينهاا تتمنيين تشوفينها وتذبحينهاا ... ؟!
قالت بصووت مهزوز : ماابي اذبحهاا ...
ابتسم الدكتور ابتساامه نصر : اجل ؟!
جاوبته : ابي اسألهاا ليش ؟! والله بس ابي اسألهاا ليش ؟! انا شسويت لهاا .... ومسحت دمعه نزلت من عينهاا ...ليش كذبت علي ؟! ليه خدعتني ؟!! ليه اطعنتني بظهري ؟! انا شسويت لها بشنو اجرمت ؟! طول السنتين الي راحت وانا اسأل نفسي هالسؤال ..كل يوم وانا الوم نفسي لاني مااسمعت كلام مهاا كنت اعتبرها موسوسه ..لكن وسوستهاا بمحلهاا ايناس خدعتني بسم الصدااقه ..
سألها: تعتبرينها الملمة الوحيدة بالموضوع ؟!
جاوبته : لااا... حتى خالد مثلهاا مسئول عن كل الي صار
رجع سألها : وش الي صاار
رفعت حاجبها : كانك مااتدري؟!..كل شي ..كل شي صارلي ...الذل اللي عيشني ااه منصور .. احتقار صقر لي ..الي حتى مع كل الي سواه لي الا اني اشوف الاحتقار بعيونه ..يمكن مايبينه بردود افعاله لكن نظراته لوحدهاا تكفي ..نظرات تذبح ..كل مشااكلي سببها خالد
قالها كانه يذكرها : ماذكرتي فهد ..امم ليه ؟! ماتعبرينه مشكله ؟! ماتعتبرينه واحد من الناس ال اهتزت ثقتهم فيك ؟ ؟!
جاوبته : عمر فهد ماكان يهمني ..طول عمره كان مجرد ولد عم لا اكثر ولا اقل
قالها : كاان واللحين
جاوبته : اللحين هو زوجي رضيت ولا ترضيت هو زووجي ..وجوده صار واقع بحياتي ماقارد اغيره ..ويمكن لو كان بيدي اغيره مارح اغيره
سالهاا : ليه
جاوبته بغصه : لان الحثاله امثالي لازم يحمدون ربهم انهم لقو اح يقبل فيهم ولا كان كان مدراني ميته من زماان
الدكتور : هذاا الي قاله صقر لك موو ؟!!
جاوبته : ايه ..وتحسرت ...ليته دفني ولا زوجني
سألها : هالكثر فهد سيء
هزت راسها نافيه : مو سيء.... لكن تقدر تقول انه مثل الحرباء كل يوم له شكل ولون ..احيان احسه طيب واحيان خبيث ..احيان كثيره يحسسني انه يحبني واتجاوب لذا الاحسااس قلبي بداخلي يكون يرقص ..لكن احيان كثيره يحسسني انه متفضل علي ..او انه يكرهني ...يمكن مايقولهاا بالكلماات لكن النظرات ..التصرفاات كل تنطق بذا الشي بذا الوقت يكون كرهي له شي ماينوصف ...اكرهه لدرجة انتي اتمنى موته
سألها : تتمنيين موته ؟!
جاوبته : عمري مانسيت الكف الي عطاني ايااه بالشاليه ..ولا نظراته المحتقره لي ...حتى يوم ماملك علي ماشفت بعيونه طيف فرحه ابد ..نظراته كانت نظرات وعيد ..يمكن بوقتها بسبب المشااكل لكن احنا جلسنا سنتين مالكين عمري ماسمعت منه كلمه حلووه.. ولا حتى حسسني انه يبيني ... لا كنت دايم احس انه متفضل علي ..معطيني صدقة
قالها : يعني انتي الي كنتي تعااملينه معاامله زيينه
اعترفت : انا كنت ببرود ...مااقدرت اتقبله ابد كامر واقع ..خصوصا واني انجبرت عليه ... والي اجبرني صقر مو أي احد ...صقر الي عمره ماكان يجبرني على شي عمره ماكان يرد لي طلب لكن بعد ذاك اليوم تغير الوضع ...حتى حتى مبروك ماقالها لي واكيد مابيقولهاا وشلون يقولها وهو يحس اني مرغت وجهه بالتراب وشولن وهو يحس ان فهد متفضل عليناا
الدكتور محمد : طيب وبعد الزواج ماتغير فهد ؟! انتي ماتغيرتي ؟!
نوال صارت تطالع من للشباك كانها غايصه ببحر من الاحداث صارت عيونها تدمع ...ومدت ايدهاا تمسح هالدموع
الدكتور محمد حس ان نوال خلاص مارح تتكلم وضغطه عليها رح يرد برد فعل عكسي
قالها : رح نكمل بكرة ان شاء اللله ارتاحي انتي اللحين
نوال هزت راسهاا بالموافقه
طلع الدكتور من عندهاا وهي اخذت حبوبها الي نومتهاا حتى من قبل لا يتسنى لها الوقت انهاا ترجع تتسأل زوجها وووينه او حتى اهلهاا وينهم ليه ماحد سأل عنها


××××××××××××××××

الصبح
> بيت فرح وراكان <

كانت تحس قلبها يرقص وهي تشوف راكاان داخل عليها من البااب ... جريت هي وشاادن عليه وحضنووه بقووة من غير لا يتذكرن اصاابته
رااكاان : ااي بشويش عورتوني
فرح والي دموعهااا ع خدها : مالت عليك ليه ماقلت لي
رااكان جاوبها ماجااات منااسبه
فرح معصبه : نعم تستهبل انت
منيره الي ورى رااكان وتوها جايه من بيتهاا : هي كونااان بسك خلي الولد يرتااح
راكان وهو يلتفت عليها : هلا والله بالخاله منيره
منيره : تخلخلت عظاامك ان شااء الله
فرح وهي تمسك ايده السليمه : اللي يكرهوونه ياااااااااااااااارب
منيره تسويلها مالت : مالت على ذا الوجه .... اقول رح تيسر غرفتك
شادن تسأل : ووين لياان ؟!
منيره : ريان يلعب برة كووره
شاادن تطاالع بفرح : ابعى الووح العب معاااهم
فرح : وين بترووحين كلهم عياال
راكان : خليهاا يتروح انا شايف روان تلعب برى خليها تلعب معااهم ..والتفت على شاادن ..لا ترووحين بعييد عند البيت والسكه لا تقربين منها سااامعه
شاادن : اووف فاااهمه
فرح : بببببببنت
شاادن طلعت تلعب وطنشت الكل


××××××××××××××××

>غرفة نورة <
هي حابسه نفسهاا بذ الغرفه من امس ماااطلعت منهاا ... الكف ترك اثره على وجههااا...اتعذ1رت امس من خالتها انها تعبانه وتبي تنام ومااكلت شي من كاااانت بالكوفي ..ماتخيلت ابد ان نظرة حصه ممكن تكون نظرة دونيه هي طول عمرهاا كانت تنر لاهل الشرق خصوصا السعوديين منهم نظرة دوونيه اعتبرتهم اغبياء ..حمقاء متخلفيين رجعيين ...احيان كثيره كانت تسمي الشيوخ الي بالتلفزيون متطرفيين دينيين عمرها ماشافت مطوع من غير لا تضحك بسخريه ... او تتنكت عليهم ... تذكر زيين ان امها كانت تمنها من هالشي لانه ينقض الاسلام لكن ماكانت تستمعهاا .. معقول الي احتقرتهم هم بعد يحتقرونها ماايشوفون فيها حسنه ووحيده .. قامت للحمام " وانتو بكراامه " ودخلت تحت الدش وهي بملاابسهاا
الموياا بااااااااااارده بالضب مثل بروودة قلبهاا ...معقول المويا يكون لها تاثير السحر وتصحيهاا من الي هي فيه من يدرري ... بعد ماعدا وقت كاافي تحت الدش خرجت بعد مااسحبت رووبهاا ولفته على ملاابسهاا المبلله ...خرجت من الحماام " وانتم بكرامه " واول مالاامست رجولها... حست بقشعريره بكل جسمهاا البلااط كااااان بااارد .... مشيت بخطواات ثقيله كان هالشعور عاجبهاا ..غريبه هالبنيه ... المهم مشيت الين ماوصلت للكنبه الي رمت عليهاا حصه الباارحه ملابس لها خصوصا وان نوره هجرت غرفتهم المشتركة .. اخذت لهاا بيجامتها الي كانت عبارة عن توب كت ابيض وشورت وردي ..غيرت ملاابسهاا وجلست ع السرير من بعد ماجرت اللحااف عليهاا بقوووة تدفى فيه ... فكرت كثيير انهاا ترجع لامريكاا تبغى ترجع لارض الحرياا لكن كييف ...لمعت في بالهاا فكرة..هي فكرة مجنوونه لكن لاازم تسوويهاا ولاازم تلقى طريقه توصل فيهاا لهدفهااا
بطنهاا مغصتهاااا ..الجووع ماايرحم بس وش تسوي تنزل تحت ؟ اخر شي تبغى تسوية انها تنزل وتقاابل حصة وش بيسلمهاا من لسان حصييص
قررت انهاا تسيطر على جوعهاا بالنووم ماافي غير كذااا .... تمددت على السرير ..لكن صوت بطنها كان طااالع ..مسكت بطنهاا ....اااي جوووع ...حست بقهر شدت لحاافها وغطت وجهاااا بالمخدة بعد مازفرت بقهر
اندق بااب الغرفه وقبل لا تقول ادخل انفتح وشافت حصه واقفه عند الباب ..وضامه يدااتهاا لصدرهاا
قالت لهاا : في شي اسمه استأذان
جاوبتها حصه : دقينا البااب .. قومي يالله
نوره : ووين
حصه : يعني وووييين انزلي افطري
جاوبتها نورة بكبرياء مصطنع : ماابي شي ..مااني جيعااانه ...وليتها ماقاالتها لان بطنهاا فضحهاا
حصه ضحكت : وااضح بصرااحه ... اقول قوومي كلي انتي من امس ماكلتي شي
نوره : كأنك مهتمه
حصه الي تحااول داايم ماتبين طيبتهاا وتصطنع القوة وهي من جنبهاا : انتي ضيفتناا ومو من عادتنااا نقصر بحق ضيوفناا
نورة : فيك الخير والله
حصه : اقول قوومي وخلصيني
نورة : مو قاايمه واطلعي لو سمحتي ابي اناام
حصه : انفلقيييييييييييييييي وطلعت وصفقت الباب وراهاا

××××××××××××××××

< بيت شاهيين >
فرحته هالانسان غييير ... مو مصدق ان اخيراا تحدد موعد خطبته رسمي .. اليوم اربعاء يعني بكرة رح يروح يخطبهاا هوو وامه ... ان شااء الله كل شي يكوون تماام ومايطلع شي يخرب الموضووع عليه
هو خاايف اكثر شي من امه ...يخااف امه تسوي شي يخرب عليه الزواجه .. صحييح هي طييبه حنوونه ويعرف انها تحبه لكن حبها احيان يتجاوز حدوود ويصير تدخل بحيااته وفرض سيطرة ...جات بنته وجلست بحظنه : daddy
رفع غرتها الطويلة عن وجههاا : انا كم مره اقولك باابااا قولي بااابااا
حلاا تقلده : بااااااااااااباااا بااااااااابااااا
ضحك : تتريقين علي انتي وجهك وصاار يكركرهااا هي عاد ماصدقت صاارت تضحك وهي مبسووطه
شاهين لحظتهاا بدأ الشك يدخل قلبه هل مهاا رح تعااامل بنته زين ؟! هل رح تحبهاا ؟! شاهين ماعنده واحد اثنيين بخصوص بنته .. هي بحيااته شي ماله ثمن ولا يمكن يتعوض ...زواجه الفااشل ماكان في حسنه الا هالبنيه ..دفع دم قلبه لمرته الاولى بس عشان يااخذهاا وتتنازل عن كل حق لها بالبنت

××××××××××××××××

> بيت الصقر <
كل مره لو صقر متصل عليها وقايلها انه مو جاي ممكن تطربق الدنيا على رااسه لكن اليوم غير .. هي قفلت من صقر من هناا واتصلت على خالد من هنااا .. اعتذر بالبداياا منهاا لكنهاا مها والزن عادتهاا زنت الين ماقالت اميين واقنعت خالد يجي يتغدا معهااا ...فعلا جا وتغدا ... وبعد الغذا الجو صار غير ضحك واخر انبسااط
خالد كان يسولف لهاا وينكت .. وهي تضحك ..من زمان كان خالد الوحيد الي ماتقدر تكشر بوجهه لان عنده قدرة فضيعه انه يضحكهاا لو مو بالكلمات بتعابير الوجه حتى لو زعل الدنيا كلهاا بصدرهاا مايفرق
خالد : اقول انتي بالعه حبوب ضحك ..ماصاارت كل ماقلت ضحكه هييييي هيييي " يضحك بتريقه " شكلك خرفتي
مها : خرفت بعينك ياطويل اللسان شوف نفشك وش تقول
خالد : انا قلت شي ..انا اخرط عليك وانتي هبلة تصدقين كل شي
مها : مالت عليك يالدب ومسكت الخدادية الي جنبهاا ورمته بهاا وجات على وجهه
خالد : ااااي عنييييني وغطيى عينه اليميين
مها قامت بسرعه من مكانهاا وهي خاايفه على عينه خصوصا وان طراف الخداديات مزينه بتعايق صغيرونه من الكرستال الخرزي
مها بخوف : خالد وش فيك خلني اشوف عينك
خالد مغطي عينه : ااي مااقدر تعوورني مو قادر افتحهاا
مها وشوي بتبكي : طيب خليني اشوفها شيل يدك ...وسحبت ايده وقربت يدها تبغ تفتح عينه
صرخ : ااااااااااااااي مااااااقدر
رااحت جري للمطبخ تجيب مويا بارده تغسل فيها عينه ...قومت خالد الين المغاسل عشان يغسل عينه ...مشى معاهاا اليين جهة المغااسل وبنص الطريق وقف
مها الي مااسكه ايده توريه الطريق وبخوف: شفييك ؟!
التفت عليهاا : عليك واحد
مهااا : نعم ؟!
خااالد : وربي مقصه هههههههههههههههههههههه
مهاا انقهرت منه مره ورشته بكاسة المويا البااردة على وجهه ..خالد تفاجأ منهاا والمويا الباارده فجعته وصار يتنفس بصعووبه <<مفجووع هههههه
مها مدت لسانهاا : تساااااااهل
خالد : ان مارويتك يالعنز
مها جرت ..: محد عنز غيرك يالثوور
صارت تجري وهو يلحقهاا وصارت الصاله ماشاء الله مرثوون بينها وبين خاالد جرت مهاا للبااب مع دخلت صقر وتخبت وراااه
صقر وقف يطالع وهو متفاجأ من وجود خالد
خالد ابتسم : مرحباااااااا
صقر رافع حاجبه : هلااا
التفت علي ورااه : من متى ؟!
مها : امس واليوم
صقر باستغراب : وماقلتي لي ليش ان شااء الله
مهاا وهي تمشي وتتمخطر قدام اخوانها وهم فااتحين عيونهم ومستغربين منها ومن هالدلع الغريب بالمشيه : ماجات منااسبه
صقر: نعم ؟! ماجات منااسبه تقولين ليه والله خالد رجع البييت ...لايكون تنام هناا وانا اخر من يدري
مهاا بمغاايضه : اكيد يناام هناا اجل وين بينام
خالد فتح عيوونه
انقهر من برودها : يااسلام وما قلتيلي ...وانت بعد ماقلت لي مو مالي عينكم اناا
مها : وحده بوحده والبادي اظلم
صقر لخالد : مو كأن طلعلها لسان
خالد : يبيلنا نقصره وانا اخوك
صقر: معاااك حق والله
مهاا : ماااااااااااااااالت
الاثنيين ردو بنفس الوقت : على وجهك
مها : اعوذ بالله ..احسن لي اتصل باختي خليهاا تجي تسليني
صقر: دقي عليها وقوليلهاا تجي تتعشى هي وزوجهاا
مها : ان شااء الله
راحت مهاا تتصل بنوال ..خالد رجع يااخذ شمااغه .. وصار يلبسه
صقر: ووين ؟!
خالد : الدوام يعني ويين شف الساعه كم
صقر: طيب لا تداوم مسموح انا المدييير واعطيك اجازة
خالد : لا يااشيخ
صقر : ههههه شوف وجهك بس
خالد : اقول مع السلامه
صقر : هي تعاال ع العشااا وجيب اغراضك معاااك
خالد : بس ابو مشاري يااصقر لحاله وانا تعودت على ذا الرجال ومااقدر اتركه
صقر: يعني بتقعد عند الرجال وبتترك بيتك ؟! تشوف ذا شي صح ؟!
خالد : بس يااصقر ابو مشاري رجال كبييير وعايشس لحااله وان مالقتي مكان يضمني الا بيته يعني بعد ماتتحسن احوالي اقوم اتركه
صقر: برااحتك مارح اغصبك على شي
خالد : طيب انا بمشي
صقر: لحظة
رااح المكتب يبي يجيب غرض
ومها جات : ووين طالع ؟!
خالد : رايح الدووام
مها : تخلص وتجي على طول سااامع
خالد : حاضر عمتي
مها : حبيبي محتاج فلوس معااك الي يكفيك
خالد كشر : مها اناا الرجال انا اللي مفروض اسألك مو انتي
مهاا : والله مو قصدي
خالد بابتسامه بسيطة : ولا يهمك
الصقر جا : ها كلمتي نوال
مها : اتصلت عليها ماترد لا البيت ولا الجوال
صقر: غريبه
خالد : يمكن طلعت هي وفهد وماتبي ازعاج بعض النااس
صقر: معاااك حق .هههه
مهاا ناظرتهم بنص عيين ..صقروهو يضحك : احد قال انتي ؟!
مها : اجل من قصدك
خالد : ناس الله يستر عليهم
صقر : مشكله الي يحشرون نفسهم بكل شي
خالد : ايه والله
مها : اقول مو عندك شغل
خالد : ايه والله بتاخر
صقر: ممكن تعطينا مقفاكِ
مها : اناا ؟!
خالد : والله مو شايف انثى هني الا انتي الا عااد لوو
مها : اعوذ بالله من لساانك
خالد يلعب حواجبه : ينقط عسل
صقر: خلصووني
مها مشيت وهي مقهوره تبي تعرف وش عندهم مع بعض
صقر طلع فلوس من جيبه مد ايده يبي يحطها بجيب ثوب خالد العلوي الا ان خالد مسك ايده بسرعه : وش ذا ؟
صقر: خالد خليهاا معك بتنفعك و
خالد معصب: وش بعد ؟القرش ان ماتعبت فيه ماابيه
صقر: طيب ليش معصب ؟!
خالد : لانك انت واختك تعاملوني على اني بزر مو رجال
صقروهو مبسوط : معليه حقك عليناا ...لكن لا تقول انك ماتبي السياارة لانك تحتاجها
خالد : أي سيااره ؟!
صقر: سيااارتك الي بالقراج
خالد : اللكزس
صقر: ايه مااتبيها ؟!
خالد : لاااااااا ماعتقد ان في سكرتير يقدر يشتري لكزس
صقر: طيب والمواصلات ..؟!
خالد : الله يخلي التكاسي وباسطات ابو ريالين
صقر: براحتك

××××××××××××××××

> فــــــــــهد و الدكتور ومحمد <

فهد كان جالس ومقهوور من دكتور محمد شوي ويقوم ينط بحلق
فهد : انا من امس ماشفتهاا ولا تكلمت معاه هذا مو حل
دكتور محمد : ممكن تهدأ عشان نتفااهم
فهد : محمد وش الحكاايه مو معقوول ان يكون لي ذا التاثير الخطير على حالتها
الدكتور محمد : لا ياافهد لعلمك انت مهم جدا عند نواال وانت بالنسبه لهاا تمثل الامااان ..الشخص الوحيد الي سألت عنه اهو انت .. ودام لك هالتأثير انا ابي استغله لصالحها ولصالحك بالتاالي .. مرتك تعيش بعاالم مشووش بين المااضي وكل ذكريااته وبيين الحاضر بكل ماافيه الحلو والمر
فهد : يعني ماالي امل اني اشوفها ؟!
دكتور محمد : كل شي يترتب على جلست اليووم
فهد زفر بقهر وطلع من المكتب
7
7

7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:11 pm

السابع والعشرون

جالسه ضامه رجولهاا لصدرهاا مو عاارفه أيش تسووي تحس نفساا مخنووقه ..الغرفه هاااذي بالنسبه لهاا سجن ..تبغى تفهم ليه محد من اهلها جاا يزورهاا ؟! وليش حتى التلفوون مو موجود بالغرفه ؟! وزوجها اليين اللحين مااجاا والممرضه من تغدت مااجات لهاا لمت شعرهاا على ورى بعصبيه ..وصارت تتافف ..سمعت طق ع الباااب وماتتصورون وش كثر فرحتهاا وهي تسمع الطق..دخلت الممرضه
وبلغتهاا ان الدكتور محمد يبي يدخل عليهاا ..اعطتها شيلتهاا وتحجبت زيين واعتدلت زيين بجلستهاا
الدكتور محمد : السلام عليكم كيفك اليوم
نوال: وعليكم السلام ..الحمدالله ...الدكتور جلس ع الكرسي ومع ذلك عيون نووال كانت معلقه ع البااب
الدكتور محمد وهو يسجل ملاحظه بنوته الخاصه : ترى مافي احد معااي
نوال نزلت عينهاا لانها فهمت ان الدكتور انتبه لها : لييه ؟!
دكتور محمد : ايش الي ليه ؟!
نوال: ليش ماافي احد من اهلي جا يشوفني ؟! ...وليه ماعندي تلفوون ..وليه...بلعت ريقها .. فهد مااجاا؟!
دكتور محمد : مو ملاحظة انك تسالين كثيير؟!!
نوال بعتب : كانك جاوبت
ضحك : ههه معاك حق ..شوفي انا مانع عنك الزيااره وطلبت من فهد انه مايبلغ اهلك ارتحتي
سكتت مارد عليه والتفت تطالع للشبااك
سألها : نوال تتذكرين امس وين وصلنا بالكلاام
نوال: أي كلام ؟!
قالها: سألتك اذا فهد تغير بعد الزواج ؟او انتي تغيرتي ؟
نوال : سبق وقلت لك فهد مثل البحر ماله وضع وااحد
رد : وانتي
نوال تنهدت : بصراحه انا نفسي تغييرت عمري ماااحسيت نفسي انسانه ضاايعه الا معاااه وجودي معااه يحسسني اني بلا قيمه ...شي ماايسوى ..التواصل معاها يكون صعب باحيان كثييره ..دايماا احس نفسي النقطة السودا بحياااته لو سألتني ليش بقولك ماادري
سالها :نوال وشلون كانت علاقتك مع امك ؟
نوال ابتسمت : امي ؟ احل شي بدنيتي كانت حنونه بشكل ماتتصوره تحبنا كلناا حتى الصقر كانت تحبه وعمرها مااحسسته انه مو ولدهاا ...وياليت ابوي قدرهاا بالعكس كان يضربها ويهينها كنت وانا صغيره دايما اسمع صرااخه عليهاا كنت اتخبى تحت مكتبي الين مايطلع من البيت وجووده كان يكهرب الجوو تخيل لما تشوف امك قدامك مضروبه والسبب وحده رخصيه ابوي صحيح ماكان يروح للحرام كان يتزوج ويطلق براحته الوحده ماتقعد معاه شهرين لو سالتني كم وحده تزوج بقولك ماادري يمكن عشرين يمكن اكثر اقل الله وحده يعلم
سالها بذكاءة : تخافيين فهد يكون مثله ؟!
جاوبته : فهد مثل ابوي .......لا ابد مستحيل يكون مثله فهد مو........وقفت كلامها ..
سالها : ليه سكتي
نوال: ولاااشي ولااشي
الدكتور محمد : يعني انتي تشوفين ان علااقة فهد بنوره عااديه ؟؟
نوال بصدمة : انت وش دراك بنورة ؟!! جاوبها : مو مهم من وين دريت المهم انتي وش انطبااعك عنها
نوال : اكرههااااااااااااااااا عمر ي مااكرهت احد كثرها
سالها : تعتبرينها منافسه لك
نوال : ايه هي حلوووه ومغريييه انا وانا مره جذبتني تخيل تاثيرها على الرجال اخااف بيووم ان فهد ياخذها علي ..مالوومه ..يمكن لو كان يحبني ماكنت رح اخااف لكنه ماايحبني عمره مااقاالي انه يحبني حتى لما يقول حبيتي تحسها باارده او كلمه جرت العاده عنده عليهاا لكن تحس فيهاا لااا ابد مااحس مااتفرح قلبي يمكن لاني ماستااهلها ولانه ماايحبني ...حارت دموعها وسط عينها ..تركها الدكتور وطلع

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==


من باعني بأسباب بعته بلا أسباب
مايطرد العاقل لبايعٍ امخاويه
ومن باعني بالغير بعته بتراب
واليا ذكره القلب بقّطعه وارميه


كانت جالسه هي وامهاا على سفرة الاكل
ام سعد : ووين نورة ؟!
حصه : بحجرتها قلت لهاا تعالي تغذي قالت ماالهاا نفس
ام سعد : انتو صاار بينكم شي ؟!!
حصه : لااااا
ام سعد : ع العموم بعد يومين في ناس جايين يشوفونك ابغاك تستعدي
حصه : ماله دااعي اتصلي عليهم وقوليلهم مالكم نصيب عندناا
ام سعد : لييه ان شاء الله ؟!! انتي حتى مااشفتيهم
حصه : يمه ماله دااعي اناا زواج ماابي اتزوج
ام سعد : يعني ايش؟ عاجبتك جلستك كذا زي البيت الواقف
حصه وهي تحط الملعقه بعصبيه ع الصحن : ايه عااجبتني خلاااص قفلي ع الموضوع لو سمحتي
ام سعد : لا يكون تفكرين الي تسوينه بيخلي الصقر يطل فيك ترى لو له خاطر فيك كاان من زمااان .. شووفي مستقبلك احسن لك
حصه : ومن قاال اني ابي الصقر ...الصقر لا هو بعيني ولااا يهمني .. انا عفت اخوه اجي اخذه هوو
ام سعد :اخوه بالاصل مابغااك لو كان يبيك ماكااان اول مافسختوو جرى وتزوج بنت الفراش وانتي ذكيه وتفهمينهاا
حصه وقفت ودفت الكرسي وهي تقاوم دمع عينهاا : انا وحده محد يبيها الكل مقفي عنها ارتحتي
ومشيت بتطلع وهي مقهوره
نادتها امهاا : حصه
وقفت : نعم
ام سعد كانت حاسه بلوم راحت لها حطت ايدها على كتفها : ياابنتي اناا خاايفه عليك ... الناس كلامها ماايرحم مارح يقولون مااتبي تعرس .. لااا ... بيقولون البنيه بها بلى ... ولا ماكاانت فسخت خطبتها من ولد عمهاا ولاا ردت العرسان واحد ورى الثااني
حصه تنهدت : عارفه والله عاارفه .. بس اناا ماابغى اتزوج مااابغى ... عن اذنك

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==


سمع كل كلمه يقولها الدكتور : فهد نوال علاجهاا معاك انت الادويه عوامل مسساعده و اكثر ولاا اقل انت وحدك تقدر تحسسها بالامان بالحب مرتك ماهي قاادره تحدد اذا انت تحبها او لاا
فهد : بس انا احبهاا
ساله : صارحتها ؟ قد قلت لها انا احبك اتركك من حبيبتي وعمري هااذي كلمات احيان كثيره تكون عفوية مالها معنى لكن احبك ماتقدر تقولها الا وانت حاس فيها حاس بكل حرف مرتك ياافهد تقاارن بينك وبين ابوها او بالاحرى اهي جالسه تترقب اليوم الي رح تصير نسخه مصغره منه اليوم الي رح تستبدلهاا فيه بوحده ثاانيه
انصدم : نعم
الدكتور : الي سمعته
فهد : وش اقدر اسوي شلون اقدر اغير اراءها
جاوبه : الحب الحنااان قربك منها سمعها قدر ماا تقدر اطراءات سمعها كلمة احبك لعلمك المصاب بالانهيار دايما يتعمد من انه يقلل من قيمة ذاته فلازم تكون حذر من أي انتقاد توجهه لهاا الموضوع بياخذ وقت لكن صدقني بيجيب نتيجه
فهد : طيب رح تخليها بالمستشفى ؟!!
جاوبة : اكيد لاا وجودها بالبيت افضل بكثير ولو تاخذ اجازة وتسافرون يكون افضل بعد
فهد : ان شاء الله

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

كانت جالسه تناضر فيه وهي مبسوطه..سالها : ايش فيك
فرح : مبسووطة طلعت بطل يااخوي
راكان : هاذ الي بااسطك يعني
فرح : انت لوتتخيل بس الافكار الي جات بمخي انا مااكنت قاادره اناام الليل
راكان : كاان لاازم تكونين متأكد ان اخوك مستحيل يفكر انه ينحرف الحمدالله اهلناا ربوناا زيين ياافرح والخوف من الله لسى بقلووبناا مااماات يمكن صحيح احنا فقرا لكن الفقر عمره ماكان عييب ولا عقده بالعكس الفقر ياافرح يعلمك شلوون تكبحين نفسك وماتعطينها على هوااهاا العيشه الي عشتها بالفتره الي رااحت ابدا مااريحتني بالعكس حسستني انها طوق على رقبتي والحمدالله تخلصت منهاا
فرح : طيب هذيلاك المجرميين مامنهم خطر مارح يقدرون ياذونك
راكان : تطمني مامنهم اذى الشرطة قبضت عليهم وان شااء الله بين التخليل بالسجن ولا الحد الشرعي
فرح : طيب انت اللحين وش بتسوي ؟! بترجع تكمل دراستك ولا بتكمل مع الشرطه
راكان : لا طبعا انتي تعرفي اني الحين اتدرب ومشروعنا اخذنا الموافقه عليه وبدينا فيه فعلااا
فرح : يعني انت عندك شركة هندسية ؟!!
راكان : يعني شركة صغيرووونه على قدناا
فرح : من يديرهاا ؟!!
راكان : يعني ميين انا ووترووك ومطلق وراشد
فرح : بس ولا واحد منكم عنده خبره
راكان : الخبره تجي مع الوقت محد يطلع من بطن امه متعلم ..وبعدين في شي اسمه مكاتب استشاريه رح تساعدنا بالمشاريع الكبيره
فرح : اقول اخوي حبيبي تشغلني عندك
راكان بنص عين : اقول انقلعي من قدام وجهي هذا الي باقي شغل وسط الرجال ... انتبهي لدروسك يكون ابرك لك ابي مجموع يرفع الراس
فرح : ان شاء الله
دخلت شاادن من بعد ماخلصت لعب ...وفرح اول مااشاافتها طلعت شيااطينها
فرح : وش ذاااااااا
شادن : لايان حط بطحاا فوق لااسي
فرح : رياان هاا؟!!!!! طيب هذا الي بشعرك والي بملاابسك
شاادن : امم كنت العب وطحت
فرح : انا ابغى افهم انتي ماتعرفين تلعبين من غيرلا تطيحين؟!! قداامي على الحماام
شادن رااحت جري ع الحمام تتسبح قبل لا تذبحهاا فرح
راكان : تسأل عن عمتي ؟!
فرح تنهدت : سألت كم مره وبعدها بطلت
راكان وهو يحط راسه ع الجدر : يااشين بيتناا من غيرهاا
فرح : الله يرحم موتانا وموتا المسلمين
راكان : اللهم اميين

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

لقت لهاا غياربالدولااب فدخلت تستحم ... اول مااخرجت لقته واقف بالغرفه وعلى وجهه ابتساامه روعه
جريت عليه وضمته لصدرهاا : وووين كنت
طوقهاا : وحشتييييييييييييني
قالت له بعد ماابتعدت عنه : مااجااوبتني
فهد : دكتور محمد ماسمحلي اشوفك .. بس هذاا ماايهم وش رايك تتجهزيين ونروح بيتناا
نوال فرحة : من جد
فهد : اكييد يالله تجهزي وانا بسوي الاجراءاات
نوال صارت بسرعه تلم اغرااضها مو مصدقة انهاا رح تخرج من هالسجن مع ان مالها الا يوومين بس
فهد خلث الاجرارات واخذها وطلعواا ع البييت ... طول الطريق ونوال تطالع في الطريق والمبااني والمحلاات الي تمر فيهاا ..غريب شوقها لذي المناظر ... بالاول ماكانت مهتمه فيها بس اللحين تحس نغسها مهتمه بكل دكان بكل اشاارة مروريه بكل سياارة تعدي من جنبهاا ... ماابالغ لو قلت لكم شعور نوال اشبه بشعور العاائد لارض الوطن من بعد سنيين هجره او انه سجيين وهاذي اول خطوة له باتجاه الحريه
وصلو بيتها واول مادخلوو وقفت بنص الصااله فتحت ذرااعيها وتنفست بعمق حتى ان فهد سمع صوت نفسهاا بوضووح : اشتقتي للبيت
التفت عليه : اكيييييييييد ... اول كنت اقول عمري ماارح احب ذا البيت وبيتم بيت ابووي بييتي الي اشتاق واحن له لكن اليوووم يااافهد ..عرفت يعني ايه بيتك مملكتك ... تعرف اني اشتقت لك زاية لك غرفه حتى للمطبخ وتقطيع البصل
سألها بخبث : واناا ؟!
نوال: انت ايش ؟!
فهد : مااشتقتي لي ؟!
نوال : يعني
فهد انقهر : يعني .. تسلمين كله من ذوقك .. عن اذنك ولف بيطلع برى
نوال لحقته ومسكته من ايده : هي استنى ويين رااايح ؟!
فهد : يهمك يعني
نوال : فهد وش فيك
فهد مصطنع الغضب: وش فيني ؟! ابد من اول اشتقت واشتقت واناا مااعرفتي حتى تعبريني لو بالكذب وتقولين اشتقت لك انا اول كلمه نطقتها يوم شفتك وحشتييني كنت اقول اللحين بتذكرني اللحين لكن لا حياة لمن تناادي
تعرف
وش العذاب
على أصوله..؟
العذاب
انك تحب
انسان مايعرف
غلاتك؟؟
العذاب انك
تحب انسان
يتجاهل حدودك!!
العذاب انك
تعذب كل
قلب يشوف
قلبك..!
العذاب تعيش
بعالمك
من دون حب!!
العذاب يموت
قلبك ولا احد
يعرف بموته..!


نوال : ياترى وش احسااسك وانت حاس نفسك مهمل وانك معدوم القيمه ؟!!احسااس مقرف صح انت مااتحملته لاقل من سااعه تخيل لو ان هذاا شعوورك من يومين من اسبووع من ست اشهر .. تعرف اني احس نفسي شي معدوم القيمه من يووم مااتزوجتك تعرف شلون احس نفسي بس مجرد ديكور بذا البييت
من وين جاي يافهد من الشغل وين رايح برضوو للشغل حتى يووم تخرجني برضو رح نتكلم عن شغل عن مرضااك ومشااكل اهمال ابااء وان لما الله يرزقنا ان شاء الله بعياال رح تعااملهم زيين ..اتمنى يووم تحسسني اني مهمه في حيااتك ان لي قيمه لكن ولاا شي ... زعلاان اني مااقلت لك وحشتني ...ضرووري يعني اقولك مفروض انت تفهمهاا من يووم ماجريت عليك وضميتك .. ترى مو كل شي لاازم ينقاال بالضبط مثل مشاعرك اتجااهي ..كلهم يقولون انك تحبني ..لكن انا عمري ماحسيت بذا الشي تدري ليه لانك بااختصار مااتقولهاا ماتقول احبك يااانوال ..حبيبتي عمري حيااتي كلماات مااتكفي ياافهد ماااتكفي انت تقول لااختك يااحبيبتي وياعمري انت حتى تفدااها يعني لسانك متعود عليهاا ..يوم تقولها لي ماافيها شي خااص
لفت ومشيت بتجاه الدرج بتطلع غرفتها لكن فجأة توقفت ورجعت له : على فكرة وحشتني
والتفت بتمشي وتتركه وااقف الا انه مسكه من ايدهاا واجبرهاا ع الوقوف : محاضرة حلوه اهنيك عليها
سهل مره تعااتبين وتحااسبيين .. ع الاقل اناا قلت وحشتيني قلتهاا واناا حاس بكل حرف بالكلمه تعاتبين لاني ماقلت احبك شلوون تبغيني اقوولهاا شلوون تبغيني بالبساطه اجيك واقوولك انا احبك واناا مااقد شفت منك اشاارة تشجيع وحده دوم ترددين ماينجبر قلب على قلب ..تبيني اجي ببساطه وارمي قلبي تحت رجولك عشان تدوسينه ؟!! يقولون الغيره دليل حب معااك انتي كنت احس غيرتك غيرة تملك مو محبه .. مسكها من زندهاا " الزند هو المسافة الممتدة من الكتف للمرفق " بقووة طالعي فيني هناا لاا تناظريين بالارض
رفعت عيوونهاا المليلااانه دمووع وصارت تنااظرة ...قالهاا : بالله عليييك شووفي شكلي كيييف انا كنت كذاا قبل لاا اتزوجك ؟!! شووفي عيووني ماااتقدريين تقريين كلاامها... هالكثر عمياا ؟!! ... ومسك رااسهاا وحطه على صدره .. اسمعيييه وش يقووول .. اسمعييه ..ورجع رفع رااسهاا بقووة ... احبك والله العظييم اناا احبك واللي نجا نبيه من الحووت احببببببببببببببببببببك افهمي ...افهمي وريحيني يااابنت النااس ....تركهاا بقوة وهو منقهر .. وهو حاس انه حطاام ...حس انه اهان نفسه وانه ذلها .. ليه يصارحها ... ليه ... يمكن يبي يريح نفسه يبي يكون مكشوف قدامهاا .. يبيها تقدره .. تحن عليه .. لكن من يحن نوال ؟


=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

جلس هو وياهاا يشربون شااهي بعد مااروح خالد قالها : مها
مها : همم
الصقر : شاهين بكرة بيقاابل عمي
مسكينه شرقت بالشاهي : كح ..كح ..كح
ابتسم : ههه بسم الله عليك
سالت: وشلون كانت ردت فعل عمي ؟!
جاوبها : كان متفهم الوع بشكل ماتتصورينه وقال ان انتي لاازم تكملني حيااتك وشااهين ولد نااس ويستاهل الخير
سألت : طيب من بيجي معااه بكرة ؟!
جاوب : اكيد خاالتي
سالت بعبط : اهي تعرفني ليه بتجي ؟!
استغرب : مها انهبلتي ايش ليش بتجي اكيد لازم تجي مع ولدهاا اجل يجي بطولة ؟!!
مها : صقر مااقصد بس.... تنهدت .. فهم لا تاخذه على محمل شخصي يعين مو لانه خويك وولد خالتك انا خاايفه اكون استعجلت الموضوع و
الصقر: وايش ياامها ؟!! حبيبتي انتي مااستعجلتي بالعكس تاخرتي انتي لك سنتين مطلقه صاار لاازمتشوفين حياااتك خصوصا ان انتي مااذنبتي بش بموضوع طلااقك .. اذا كنتي قلقاانه من شااهين فريحي بالك شاهين انسان ممتااز وانا مب اول مره اقولك ذا الكلاام صح ؟!... المهم كلمتي نوال ؟!
مهاا : لمته اول وماردت برجع اتصل فيها بعدين ..بس انت لازم تكلم فهد مو حلوه انا اعزمهااهي وزوجهاا هو برضو الرجال ومفروض الدعوة توجه له هوو
الصقر : ان شااءالله عمتي بكلمه وبقوله يجي اوامر ثاانيه
مها : طااالع ؟!!
الصقر : اكيد طاالع ورااي شغل يامااما
مها : اوكي في اماان الله
الصقر : صح قبل لا انسى ماااتبين فلووس تشترين لك اغرااض او لبس لبكرة ؟!
مهاا تسلم الغالي مااتقصر الفلوس وعندي والدولاب ومليان لا تهتم
الصقر: المهم لو احتجتي لاا يردك الا لساانك مع السلامه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:12 pm

خرجت من الغرفه وكان الوقت تقريبااعصر .. مااعادت قاادرة تتحمل الجووع ..نزلت للمطبخ طلبت من الشغاله تعملهاا ساندوتش خفيف مع نسكاافيه وجلست ع الطاولة بالمطبخ
دخلت خااالتها ولقتها جالسه : نورة اخيرا نزلتي
نورة وهي مبتسمه : حسيت بجوع جيت اكل
خالتهاا : وتسمين هذاا اكل!! ليه ماخليتيها تحط لك من الرز واللحم
نورة : لا يخاله اناا من يوم اجيت واكل دسم ماتشوفيني كيف تخنانه ااناا محتاجه الحق نفسي واعمل داايت قبل لاا يثقل وزني
خالتها :وين يثقل انتي كلك جلد على عظم ... امم شفتي حصه ؟!!
كذبت : لااا
جلست خالتها ع الكرسي : نوره حبيبتي ابيك تكلمين حصه
نورة : اكلمها ؟! في ايش؟!
ام سعد : اقنعيهاا ياابنتي تبطل الرفض الي هي فيه ..مو كل ماجاهاا عريس قالت لاا حتى من قبل لا تشوفه
نورة : يمكن تحب !!
ام سعد : تحب ؟!! انتي انخبلتي ؟! ترى هااذي السعودية اذا انتي نااسية
نورة : خاله المشاعر مشاعر مالها علااقه بالمكاان ولا الزمان
ام سعد : تعرفي الكلام معك خساارة وقامت وتركتهاا
نورة : رجعيييييييه ... وشالت قهوتهاا وطلعت لحصه

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==


كانت فتره الاختباارت .. طلعت من بيتهم وراايحه بيت عمهاا ...المفروض انهاا رح تذاااكر مع نوال بما انهم الثنتين ادبي وبنفس المدرسة .. فكانو متفقين يوم وحده تروح والثانيه تجي عندهاا واليوم كان دور حصه ... تقابلت هي وخالد عند الباب : اووف انتي جاايه عندناا
حصه : يااربي انا مكتوب علي وين مارحت شفت ذا الوجه
خالد : انتي احمدي ربك انك تشوفين وجه الشيخ خالد
حصه: شااخت عظامك ان شااء الله افتح البااب ياللاا
خالد : شحاات وعينه قووية
حصه : مالت عليك وخر بس
دقت الجرس وطنشته ففتحت لهاا الشغاله البااب .. اول مادخلت شافت عقااب جالس مع امه مااا تقدر تنكر شعور المرارة والحرقة الي تملكها من يووم شاافته .. لكن هي الصلبه القويه مستحيل تبين هالشي.. صحيح ان وجوده مستغرب خصوصا عقب ماطرده ابوه
حصه : السلام عليكم
جاوبها : وعليكم السلام
تقدمت لعمتها باست راااسها وسالت عن احوالها .. التفت عليه : كيفك عقااب
عقاب : الحمدالله كيفك انتي
حصه : شوفت عينك ماعلي قصوور ... مبروك منك المال ومنهاا العياال
عقااب : تسلميين عقباالك ان شاء الله
ماردت عليه سالت عمتها : ويين نوال ؟!
عمتها : فووق بغرفتهاا
حصه : عن اذنكم بطلع لهاا
طلعت وتركتهم ...ام عقااب : مو كان اخذتهاا مااكان ذا حالك ؟!!
عقاب : يمه وبعدين بنعيد هالكلام
ام عقااب : يعني انت مرتااح كذا .. لا تقدر تزورنا وابوك زعلان عليك ؟! وش فيهاا بنت الفراش زوود عن بنت عمك ؟!!
عقااب : الزود فيها ان القلب تمناااها يمه .. وشلوون تبي اخذ وحده ماالها بقلبي مكااان وفوق كذاا ماتكلمني الا من طرف خشمهاا
خالد : وشلوون تبيها تكلمك يااامحترم انت نااسي وش قلت لهاا
عقااب : الي صارصاار وانا اللحين تزوجت ومبسوط مع زينه وحصه الله ييسر لهاا ولد الحلااال
خالد : تعرف ان وجهك لوو ح ؟!
ام عقااب : خاالد
خالد : لو اني مكاانك وربي مااطب ذا البيت ولا حتى استجري احط عيني بعينها وانت بكل قوااره تسولف معااها وبعد تبي تنتقد الاسلوب الي تكلمك فيه
عقااب : اشوف ترفع صوووتك علي ماابقي الا انت يالبزر
خالد : بزر ؟!! معاك حق ع الاقل انا بزر بسني مو مثلك المبزره بافعاالك
عقااب : انت قليل ادب .. ورفع ايده يبي يطقه لكن خالد مسك ايده بقووة وعناااااد تباادل معاه نظراات كاان قووية جداا ... خلت عقااب يفهم ان الي قدامه ماعااد طفل وانما رجاال مالي ثووبه .. غير كذاا بااين ان في شي بالقلب لحصه
عقاب : دام قلبك عليهاا ليه ماتاخذهاا
خالد : بنت عمك مو قطعة ثيااب ماجات على ذووقك ترميهاا لااحد ثااني .. بنت عمك وقت ماتقول زواج في الف من يتمناهاا يسونك ويسوون قبيلة على شااكلتك .. وطلع وتركهم
يااترى انخطبت ؟!! نسيت عقااب ؟!! ...ياليتني اليوم اشووفهاا ..اشتقت لهاا ... رجعه للواقع صوت شااهين الي توه وواصل : خالد
خالد : نعم استاذ شاهين
شاهين : خالد لو سمحت ممكن تجي مكتبي ابغاااك بموضوع
خالد : ان شااء الله
وقف ودخل معاه المكتب اشره يقعد ع الكرسي وجلس خالد وجلس شاهين مقاابلة
شاهين اخذ نفس : خالد انا ابغى اعرف راايك بموضوع ماله علاقه بالشغل
خالد بذكاءة توقع ان الموضوع له علاقة باخته مها : تفضل
شاهين: انت تعرف اني تقدمت وخطبت كريمتك واني بكرة ان شااء الله راايح اطلبها من عمك رسمي
خالد : ايه
شاهين : طيب انت وش رايك
خالد : انت كلمت الصقر اخوي الكبير يعني الراي الاول والاخير له
شاهين : بس انا يهمني اعرف ..انت اخوها ورايك مهم
خالد : شاهين ..اسمحلي اقولك شااهين بما ان الموضوع اللحين خاص .. انت تعرف طبيعة العلااقة الي بيني وبين صقر والتوترات الي كانت بينا .. بس الحمدالله الوضع بيناا احسن بكثيير وكل خلافااتنا ولله الحمدالله زالت ... وانا ماقلت لك الراي رااي صقر لاني ماابغى اتدخل ولاا شي من ذا القبيل انا قلت كذا لانه الكبير زي ماقلت لك ولان راايه مثل رايي تمااام ... شااهين انت رجال والنعم فيك ومابنلقى لاختي رجال احسن منك بس في شي لازم تحطه حلقه بذنك زيين .. انا على اخوي على عياال عمي لو اختلفناا لو تذاابحناا شي وااحد بس يجمعناا .. خواتناا من يدوس لهن على طرف يكون وقع على شهادة دفنه ... تبي شي ثاااني ؟!!
شاهين ابتسم : سلامتك

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

رفعت السمااعه تتصل على اختها تشووف وينها لها يوومين محد ساامع صووتهاا .. خافت تكون قست عليهاا بس هو لمصحتهاا .... رجعت اتصلت عليهاا .... : واخيرااا رديتي وينك ياابنتي مااحد سمع صووتك من امس وانا ادق وانتي ولا انتي هناا
نوال : هلا مهاا
مها : هلاا .. نوال حبيبتي لا تكوني لسى زعلانه
نوال : مها اناا مااني زعلاانه منك ولا شي
مهاا : طيب لسى انتي وفهد متخااصمين ؟!! نوال ياااقلبي ترى مااالحرمه الي ينام زوجها وهوزعلان عليها تلعنها الملايكه لين تصبح
نوال : مو متخااصمين .. مها لما الوحده زوجها يقولها احبك وشلون لازم تحس ؟!!
مها : تنبسط وتطير من الفرح خصوصا لو انها تباادله نفس الشعور ؟! قالك انه يحبك
نوال طنشت سؤالهاا : يعني الخوف مو طبيعي ؟!!
مها : جاوبيني اجااوبك
نوال : اليوم اول مره يانوال يقوولي انه يحبني .. اول مره من يوم ماتزوجناا يقولي احبك
مها : وانتي خفتي يووم ما سمعتيها
نوال : اول مره انصدمت... بس بعدها خفت .. اخااف ياامها مره خااايفه
مها : من ايش خاايفه لا تقوليين انه يكون مشفق عليك لا ادخلك من وسط السمااعه واقوم اتوطى بطنك ..انتي عاشرتي فهد اكيد عرفتيه على حقيقته واكيد عرفتي مشااعرة الحقيقيه اتجااهك .. نوال ياقلبي كل زوجه تعرف حقيقة مشااعر زوجهاا وتفهمهاا .. صدقيني فهد لو مايعنيهاا ماا كان قاالهاا ... صدقيني كل الي تفكرين فيه اوهااام والله العظيم اوهااام .. لاتخسرين زوجك بيدك يااقلبي
نوال : يصيير خيير
مها : ع العموم ..انا اتصلت عشان اعزمك انتي وفهد على العشاا اليوم عندناا .. ومارح اقل أي اعتذار اوكي
نوال : ان شااء الله انا بكلمه واشوف مواعيده
مها : اطمنك صقر مكلمه وواافق يعني انتي قومي اتجهزي واكشخي مو يجي يلقاك لسى معفنه
نوال : ههه معفنه بعينك

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

كانت واقفه قدام الشباك وعينهاا معلقه على بيت عمهاا.. وبالتحديد الحديقة الخلفيه ...ياما لعبت بذي الحديقة يوم كاانت صغيييره ... جرت ونقزت .. طااحت وانجرحت فيهاا ... حتى سنتهاا الامااميه انكسرت مع الطيحه
وبنفس الحديقه انكسر قلبهااا ... اقتحمت عليهاا عالمهاا الخااص من غير لا احم ولا دستور مالتفت عليها وانما اكتفت بالنظر من طرف عينها : ماتعلمي شلون تستأذنيين ؟!
نورة طنشتها : صحيح انتي انخطبتي ؟!
حصه التفت : مسرع وصلت لك الاخباار !!
نورة وتجلس عالسرير : لا تنسي عايشين ببيت واحد
حصه: الزبدة وش تبيين ؟!!
نورة : انا ماابغى شي ..خلينا نكون واضحين انا وانتي اصلا مابينا اشياء مشتركة ... بس امك تباك تتزوجي ..قوليلي اخبر ان السعوديات مايصدقون احد يجي يخطبهم انتي ليه ترفضينهم ؟!! تحبيين ؟!!
حصه تحاول تتمالك اعصاابهاا : هالموضوع مو من اختصااصاااتك انسه نورة والان عطيني مقفاااك
نورة : what
حصة : يعني بالفصيح اطلعي من غرفتي
نورة : انتي ليه كذا معصبة مفروض انا الي اعصب واخذ موقف انا الي انضربت مو انتي
حصه رفعت حاااجبها : لانك كنتي تستااهليينه .. ورجا لاا تفتحيين المووضووع ماتبين تسمعين كلام ماايسرك
نورة : طيب اناا مساامحتك اعرف ان غروورك يمنعك من الاعتذار
حصه : ساامحتييني ... انتي وش تخرفيين ؟!!
نورة: المهم هااتي حبه سجاارة
حصه مسكتهاا من كمهاا : اقوول قوومي ...برى من غرفتي
نورة : طيب السجاارة
حصه : الحمدالله بطلتها ياللااا ... فتحت حصه باااب غرفتهاا تطرد نورة منها الا انهم كاانو يسمعون امهاا وابووها وهو يتكلمون او بالاصح يتهاوشون

ام سعد : ان جنيت شلون توافق
ابو سعد : اثمني كلاامك ياامره
ام سعد : انت كان مفروض ترفض انت ناسي انها زوجة سعد
ابو سعد : كااانت ..سمعتيني كااانت وولدك مااعرف يحاافظ عليهاا ..خلي البنت تروح تتيسر وتشوف نصيبها
ام سعد : انت بدال لااتزوج المطلقة كان زوجت بنتك الي جالسه زي البيت الواقف
حصه رنت الكلمه بااذنهاا وواجعتهاا ..بيت وااقف ..بيت واقف معقول يمه تشوفيني كذا ...تركت نورة ودخلت غرفتها وصفقت البااب اما نورة كملت السمع
ابو سعد : الي تقولين عليها مطلقه ترااهاا بنت اخوي ومعزتها عندي معزة حصه وازود بعد لاتنسين انها يتمه وحصه الين اللحين مااجاهاا نصيبها وان شااء الله بيجي
ام سعد : الا يجونها لكن بنتك الي مافي احد مالي عينها توها اليوم راده واحد من غير لا تعرف حتى من يكون ولا من هم اهله
ابو سعد : يمكن مالهاا رغبة ياامره
ام سعد : اليين متى بنتك مابقي شي وتغلق جامعتهاا يعني بتصك الثلاثة والعشرين شوف نوال قدها وقدها متزوجه وكل البناات الي بسنهاا يتزوجون الاهي .. لو الي يتقدمون لهاا مايليقون بناا كاان قلت معليه عندهاا سبب لكن هي حتى ماتعطيني مجال اني اتكلم بالموضوع تقفله قبل لاا افتحه
ابو سعد : يعني اغصبها
ام سعد : اذا بيتم هذا حااالها ايه اغصبهاا ..انا ماابي بنتي تتكلم عليها النااس وينهشونهاا
ابو سعد : خليناا نخلص من موضوع مهاا وبعدهاا نفكر بحصه
ام سعد : نمر وش راايك تكلمها ترجع لسعد ... ترى هو لسى يبغااهاا
ابو سعد : شووفي يااامره انا قبلت اني اساامحه لجل خااطرك ..لكن بموضوع مهاا لااا ولدك الي سواه مايسويه الا النذل .. قصر الكلام بكرة ان شاء الله الناس بيجونا ابيك تكونيين من بدري ببيت اخوي و الله الله بالمقاابله الزيينه والضياافه الي تبيض الوجه
ام سعد : ولا يهمك ياابو سعد مالك الا طيبة الخااطر ..بس ليه مااتكون ببيتنا دامك الكبيير ؟!!
ابو سعد: البنيه ماتنخطب الا من بيت ابوهاا

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

رجع البيت بعد يوم حافل بالمستشفى مع انه ماكاان مخطط انه يداوم لكن بعد حربه الكلااميه مع نوال ماايكون له الا الشغل يطلع غيضه فيه ... اتصل صقر وعزمه هو ونوال ع العشى ومااقدر انه يعتذر ..رجع البيت اول مادخل الصاله كانت ريحة العود ماليه المكاان .. اتوقع انه يلقاها جاالسه ..لكنهاا مااكانت موجووده .. وبما انهاا مو بالصاله فاكيد انهاا بغرفة النوم فبديهيا انها مارح تكون بالمطبخ لا ريحة طبيخ طالعه ولا يحزنوون والعود مو مقصر بالبيت ... طلع على غرفته وقبل لاا يفتح البااب خذ نفس عمييق ... اول مافتح البااب ..كانت هي جالسه تطلع ثوبة من الدولااب ..من بعد مالبست تكشخت
دخل : السلام عليكم
ردت عليه بابتسااامه : هلا وعليكم السلام
سالها وهو يأشر ع الثوب : ووين موديته
نوال : قلت اجهز ثياابك لك عشان لا نتاخر
فهد : اوكي تماام بدخل اتسبح .. انتي كذا جااهزه
نوال : ايه جااهزه .. تبي شماغ ولا غتره
فصخ قميصه:أي شي مااتفرق اصلا مااعندهم احد غيرنا
نوال : واذا ماايمنع انك تكون كااشخ
فهد دخل يستحم..ونوال تطلع غيارااتهم ... غريب ذا البرود الي بينهم ...كل واحد استغراابه اكثر من الثاني
طلع فهد من الحماام وكاان لاف المنشفه على خصره
نوال وكانت متجنبه تناظر فيه : الثياب ع السرير
فهد : طيب لبسيني الفلينه
نوال استغربت : نعم ؟!!
فهد : اشفيك طاارت عيوونك ...رفع ايده.. هاا ... وشافت ايده ملفووفه بشاش
نوال : وش ذاا ؟!!
فهد : اليوم كان في مريض هارب من الطب النفسي ودخل ع الطوارىء مكان مناوبتي وسحب مشرط ناوي يذبح نفسه لماا حاولنا نمسكه جرحني .... لو شفتي وهو يقتحم المكان علينا .. حتى الولد الي كنت اعالجه مسكين انفجع وصاار يبكي ويصااارخ وماقدرت اكمل علااجه ..دكتور ثاني كشف عليه
نوال : يظهر المجانيين وراك ورااك بالبيت ولا بالشغل
فهد حس بغصه من كلاامهاا.. قلبه يحرقه يوم توصف نفسها بالمجنونه مايتحمل ذا الشي : بتلبسيني ولا اروح عريااان
نوال اخذت الفلينه : خيطوها ؟!
فهد : عشر غرز
نوال بخوف : توجعك ؟!
فهد : اللين اللحين لاا ..المسكن مريحني .. وان خلص المفعول اخذ حبه
نوال قربت منه : اجلس ع السرير مااطولك
فهد جلس ع السرير : وهاذي جلسه
نوال جات بتلبسه البلوزه لكن شعر فهد كان مره مبلول : انت ليه ماتنشف شعرك ؟!
راحت وسحبت فوطتهاا الصغيرونه وصاارت تنشف شعره ...حطت الفوطه الصغيرونه وقامت تلبسه الفلينه .. تركته يكمل لبس وراحت تجيب الثووب ساعدته يلبس ثووبه وحطت له الكبكات بنفسهاا
فهد كان يتاملها .. من غير لا تنتبه له .. وش كثر يحبهاا ..بقامتها الصغيرونه وشعرهاا الاسود المتوسط الطول ... عيونهاا البنيه ..يحب غضبهاا ويحب طيبتهاا ...لكن في سؤال هي تحبه ؟!
نوال اخذت دهن العود وحطت شوي براحت ايدها فركتها بخفه ومدت كفوفها لوجهه تعطره ...هي تعرف ان عنده حساسيه من العطور المركزه فهي تتعمد تفرك ايدهاا لتخفف من تركيزها
ابتسم : تسلمين
نوال : الله يسلمك ...بلبس عبااتي
فهد : وانا بانتظرك تحت

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

كان جالس يلبس ويتكشخ ..وابو مشااري يطاالع فيه : ووين ؟!! لا يكون مواعد بس
خالد : الحمدالله ربناا تاب عليناا
ابو مشااري : اجل كل ذي الكشخه لايش ؟!
خالد : معزوم ببيتناا
ابو مشااري: راايح بيتكم ؟!!
خالد : ايه عازمييني اليوم ع العشى
ابو مشااري : ياااعييني يومين إذا واليوم عشاا بكرة بتشيل قشك كله وبتترك خراابتي
خالد : الي تقول عليه خراابه وربي انه يسوى قصوور .. ياابو مشااري انا عمري مااانسى فضلك علي انت لميتني من الشاارع وتحملتني بيتك وقااسمتني خبزك ... حتى لو رجعت واستقريت مع اهلي ... لازم تتاكد اني ستحيل اتركك .. انت بالنسبه لي مثل ابوي .. تدري انت لسى شباااب ... انت مثل صقر اخوي ... اقول وش راايك تجي معااي وربي اهلي بيفرحون فيك
ابو مشااري : تسلم يااخاالد بس خلها مره ثاانيه ان شاء الله .. انت تروح وتقعد مع اهلك ع راااحتكم .. وانا وعد مني يوم تستقر بجي وازورك
خالد : ان شااء الله توصيني على شي ؟!
ابو مشاري : سلامتك ..بس قلي بتتأخر ؟!!
خالد : يمكن ابات هناك فلا تستنااني
ابو مشااري : طيب انتبه على نفسك
خالد ابتسم بحبور لعااطفة ابو مشااري الابوية وطلع باتجاه بيتهم

7
7
7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:14 pm

لثامن والعشرين
ول ياكبر القهر لاصار ما بـ اليد حيله
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني !
إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أية وسيله
كيف ابلقى دام جرحي سبته طعنة يميني ؟!


الكل جالس ومبسووط . .. صقر وفهد احاديثه ماخذتهم ... ومهاا ونوال الحديث عن الزيارة المرتقبه لشاهين وامه مسيطرة على محور الحديث
وصل خالد البيت ومادق الجرس هالمره ستخدم مفتاحه الي من فتره طويلة مااستخدمة ..دورة بكل هدوء خطى اول خطوه ممزوجه بالشوق لاخته كان متوقع انهاا رح تنبسط مره لما تشوفه ورح تجري عليه وتضمه ...لكن ولا شي من هذا صاار. نظرت الذهول سيطرة على الموقف ... فهد مو مصدق ان هذا الي يشوفه خالد ... متى رجع ؟!! وليه صقر ماابلغه ؟!! اما هي اخر شي كانت تبيه اليوم انها تشوف خالد .. تقدم بكل ثقه نحوهاا ووقف وجه لوجه معااهاا الضحكة الي على شفاته بلمح البصر ذابت مع رنت الكف الي صدم الكل
نوال تحركت بسرعه تبى تخرج من البيت بكاامله ..دفت اخوهاا : وخرررر
مشيت باتجاه فهد وتمسكت بيده : خلنا نمشي
فهد مو عاارف وش يسووي ...نوال كانت ترتجف وعيون خالد فيها مليون الف سؤال .. نوال وهي تهز ايد فهد بقوة : خلناا نمشي
حط ايده على ايدها يطمنها : خلاص .. البسي عباتك
مشيت بتلبس عبااتها الا خالد يمسكهاا بقووة من ايدهاا : ليييييييييش ...وكان الشرر يتطاير من عيينه
صقر: اتركهاايااخالد
خالد صرخ فيه : ابي اعرف ليييش ؟!!!!!!!!
نوال تحاول تفك ايدهاا وعيونها تستنجد بفهد ...خالد : ليه ياانوال ليه ؟!!
نوال :لييه لك وجه وعين تسأل... الي مفروض ينقااله ليه اهو انت ليه راجع يااخالد ليه ؟!! منوو رجعك ؟! وناظرت بصقر... انت الي رجعته مو ؟! ليه مرجعه ؟!حنا مااصدقنا لملمناا نفسناا ليه مرجعه ؟!
صقر : نوال هذاا اخوك
نوال صرخت وطفرت الدموع من عينها : مو اخو الي مثله مو اخوو
مهاا تمسكهاا : نوال حبيبتي اهدي وماله داعي ذا الكلام
نوال : اكيد ماله داعي مو انتي الي انكوييتي يااامهاا اناا الي انكوويت النار احرقتني انااا .. انا الي اليين اليوم ادفع الثمن مو احد ثااني ...انااا الي دفعت ثمن خطاايااه ... اناا الي تحملت ثمن نزواته ...
همس خالد : منصور
نوال : ايه منصور تذكره يااسيد خااالد .. تذكر خويك الي طعنته بظهره
خالد وبدأ يفقد اعصاابه : وش سوى ؟
نوال : اسأل اخته
خالد : انطقييييييييييييييييييييييي وش سوى وش سويتي وتقدم باتجاهها ..كان يبي يجرها من شعرهاا لكن صقر وفهد وقفوو بينهم
نوال من ورى ظهر فهد : اسألهم .. اسأل اخووك .. اسأل ولد عمك ... قوله ياافهد ..قوله وش صاار ..قوله وش استوى ؟!
فهد : نوال بس ..بس
نوال : يش بس ؟!! ماعندك الجرأة انك تقولة ؟!! تبوني انا اقوله ؟!! بكل سرور بقووله
يااسيد يااامحترم يااخوي يااحامي عرضي ...لعبت باعرااض الناااس ربي سلط من يذوقك الكااس نفس الكاااس
هي كانت تقابلك بكيفهاا .. بس اناا رحت على عماااي ... اينااس تعرفت علي بالجامعه ..صرناا اصحاب ..بالعيد عزمتني على حفلة بشاليه وانا من هبلي رحت ... حذرتني مها وقالت لااتروحين هالاماكن مشبووهه ..قلت لهاا لااا انتي توسويين البنيه بنت ناس مارح تسوي شي من الي في بالك وصلتني ومشت انا دخلت زي الهبله ماشفت احد فكرت نفسي جاايه بدري ..ركتني اينااس بحجة انهاا بتجيب لي عصيير بس لا هي جات ولا العصير عوض عنهاا ...صوتها اهتز بفعل البكاء ...عوض عنهاا جاا منصوور ... انصعقت يوم شفته ..فكرته مغلط ..لكنه كان متعمد جرني لغرفة النوم وهو يسمعني اقذر الكلمات والاوصااف ..رماني ع السرير وحاول يعتدي عليييي .. قطع فستاااني ..كنت اصارخ اناادي عليييييك ووين كنت ... ليته اكتفى بمحاولته الحقير داق على صقر يجي يشووف العرض المجاااني لفلمه الهاابط
صقر هني حس بمرااره وهو يتذكر ذاك الموقف ..وفهد الدم بعروقه في حالة فوراان
نوال تكمل بمراره امتزجت بالدموع : تخيل لماا تدخل مكان تشوف اختك بحضن رجال غريب ..شنو رح يكون موقفك ؟!صورتها كيف رح تكون في عيونك ؟!! تنهدت .. لو تعرف اناا شلوون كانت حياتي بعدهاا .. لو تتخل كم مره وقفت قدام صقر واناا احلفله أغلظ الايمان ومكان يصدقني ..ورفعت كمها وورته اثر جرح بمعصمهاا ..شووف يااخوي ..شوف يااعزوتي ..تمنيت اموت يومتها ..ماامت ....هو دعا علي بالموت واشرت على صقر ...بس ماامت تعرف من صدقني ؟!! هذاا ومسكت فهد بقوة ...هذاا لوحده الي صدقني ... وحده كان عنده الجرأة ... حط اسمه وشرفه بين يديني ... تزوجني بوقت لو غيره كان دفني بالارض ..تعرف سمعته كلام مثل السم ..تصرفت معاه بجفاف وكل هذا استحملني ..حتى بعلااجي ..كان جنبي ..اناا لو لفيت الدنيا مابلقى زيه لكن ووطت رااسها بالارض وكلهم شاافو دموعها وهي تطيح ع الارض ..عمري ماارح اقدر ارفع عيني بعينه ..عمري ماارح اشوف نفسي لاايقه له ..انااالنقطه السوداء بالورقة البيضاا ... تعرف انا بكل مره اتخاصم فيها معااه اكون منتظره بين لحظة والثانيه يقولي احمدي ربك سترتك ..ولا حتى يرمي علي يمين الطلاق .. اسأله يبي عيال مني ؟!! لو قالك ايه تاكد انه بقراارة نفسه يقول لاا.... وش يبي بعيال ممكن الناس تعاايرهم بامهم بيوم من الايام ؟!! اناا حتى مشااعري مااقدر اعبر له عنهاا ... اليوم يوم قالي انه يحبني كنت مثل الصنم لاا رديت ولا حتى ابديت أي ردت فعل ...تدري ليش ؟ لان كل لي صار بسببك بيقعد حاجز بيني وبينه ومستحيل بيوم ينزال
مهاا كانت تسمع الكلام وتبكي ..تبكي حال اختها الي شايلته بقلبها مب هين ابد
فهد ماهاانت عليه دموعهاا ولا الكلماات الي قالتهاا ...ضمها لصدره بقووة .: اياني وايااك تعيدين ذا الكلام انتي مااسويتي شي تخجلين منه انتي مااالك ذنب ساامعتني ...وشد قبضته عليها ...مالك ذنب ... تمسكت فيه بقوة وصارت تبكي وتشااهق
الصقر مشي باتجاه نوال ومسح على شعرهاا بحنان : نوال خلااص السالفه نسيناهاا .. ومثل ماقال فهد انتي مالك ذنب
نوال التفت عليه لكنهاا ماردت... يمكن لو ردت كانت اجرحته هو بعد بالكلام ..لكنهاا ناظرت باتجاه خالد تشوف ردت فعله تفاجأت وهي تشوف الدموع على خده .. ماكان هاين عليها تشوفه يبكي ...رجال ودموع معادله مستحيلة وفقا لتربيتهاا ... ماتذكر انها شافت يوم بعيون اخوانها ولاا حتى ابوهاا... حتى يوم ماامات عقاب ابوها ماابكى على ولده .....
تقدم باتجاهها بخطى ثقيلة ...: انا اسف .. والله اسف .......... وطلع بسرعه من البيت
مهاا : صقرالله يخليك الحقه شوفه ووين راح ...لاتخليه لحاله وهوو بوضعه
صقر طلع وراه : خاااااااالد .....خاااااااالد
خالد وقف ..صقر : وين بترروح ؟؟
خالد : مالي مكاان يالصقر مالي مكاان
صقر : اول شي امسح دموع الحريم ...مسح خالد دمع عينه .. الي صار مع نوال صار وانتهى وان ماااجبت لك سيره لان على بالي الموضوع تنسى لكن مثل ماانت شاايف نوال الجرح بجواتهاا مااندمل .. يعني توقع انها مابتصير معاك طبيعيه بيوم وليلة .. وان شاء الله الي صار يكون لك درس
خالد : واخ مصعبه من درس
صقر : تعال ادخل
خالد : لاا ياصقر مااقدر ..احس نفسي مخنوق بروح
صقر : وين بتروح انت مو قايل بتنام هناا
رن جوال صقر ..: هذي مها
صقر: نعم ..
مها : وينكم
الصقر : عند البااب
مهاا : خالد ووين ؟! معاك ؟!!
الصقر: ايه معااي
مها : خليني اكلمه
مد صقر الجوال لخالد ..الي اشر له انه مايبي يتكلم
الصقر : مالي خص تفاهم معاها
خالد : هلاا
مها بحزم : وقسم بالله ان ماتجي انت واخوك وتدخلون البيت اللحين لااكون لابسه عباتي وساحبتك انت واخوك من ثياابكم .
خالد : مها اسمعي
مهااا: خويلد سمعتني اللحين تدخلوون ..الكلام ماخلص في امان الله
خالد مد الجوال للصقر : تبينا نرجع
الصقر : اجل امشي قدامي
دخل هو وياه البيت ... وكان فهد ومها بس بالصالة
الصقر : وين نوال ؟
مها : تغسل وجهها
خالد : مهاا ليه ماتاجلين الي تبين تقولينه لين بكرة ان شاء الله
مها : الكلام مارح يتاجل لانه لازم ينقال اللحين دامكم نبشتم الماضي بكل مافيه
نوال جات بعد ماغسلت وجهها وجلست بشكل تلقائي جنب زوجهاا
خالد وصقر جلسو جنب بعض ..ومها بكرسي منفرد : تصدقون لمتنا حلوه ... مو هذا موضوعناا
نوال انتي من حقك تزعليين وتشيلين بخاطرك على خالد ... بس لين متى الزعل ؟!! الموضوع مو من اسبوع ولا شهر .. الموضوع صار له سنتين .. وانتي اللحين الحمدالله متزوجه وفهد يحبك وانتي تحبينه .. بتقلبين بالدفاتر القديمة ليش ؟ .. خالد اعتقد شفت نتيجة مصيعتك .. وشفت ثمن كل دقيقه تهنيت فيه بالحرام اختك بكت دم بمقابلهاا ... اتمنى ان الله يكون تاب عليك من ملاحقة النسوان مثل ماتاب عليك من السم الي كنت تاخذه
خالد: والله مااعدت اعيدهاا ....نوال لا تفكرين نفسك بس المجروحه ...انا نفسي اتقطع ..انا الي مفروض اكون الحامي لك صرت جلادك
مهاا :اتمنى ان القلوب تتصافى ترى تعبناا من الهموم والعتب ... خالد قم بوس راس اختك
نوال : ماابيه يقرب مني
مها : نواااااااااااااااال ..... انت قم جالس ليه
خالد قاام وانحنى على راس اخته وباسها ..نوال كانت دايره راسهاا ..لكزها فهد : وبعدين
وقفت وسلمت على اخوها
صقر : واللحين بتعشونا ولاا ندور لنا مطعم
مهاا: افاا تدور مطعم وانا موجوده ...دقايق والاكل جاهز
خالد : ايوا خلينا نستفيد منك قبل لا ياخذك شاهين
مها انحرجت : خوووووووووووووووووويلد
نوال : هههههههههه حمر وجهاا
مها : هذي الي من توها زعلانه
فهد : اقول شاهين متى بيجي
مها : وش دراني انا
صقر يلعب حواجبة : ماتدرين هاا
مهاا : روحو دورولكم مطعم

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
اليوم المنشود


شاهين كان من صبح الله صاحي ماقدر حتى ينام .. مو عارف كيف بيكون الاستقبال ... ردت فعل اهلها.. لكن دامه قبلو يستقبلونه اكيد مارح يردونه ... لكنه برضو خايف من امه معقول تسوي شي يفشله قدام النااس خصوصا وان مها مو نازلة لها من زور ..
ام شاهين : وشفيك تناظرني كذا ؟!
شاهين : هاا ولا شي
ام شاهين : اشتريت شي للبنيه
شاهين : أي بنيه ياايمه
ام شاهين : يعني أي بنيه ... مهاا
شاهين : لازم اشتريلها شي ؟!
ام شاهين : واخزيااااه وش تبيهم يقولون عليناا مايعرفون الاصول ولا بخلاء
شاهين :بسم الله وشقلت اناا .. طيب وش لازم اجيب لهاا
ام شاهين : جيب الي يشرفك قدام النااس
شاهين : ان شااء الله ...يمه مبسوطة ؟!
ام شاهين : والله انا كنت اتمنى لك بنت بنوت لكن هذا اختيااارك ودامك تبيهاا اناا مااالي راي
شاهين : يمه انتي الخير والبركة وانا من دونك مااسوى
ام شاهين : الله يخليك لي ياوليدي ... وان شااء الله ان لك في البنيه خير الله يسخرهاا لك .. انت متى تبيناا نروح لهم ؟!
شاهين : ان شااء الله بعد المغرب
ام شاهين : بناخذ حلاا معانا ؟!
شاهين : لا اليوم لا خليها مع مربيتها ....المره الجايه ان شااء الله

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

صحيت ومالقيته جنبهاا ....استغربت هذا وين بيكون رااح ؟!! نزلت لقته جالس بالصاله ...ابتسمت : متى صحيت ؟!
رد الابتسامه : يعني من ساعة
نوال وهي تجلس بالكرسي المقابل : ليه ماصحيتني
فهد : ماله داعي .. اصحيك ليه امس مانمنا بدري فقلت ترتاحين احسن
نوال : يعني انت الي نمت .... وقفت بتروح تسوي فطور ... وش تبي ع الفطور ؟!
فهد : لا تسوي ولا شي انا عاازمك ع الفطور
نوال : نعم ؟!!
فهد : الي سمعتيه قومي يالله غيري ملابسك وانا بغير ونروح نفطر بالمكان الي يعجبك
نوال : اوووووووووكي
طلعت وغيرت وهو نفس الشي وهم خارجين من البيت جا وشبك ايدها بيده نوال سحبت ايدها : فهد ؟!
فهد : خير وش فيك
نوال: جنيت انت ؟! ترى منا بالبيت
فهد : طيب واذا ..انتي زوجتي
نوال : انا زوجتك ماختلفناا ...لكن هذي الحركة مو حلوة ... مره تضايق .. بعدين الناس ايش يدريهاا اني زوجتك ؟!!
فهد : يعني صحبتي .. والدبل ذي واشر على دبلهم وش تطلع ؟!
نوال : بتوديني ولا لاا ؟!
راحو للمطعم وطلبوو لهم فطور خفييف ..وطبعاا الصبح اغلب الطاولاات تكون فاضية .. كاان في طاولة عليها مجموعه من البنااات .. قامت وحده منهم تغسل ومرت من جنب طاولة فهد ونوال وسحبت جوال فهد الي ع الطاولة ... وقامت تطقطق فيه .. وسط ذهول من الاثنيين
البنيه : كذا يكون رقمي عندك .. انتظر تلفوونك وحطت الجوال ع الطاولة
فهد كان مثل انسان مسبحينه بموياا مثلجه .. اماا نوال أي مااقدرت تملك اعصابهاا ..مسكت الجوال ووقفت وراحت للطالة الي جالسين عليها البنااات
البنيه : نعم
نوال ماردت عليها حطت الجوال بكاسة الموياا الملياااانه واخذت الجك الزجاااجي الملياان مويااا وكبته على رااس البنااات
البنت وقفت مفزووعه ووقفو صحبااتها معااها : انتي مجنوووووونه
نوال : وانتي الصاادقة ريحتك نتنه حبيت انظفك شووي
مسكت وحده من البتاات يد نوال : انتي تحسبين ماوراها احد
نوال وتسحب يد البنيه : يؤيؤيؤ خليك بحالك ياماااماا لا تتعوري
فهد اقترب باتجاهاا : يااقلبي لا توسخين نفسك بذي القذارة خليناا نمشي
نوال وهي تمسك ايد فهد وتشبك اصابعها باصاابعه : ياللاا يااقلبي
فهد وهو طالع للقرسوون : الحساب عليهم
فهد لنوال بالسيارة : اشووف شبكتي اصاابعك
نوال المقهوره : اللحين انت ماجاا ببالك الاشبك الاصاابع ؟!! وقليلة الادب هذيك ماانت مقهرو منها ولا فرحان ان البنات تشوفك حلوو ويطاردوونك
فهد : مو مهم البنات يشوفوني حلوو المهم انتي تشوفيني حلوو .. وشراايك حلو ؟!
نوال بغيض : ماشي حاالك
فهد : لومااشي حالي ماغازلوني ليه ماتعترفين اني حلو
نوال : ولا يهمك انت حلوو وتهبل وتجنن ارتحت
فهد : بالله عليك انتي لسى زعلاانه؟!
نوال : الا بنفجر مو بس زعلاااانه ... انت ماشفت شلون ناظرت فيك وفوق كذا تاخذ جوالك واناا ماعبرتني ولا حتى استحت من وجوودي .. بالله هذا الي قداام عيني اجل بالمستشفى وش يصير من ورى ظهري
فهد : نوال وبعدين معقول ماعندك ثقة فيني .. والله ماعمري طالعت بوحده ولا حتى استهوتني مااعدااك ... ارتحتي ..وبعدين انتي ماقصرتي بالبنت روشتيها بالمويا في شي اردى من كذاا ..حتى جوالي روشتيه معااهاا
نوال اذكرت الجوال : معليه فهد والله من قهري
فهد : فدى راسك ياقلبي ولا يهمك ... متى بتروحين لمها ؟!!
نوال : مها كانت تبينا نروح نتغدا عندهاا ...لكني مارضيت قلت لها بنتغدا ببيتناا وبنجيهاا
فهد بطيبة : وش رايك نروح بيت اهلي
نوال طلعت شياطينهاا : مسرع اشتقت لها توك من كم يوم شاايفهااا
فهد فهم قصدها لكنه يستعبط : أيه والله وحشتني ومن فتره ماقايست لها الضغط والسكر
ووقف السياااره قدام البيت .. نوال نزلت وهي تغلي من استعباط فهد ودخلت البيت . فهد نازل وهو يتمخطر ومبسوط من غيرتهاا ...طلعت نوال غرفتهاا وحطت عباتها
فهد دخل وسألها : ها بتروحين اكلمهم
نوال : مااااااااني راايحه
فهد : ليه
نوال : ماله داعي من يومين وحنا عندهم
فهد : واذا هم بيت عمك قبل لا يكونون اهل زوجك
نوال : ماله دااعي وبعدين عمتي نفسها بتروح بيتناا
فهد : حلوو تروحين معاااهم
نوال : قلت لك ما ابغى اروح ..غصب يعني
فهد وهو يتتمدد ع السرير : قولي انك ماتبيني اروح مو انتي الي ماتبي
نوال التفت عليه : وش قصدك
فهد لعب حواجبه : والله انتي ادرى
نوال طنشته وراحت جهة الدولاب وسوت نفسها ترتبه
فهد : والله ان الدولاب مرتب ومومحتاج ترتيب
نوال :......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:15 pm

ياوقتي ترفق ترى القلب كافيه
كثر الماسي والعذاب يحتويني
ماعاد باقي حيل همي اداريه
لو بكتم الدمع غصب يفضحني

فهد اعتدل بجلسته ولمح وجه نوال من الجنب .. كان من السهل انه يلمح دموعها الجااريه .. انصدم مو عارف هو شقال عشان تضاايق هالقد ؟!
نزل من ع السرير وثنى ركبته ضمهاا من وراهاا وسند راسه على كتفهاا : ليه يانوال ليه ؟!
نوال بعصبيه : وخر ايدك عني
فهد وهو لسى ضامها : وش فيك ؟! وش الي مزعلك فهمييني الله يخليك فهمين ؟!
نوال ضحكت بسخريه : افهمك ؟!!ماظنك عبيط ... ودارت براسهاا فلتقت نظراتها بنظراته .. وبحكم ضم فهد ماصار يفصل بين راسها وراسه الا كمن سنتيمترات ...فهد وش رايك تكون صريح وتقول انك مشتاق لهاا
فهد يفكها بغضب : وش هالكلام ..انا مستحيل افكر بنورة كم مره لازم اقولك اني مو مهتم باي مره
نوال كملت عنه :غيري دريت
فهد : كأنك مو مصدقتني
نوال رجعت داارت وواجهت الدولا ب : شكلك كذبت الكذبة وصدقتها .. فهد من تخدع ؟! نفسك ؟! او تبي تخدعني .. نورة سبحان من صورهاا جمالهاا ماينوصف انا نفسي احسدها عليه وجسمها ولا عارضات الازياء
تبي تفهمني انها ماجذبتك ؟!! حتى وهي ضامتك ماحركت مشااعرك ؟!! لاتنسى انك رجال
فهد بقهر من تلميحااتهاا : الي ماتعرفينه يااطوية العمر ان نورة اختي هي وحصه راضعين مع بعضهن
نوال انصدمت من الي قااله فهد ..همست : اختك ؟! ....سكتت شووي .. وش يعني اذا نورة اختك في الف مثلاها الا ملاايين وبيجي اليووم الي بتمل فيه من دور المخلص وبتبدلني .. لا نكذب على بعض .. انا جنب نوره او خلني اقول حصه اختك او حتى مهاا اناا اقل بكثييير شكلي مقبول .. لكن يملى العيين ؟!! مااظن واحد مثلك الحريم اشكال والوان مرن عليه بملى عينه .. بدأ صوتها يهتز وكملت بمرااااارة.. ابوي زمان مل من امي وتزوج عليهاا بداال المره عشر ويمكن اكثر بعد بناات شكاال والوووان من جنسيااات مختلفه وانت بكرة بتسوي نفس السواه وصدقني وقتهاا مااارح الوومك
فهد رجع ضمها لكن هالمره بقوووة وضغط شديد ..: اللحين هاذي هقوتك فيني ؟! ثقتك معدومه ؟!! ماادري متى تفهمين .. ماادري متى بتحسيين؟!! الشكل مو كل شي ..انتي عندي ..سكت ..ماله داعي اكمل اصلااا الكلام معك ضااايع ...لكن تدرين يوم ما رح امل بجيك تدورين لي على مزيووونه تملى العييين يااازوجتي العزيزة .. وفكهاا وهو مقهور منهاا طلع برى البيت وتركهاا

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

راكان كان مشغول .. فاارش قدامه كومه من الوورق وجالس يقرا فيهاا ..الاله الحاسبه يقسم ويضرب ويجمع
شادن دخلت ونطت عنده : لاااااااااااااااكاااااااااااااااااان
صرخ عليها : شااااادن وخري من ع الورق
شااادن : كووووم "قوم "
راكان : وين
شادن : تعال نلوح البكاله ..الله يحليك
راكان : مافي بقاله .. ويللا ضفي وجهك على برى
شادن بعناااد جلست وتربعت جنبه : ماااني اايحه يللا كووم
راااكان : فرررررررررررررح
فرح جات جري : خييييييييير ؟!!وش صااير
راكان وهو منقر: تعالي شيلي ام لسااانيين عندك
شادن : انا ماعندي الا لسان سووف ومدت لساانهاا
فرح غصبن عنها ضحكت : ههههههههههههه
راكان : شيليهاا شيليهاا لااا اذبحهاا
فرح : وانت ليه مانزلتهاا
راكان عشاان تعورني بيدي لاا مشكوره اقول اخرجي وشيليها معااك
فرح انتبهت للاورااق وش ذاا كله هالمزبلة من بينظفها
راكان : هاذي دراسة جدوى يااجاهله
فرح : تكفى يالمتعلم
راكان بعفوية : اقول خذي بنتك وخلصيناا .. انتي هي قومي رووحي مع امك
شادن لوت بوزها وقامت ومسكت بيد فرح : يالللا مااماا تعالي نلوووح ...هذاا دوباا ماسلت احبه انتي بتشلي لي حلااااوة
راكان : دوبا بعينك ياطويلة اللسان
رح ماردت عليهاا مشيت بكل طواعيه معااهاا ولسى صدى الكلمه باذنها .. ماما ... كلمه ماتوقعت انها بتسمعها يوم من شاادن ..هل شادن بدت تحس حنانهاا وعاطفتها ؟!ابتسمت بينها وبين نفسهاا ..اخيرا يااشادن

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
مع ان اليوم خطبته الرسميه خلاص .... الا انه ماقدر يمنع نفسه يروح ويقابلة ..مفروض انه يكون قبل اليوم لكن عاد وش يسووي ماقدر يوصل له الا اليوووم
شاهين : مرحبا اخ سعد
سعد : هلا اخ شاهيين اذا مب غلطان
شاهين : ايه نعم
سعد من بعد ماجلسو وطلبوا لهم قهوة : ممكن اعرف سبب اصرارك على شوفتي
شاهين : والله الموضع من غير لف ودوران يتعلق بطليقتك
سعد مصدووم وبنفس الوقت فاير دمه .هذا وش عنده يتكلم عن اهله : طليقتي ؟!!!!!!!
شاهين : اخ سعد انا اليوم عندي موعد مع ابوك عشان اخطب طليقتك رسمي و
سعد يكتم غيضة : واناا وش لي ؟!!
شاهين : ممكن اعرف ليه انفصلتوا؟!
سعد بعقله كان يسترجع كل الي صار ..حس بحقارة تصرفه ..حس بالقهر انه فرط بمها ..تدرون الود وده يمسك شاهين ويذبحهه ..لكنه سكت ..لازم يسكت ..خذا نفسك عميق وقاله : ما تفاهمناا فنفصلناا
شاهين : بعد شهر ؟!!!
سعد ماحب يكثر الكلام ..اصلا ماااعنده كلام يقوله وش يقوله والله انا نذل وطلقتها من ثاني يووم بس اخفينا الخبر عشان النااس لاتكلم ؟!!
سعد : قلت لك ماتفااهمنا انفصلنا وحنا تونا ع البر ولا لازم ننتظر لين مايصير بيناا عيال وننفصل ووقف بيمشي ... اعرف انك بتاخذ ملكة بين اهلهاا لو فكرة بس تفكير انك تهينهاا برقبتك ..ومشي

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

الكل كان من بدري ببيت الذيب .. ام سعد جاات بدري بالضبط بعد صلاة العصر كانت متواجده بالبيت ونورة رزت وجهاا طبعاا اماا نوال جات كمان مع ان هي وفهد ماتبادلوا كلمه ... اما في المجلس كان النمر وعيال اخوانه ..وولده فهد
خالد لفهد : فهد تعال ابيك بكلمه راس
طلع خالد وفهد للحديقة .. وجلسوا ع الطاولة ...خالد : فهد شلون نوال معااك
فهد : تماام الحمدالله
خالد : بس شكلكم لما دخلتو مايقول كذا
فهد : خالد أي اثنين يكون بينهم شد .. هذي طبيعة الزواج ... عمرها مارح تكون عسل بعسل
خالد : فهد اناا ماابي اتطفل على حيااتكم .. وبنفس الوقت ماابغى اكون سبب بتنغيصها
فهد تنهد : خالد انت مالك دخل باي شي يصير بيني وبين نوال ... تعرف وش مشكلتي الحقيقيه مع اختك ؟ اختك مو حاسه فيني ياخالد مو حاسه وفوق كذا ثقتها بفسهاا صفر
خالد : فهد يكون بعلمك نوال تحبك .. يمكن صحيح ماتقولك .. لكن هي تحبك
فهد : اختك تحس بالامتنان اتجاهي مو الحب
خالد : اذا هذا تفكيرك اسمحلي اقولك انك غلطااان .. نوال يافهد ان حبت احد يبان علهاا ..عيونها تفضحهاا .. والبارحه كل نظره ناظرتها فيك .. كانت تقول ذا الشي .. الكلام الي امس قالته عنك ماقالته بس لانها تبي تعاتبني ... نوال قالته لانهاا فخورة فيك " ناظرة فهد باستغراب "..لاتناظرني كذا .. نوال فخورة انك صنف غير عن كل البشر .. رجال بمعنى الكلمه ... فهد نوال محتاجه انك تصبر عليها .. الي شافته مب هيين ...الا ياولد عمي ان ماكان لك خاطر فيهاا فعرف انها مب رميه
فهد قاطعه بحده : خالد وش ذا الهرج ... يكون بعلمك بنات حوا كلهن بكفة وهي بلحالها بكفه ثانيه
خالد كان يبي يرد على فهد لكنه ماعاد رد يوم شاف نوال جايه عليهم
نوال : السلام عليكم
ردو بصوت واحد مثل طلاب المدارس : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوال رفعت حاجبها : الحمدالله ع العقل .. فهد عمتي تبيك تجي تقيس لها الضغط حااسه بصدااع قوي
فهد يوقف بسرعه : من متى ؟
نوال : من يوم ماجااات
فهد: طيب وين جهازهاا ؟
نوال : بتجيبه حصه معاهااا اللحين جاايه ...
فهد : اجل تعالي خليني اشوفهاا .. سويلي طريق
مشيت نوال ومشي معاهاا فهد ..اما خالد جلس بالحديقه شوي .. مشي الين ماوصل عند المرجيحه الي بالركن شوي بعيده .. حط ايده عليهاا وانجرف ببحر الذكرياات
اااااااااااااخ صرخت من شدة الالم بعد ماطاحت من ع المرجيحه
جري عليهاا : تعورتي
حصه رفعت اسها بقهر : يالدووووووووووب وضربته ع صدره
خالد : اااخ وووووووول عليك قلت تعورتي ماصار فيك شي
حصه وقفت وهي تنفض التراب عن فستانها الابيض الي تبقع بالتراب وخالطه دم من ركبتهاا
خالد انتبه للدم : شووفي دم
حصه بقهر : وجع خوييييلد اللحين ماما بتهاوشني
خالد بنفخت صدر : هي انتي لا تقولين خوويلد ...اسمي خالد
حصه بعناد الطفلة ...: خووووويلد ..خووووووووووويلد الثور بعد وجات تجري بسرعه الا انهاا ماقدرت من شدة الوجع : ااااااي
خالد سحبها من شعرهاا : تستاااااااااهلي
حصه بدت تدمع : انقللللللع
خالد دخل ايده بجيب بنطلونه .: دوري من يدخلك جوااا
حصه كانت تبغى تقوله تعال خذني معاك لا ترووح لكنها يوم شافت عقاب داخل : ظف وجهك ..عقااب ...عقاااب
جا عقاب وطبعا اشتكت له ..عقاب يومتهاا قرصله اذنه وشالهاا بكل بسااطة بين ذراعه ودخلها البيت

مسك اذنه كانه يتذكر القرصه ... اوجعته ذاك اليووم .. حتى انه كره حصه يومتهااا وعقاب ماقصر بلغ صقر بالسالفه ومن يومتها الصقر منعه من انه يلعب مع حصه رغم انهم توهم بالسبع سنيين
التفت يبي يرجع للمجلس شاف حصه وهي داخله كانت مسرعه وكاشفه وجهاا وعبايتها مفتوحه ..حس بشياطينه تتناقز قداامه خصوصا وهو يشوف المزارع الي كان جالس يسقي الزرع يطالع فيهاا .. هي دخلت جري ع البيت ... راح خالد للمزاارع وصرخ عليه ومابقي غيرالضرب بيضربه ايااه .. دخل البيت ومشي باتجاه الصاله : يااااااااولد ..
نوال : صبررررر
حصه لفت طرحتها زي الناس ونوة سحبتهاا نوال الين المجلس الداخلي وقفلت الباب عليهاا .. فهد كان وده يضحك عليها لكنه مسك نفسه
نوال : خاااااااالد تعال
دخل خالد بحجة الاطمئنان على مرت عمه : السلام عليكم
الكل رد السلام : وعليكم السلام
خالد : ها عمه كيفك اللحين
ام سعد : هلااا ياولد ي .. الحمدالله ..نورت بيتك ياخالد
خالد : تسلمين ياعمه ... شلونك يابنت العم
حصه ببرود : الحمدالله ..وقفت وراحت تجيب لامهاا كاسه فيها محلول مويا وملح
فهد لامه : يمه لاجابت حصه المويا اشربيها
ام سعد : ان شاء الله
رن جوال فهد طلعه وناظر بالرقم وتنهد: المستشفى ..رد ع الاتصال .. هلاا ..ان شااء الله ... مسافة الطريق
قفل السماعه .. انا بروح المستشفى يبوني ...عن اذنكم ...اووهو صح ومبروك يالعروس مقدما
مها حمرت خدودهاا وماردت عليه
ام سعد : سوق بشويش لا تستعجل
خالد : ان شااء الله ...لاتنسى تقول لابوي وصقر " يكلم خالد "
ووقف ومشي لين الباااب ومشيت معاه نوال قالها حتى منغير لا يلتفت ..لمى بيخلص الدوام بجيك
نوال ردت من غير أي اهتماام : لا تتعب روحك اناا ابي ابات اليوم عند اهلي
فهد من غير نفس : فكـــــــــه

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:18 pm

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

ام سعد :مها ياابنتي اطلعي كملي لبسك وشوفي معاك نوره
مها : طيب ماتبغي شي
ام سعد : سلامتك ...طلعت مها وجلس خالد يتكلم مع عمته
ام سعد : خالد شف حصة ماعاد صارت مويا وملح
خالد ان شاء الله ...رااح خالد للمطبخ يشوف حصه ..وشاف الشغاله وهي تخرج
سالها : ماما حصه ويين
جاوبته : يتكلم تلفون عند بااب وراني ..
خالد : طيب هذا مجلس اشر ع القهوة أي بالصينيه
هزت راسها ...ٌقالها : اجل وديه
كمل هو طريقه للمطبخ شاف حصه وهي واقفه تكلم عند الباااب ..ومعطيته ظهرهاا
حصه : انت حقييييير وواطي واذا عاد عندك بقاياا كرامه لا تتصل ...اكل تبن " وانتم بكرامه " وقفلت السماعه ...والتفت بتدخل وشاافت خالد واقف وضام يدينه لصدره
حصه حست بارتبااك من نظرات خالد بلعت ريقهاا ورااحت تااخذ الكاسه الي ع الطاولة ولا كان شي صاار
رجع جوالهاا يرن ثاني مره لكنها مااردت
خالد اعترض طريقها وبلهجة امر : ردي
رفعت حاجبها : نعم ؟!!
خالد : اقول ردي
حصه بتحدي : ماني راده ...وكملت بتوتر ..رقم غريب ليه ارد عليه ؟!
خالد : والي قبل شووي
حصه : وانت وش خصك ؟!! منو انت عشاان تسألني هالاسأله
وكمل جوالها رن ...سحب خالد الجوال من يدها بقوة وسط دهشتهاا
حصه : هي انت ؟!!!
عطاها نظرة جمدت الدم بعروقها ورد : نعم ؟!!
الصوت : اعطيني الحلوه الي اول
خالد بقهر : حلك حالول ان شااء الله ..
الصوت : شكل العيله كلها لسانها طوويل ...لكن من الحلوه كل سبه احلى من الثااانيه
خالد معصب : اقول يالواطي لا عاد تتصل ساامع لا وقسم بالله اجرجرك عن طريق الامااره
الصوت : طيب بس سؤال هي حلوه مثل صوتها او احلى ؟!!
خالد :مابقي كلمه بقاموس الشتاايم مااقالهاا ... كلمه منه وكلمه من المتصل المجهوول
اخرتهاا قفل التلفون بقهر وطفاه
حصه كانت وااقفه ورافعه حاجبها : انت شلوون تتجرأ وترد على تلفووني ؟!
خالد : من ووين جاب رقمك ؟!
حصه : رقمته بالتحليه
خالد : مااستبعدها وانتي داخله عبايتك كلها مفتوحه ووجهك مكشووف ماكان في رجال بالحديقه
حصه بقهر منه : رجال أي رجال ؟! مااشفت احد ..وكملت تتمصخر .. لايكون بس قصدك انت ؟!!
خالد وهو يحس نفسه بينفجر .مسكها من ايدهاا بقوة : تكلمي زي النااس
حصه فك ايدها بقوة : تجاوزت حدودك ياخوويلد ... لايكون ناوي تسوي فيها رجاال علي ؟!! انتبه زيين المره الي فاتت طنشت بمزاجي ..لكن اللحين لا تحلم ... تبي تعرف من ووين جاب الرقم .... ترى ماني زي خويااتك ..كلها طقطه بسيطه ع الازاارير بشكل عشوائي بتجيب له الرقم
خالد : وانتي ليه تردين على رقم غريب ؟!!
جاوبته : وانت مالك حق تسألني انا عندي ابو وعندي اخواان هم بس لهم كلمه علي يااخووويلد
ومشيت وتركته ......خالد ضرب الطاولة بقهر الين ماحس عظامه تهشمت ...قهره الرجال المتصل الي ماترك كلمه تخدش الحياء وقلهاا في وصف حصه ..بس الي قهره اكثر نظرات حصه له نظرات تحدي ولهجتهاا الي كلها ازدراء شي ما تعود عليه
حصه راح واعطت امها كاسة المويا : وووين هذا كله كاسة مويا
حصه : كنت ادور ع الملح والشغاله مو موجوده
نوال : راحت تودي القهوة مجلس الرجال . وانا مأكده انها دق حنك الحين مع شهاب الدين
حصه : شهاب وش مدخله ؟!!
نوال : ووين يدخل حصه .. انا عطيتها ورقه لااغراض يجيبها
حصه ضربت راسهاا : يؤيؤيؤيؤيؤ
امها : وش فيك
حصه : نسييت الكيكه والشوكلاته
امها : ماشاء الله وجايتني بطولك
نوال : هههه ياعمه انا اتصلت عليها ورجيتهاا اكيد بتنسى
حصه : والله اني نزلت زي المجنونه على بالي دوختي ولا شي ..اقول تعالي نروح المستشفى مو احس
ام سعد ابتسمت بحناان : لامستشى ولا شي اخوك يقول هبوط ..واللحين اتصلي ع البيت وقولي للشغاله ترسلها مع السواق
حصه : ان شااء الله
نوال : وفسخي عباايتك مااحتريتي
حصه : والله اني نسيتها ههههههههه

<<<<<<<<<<<<<
وصل شاهين واهله لبيت الصقر ...كان بالاستقبال لهم صقر وعمه وخالد
شاهين كان مرتبك مره ...وصقر كاتم الضحكة
شاهين : والله ياعم انا يشرفني اني اطلب ايد كريمتكم ؟!!
ابو سعد : وحنا مارح نلقى احسن منك ياشاهيين ..انت تشرف أي احد تتقدم له
شاهين : تسلم يااعم هذا من طيب اصلك
خالد باشره بالقهو : سم
شاهين : سم الله عدوك
شاهين كانت ايده ترتجف وكان يحس ان القهوة ممكن تنكب عليه باي لحظة ..كان الموقف مو كافي ان الموقف مرعب ... لكن وجود ابو سعد لحاله يسبب الرعب هالرجال الخمسيني يفرض حضورة حاله من التوتر والرعب ..حضورة طاغي تمااماا .. والله شكل العيلة كلهاا عندهاا هالشي من الابو الله يرحمه للعم الصقر حتى خالد رغم صغر سنه
شاهين : طيب ياعم وش طلبااتكم ؟
ابو سعد : انت اول شف البنت وبعدها نتفاهم ..صقر خذه يشوف المها
الصقر : على امرك ياعمي .. تفضل
ووقف الصقر وراح معاه شاهين للمجلس الداخلي

<<<<<<<<<<<<<<<<
مها الي كانت لابسه تنوره طويلة باللون الزيتي ماسكه من الحوض بعدين تنزل بشكل كسر من تحت وتوب باللون الكريمي هاي وست تزينه شريطة ساتنيه زيتيه ..تركت شعرهاا مفتووح .. جلست جنب عمتهاا وكانت ترتجف ..صحيح انها تزوجت من قبل لكن عمرهاا مامرت بتجربت الفحص والتقليب ..ام شاهين كانت تفحصها بنظرة كأنها اول مره تشوفهاا
ام شاهين صحيح تعرف مهاا كاخت صقر لكن كزوجه لولدهاا لااازم تتمقل ..ام شاهين ماتقدر تنكر جمال مهاا الي رغم انها مو حاطه حتى الكحل بعينها الا ان جمالهاا كان وااضح ...بعكس اختها الي صحيح لابسه ومتشيكه وهي زوينه ماعليها شي ..صدق الجمال حظوظ ...ام شاهين بغت تنخبل يوم شافت حصه ..وتحسرت من كل قلبهاا عليهاا
ام شاهين "بقلبها " : الله يااشااهين مابغيت الا المطلقة تعال وش بنت عمهاا ..بسم الله عليهاا تقول قمر يمشي ع الارض
حصه كانت تقوم بالمبااشره نيابة عن نوال الي راحت تكلم اخوهاا ...اما الشيخه نوره فكانت تسترق النظر وتعلق وتضحك على التخلف الي جالس يصير على حد تعبيرهاا
نورة لنفسها " متخلفييييييييين ..ههههه ... تشتري انتيكا "تحفة " مو تخطب ههههه "
نوال رجعت للحريم وقالت : يقولون الشوفه
مهاا حست بكل خلايا جسمهاا ترتجف داخلهاا ..لعمتها : عمه ماله داعي
ام سعد : وش ماله داعي قومي ..هذا حقه ...وكملت لام شاهين ... ام شاهين قومي معاهاا يوخيتي واحد ولدك الثاني ولد اختك
ام سعد : لا يوخيتي انا استحي مااني بداخله
مهاا بخوف : يعني اروح لحالي
ضحكو عليهاا : ههههههه
نوال : ياللا قومي الصقر برى
مهاا وقفت وراحت معاها .. وهي تحس نفسهاا شوي وبتطيح ع البااب
الصقر لمها : حمدالله ع السلامه كان ماجيتي
مها : والله برجع الله يخليك قوله ماله داعي
الصقر: اقول امشي قداامي
مهاا : صقررررررررر
سحبهاا من ايدهاا ودخلهاا : هاااااااااذي المهاا
شاهين وقف يوم شاافها داخله ..وهي اول مالمحت ثوب على طول رجعت اتخبت ورى ظهر اخوهاا
شاهين حسها طفلة وكان يبي يضحك على شكلهاا فعلاا تبان طفلة ... بمقاارنه جسمها الصغير بضخامه الصقر
الصقر وخر عشان يشوفهاا..الا انها كانت ماسكه بثووبة من الظهر وبقوة وكل ماتحرك باتجاه رااحت ورااه ودفنت راسها بظهره
الصقر طفش : وبعديييييين ومسكها بقوة ووقفها قدامه وصار ماسكها من زنودهاا عشان لا تتحرك
مهاا التفت عليه برجاا انه يتركها تخرج
الصقر : ماافي خليه يشوفك ويخلصناا ..انت يالله شوف
شاهين رفع نظرة فيهاا بجرأة لكن وين يشوفهاا منزلة راسها بالارض ومافي شي ينشاف من وجها والسبه ذا الشعر ..شكلي بخليها تقصه بعد الزواج ..لا وين تقصه هالحرر ينقص
شاهين بجرأ لصقر: انا مو شايف شي خليهاا ترفع راسهاا
الصقر : لا يااشيخ والله ماتنعطى وجه اقول نزل راسك بس
شااهين : نعم
الصقر الي سمعته ...شااهين عمل مثل ماانطلب منه وهو مو فاااهم ..الصقر همس لمها ..ارفعي راسك وشوفيه لا تقولين بعدين يخووف
رفعت راسها بخجل لكنها ماقدرت تناظرة وتتامله ..فاول ماحست بيدين اخوها وخرت عنهاا بسرعه جرت لبرى وزين انها ماتعنقلت وطاحت
ضحك شاهين وصقر غصباا عنهم شكلها كان يفطس ضحك
الصقر وقف ضحكته وقال بجدية : شاهين اختي وانكشفت عليك ...اذا ماصار بينكم نصيب ..فهي اختك ..استر ماشفت
شاهين : من غير لا تقول ياصقر اهلك اهلي ..متى الملكه ؟
الصقر : عجبتك
شاهين بضحكة : اكيييييييييييييد متى نملك ؟
الصقر : امم نسالها يمكن ماعجبتها
شاهين جلس ع الكنبه : رح اسالهاا وانا انتظر
الصقر : صقررررررررررره " يعني عجلة "
نزل صقر وراح لمها وسألهاا عن رااسها ماردت عليه بس خدودهاا حمرت بزياادة
نوال: يااخي ليه الاحراجاات مووافقه روحو تفاهمو ع البااقي
الصقر : انتي من كلمك
نوال : اقول رح والي يرحم والديك وانتي تعالي وسحبت مهاا من ايدهاا
تم الاتفاق على المهر وهالسوالف وتحدد العرس بعد 3 اشهر ...روحو الناس الي عندهم ومابقي الا نوال
خالد دخل ولقي نوال جالسه .. انتي هني مارحتي
نوال : جالسه فوق راسك اناا
خالد وهو يجلس : اعوذ بالله من لسانك
صقر جااهم من بعد ماانهى مكالمه تلفونية .. ها العروسه اخبارك
مها بحقد : مالت عليك انت شلون تمسكني والله كنت ابغى ابكي
صقر : وانا وش اسويلك اقولك اوقفي متخبيه وراي شلون بيشوفك ؟!!والله لوشفتوهااا شكلها يفطس ضحك وهي مستحيه
خالد : خسارة كان صورتها
صقر: تصدق فاتتني
مها : لا يااشيخ .. والتفت على نوال .. زوجك بيتعشى عندناا
نوال : لا موو جاااي وانا ببيت عندكم
صقر : بتبيتين ليش تهاوشتي مع زوجك ؟
نوال : اعوذ بالله وش فيك ؟!! اللحين انا من تزوجت مانمت عندكم والله اشتقت لبيتناا حرم يعني
الصقر : لا مو حراام بس
خالد : يااخي انت ليه تطول المواضيع وهي قصيره ...اقول انا ماشي
الصقر : خلك جالس تسليني اللحين بقعد اعد الجدران
خالد : وهذيل وش شغلتهن
الصقر : اللحين بيختفين اصبر خمس دقاايق
مها : مو لو كنت متزوج كان احسن
الصقر : خذ لك
خالد : وهي الصادقه ياخي تزوج ابغى احد يناديني عموو
نوال : وانت هذا اللي همك .. والله صقر تزوج شوف مها كلها شهرين وبتروح بيت زوجها انت بتقعد لحالك بين ذي الجدران
خالد : وانا ويين ؟
نوال حتى مااعبرته ولا كان في احد يتكلم مهاا : شووف انت ليه ماتخلينا نشولك وحده بنت حلال تملا البيت عليك وتراعيك
خالد تضايق من تطنيشت نوال له ..: يالله في امان الله
مها : والعشى
خالد : سوري انا متعود على عشى ابو مشاري مااقدر اتركه
الصقر : خالد ابو مشاري وش يشتغل ؟
خالد : مراسل ..بيني وبن انا اتمنى تشوفله شغله عندناا ياصقر
الصقر : اجل اسمع خله السبت يجي ويستلم وظيفته عدناا ...و بالمناسبه عمي يبيك تجي تداوم بالشركة
قطب جبينه : بس انا مرتح مع شاهين
الصقر : عمي مومرتااح ولا اناا ..الشركة الام مفروض من الان تتعلم ادارتهااا هذي راس مالنا كله اما شاهين فلا تخاف عليه يدير عشر لحاله
نوال : قول ماشاء الله لاتحسده
الصقر : ماشاء الله تبارك الله تبيني اروح وابخره
مهاا : ياثقل دمك

<>>>>>>>>>>>>>>>>

صرخت اول ماشافت صورته بالتلفزيوون : رااااااااااااكاااااااااااااااان
حصه : بسم الله الرحمن الريم وش فيك ؟
نورة : اهو راكان الي حكيت لك عنه
حصه : هذاا ... طالع بطل والله ... تكريم من وزير الداخليه ...كشخه والله
نورة : تصدقين اشتقت له
حصه رفعت حاجبها : لا يااشيخه قولي والله
نوره : راكان انسان زيين ...عيشتي معاه عرفتني الشي هذا
حصه : ياقوى عينك

>>>>>>>>>>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:19 pm

بعد مرور3 اشهر
• راكان تخرج من الجامعه هو وشلته وتفرغو بشكل كامل لشركتهم الصغيره
• فرح تخرجت من الثانويه وجابت نسبه مرتفعه وقررت تدخل علوم
• خالد رجع واشتغل بشركة العايلة
• حصه تخرجت كمان من الجامعه وقدمت عشان تكون معيدة
• الصقر مشغول قد شعر راسه بالتحضيرات لزوااج مهااا وبيين مشريع شركااته رغم ان وجود شااهين وخالد يساعده
• نوال وفهد حياة روتينيه ..ونوال تخرجت وحملت
• مها العروس من سووق لسوق والبنات مساعدينها حتى نوره تسااعدهاا


<< ليلة العرس>>
نوال كانت تشوف مهاا وهي كاتمه ضحكتهاا : مها خلااص اقعدي والله انحولت
مهاا تطالع فيها بتعب : والله اخاف اطيح فيه
نوال وهي تمص الليمونه :ماارح تطيحيين ترى مو ثقيل لهالدرجه
مها وهي تمرر اصاابعهاا على فستانها اللولي : بيعجبه الفستان
نوال: الاهم من الفستان راعيته .. وانا متاكده انك عاجبتنه والاهم بنته تحبك
مهاا : يااقلبي على حلا تجنن
نوال : متى بيملكون ؟ بكرة الصبح ان شاء الله
مها : بالله ملكه وزواج بنفس اليووم والله شي يخوف
نوال : ان شاء الله كل شي بيصير تماام
مها راحت تفصخ الفستان ..ونوال جاها اتصال من فهد ..

ماني براضيه خله يحس مره بجفايه
وليه يدري أني احبه صاير يزودها معايه
خله يذوق اللي جرالي ..خله يتحراني ويسهر
ويضيع في شكه وعذابه


فهد : السلام عليكم
نوال : هلا وعليكم السلام ...شلونك ؟
فهد : الحمدالله و انتي اللحين وش مسوويه ؟
نوال وهي تحط ايدها على بطنها الي مو مبين : الحمدالله
فهد : محتاجه شي تبين شي
نوال : سلامتك .. ماارح تجي ؟
فهد تنهد : ماني جااي اليوم انا مناوب
نوال اتضايقت بس بينت نفسها عاادي : طيب ووين اكلت عمتي قالت انك ماجيت عندهم تتغدا ولا جيت عندنا ووين اكلت؟!
فهد : والله ماتغديت الين اللحيين
نوال : ايش ؟! ليه ؟!! مو كافي انك امس حتى العشى ماكلته زي الناس
فهد بسخرية : هامك الموضوع مره ؟!
نوال بقهر من طريقة فهد بالكلام : اكيد يهمني انت زوجي ..
فهد : والله كويس متذكرة ان عندك زووج
نوال : فهد
فهد يبي ينهي مكالمته : اسمعي فلوس الكوفيره موجوده مع حصه عطيتها ايااهاا الصباح
نوال قاطعته : قلت لك ماني محتاجه شي اخواني ماارح
قاطعها بدوره : انااا زوجك ياهاانم انا الي اصرف عليك مو اخواانك حتى لو انتي منثبره عندهم وقفل السماعه بوجهااا
نوال جلست تناظر السماعه بقهر ...سمعت صوت مها : تستاااااهلي
نوال بضييق : مهااا وبعديييييييين مو ناقصتك
مها : اقول انزلي صقر متصل ع التلفون الداخلي يبيك تحت هو وخاالد
نوال : متى ؟!!
مها : اتصل وانتي تكلمين رجلك
نوال وقفت وهي تمص اللليمونه بغييض ونزلت للدور الارضي مكان ما اخوانها جالسين
خالد :واناا كل ماشفتك تمصين بذا الليمون ؟
نوال : والله طعمه يهبل
صقر من دون أي مقدمات : متى ناويه تردين بيتك
نوال بضيق : تضايقت مني ؟
خالد : مستحيل نضايق منك .. انتي اخر العنقود و
نوال : انا مااكلمتك اناا كلمت اخوي
خالد بعصبيه : ولد الجيران انا ؟ تكلمي زي الناس
نوال حست بخوف اول مره تشوف خالد معصب وطالعت بصقر تستنجد فيه
الصقر : ردي عليه ليه ساكته
نوال : برجع ان شاء الله بعد زواج بكم يووم
خالد : بكرة بعد العرس تروحين مع زوجك بيتك .. قلتي تبين تساعدين مها بتجهيزتها وقلنا من حقك .. لكن تتركين بيتك من ثلاث اسابيع ولسى ناويه تجلسيين ...ماايصير
الصقر : نوال ترى فهد صاير مثل العزوبي طول الوقت وهو يا ببيت اهله يا بالمطاعم ياكل حتى ثيابه بالمغسله
نوال : انا قلت له يجي هنا هو مو راضي حتى ثيابه قلت له يجيبهم هو الي مو راضي وش اسويلة
الصقر: رقصيله .. انتي ماتستحين بالله .. اسمعي من بكرة الا من اللحين تقومين تلمين اراضك انا بوديك بيت زووجك
نوال : صقر
خالد : نوال انتي في شي مخبيته عناا ؟ متهاوشه مع زوجك ؟؟
نوال : هاااا
الصقر : من قال هاا سمع
نوال : مااصار شي
خالد : كذااااااابه ... ارتباكك يقول ان صار شي
نوال خافت ..ماهي عارفه وش تقولهم .. اتهاوشت انا وياه والسبب فستان هم كذا مولعين
الصقر : انطقي
نوال : اناا وياه صار بينا مشاده خفيفه مثل أي اثنيين
الصقر رفع حاجبه : مشاده ؟ والسبب ؟
نوال بلعت ريقهاا وجالسه تدور كذبه تقولهاا
مهاا من ع الدرج : انا اقولك السبب
وجات وجلست معااهم : الحلوه ماتخبي عني شي
خالد : وش الي صار ؟!
مها : اختك راحت تشتري فستان لعرسي مع زوجهاا .. وانتم تعرفون فهد زيين واحد عايش على مرتبه ومايمد ايده لعمي وياخذ منه هلله .. ونوال بدال لا تراعي ذا الشي وتحترم عصاميته اهانته
تطايرة عيون خالد وصقر شرر
الصقر : انتي " لنوال " كملي وش صاار
نوال وهي تذكر :
اناا طلبت منه نروح نشتري فستاان وعجبني فستان طيب لما سالنا عن السعر كان غالي انا ماكنت اشوفه غالي بالعكس رخيص انا من يوم كانت هناا عمر ي ماطليت بسعر ولا اهتميت انت " واشرت للصقر " كنت تعطيني من غير حتى لاا تجادل ولا حتى امي .. انا ماتعودت اسمع لاا
وهو عياا وقالي : نوال الفستان غالي الا نار فستان ب20 الف ؟!!
قلت له : بيسون لنا خصم
قالي : أي خصم خمسمية ماتسوي شي ومافي فستان
طلعت انا ويااه من المحل وانا منقهره وكان يبي يوديني سوق ثاني انا ماارضيت
قالي : انتي روحي وشوفي مارح تخسري شي
قلت له : قلت لك ماني رااايحه لو كاان الصقر كان دفع وهو مغمض
عصب وقال : اناا مو الصقر اناا فهد .. ومدي رجولك على قد لحافك
قلت له : انت عندك خير بس تحب تعيش بالفقر
فهد : اللحين انا قصرت علي بشي ؟؟ طلبتي شي وماجبته
مارديت عليه لاني منقهره وقف قدام محل فساتين وطلب مني انزل اشتري مارضيت انزل : مااني نازله
فهد : ترى والله مااشتريلك ساامعه
قلت بغيض: طز خلي فلوسك لك انا بشتري بفلوسي ..
ماحسيت الا وايده انطبعت على خدي .. وجابني هنا وقالي لا تعلمت الادب ارجع بيتي وجلس مايكلمني ولا حتى يسأل عني الا لما عرف بحملي من اسبوع



الصقر وهو معصب وماسك نوال من زندها بقوة : انتي أيش ؟!! ماتربييتي ؟!!
نوال بتوجع : اااي
خالد يفكها : صقر اتركها الله يهديك
الصقر : اتركها مب ساامع فعايل اختك ..طز ؟!! في وحده متربيه تقول لزوجها طز ؟!!
نوال : طلعت غصب عني اناا
الصقر : انتي ايش ؟!! انتي وحده بطراانه .. غيرك تحمدالله على زوج مثله
مهاا : صقر الكلام مو طريقة كلام هاذي اهدوو وتكلموو بعقل
جلسوو ونوال بداخلها ترتجف اما صقر وخالد بركايين ..خالد يقدر يمسك نفسه اما صقر ان عصب فما يعرف يتفاهم
خالد : نوال تشوفين الي سويتيه مع زوجك تشوفينه صح
نوال : ادري مو صح بس اناا كنت مقهوره من طريقة كلامه معاي
الصقر بعصبيه : يعني انتي الي طريقتك كانت قمة في الادب
خالد : نوال انتي اهنتي زوجك .. يكون بعلمك مافي شي يذبح الرجال اكثر من انه يشوف نفسه مايسوى بعين زوجته
نوال : خالد والله العظيم انا ماقصدت كله من الغيض ...وبعدين من قال انه مايسوى عندي ؟!
خالد : كلامك يانوال ؟! انتي شلون تقارنينه بالصقر .. صحيح ان ربناا موسع عليناا وفهد نفس الشي لكن فهد غير فهد مايبي يعيش عاله على ابوه ولا تهمه الفلوس .. هو مااختار الطب الا لانه مهنه انساانية نوال يوم جا يتزوجك بنالك بيت من حر مااله ..نوال المره العاقله هي الي تعيش مع زوجها وفق امكانيته وتحسسه انه حتى مع ضيق حاله انه معيشها بترف مابعده ترف
نوال : والله ياخالد من تزوجته عمره ماقصر علي بشي ..
خالد : طيب ليه مارجعتي معاه الاسبوع الي فات ؟!
نوال : حاز بنفسي الكف ياخوي
الصقر زفر: يعني كنتي تبينه يطبطب عليك ؟!! شوفي انا ماادافع عنه لكن وقسم بالله لو ان مرتي قالت لي طز ماجلست على ذمتي لحظة
نوال بلعت ريقهاا يوم سمعت طاري الطلاق
الصقر : قومي اتصلي عليه خليه يجي ياااخذك
نوال : مابيجي عنده مناوبة اليووم
الصقر: استغفر الله العظيم ..قومي تيسري غرفتك بالطيب
وقفت نوال بتطلع ..الا انه رجع سألها : شريتي شي لبكرة ؟!!
جاوبته : ايه عطاني يووم جاا فلووس وكملت لي مها من عندهاا بااقي القيمه
عصب صقر: بعد يعني مااشتريتي على قد الي عطااك انتي ايش؟!! وصرخ على مهااا وانتي ليه تعطينهاا فلووس
مهاا : ماهان علي اكسر بخاطرهاا
صقر: انقلعووووو غرفكن
الثنتين معاد تشوفون الا غبااارهن
الصقر صار يزفر بتعصيب..: استغفر الله .استغفر الله ...استغفر الله ..وكان جالس ووقف
التفت على خالد : متى تبيناا نكلم عمي نخطبلك حصه
خالد استغرب وش الي ذكرة بالموضوع وهل هذا وقته : اخطب حصه ؟!
الصقر: انا ناقصني استهباالك انت بعد
خالد ماااعجبة الاسلووب : صقر
الصقر : والله ماادري انا الاقيهاا من ووين ..من خواتك المخفات ولا منك ..ولا من الشغل ولا من الي بالمستشفى
خالد : من الي بالمستشفى ؟!!
الصقر : هااااااااااااااااااااا...محد محد
بذا الوقت رن جوال الصقر وكان فهد المتصل
الصقر رد على جواله وعيونه معلقه على نوال: هلاا فهد
فهد من دون أي مقدمات : صحيت تعال
الصقر : مسافة الطريق ..في امان الله ...وطلع حتى من غير لا يعبر خالد
خالد يكلم نفسه : وش عنده ؟!!

< قبل يومين >
استغرب يوم رن جواله ع الفجر وكان فهد
صقربخوف : فهد في شي صاار شي
فهد : صقر تعال المستشفى ومن غير لا تقول لاي احد
الصقر: في شي ؟! صار شي عمي عمتي فيهم شي ؟!
فهد : مافيهم شي ..انت بس تعال بتفهم
الصقر : اجل مسافة الطريق
بالمستشفى كاان فهد واقف قدام السرير الابيض وعيونه معلقة ع هالطفلة الي موصله بالاسلاك كان الشااش مغطي راسهاا وفي جرح على شفتهاا العليااا بالاضافة لخدووش اماا ذراعهاا فكانت مكسورة
اهلها برى ..اهلها .. طالع ثاني مره باللوح الي بيده شادن عقاب ال.. مستحيل تكون البينات خطأ ومستحيل يكون تشابه اسماء .. ترك غرفة العناية الفايقة ورجع مكتبه ..وماهي الا عشر دقايق الا والصقر عنده
وكان باين عليه القلق : وش فيه ؟!!
فهد : اجلس والي يعافيك
الصقر: خييير ياافهد
فهد : اليوم جاتنا طفلة بحادث سيارة ..انا اللي توليت علاجها ومن شوي رحت ادور على مرضاي وشفت لاول مره اسمها ..تعرف وش اسمها يااصقر؟!
الصقر الي مو فاهم شي : وانا وشلي باسمها ؟!!
فهد : البنيه اسمها شاادن عقاب بن الذيب ال ....
الصقر : نعم ؟!
فهد : الي سمعته شادن بنت عقاب ..بنت اخوك
الصقر : بنت اخوي ؟!! شلوون ؟! عقاب الله يرحمة توفي بعد سنه من زواجه وحرمته بعده بكمن شهر وما عرفناا ابد انها حاامل ؟! لو كانت بنت اخيو فعلا ليه محد بلغنا ؟! ليه اخفو وجودها عناا ؟! ليه محد قالناا
فهد : مادري .. يمكن اكون غلطان ؟!ويكون تشابه اسماء ؟!
الصقر : ووين غرفتهاا ؟! وين اهلها ابي اشوفهم
فهد : تعال معاي
اخذ الصقر معاه للانتظار ..كان خارج قسم العناية مجموعه من الكراسي جالسه عليه مره ومبين على جسمها الاهتزاز من كثر البكي وشااب بجنبها مبني عليه انه عشريني
الدكتور فهد : السلام عليكم
راكان : وعليكم السلام
فهد : ممكن تتفضلون معاي مكتبي
راكان : خير دكتور في شي ؟!! شادن فيها شي ؟!
فهد لا يااخوي مافيها الا العافيه انتم تعالو معاي مشي فهد ومعاه الصقر فرح رفضت تتزعزع من مكانهاا
فهد : اخ راكان ممكن اسألك وش قرابتك للبنت ؟!
راكان استغرب السؤال لكن جاوبة : انا ولد خالها
الصقر: ابوها وامها ووين
راكان مستنكر : منو الاخ
فهد : معليه اخوي جاوبناا
راكان : ابوها وامها متوفيين
الصقر : شلون ماتم ؟!
راكان : ممكن اعرف هالاسئلة وش مناسبتها
الصقر عصب : انت جااوب وخلاص
راكان : لا والله
فهد : يابن الحلال انت جاوبنا وانت بتفهم بعدين
راكان : ابوها مات من اكثر من خمس سنوات بحادث سيارة وامها ماتت بعد ولادتهاا
الصقر : انت وش اسمك بالكامل ؟! راكان شنو ؟!
راكان : راكان بن ماجد ال ...
الصقر : ابوك ماجد بن راشد ال...
راكان : ايه
الصقر : معقول يعني شادن بنت عقاب فعلاا
راكان : ممكن تفهموني ؟!
الصقر: انا الصقر بن الذيب ال...عم شادن
راكان مصدوم ك نعم ؟!! عمها ؟!!
الصقر: نعم انا عمهاا اناا اخو عقاب الكبير
راكان : وتوك متذكر ان عندك بنت اخو ؟! صح النووم
الصقر: انا ماااكنت اعرف بوجودهاا ..لو كنت ادري ماكان تركتهاا
راكان : وانا مفروض اصدق ؟!!
الصقر: فهد ابغى اشوف البنت
راكان : ولا تقرب منها
الصقر: انت مالك أي حق تمني اناا عمهاا عصبتهاا
فهد : ياجماعه اذكرو الله ..اللحين البنيه اهم شي صحتهاا ومفروض تحمدون الله انهاا سالمه وبدال ماكان عندها بس خوال اللحين عندها عماام وعمات وحنا فعلا ماكنا ندري بوجودها
راكان : شلون ماتدرون وجدي راح لابوك " واشر ع الصقر" وابوك ماقصر فيه وطعن عمتي بشرفهاا واللحين وبكل بساطه اعترفتم فيهاا
الصقر : الوالد الله يرحمه عمره ماجاب لنا سيرة بالموضوع ..لكذا ماسالنا ولا درينا عنهاا واليوم اول مااتصل فيني فهد على طول جيت
راكان لفهد : انت شلون تعرفه ؟!
فهد : عقاب الله يرحمه ولد عمي ونسيبي بنفس الوقت نسيبي
سكت راكان مو عارف وش يقول الللحين هذا عمها ..طيب انا ليه زعلان مفروض اني افرح ان طلع لها اهل يكونون لها عزوة وسند ...
الصقر: فهد شلون حالتها
فهد : الحمدالله كويسة بس هي بالعناية يعني مراقبة مو اكثر
الصقر: ابغى انقلها لمستشفى ثاني
فهد : ماله داعي ..المستشفى هنا كويس وحالتها مو مستاهله
راكان كان قاعد يسمعهم .. وبدأ يحس بالغضب من وجود هالعم .. حاس ان مكانته رح تهمش اللحين بعد ماكان مسئول مسؤليه تامه عن هالبنيه صااار مجرد ولد خال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:21 pm

الجزء التاسع والعشرون
الفصل الاول

اول ماوصل المستشفى ...شاف فهد عند لاستقبال ..مشي معاه وهو يشرح له اخر التطورات بحاله شادن
فهد : الحمدالله استجاباتها كلها طبيعيه تمااماا ..مافي شي يخوف الجروح بتندمل مع الايام وكسر ايدها بيجبر
سأله : متأكد مافي أي شي ثااني
فهد : اكيد متاكد لو في شي كان قلت لك
سأله : في احد عندها ؟!
جاوبه : مدري وش تقرب لها ..بس سمعت بنت اخوك تقولها ماما
مرو على محل الحلويات واشترى سبت مره كبيييير من الشوكلاته ..واتجهو لغرفة شادن
دق فهد البااب ودخل ووراه صقر : السلام عليكم
فرح الي تغطت : وعليكم السلام ..واول مالمحت صقر ايل يحط الحلاوة ع الطاولة الجانبية انقبض قلبها ..ورحمة الله وبركاته
فهد : رجعت نامت
فرح بخوف : تصحى وترجع تنام كل شووي
فهد وهو يشوف نبضها : لا تخافي هذت شي طبيعي
صقر قرب ومسح على شعرهاا : متى تقدر تطلع من المستشفى
فهد : يعني بعد يوميين ؟! بالكثيير
فرح : والجبس ؟!
فهد : هذا بياخذله شهر تقريبا ..زوجك متى بيجي ؟! فياوراق لازم يوقعهاا
فرح : زوجي ؟!! تقصد راكان اخوي
فهد انحرج : اسف
<استغل الصقر انشغال فرح وفهد بالكلام ومن غير لا ينتبهون حط فلوس تحت مخدة شادن >
فرح : بكرة الصبح ان شاء الله جاي
فهد : لو سمحتي اول ماايجي خليه يمر مكتبي
طلع الصقر وفهد من غرفة شادن .. فرح غطت شادن الي دفت البطانيه للمرة العشرين وعدلت خدتها زيين ومع تعديل المخدة طاحت الفلوس ع الارض
اول مااشاافت الفلووس حست بقهر كبيير: اكييد مافي غيييره ...عم الغفله الي طلعلنا مدري من ووين
رجعت غطت وجهاا وطلعت تدور عليه ..نزلت اليين الدور الارضي شاافته وهو يطلع من المستشفى
لحقت وراهااا ..كانت تبيه يوقف ..المشكله انها نسيت اسمه ..مما اضطرها تمشي وراه الي ماوصلت لموقف سياارته : هي انت
التفت عليها : انا
فرح وهي تاخذ نفس: ايه انت
الصقر: امري اختي
فرح وهي ترمي الفلوس ع كبوت السيارة : نسيت فلووسك
ومشيت من غير لاا تعبره ولا تنتظر جواابه
الصقر انقهر منها : هي انتي ...وقفي
فرح حست بخووف يووم نادى ..صوته هزهااا ..وغصب عنها وقفت
الصقر : والله الفلوس مو لسواد عيوونك الفلووس لبنت اخووي
فرح : وهي مب قاصرهاا شي ..انا افضل اشحذ عن اخذ منكم رياال ..ولو سمحت انت غير مرغووب فيك ماابي اشووف رقعت وجهك هناا مره ثاااانيه ..ومثل ماكنتم نااسينهاا كل هالسنيين انسوهاا العمر كله
الصقر دمه غلي : ومنو انتي عشان تحددين علاقتناا فيها ؟!! يكون بعلمك بس تخرج من المستشفى رح تخرج على بيت ابوهاا ..وان شفتيهاا بعدها ابقي قابليني
فرح التفت بغيض عليه : انت تحلم
الصقر بتريقة : احلم ؟!! بنشووف منو الي يحلم
فرح رجعت للمستشفى بسرعه ..رجعت وهي ترتجفف بدااخلهاا من الخووف ...عيونه سببت لهاا رعب ماله اول من تالي ..دخلت الغرفه ..وكانت شاادن لسى ناايمه ...صارت تمسح ع شعرهااا ..تمسح بيد ترتجف
فرح : ماابيااخذك ..لو هو اخر يوم بعمري مااياااخذك

< <<<<<<<<<<


<عرس المهاا وشاهين >

حصه : نوال ووين الطقم ؟!!
نوال : يؤيؤؤ والله نسيته ..اصلا هو بالبييت ماجبته
حصه : بالله من متى ان اكلمك ؟!!كان اشتريت لي طقم اصرف والله
نوال : والله نسييت ..بعدين انا حقي والله ماالبسته من شريته .. اسمعي انا كذا ولا كذا لازم ارجع البييت ..نسيت حلقاني بجيب الطقم لك معااي اووكي
حصه : فهد بيجيك ؟!!
هزت راسها : لاا فهد عنده دوام ..خالد بيوديني
حصه : اووكي انا بروح الفندق مع مهاا وامي ..لا تتاخري
نوال : شووفي هذا خالد يدق مع السلامة
طلعت من بيتهم ورايحه على بيتهااا ..واخذت فستانها معاهاا
خالد وهو يحطها : اسمعي لا تتاخريين ..بروح احلق ارجع القاك جاهزة
نوال : تحلق ؟! متى بتخلص ؟!!
خالد : دقنيييييييي برتبهاااا بس دقني ..اسمعي بسرعه لا تتاخري ..ترى صقر من العصر بالفندق ورجني بالاتصالات
نوال : طيب
نزلهاا ..واتاكد انا دخلت بيتهااا وحرك سيارته ع الحلاق
نوال دخلت بيتهاا ..حست بحنيين قووي لها المكااان .. شافت كاسة قهوة محطوطة ع الطاولة رمت عباتها ع الكرسي وصارت ترتب الصاله ودخلت المطبخ لقيت كمن ملعقة وكم كااسة مع كمن صحن ..غسلتهااا وحطتها بالمنشر ..
نوال تكلم نفسهاا : والله البيت يبيله تنظيف ..شلون فهد قاعد كذاا
طلعت غرفتهااا بعد مااخذت فستانهاا ..حطت الفستان ع السرير ..وراحت وفتحت دولابها ..نزلت شنطة مجوهرااتهاا ...طلعت حلقانها المااسية الطويلة ..وكان فهد اهداها لهاا يوم ماتخرجت من الجامعه ...واخذت خاتمين دبلتها الماسية العريضه ...وخاتم ثاني من حصه كان هدية الزواج منهاا وطلعت علبة الطقم الي طالبته منهاا حصه ..كان طقم من البلاتين الابيض على شكل زخارف مرصوصه فوق بعضها البعض لى شكل طبقاات رفييعه وينتهي من اطرافه باحجار كريمه ومعاه اسورة رفيعه وخاتم انيق وحلقان متوسطة الطوول
خذت الي تبيه ورجعت الشنطة للدولاب

< <<<<<<<<<<


الصقر : انت وووينك ؟!!
خالد : عند الحلاق
الصقر : وهذا وقت حلاق ؟!!
خالد : صقر شكلي مبهدل نص سااعه اجيب اختك واجي
الصقر معصب : مهاا اليين اللحين محد جاابها من عند الكوفيرا .......وانا ريحتي خااايسه ومافي احد يشرف ع العمال .شاهين راح يبدل ..اقطع نفسي
خالد : طيب طيب
الصقر : مع السلامة ... قفل الجوال .. وعيونه معلقة علي يشوفه داخل من البااب اليين مااستقر قدامه ..ومد ايده يصافحه
سعد : شلونك ؟
صقر: الحمدالله وش تسوي هني
سعد : جيت ابااارك
صقر من غير نفس : مشكور
سعد وهو يلتفت حووله : ايش لسى مااخلصوو
صقر وهوو يرج شعره على ورى : لسى
سعد ويناظر سااعته : الناس مابقي عليها الا وتجي ..شف شكلك كييف
صقر : وش اسوي
سعد : رح بيتكم غير وبدل واناا بقعد معااهم
صقر: نعم ؟!!!!
سعد الي سمعته : رح وانا بقعد ..الااذا بقلبك شي لسى
صقرصح لسى يحس بالغضب بداخله بس ماحب ينبش موضوع قديم ..وخصوصااا ان مهاا اليوم خلاص عرسهااا
صقر: بس مو حلوه شاهين يجي ويشوفك انت مهما كان
قاطعه سعد : شاهين كذا ولا كذاا بيشوفني اناا ص مطلق مهاا لكني ولد عمهااا ..الدم مايصير مااا
صقر: طيب انا برووح كلها سااعه وااجي ..خالد بعد ماابيتاخر
سعد طلع من ايده علبه صغيره : قولهاا مبرووك
اخذهاا منه صقر: الفال لك

< <<<<<<<<<<

رجع من المستشفى على بيته يادوب يغير ملابسه ويلحق يروح العرس ...ماانتبه لعباتها المرمية بالصاله ..ولا حتى لترتيبهاا على طول طلع الدرج بسرعه وانصدم يوم شافها
فهد : متى جيتي ؟!!و شتسووين ؟!!
نوال الي تفاجأت : فهد ؟! متى جيت
قلت : من يسال الثاني
نوال : جابني خالد ..كنت ابي اغراض لي وراح يحلق دقنه عند الحلاق بين مااخلص..........توك مخلص ؟
قال لها : ايه توني جيت اتسبح عشان الحق ع العرس
كانت متزينه ومتكشخه ..شكلها جايه من الكوفيراا على هنااا..كانت رافعه كل شعرهاا .. ولابسه فستان بلون فوشي ضارب للحمار انقهر يوم شفت قصته كان عرياان ومن عند الصدر نازل على شكل V اليين قرب سرتها وبنص الصدر في مشبك فضي الفستان كان طاايح على كل جسمهااا
قلت لهاا : مااتشوفينه مفتووح زياااادة ؟!!
قالت لي : عند حريم مره عاااادي
ماابغى يتجادل معااهاا ...اصلاا كره الفسااتين وسنيينهاا ..
شافهاا تفتح الدولاب تطلع ملابس له ...ثياب داخليه ..ورجعت للجهة الثاانية وطلعت له ثووب
قال لها : وش تسوي ؟!
قالت له : مو بتتسبح ؟!! ماتبي ملابس
قلت لها : لا تتعبني نفسك ..عندي يدات ..
رن جوالها رفعت : هلاا خالد ... ايه فهد هناا ..خلاص انت رووح اناابجي معاااه ... انتظر بعطيك الطقم اعيطه حصه ..
قال لهاا وهو ياخذ المنشفه : ليه ماارحتي معااااه ؟!
قالت : وليه ماااروح معك ؟!
طنشهاا ودخل يتسبح .. وهي نزلت الطقم لخالد .. يوم خرج شفها واقفه قدام التسريحه وتلبس حلقاانهاا
لبست ثووبه ونشف شعره ...وبدأ يعدل شماغه ..جابت له المبخره من بعد ماحطت فيها قطعت العود وقربتها من يتبخر ...بهذي اللحظة بالذات يقدر فهد يقسم بالله ان النار الي تشتعل بالعوود نتيجة نفخ نوال عليه تحرق قلبه مو العود ... من بعد مابخرته اخذت دهن العود وفركته بيدها وجات بتحطه عليه مسك ايدها يمنعها تلمسه هو من غير لمس يحس بناااار اجل لااحطت ايدهاا وشلون بيكون حاله
نوال بعيون لوامه : تردني ؟؟
سحب ايدها الي لسى ماسكها وحطها على خده ..ابتسم برضى ..هالبسمه تسوى عنده كثيير وتنسيه كل هموومه والامه ..حتى جرحهاا يخف
سالته : فهد لسى زعلان
جاوبها وهو يعطيها ظهره يعننه يطالع بالمرايا ويعدل شماغي: الي يسمعك يقول مهتمه بزعلي
قالت له : وا1ذا قلت لك عشان الي ببطني ؟
قالت لها بقسوة : الي ببطنك هو الي مصبرني ..
نوال بقهر : وليه تصبر..؟ترى بعدنا فيها
التف عليها : يظهر ماصدقتي ؟!
جاوبته : ماله داعي نكثر حكي اذا تبي تطلق محد ماسكك ارتااح ورييح ... ونزلت تحت
نزل فهد لقيها لبست عباااتهاا وكانت جالسه تهز رجلها
قال لهاا : امشي
طول الطريق ماتكلموو مع بعضهم اصلاا هم متعوديين ..دوم يفجررون قنابلهم بوجيه بعض ويتصرفون ولاكأن شي صاار ...كل واحد يخااف اكثر من الثاني من المواجهه

< <<<<<<<<<<

خالد جاب مهاا وحصه من عند الكوفيراا
نزلت مهاا من السيارة ووراااهاا حصه الا ان خالد ناداهاا
حصه : نعم ؟!
خالد : مد ايده بعلبة الطقم : هذي من نوال
حصه : هي وينها ؟!
خالد : بتجي مع زوجهاا
خالد من غير أي مقدمااات : : حصه تتزوجيني ؟!!
حصه بكل بروود : نجوم السما اقرب لك
وصفقت بااب السياارة ..خالد ضرب الطاارة بعصبييه .
خالد لنفسه : حتى ماا اخذت ثوااني عشان تفكر ..على طوول ردت .ليش؟!!!

< <<<<<<<<<<

اتفاجأ ابو سعد يوم شاف ولده موجوود وشاف على وجه شاهين علامة الضيقة
اكيد لازم يتضايق مو معقول يشوف طليقها قدام عيوونه ..انا نفسي مابي اشوف رقعة وجه
ابو سعد : وش تسوي هني ؟!
سعد وهو يبوس راس ابوه : شلونك يبااا
ابو سعد بحدة : بخير قبل لا اشوف رقعة وجهك ..وش تسوي هني
سعد : عرس بنت عمي ياايباا
ابو سعد : توك متذكر انها بنت عمك ..ماتذكرت يوم سودت وجهنااا قدام النااس ؟!
سعد كان يستنجد بخالد الي جا ووقف وراه ..خالد : وجهك طول عمره ابيض يااعمي ولا جابته امه الي يسوده لك
ابو سعد : عشت ياااولدي . سعد انت مالك مكان هني ..اذا انا مالي قدر عندك احشم صهرنا
سعد : قدرك محفوظ يباا ..وانا ان جيت مااجيت الا لجل اوريه ان بنت عمي وراهاا رجال حتى انا الي يوم كنت زوجهاا " قالها وغص فيهاا " ظهر وسند لهاا
خالد : عشت ياولد العم

< <<<<<<<<<<


حصه قاابلت نورة الي كانت موجودة من بدري مع امهاا ...
نور وهي تدور حولهاا : وش راايك ؟!!
حصه وهي تاخذ نفس بصعوبة : حلووو
ام حصه : ووين حلووو طالعي كيف مفتح ؟!!!
مهاا : ههههه عمتي كلهم يلبسون كذااا
نورة : عمتي دقة قديييمه
نورة كانت لابسه تنورة لو وست حريريه على ستايل هندي بلون اسوود ومقصبه باللون الفضي وبلوزة قصيييييره كت تربط من قدام ولبست اكسوارات هنديه من الفضه
حصه : انا ليه احسك مضيعه الطريق؟!! ترى هذي جدة مو مومبااي
نورة : hiiiiiiiiiii
مهاا : اتركييك منهم والله شكلك حلوو عاد شعرك لو طوويل كااان احلى واحلى
ام حصة : الحمدالله والشكر
دخلت ام شاهين : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام شاهين باتجاه مهاا ماشاء الله تبارك الله قمر
مها استحت ..جاتها بفستانهاا الموف الغاامق بصدرة المخملي وشريطة عريضه تفصل الصدر عن الوسط العالي من الاورجنزا والصدر تزينه ورود بالموف الفااتح
حلا : hi bride
مها : hi
حلا : you look Great
مها : thanks you tooo
ام شاهين لام سعد : يالله يوخيتي النااس بتجي وحنا هناا
طلعوا ن عند البنااات ورااحت نورة معااهم .عشان تشوف العرس السعودي على قولتهاا
حصه تدق على جوال نوال : وينك ؟!
نوال : عند البااب
نوال دخلت وكان شكلهاا متضاايق .....: السلام عليكم
ردو : وعليكم السلام
مهاا : ووينك هذا كله مع فهد
حصه : شكلها ماصدقت تشووفه
نوال ابتسمت ابتسامه صفرا وقالت لمهاا : السواق راح يجيب المصورة .. البسي فستاانك
مهاا : طيب اطلعوو انتوو
طلعوا من الغرفه وتركوهاا ودخلوو غرفة ثاانيه من جنااح مهااا
حصه لنوال السرحانه : وش فييك ؟!!
نوال ماافيني شي ..
حصه : ماافيك شي شكلك مقلوب فووق تحت
نوال مااقدرت تمسك نفسهاا ودمعت عيونها : اتركيني لوحدي لو سمحتي
حصه : نوال
نوال : بصوت مخنوق ..فهد ..فهد طلقني
حصه صرخت : وشووووووو
نوال : الي سمعتيه طلقني
حصه بغصبيه : متى وليش
جاوبتها : تهاوشنا بالبييت ..وبالسيارة قلت له يطلقني وطلقني
حصه : انتم شنو مجانيين ؟!! طلقني انتي طالق بكل بسااطة ؟!!
/
/
/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:28 pm

الجزء الثلاثون


× الـــصقر ×
مارجعت البيت للغذا تميت بالشركة ...من تزوجت صرت اعز الشركة اكثر ...مفروض ان الي يتزوج يقعد مع حرمته ..اما اناا لا اقعد معاها ولا يحزنوون وان جلست مااتكلمت معااهاا ..مااحس بيني وبينهاا أي رااابط مشترك ..مها تقول اني اناا نفسي مااحاولت ..بالله عليكم احاول مع ميين مع بزر ..انا لو متزوج كان صار عندي بنيه بمثل سنهاا تقريبا ...اتذكر اول مره شفتهاا فيهااا والله قهرتني وهي ترمي الفلوس على كبوت السيااارة ..حسيتها قووية ..قوية مره .. وكنت ناوي عناد فيها اخذ شاادن من المستشفى على بيتناا ..كنت ابغى اقهرها ..اكره ماعلي التحدي .. لكن باخر لحظة تراجعت .. تراجعت مو لسواد عيون فرح وانماا بعد اصراار راكان وخالد علي ..بحجة ان البنت لاازم يتمهد لهااا ..

اتذكر المره الاولى الي رحت ازور شادن ببيت اخوالهاا ..كان بيت بحارة شعبيه ..حالته طيبه ...كنت بصراحه اتوقع اشوف بيت بحاله يرثى لهاا .. نزلنا انا وخالد من سيارتنا الي وقفنا بعيد شوي وكان حولها متجمع عيال الحاره الي يلعبون قرب الباااب
خالد : انت متاكد ان ذا البيت ؟!
جاوبته : ايه متأكد ... مشينا باتجاه البااب الحديد المصدي ..دقينا عليه محد سمعني
شوي شفت ولد جاي بتجاهي : هي انت وش تبي ؟!
بغيت انجن انا ينقالي هي انت ومن من ..من واحد مايتجاوز النص متر ؟!
سالته بلهجة حاده : هاذاا بيت راكان ال ..؟!
الولد وعيونه بتاكلنا من التفحص : ايه بس هو مب موجود
قلت له طيب : تقدر تشوف لما احد من اهل البيت ..نبي نكلمهم
الولد وهو يدخل : تعالو
مشينا وراه .مع ان حسينا باحراج من دخول بيت رجاله مب موجود ..بس كنا مقررين انه مااندخل حدنا الحوش
قفنا بالحوش بمكان بحيث لو انفتح البااب ماارح ينكشف البيت عليناا
الولد دخل ..وشوي وان طلعت وراه حرمتين ماااقدرنا نميز من هن لان بالاصل مانعرفهم
قلت : السلام عليكم
ردن :وعليكم السلام ..وكملت وحده منهم : نعم شو تبي ؟!
عرفت على طول انها فرح : جينا نشوف شادن
جاوبتني : والله رااكان مو موجود .. تعالو وقت ثاني
عصبت من طريقتها بالكلاام : هي انتي ..انا مو جاي اشحذك طلعي البنت بنشووفهاا
وبعدين ندري ان اخوك مب موجود فما دخلناا ...تراناا عيال اصول ونعرف العيب
قالت: هي لا تصااارخ وبعدين واااضح مره انكم تعرفون الاصول والدليل جيتكم من غير موعد
الحرمه الي جنبها : فررررررررح
قلت وانا اضغط على اسنااني من القهر : والله لوما الملامه كان دست ببطنك
فرح تخصرت لي : سوها وريناا مراجلك
والله كنت ناوي اروح اضربهاا قهرتني
خالد مسكني من يدي : صقرررررررر تحط عقلك بمره ..اختي لو سمحتي نااادي لناا البنت
المره سحبت فرح داخل وطلعت لناا شااادن
اول ماشفتهاا نسيت القهر الي فيني : تعالي حبيبي
شادن صارت واقفه عند البااب ومارضت تجي
خالد طلع من جيبه شوكلاته وراح قريب منها : تبين ؟!
شادن لااااا ..
خالد وهو يجلس على درجة من درجات الدرج الخارجي للبيت قريب منها ...كيفك .. وفتح الشوكلاته وصار ياكل قداامها ويعاندهاا
عصبت عليه : مغص ببطنك وسحبتها منه ..هااات
خذي حبيبي شادن اخذتهاا مني ..ورجعت شعرها على ورى : تعرفين اناا من ؟!!
شادن : لاكان يدول انت عموو ...بس هذا الدوبا ميين؟!
خالد : انا دوباا ؟!!
شادن : ايو دوبا تاكل ماتعطتي احد
خالد وهو يستهبل : انتي قلتي ماتبيين
شادن : انا لازم اكول ماابعى لاني مااعلفك ماما تكول الي ماتعلفينه ماتاحذيين منه سي
خالد وهو ياشر علي : يعني الصقر تعرفينه
شادن : ايه اعلفوو عمو جا المستسفى
شلتهاا وجلستها فوق حظني : حبيبي هذا كمان عمو اسمه خالد
شادن : احوك ؟!
خالد وهو يحط وجهه بوجهاا: ايه اخوه مو عااجبك ؟!
طالعت شادن فيه بنص عيين: لاااااااااااااااااااااا ودفت وجهه
ضحكت عليه : هههههههههههههههههههههه
رجعت طلعت لناا فرح : ترى منا فتحينهاا قهوة ..شادن تعالي
شادن ببراءة الاطفال: ماماا سووفي هذا كمان عمو ..اممم ..حاااااااالد
قالت لها : اقولك تعالي ونزلت درجة وحده وسحبت شادن من ايدها تاخذهاا
مسكت شااادن من الايد الثانيه : اتركي البنت
قالت بعصبيه : وقت الزيارة انتهي
سحبت شادن بقوة من ايدهاا : مو انتي الي تحددين الوقت وشلت شاادن
قالت لي بخوف : وين مااخذهاا ؟!!
رديت عليها : مب شغلك
قالت لي : شغلي ونص نزل البنت ..لاا اصرخ والم عليك خلق الله كلهم
قلت لهاا : صرخي من هناا لسنة الجاايه انا عمهااااااااااااااااااااااااااا وبتطلع معاي اللحين لبيت ابوها
عطيت شادن لخالد : خذ البنت للسياارة
شادن : لااااااااا ماابى الوووح ..مااما كوليله ينزلني
عطيتهاا خالد من غير لاا اهتم لكلام شادن ولا لضرباتها بقبضاتها الصغيره ..وصرخت على خالد : خذهااااااااااا وش تنتظر ؟!
اخذهاا مني وسط صياح شاااادن و غضب فرح
فرح وهي تنزل الدرج تبي تلحق خالد : اترك البنيه
وقفت بوجها وسديت الطريق ...قالت وهي تاشر بيد تهتز : قوله يجيبهاا ؟! قوله يرجع بنتي الله يخليك قوله يرجعهاا وين بياااخذها ..رجعهاا وعيونها كانت تدرو على خالد
قلت لها : اشوف اللسان اختفى .. البنت وقت مااتبين تزورينهاا تعالي مااعندنا مااانع .. ورميت بوجها الكرت الي به عنوان البيتواقفيت عنها ..

.مسكتني من ثوبي : انت تمزح ؟!! ايه تمزح ؟! مستحيل تاخذ بنتي ؟!! والتفت تشوف المره الثانيه الي واقفه عند البااب منيره يقول بيااخذهاا
سحبت ايدي بقوة : سبق وقلت لك البنيه مكانها بيت ابوها وحنا ماارح نحرمك منهاا
صرخت : انت غبي ؟!!! هااااااااذي بنتي ؟!! احد يفرط بضنااااااااااااااااااه ؟!!
سحبتها المره وقالت : يااخوي مايصير خلينا نتفااهم ..او انتظرو لين مايجي راكان
جاوبت عليها : اختي ماله داعي الانتظاار كذا ولا كذا البنت مالها الا بيت ابوها ...
صرخت فرح : ابوهاا ماااااااااااااااااااااااااااااات
جاوبت : ان مات اخوي فحناا مكاانه
فرح : انت اتفكر ان البلد مافيهاا قااانون ؟! مافي شرطه
قلت لهاا : شووفي لا الشرطة ولا القاانون على قولتك بتسوي شي .. البنت شرعا حضانتها لنا روحي اشتكي باي مكان مردها لنااااااااااااااااااا

ومشيت وتركتها تبكي وتشاهق بصوت عالي ..طول الطريق كانت شاادن تبكي وتصاارخ
خالد كان يحاول يهديها بس مااقدر
شادن : ابي ماااماا ...فلللللللللللللللللللح ...لأااااااااااااااااكان
خالد : بس حبيبي
بس وين ولا سكتت ..ًصرخت عليها : شااااااااااااااااااااااااااااااااادن بس
تصدقون سكتت وماصرت اسمع الا صوت تنفسها السريع
خالد : مو كذاا هذا ماكان اسلوب ..وين الي اتفقنا عليه
قلت له : قهرتني والله قهرتني
وصلناا بيتناا وكانت مها جايه تزورناا من بعد زواجهاا ونوال وحصه بعد مجتمعات
اول مادخلتها البيت تفاجاو خواتي
مها : منوو هااذي
شادن كاانت تبكي ..قربت منها نوال : الحلوه ايش اسمهاا ؟!
شادن مااردت عليها ...نوال : ضاايعه ؟!!
حصه : بنت عقاب
التف مذهول : شلون عرفتي ؟!!
حصه : قال لي فهد
مها قربت منهاا: انا مهاا ...وهاذي نوال ..وشايفه هذيك حصه ..انتي و ش اسمك
شاادن مسحت دموعها بكمها: سااادن
مها : ساااادن ؟!
شادن : لااااا ...ساااااااااااااااااااااادن
نوال : تعيد : ساااادن ؟!!
شاااادن بتأفف: سااااااااااادن
حصه ضحكت وهي تقرب منها : وخرووو انتم ماتعرفوون .. شاادن صح ؟!!
شادن : سح
قلت لها: شادن تبين اكل ؟!
شادن قالت لي بحقد : مااابي منك سي .. انت سلحت على ماااماا
مها سالتني : وش صااار ؟!!
خالد : خله يفهمكم ...ِشدون تروحيين معاي
شادن : وووين
خالد : بنروح نااكل بالمطعم وبنروح ملاهي
شادن: والله ؟!
قالها : والله ..انا باخذ البنيه معاااي ... وبرجعها بعد ماتنسى
خالد طلع وطلعت وراه حصه بتروح بيهم

اوووووووووووووووووف اشااراات ...اشاارات

مهاا تقول لاازم اشتري هدية لفرح ..المشكله انا مااعرف وش لازم اجيبلها ...يوم كنت اشتري لمها و نوال ..دووم نوال تقول اني بدوي ماعندي ذووق بالهدايا ..اتصلت على مها
مها : هلاا
قلت لها : اقول وش اشتري
مها : وش وش تشتري ؟!!
قلت : اللحين انتي مو تقولين اشتريلهاا هدية اراضيها بهاا ؟! وش تكوون
مهاا: اهاااااااااا الرضوة
قلت لها : ايه الرضوة خلصيني وش اجيييب ؟!!
قالت : اسمع الهدية يااصقر مب قيمتهاا ..الهدية بالمعاني الي تحملهاا
قلت بنفوذ صبر : بلا فلسفه خلصيني
قالت لي : اسمع اشتريلها خاتم حلوو ولا اسوارة ناعمه او حتى طقم صغيرون نااعم ..ايه اسمع مو تجية ذهب اصفر .يكون ابيض ..ولو مطعم بالمااس او حجار كريمه كون احسن ..اسمع رووح داماااس بتقلى فيه تشكيلة تجنن او روح عن موصللي برضو طقومهم حلووة ...ورح خذلها باقة ورد كبيره ترى الحريم كلهم ضعاف قدام الورد والكلمه الحلوه ...لساانك حليه ساااامع ...والله لو تعزمهاا ع مطعم فخم يكون احسن واحسن
قلت لهاا : اقول ضفي وجهك وقفلت بوجهاا
ارسلت لي رسااله " جزات الي تساعدك ياثور " ضحكت عليهاا

×نوال ×
اليوم عندي موعد عند دكتورتي ... فهد رجع من دوامه بدري عشان يوديني ..اليوم اول مره يروح معاي كله مره اروح يامع حصه او خالد اخوي ..فهد دووم يلااقي له حجه لكن هالمره مااقدر ..احرجته قدام عمي يوم كناا عندهم وحلف عليه انه يوديني

فهد وهو يصااارخ من الدرج : نووووووووووووال وبعديين ؟!!
خذيت عباتي وطلعت من الغرفه : جااايه خلااص
فهد وهو يزفر : اووف سنه لين ماتخلصيين ترى بنروح المستشفى مو عرس
قلت له وانا البس عباتي : ادري
شفته يناظرني نظرة متفحصه : انتي ماعندك غير هالعباايه
تنهدت : وشفيها العبايه ؟!
قالي : وش فيهاا ؟!! مانتي شايفه كيف ضيقه ؟! شلون بتخرجين كذاا ؟!
جاوبته : زين والله انتبهت
رفع حاجبه : وش تقصدين ؟!
قلت له : والله انا مكن حملت وانت ماكلفت نفسك ولا شريت لي ثووب .. وهذا انت شااايف كرشي قدامي وكل ثياابي واغراضي ضاقت علي وانت حتى ماكلفت نفسك تعطيني فلوس اجيب اغراض لي ..يعني انا من ووين اجيب ؟!
سألني : وانتي ليه ماطلبتي
تحججت : والله انا قلت يمكن ظروفك ماتسمح خصوصا واننا طالعين من عرس مهاا
قالي : تتمصخرين انتي ؟!
زفرت : يعني جزاتي اني اقدر ظروفك ؟!
طنشني ومشي ع السيارة ...مشيت وراه ..وطبعا مثل كل مره ..انا ويااه مانتبادل الكلام ...تعبت والله تعبت الصمت يذبحني ...ابغاه يتكلم ..يقولي أي شي ..حتى يهاااوش ماتفرق معااي ..المهم اني احس انه حاس بوجودي ..موبعالم ثاني ..
قالي : وش فيك تطالعيني كذاا
اووف انتبه لي : شلوون اطالعك
جاوبني : كأنك تسرقين النظرات سرقه
والله انه كااشفني : وليه اسرقهاا تراك زوجي حلالي ..ماله داعي اسرق النظرة
قالي وكأنه يصحح لي الكلام : زوج مؤقت لاتنسيين
حسيت بغصه ..: تطمن مااانسيت ..لكن يظهر ان انت الي نااسي اني لسى زوووجتك
ابتسم بسخرية : محد ينسى سجانه

..تجمدت عيوني عليه .. سجانه ؟ زواجناا ياافهد سجن واناا السجان ؟ مارديت عليه ..اصلاا ارد ايش اقول ؟ ماعندي شي ينقال .. ان تكلمت مابزيد الا عمق جروحي .. مدري ليه مرت ببالي الفواتير الي لقيتهاا بثوب فهد قبل كم يوم وفاتورة طقم ذهب لقيتهاا بالزباله " وانتم بكرامه " اعتدلت بجلستي وركزت نظري بالطريق .. ركزت نظري عليه بس عشان لاتخوني دموعي وابكي .. ماابي ابكي .. ما ابيه يعرف ان كلامه جرحني .. اكيد ترى هو حاس .. بس مابي شكة يتحول يقيين .. اعرفه لا تأكد بيزيد الطعن فيني .. ادري اني استااهل كل الي يجيني منه .. ادري انه تحملني كثييير .. وانا الي كنت ابعد دوووم .. بس والله اناا اابعدت الا لاني كنت خايفه اسره . مابعدت الا لاني خايفه مااحبه كفايه .. خايفه انجرح ..ومن هبلي ماكنت افكر بجرحه كنت اتوقع دووم انه بيتحمل مثل كل مره .. بيتحمل ..بيصبر..كنت مستخسره عليه انه يثور ..مستخسره عليه ..يمل ويطيب خاطرة مني ...ويدور على راحته بعيد .. يظهر شكوكي بمحلها .. وفهد بدأ يخطط لحياته ..تخطيط انا ابد مب ضمنه

×فــــــــهد ×

واضح من اتساع حدقت عينهاا انهاا بعالم ثااني .. عالم ماااتحس ابد باللي حولهاا ..نفسي ادخل بمخها اعرف بس وش تفكر فيه ..وانا وش علي
ناديتها : نوال موناوية تنزلين ؟!!
تنبهت لي : وصلنا
قلت لهاا : صارلي سااعه واناا انااديك
نزلنا اناا ويااهاا والين ماسوينا اوراقهاا... ودخلناا ع الدكتورة
الدكتورة : ازيك يامدام نوال عاملة ايه
جاوبتها : الحمدالله
والتفت علي : اكيد حضرتك جوزهاا ؟!
ابتسمت بمجاملة : ايه
الدكتورة : وينك يااراجل دحنا نفسنا نشوف من زمان اوي
جاوبتها : انتي تعرفي ياادكتورة ان الدكتور وقته مو له
الدكتورة : هو حضرتك دكتور ؟!!
"وش ذي اللقااافة " جاوبتها : ايه اطفال
الدكتورة : دحنا زوملا ..
نوال : دكتورة ماارح تكشفيين ؟!
الدكتورة اخيرا حست على دمها : الا حنكشف اتفضلي ع السرير
قامت نوال مع الدكتورة وكنت اسمع صوتهم من خلف الستار
الدكتورة : ها ياانوال النزيف لسى مستمر
جاوبتها : لا الحمدالله دكتورة من يوم مااخذت الحبوب مااصاار شي
الدكتورة : عموما انتي دلوتي تقدري توقفيهاا الوضع عندك الحمدالله مستقر تماما
نزيف؟!! معقول ؟!! شلون ماقالت لي ؟!! اللحين هي كان ممكن باي لحظة تسقط ومع كذا ماتكلمت ؟! خبلة هااذي ؟!وكانت تتحرك بالبيت وتسوي كل شي بنفسها ولا تكلم
الدكتورة : لا الجنيين بااين عليه طوويل زي بااباااه ..ها ياانوال عايزة تعرفي نوعه ؟!!
قالت لهاا : مو مهم يااادكتورة
سالتني من ورى الستارة: وانت ياادكتور نفسك بولد ولا بنت ؟!
قلت لهاا : الي يجي من الله حياه الله
نوال سألت الدكتورة : دكتورة الجنيين بخير؟! انا مااحس بحركة كثيير ؟!
الدكتورة : اطمني وربناا بخير .. وياستي عايز الوجع ليه ؟!! انتي تخافي لما تنعدم الحركة لكن لو الحركة خفيفه دا ماايخوفش بالعكس يطمنك انه حيبقى قدع هاادي ولزيز وياستي عشان تطمني اكثر حسمعك صوت نبضاته .. تفضل هنا يااادكتور

مشيت لين وصلت عندهم لخلف الستار وقفت عند راس نوال الي كانت عيونها مركزة على جهاز الموجات الفوق صوتيه ..وبطنهاا مكشووف وعليها طبعا الجل شفت الدكتورة وهي تحرك الماسح اسف بطنها اليين اخيرا مااقدرت تضبطه وبديناا نسمع الصووووت ..اول شي حسيت فيه قشعريره وقفت كل شعره بجسمي .. تدرون فكرت نفسي اتهيأ ..وبعدين بدأ الصوت يتكرر بانتظام ..صووت سريع وقووي ..حسيت باصاابع تمسك ايدي مسكتها بدووري وضغط عليهاا ...واحنيت بصدري وصرت اشوف نوال كانت عيونها مثل مااهي مركزة ع الجهاااز .. عيوون تلمع الدموع بهاا .. وبنفس الوقت ابتسامه حلووة على شفااتهاا
قالت بصوت اقرب للهمس : ساامع ياافهد ؟! ساامع الصووت
ابتسمت بفرح : سااامع ..سااامع
نوال : دكتورة بنت او ولد ؟!
الدكتورة ضحكت : هههه مش قولتي ماايهمش ؟!
نوال جاوبتهاا : ماابي اتكلم عنه او عنها بصيغة المجهول تكفين قولي
الدكتورة : ماشي يااستي .. عندك عريس زي الاقمر مش نائصة غير ست الحسن والدلاال .. وكملت وهي تسألني ها نؤل ابو مين ؟!
قلت بفخر : ابو عبد العزيز وش رايك ياام عبد العزيز؟!
ابتسمت لي : مالي من عقبك راااي
الدكتورة كتبت لنوال مقوياات ..وطلعنا من عندهاا واناا احس الدنيا ضيقه علي من الفرح .. والله مافرقت عندي بنت ولا ولد وانما الي فرق عندي الاحسااس بالابوة .. احس فعلا ان حملها واقع ..صح اول ماعرفت فيه فرحت لكن مو مثل اللحين .. اللحين كل شي صاار وااقع .. الصرة الرمادية وصوت النبض حوله من حلم بانتظار تحقيقه لوااااقع .. ياالله متى اقدر احطه بحظني متى اقدر الاااعبه متى بسمع صووته ..ااخ متى
طول محنا بسيارة نوال كانت ضامه بطنها ..كانهاا بهالحركة تحتضن الجنين الي بدااخلهاا .. اقصد عبد العزيز اللحين صار له اسم صاار له هووية . .. عبد العزيز بن فهد


اخذتهاا للسوق تتقضى لها ملاابس .. تصدقون انها ماشرت الا تنورتين وشوال حمل والبااقي كله اشترت فيه ثيااب لعبد العزيز ..كل مامريناا من محمل اطفال دخلنا نتفرج ونشتري ..مع ان بدري لسى ع الولادة لكننا تقريبا اشتريناا كل شي مكن يحتاجه مولود جديد من ثياب داخليه .. كوفلات " قماط " اغطية .. رضاعاات وملحقاتهاا ..عضاضات ... خشخيشاات ... حتى اني كنت ناوي اشتري مهد له
نوال: فهد حرام تشتري مهد انت مسوي غرفة كامله له
جاوبتها : تصدقين نسيييت .. ماابي يكون شي ناقصه
نوال الي مسكت ايدي لاول مره بمكان عام : دام رااسك يشم الهواء باذن الله ماارح ينقصه شي

ابتسمت لهاا بامتناان ..كلمااتهاا البسيطة فرحتني ... اكيد بفرح وانا اسمع منها تعليق وان كان بسيط بلفظة الداارج الا ان نبرة صوت نوال الدفء الي حسيته فيه ..عنى لي الكثير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:32 pm

× حصة ×

طلعت من العصر من بيتناا .. قلت لاامي اني راايحه لنورة وبقيل عندهاا ..اسليها دام ان رجلهاا بالشغل هو صحيح اني برووح لنورة خانم ..لكن قبلهاا عندي مشوااار مره مهم ...رحت لمحل انا متعامله معه وهو محل للبيع بالجملة ..هالمحل ادق عليه اطلب تجهيز كل مستلزمات البيت من مواد غذائية لمواد التظيف

وكل شي يحطة لي بكراتيين .. ويوم ابي اروح له اتعمد اخذ جمسنا الملكي عشان الكراتين توسع فيه

وصلت المحل وخليت السواق يحط الكراتين كلهاا بالسياارة

قلت له : عبد العظيم قبل لا نروح نوزع ... مر صرااف اول

عبد العظيم : ان شاء الله

مرينا الصرااف سحبت المبااالغ الي تعودت اسحبهاا .. كان مفروض اسحبها من قبل لكن مره ماامداني ..صرت احط الفلوس بالظرووف واتاكد منهاا ومن اسماء اصحابهاا ..لان المبلغ يختلف من بيت لابيت

يمكن تقوولون من وين لي الفلوس .. انا من يووم صرت بالمتوسطه ابوي فتح لي حساب بالبنك ويحط لي مصروف شهري .. وطبعاا هالمصوورف مبلغ كبير جداا .. اول كنت اصرف منه بشكل جنووني .. شي ع اللبس والكماليات والفشخره .. واحيان السلفيات الي ماتخلص من الصديقاات المدعيااات .. عموماا اناا من دخلت الجامعه مااصرت اسحب من رصيدي البنكي وتقريبا اللحين المبلغ بيصك النص مليوون .. اربع سنين تقريباا رصيدي 500 الف ريال ..ريال ينطح ريال ابوي كان فكرته من هالحسااب ان يكون عندي دخل خاص فيني .. وتامين لمستقبلي كبنت .. صحيح انه مايبخل علي بشي واني وقت ماابي اقول اعطيني يعطيني من غير لا يسألني فلووسك ووين ... هو كان يعطي اخواني حتى لكن طبعاا مبالغ بسيطة جداا مبالغ تكفي مصروف جيبهم فقط .. لما كبروا شووي شغلهم عنده بالشركه واعطى كل واحد رااتب .. سعد اعجبه شغل التجاره ..بعكس فهد الي ابد ما اهتم فيهاا ..

المهم وصلنا لغاايتناا ..حاره من افقر الحواري بجده ... طابعها شعبي .. واغلب البيوت فيهاا من غير حتى صك ملكيه ولا اثباات ..يعني لو جا بيوم من الايااام شخص ومعاه صك يقول ان البيت بيته انرمى السااكنيين بالشارع ... الاغلبيه بالحارة ناس ظروفهم المادية بالحضيض ..وبعضهم مالهم مصدر دخل الا الصدقاات والزكاة ... تخيلوو اننا بالسعودية عنددنااا ناااس ماتلقى الريال الي تشتري به العيش ؟!

نزل عبد العظيم الكرتون الاول ودقيت الباب بيدي لان مافي جرس فتحت لي البااب شيماء : السلام عليكم

شيمااء حتى ماردت السلام سمعتها تنادي : يمممممممممممه راااعية الكرتوووووون جااات ..جاااات يمه

جاتني سيدة اربعينيه من بعد ما رمت الطرحه على وجهاا تغطيه عني : يا حيا الله من جانا تفظلي يااابنتي

جاوبتها : يالله يحيك يااخاله ..ها بشريني عنك شلون صحتك اللحين وابو سلطان عسى العلاج جاايب نتيجة

ام سلطان : الحمدالله نشكر رب العباااد ..وابو سلطان يقول ان الطبيب قاله انه بيتحسن مع جلسات العلاج الطبيعي ومع الوقت باذن الله بيرجع مثل ماكان

قلت : ان شااء الله ومديت ايدي لها بالظرف .هاك ياخااله وباذن الله نهاية الشهر حاجات رمضان كلهاا بتكون عندك لاتشيلين هم ..وعطيتهاا ظرف ثاااني ..وهذا حق ابو سلطان ...ام سلطان عندك رقمي لا نقصت عليك الفلوس ولا احتجتي شي اتصلي

ام سلطان : والله يااابنتي مااقصرتي معانا والي تعطينا يسدناا ويزيد .. الله يبااركلك بمااالك ويحفظك لعين ترجاك



سلمت عليهاا وطلعت ....كملت توزيع الارزاق ع اصحابهاا ومريناا من جنب مكان اتذكره زيين

قبل شهرين بالضبط ومثل هالوقت ..كنت اوزع الارزاق مع عبد العظيم ...شفت بنيه تمشي بالشاارع ثياابها مبهدله وشعرها منكووش وماسكهاا رجل شكله مب احس منهاا ....... مدري وش خلاني ادقق النظر بها ..ايه صح كله من الولد الي طلع قدام السيارة فجأة وبغينا نصدمه ... نزل عبد العظيم بتطمن ع الولد ..وانا كنت اطالع من الطااقة كان باالي مشغول ببنت عقااب الي اختفت من غير سابق انذاار وانا اشوف من الشباك لمحت البنت بالبداية ماهتميت بها لكني رجعت اركز النظر بهاا ..هي والله هي..نزلت من السياارة زي المجنوونه

وانا اناادي عليها : شااااااااادن شاااااااااااااااااادن

شااادن التفت علي مثل الغريق الي لقااله قشه يتعلق بهاا وحاولت تفك ايدها من الرجل الي صاار مرتبك ويحاول يسحبهاا ويبي يشرد بهاا ..لكن شااادن رمت جسمهاا ع الارض بفطرتها الطفوليه وصارت تبكي بصووت عالي ..انتبه عليها الناااس واناا كنت اجري تقريباا عشان اوصل لها ..والرجل اول مااشاافني

اجري عليها حط رجله ومااعاد تشوفون الا غبااارة ..

وصلت عندهاا وتاكدت انها مسحت ايدي على شعرها: شادن حبيبتي

شادن تعرفت ع صوتي : حسه ..لو تشووفون شلون تمسكت فيني وهي تبكي وتنوووح

اخذتها معاي للسياارة وصرت امسح وجهاا بالمناديل : سالتها حبيبي ووين رحتي ؟!

شادن وهي تاخذ نفس بصعوبة : اباا مااما ..اباا لااكاان

قلت لها : حبيبي بخلي عمو يوديك

صرخت : لااااااااااااا ماابعى ...ماابعى عنده ..ابعى مامااا ..ابعى فللللللللللللللللللللح

قلت لهاا : انتي خرجتي من البيت عشان تروحين لها ؟!

هزت راسهاا وهي تشرب من قاروة الما الصحه : ايه ..انا كنت ابعى الوح لهاا ...بس بعدين مالكيت "مالقيت " البيت وجاا الليل انا سلت جيعااااانه وابعى موياا .. دلست ع اللصيف لين جا هذااك اللجال والتفت تاشر بيدهاا للخاارج كانهاا تقصد به الرجال الي هرب ..وكالي بيااحدني عند فللللح ..بس هو كداااااااااب احدني وداني مكاااان كوووولووووووو اولاد وبنات زيي ..مره مكااان معفن وكل يووم يااحدني معااه يدول ع الناس

ويدول لهم "يقول لهم " سكتتت شوي وهي تحط اصبعها الصغير ع شفتهاعلامة تفكير .

وبحماس : ايواا ..اعتوني مما اعتاااكم الله ... بنتي تعباانه ..لبنا "ربنا " يحليكم "يخليكم "

النااس كانت تعتيه "تعطية " فلوووس كتييييييييييييييييل

سالتهاا : كان يقول عليك بنته

هزت راسهاا : ايواا كالي لو كلت انتي مو بنته بيدلووبني ومابيحليني الوح عند فلح

حسبي الله عليه الحقير ... بيستغل طفلة للشحاذة ..وين الذمه وين الضميير ..شايفها ضاايعه ..حتى ماكلف خاطرة يوديها الشرطة ..طيب هذا الشحاذ بس الناس الي بشارع ماقدرو يعرفون انها ضاايعه ..مامدو لها يد المساعده ليه ...معقول تبلدت المشاعر بناا لهالدرجه صرناا نستخسر نساعد بعضناا ؟!! ويلي وين وصلنااا

طيب اللحين وين اوديها ؟! البيت ؟! اخاف ترجع تهرب ؟! ماتبي تكون عند الصقر ..يضظهر اني لازم اوديها عند امهاا ..شفتهاا تمددت على الكرسي جنبي وحطت راسها على رجولي .. دقيت على نوال وطلبت منها رقم خالد اخوهاا

نوال : وش تبين بخالد ؟!

قلت لها : نوال ترى مو وقت تحقيقك ..اعطيني الرقم وخلصيني

نوال : لايكون رضيتي عليه وبتاخذينه

عصبت : وبعدين بتعطيني ايااه ولا شلوون ؟!!

نوال عطتني الرقم ودقيت عليه

خالد : الوووووو نعم

صوته بالتلفون مبين خشن اكثر من الوااقع : هلا خالد شلونك

خالد ماعرف صوتي : عفوا من معي ؟!!

جاوبته : انا حصه بنت عمك

خالد بخوف : حصه في شي صااير شي على عمي ؟!

قلت اطمنه : لا الحمدالله الكل بخير

قال بعصبيه : اجل ليه متصله ومن وين جبتي رقمي

قهرني اسلوبة : متصل لسواد عيوونك ومشتاقه لسماع صوووتك

نهرني : تكلمي زيين

قلت له : اسمع ترى لقيت شاادن وهي معي الان

فرح : قوولي والله ؟! ووين لقيتيها شلوونها ؟!

قلت له وانا احاول ابين عدم ارتباكي : شفتها مع واحد ماسكها ويشحذ بهاا .. ويوم عرفتها وناديتها شرد وتركهاا ..

قالي : طيب اسمعي جيبيها ع البيت ..اللحين بدق ع الصقر بقولة يوقف الدوراه بالشوارع

قلت له : خالد ماااتبي ترجع تبي تروح عند امهاا

خالد : بس انتي تدريين انه صقر معاارض البنت من طلعت وحنا ماغير ندور بالشوارع عليها

قلت وانا اشوفها نايمه والدموع الجاريه غسلت التراب الي ع وجهها : خالد والله حرام تحرمونها منها البنيه بغت تجن يوم قلت برجعها بيتكم ..

قالي : طيب انتي ووين ؟!

قلت له : انا برى البيت

عصب علي : انا عارف اقصد ووين ؟!

تنهدت : بمشوار خاص

شكله فهم اني مااابي اقوله ووين وحسيته عصب : يعني ووووين ؟!

قهرتني حدته : خالد ترى مالك حق تحقق معااي ولا حتى تحاااسبني على طلعااتي ..وعشان امنعه من انه يفتح فمه بكلمه ....عطني عنوان البيت

قالي بلهجة امر : اعتقد تعرفي بااب شريف " هالباب من ابواب جدة القديمه ..موجود بالهنداوية وهو حي شعبي تماااماا " صح ؟!!

قلت : ايه

قال : اجل انتظري على مدخل الحاره واناا بجيك يعني ربع ساعه لاني قريب

قلت : طيب وقفلت السماعه حتى من غير لااسمع رده

والله لو يعرف اني اصلاا بالهنداوية وحواااريهاا كان قطعووني ...طبعا مثل الحاراات الفقيره تنتشر فيها السرقات والمخدرات ..يعني مكاان ممتاز لاربااب السوابق هذا من ناااحيه غير كونهاا بعيدة مرررره عن بيتنااا تقريباا سااعه الا ربع

المهم انتظر ربع ساعه وجا خالد بسياارته اللكززس السودا ودق علي ؟!

خالد بحدة : وووينك ياايهاانم

قلت له : انا بجمسنا الملكي ..اشووفك

خالد انتبه لي وقالي : غطي عيوونك بالطيب وامشوو وراااي وقفل بوجهي

قهرني وجع يوجعه ..يردهاا لي ...قال غطي عيوونك

مشيت ورااه . ودخلنا حاره وسط حاااره الين ماوقفناا قدام بيت حالته تعبااانه بصرااااحه ... حسيت بضيقه بصدري... معقول البنيه الي اختارهاا عقااب وفضلها علي ..من هالبيئة ؟!! وش كان بذا المكااان يستاهل انه يضحي بكل اهله عشاانهاا

جا وفتح البااب وشاف شاادن النايمه فوق حظني ..كان يبي يمد ايده ويصحيها ..لكنه ترااجع خجلاان

احسب بعد بيمد ايده وهي بحظني والله اقصهاا له : صحيهاا

صحيتها : شاادن حبيبتي قووومي ياااقلبي

قامت شاادن : حاااااااااااااااالد ..وتعلقت بثووبه

شالها وضمهاا ودار بهاا وهي تضحك ...انتبهت للبيت

صرخت :بييييييييييتناااااااااا

نزلها وجرت تددق البااب بيدها الصغييره ..دق خالد البااب واناا كنت ورااه

طلع لنا بزر : شاااادن

شاادن : ليااااااااان

دخل البزر بسرعه للبيت ... ودخلت شااادن وراه جري

..قالي خالد : ادخلي اول

خطيت كمن خطوة وكان خالد بيدخل ..التفت عليه: خليك عندك

مادخل ..انا كانت عيووني على فرح ..الي جرت على شااادن مثل المجنونه ..تبوسها وتضمهااا ...قدرت اشووف وش كثر خايفه عليها ..وش كثر تحبهااا ...فرح كانت تبكي وبنفس الوقت تضحك

سالتها : من جااابك ؟!

التفت شادن واشرت علي : حسسه

مشيت باتجاهاا : قرت عينك

ابتسمت لي وحضنتني بقوة : مشكوووووووووووووورة مااني عارفة وش اقولك ...اشكرك .. والله مو عارفة ش اقول ..انتي رديتي روحي لي

ابتسمت لها : الله لا يفرقكم ..اسمحولي استااذن

كان في مره معااهاا .ويظهر انها قريبه منهم بالحيل لانها عزمتني ع الدخول : اقعدي يااختي انتي حتى ماخذتي واجبك تو الناس

قلت لها : مره ثاانيه ان شااء الله خالد برى

المره : فرح قومي دخلي داخل ..وانتي يااختي خلي زوجك يدخل المجل ماايصير وااقف برى

زووجي ؟!! بسم الله علي :انا مب متزوجه ..خالد ولد عمي وانا يوم لقيت شاادن طلبت منه يدليني البيت


رجعت لواقعي ع صوت عبد العظيم : ماما وسلنا بيت ماما نورة

نزلت للبت اشوف السيدة المحترمه نورة



× فرح ×

انحرجت من مهاا بشكل ماتتصورونه : مها والله ماايصيير

مها :يصير ونص البنت ببيت عمتهاا

قلت لها : مها انامااقدر اناام وهي بعيدة عني

مها : لا يااشيخه واخوي مااينفع

صرخت : مهااااااااااااا

مها : هههه فرح صقر والله العظيم مره طيب وحنوون ..صح يعصب ويصاارخ ..لكن من جواته طفل صغير

قلت لهاا : ولا يهمك اناا نسيت خلااص

سمعتها تصارخ : بناااااااااات وبعديين

سالتها : وش فيهن ؟!1

قالت : يركضوون ع الدرج اخاف وحدة منهن طيح تاذي نفسهاا

قلت لهااا : عشان كذاا اقوولك خليهاا ترد البيت والله زوجك وعمتك بيضاايقون

مها : لا والله حليلهاا عمتي صح تبان قووية الا انهاا طيبه .وشااهين مبسووط ع الاخيير وهو الي قاايلي خليهاا هناا .. عاازمها ع العشى

ضحكت : من قدهاا الست شاادن

مهاا : ياالله انتي قومي كذاا واكشخي لااخوي ..لا يجي وانتي مبهدله

قلت لهاا : وانتي متى شفتيني مبهدلة هاا ؟!!

مها : والله حرام ولاا يوووم

جاوبت : احسب كمااان



قفلت من مهاا ...وقمت ابدل ملاابسي ..بيني وبينكم انا ماكنت لاابسه ..حتى العصر الي هو وقت رجعت صقر من دوامه ماابدلت ..بتقولون حقووده لسى شاايلة بقلبك ..بقولكم أيه ..والله قهرني ..تدرون انا الي استااهل محد قالي اخذه ..بس شدوون والله مااقدر اعيش من دونهاا .. يوم اخذهاا مني وهو بس اسبووع مااقدرت اتحمل حسيت نفسي بتجنن كنت ابكي ليل نهاار ورااكان حتى اكتئب مني ..يووم رحناا واستشرنا محامي عرفنا اننا مانقدر نسوي شي ..البنيه ولايتها لعمها يعني لااازم تكون عنده وبحكم ان امهاا وجدتهاا ميتات وحتى خالتها فالحضانه لاهل الام تسقط ..بغيت استخف يومتهاا .. والي كمل علي ان بعد يومين بس من اخذ الصقر لشادن يجوون يدورن عليهاا ..انهاا هربت من البييت ..يومتها مااحسيت نفسي الا واناا ماااسكة من ثووبة وصاارخه فيه : بنتي وييين ؟!! وديت بنتي وووين

وخرني عنه : انهبلتي ياامره تغطي

تصدقوون اني ماااكنت ابد مستوعبه اني بلا غطاا ؟!! وحتى الان استغفر ربي شلون طلعت عليه كذاا ..بس تخيلو معاي ان واحد من عياالكم مضيعينه شلون بتحسون؟! شلون بتصرفوون

صرخت فيه : بنتييييييييي ويين

اعطاااني مقفااه وطلع من المجلس ...... وطبعاا رااكان اعطاااني كف معتبببر ..وهزئني لكن والله ولا فااد معاااي ...مااريح قلبي ..الا شووفة شاادن بعد اربع اياااام بين يدي ..الي لقتها كانت حصه وهي الي جابتهاا مع ولد عمها خالد الين البييت ..والله مااصدقت وانا اشوفهاا بستهاا وضميتهاا لصدري ...وكنت ابكي وهي تبكي

بعدها بيوومين جاا صقر ومعاه مهاا وخطبووني بحجة ان هذاا افضل للبنت ... انا ترددت بالبدايه لكن بالنهاية وافقت ..زواجنا كان بسيط ..حفلة صغيره ..لاانا بغيت حفله ولا حتى هوو



يااترى وش البس ؟...طلعت لي ...تنورة لونهاا فوشي لتحت الركبه على حوافهاا تطريز هندي باللون الذهبي وتيشرت نعووم باللون التفاااااحي الفااااااااااتح بقصة سبعه من الرقبه ... ماحطيت مكياج يادوب بلاشر وردي خفيف وروج فووشي ..عيوني حددتها بالاسود وغمقت التحديد ..حطيت حلقان نااعمه ذهبيه لبست صندل " وانتم بكرامه " هندي ممزوج بتطريزة التفاحي والفوشي والذهبي ...تركت شعري مفتوووح على راحته طبعااا شعري مو نااعم ورا حرير ..شعري طبيعته متموج فيوم افتحه ..يحسبوني حاطتله شي ..والله نااس ماعندها سالفه احد يجعد شعره بيدينه




× نورة ×
كله كووم وحصه الي فاطسة من الضحك كووم ثااني

قلت لهاا على ايش تضحكين

جاوبتني : والله مو مصدقة الي اشووفه ..نورة بجلابية وعصة " قطة _وهو تعبير عن وضع احن على باطن الكف بالكااامل " حنا بيدهااا من يصدق

قلت لها : اسكتي والي يعاافيك ترى والله اناا لحالي منقهره

قلت لهاا : ابغى اعرف وش مسوي فيك ؟! شلون عدلك

قلت : انيت مره ماخذه مقلب ترى ..حبيبتي هااذي سياسة الين مايصير الي ببالي

سالتني : لسى تبين تساافرين؟! ببسااطه بتنهين زواجك وترجعين لامريكاا

قلت لها : حبيبتي ..انا مااعتبره زوواج

صرخت علي: اجل ايش؟!! العقد الي مضيتي عليه ..الرجال الي يكد من اول النهار لاخر الليل عشان يصرف عليك ..كل هذا مو زوواج؟!اجل وشوو لعبة اطفاال ؟!!

قلت لهاا : اذا عااجبك تفضلي وخذيه ..حلاال عليك

حصه : يااشيخه استحي ..والله عيب هالكلاااام هذاا رجلك مو فستاان تملينه وتغيرينه

قلت لهاا : شوفي اعترف ان راكان انسان كوويس ..بس انا وياها مستحيل نستمر مع بعض ك couple

He is not my type يكفيك تفكيره الرجعي

حصه : يخلف الله ع العقل . ..شفتها توقف وتلبس عبااتهاا

قلت لها : وين ؟!!

جاوبتني : بيتنا يعني ووين

قلت لها : خليك جالسه معاي تسليني

قالت : حبيبتي انتي زوجك بيجي اللحين يجي يلقاني مرتزه له وش يقوول

قلت لها :ماعليك منه

شفتها هزت رااسها باستيااء ..بعدين سالتني ماافي شي بالطريق ؟!

قلت لها : شو قصدين ؟!

جاوبتني : حمل

ضحكت : تبغيني احمل من المتخلف ؟! ياقلبي اناا استخدم ماانع

قالت لي : اول كنتي تقولين لي انك ماارح تخلينه يحط يده عليك ؟وحطهاا والحين ماتبين تحملين منه وصدقيني رح تحمليين والي تقولينه عليه متخلفه واشرت على صدري بااصبعهاا رح يسكن بين هالضلوووع وقولي حصه قاالتهاا

ضحكت هالمره بقوووة : انتي اكيد تحلميين ..وقلت بجدية : شووفي حصه انا بسبيل احصل على حريتي من جديد واتخلص من هالقذارة الي عايشه فيهاا مستعدة اسوي أي شي
ماردت علي طلعت من غير لا تعلق على كلاامي ..مدري وش جرى لمخهاا عشاان تقول هالكلاااام .. غباء منهاا انها تفكر اني بديت الين او اتغير .. انااا مثل مااناا لا تغيرت ولا يحزنون الفر ق الوحيد اني غيرت خطتي وقررت العب وفق خطا ثاانيه ..بديت اتبع الاسلووب الي يفضله الرجل الشرقي الغبي .. المره الوديعه الي ماتناقش ..باختصار اكون له اداة تنفيذ لرغباااته .. فتحت التلفزيون وحطي على قناة اغاني اجنبية






[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:35 pm

× راكان ×
شفت سيارة تحرك من قدام البيت ..عرفت انها سياارة اهل بو سعد ..دووم وانا اشوفهم يجون ويزورن نورة

يظهر يعزونهاا كثير..الغريب اني اشوف بنااتهم مغطايين ومحتشميين ..العله الي عندي ليه مب مثلهم ؟!!

دخلت البيت ولقيتهاا جالسه بالصاله ووتتفرج على قناة اغاني اجنبية

سلمت وطبعا مااسمعت السلام ...مشيت لعند التلفزويوون وقفلته

نورة : هييي

قلت لها : ايش هي تكلمي عدل

نورة :ليه قفلته ..؟!

قلت لها : ازعااااااااااج اولا ثاانياا .تعرفين ان الاغاني حراام ..وليتها اغنيه محترمه الا كلهاا مشاهد خادشه انتي ماااتستحيين تشوفين هالمناظر ؟!

نورة جاوبتني من طرف خشمها : الي تقول عنها خادشة انا متعودة اشوفها بالشوارع بامريكاا ..افتح مخك المصدي وشوف العالم وشلوون عاايشه

صرخت عليهاا : عايشين حيواااناااات ... وحدها الحيوااانات اهي الي تقضي حوايجهاا الفطرية بالشوااارع

نورة : اسمع انا مالي مزااج اتنااقش معاااك ..ببساطة لانه نقاش عقيييييييييم

قلت بغيض : ولا حتى انا لي خلق اطالع وجهك .. روحي جهزي العشى ابرك

نورة : هي انا مو شغالتك .. تبي عشى روح وحط لك ..انا مب راايحه

قلت لهاا : بتروحين وانتي ماتشوفين الدرب

عصبت : انت من تفكر نفسك

مسكتها بقوة وضغطت على يدها : زوووجك ...تفهمين يعني وشو زوووجك .كلمتي حد سيف على رقبتك ... ان قلت كلمه بتنفذينها بدون أي نقاااش ودفيتها باتجاه المطبخ

دخلت غرفتي وغيرت ملاابسي .. هالانسانه بتجنني ...مابقي براسي ذره من عقل

تعاملنا معهاا بالطيب ماجاب نتيجة تعاملنا بالسلوب الجارية والسيد تمشي ع الخط المستقيم ... والله انا الي لابش عمري .. محد قالي تزوجهاا ..زفرت بتعب وغيرت ملاابسي.. مدري متى هالادمي بتفهم وتقدر ..ماايكفيني التعب والبهدلة بشغلي ..اجي القى نكد ببيتي ..مااقول الايااحظك يااتركي ..الله يسعدك مع زوجتك مهنيته وقايمه بواجبااته كلهاا ..صدق بنت رجااال قال هالعله الي عندي حتى الاحسااس عندهاا معدووم باااردة كانها قالب ثلج

نزلت للصاله مالقيت لا كل ولا ست الحسن والدلال ..رحت للمطبخ وانا الشياطين تتننطط قدام عيني ..قبل لااادخل خذيت نفس عميق ..وتعوذت من ابليس بصراحه خفت انحرها نحر الجمال بالمطبخ

شفت حرمي المصون مبسطه ع الارض وجالسه وتاكل سندوتش جبن

صرخت : انتي وش تسوين وين العشى

اشرت على الثلاجه :الثلاجه قدامك

serves your self

ووقفت وغسلت ايدهاا وجات تطلع من المطبخ ..مسكتها من ذراعهاا ...وجريتها بقوة بحيث ضرب راسهاا وظهرهاا بالدولاب

توجعت : اييي ..وش تسوي ؟!! بتضربني والله لا اشتكي عليك واسجنك

ضحكت بغيض: تسجنيين ميين ؟!! اووهو اكيد تحسبين نفسك بامريكاا ..لا يااقلبي انتي ببلد المتخلفيين .. الضرب عندناا عاااادي ...متخلفين صح

شفت طيف الخوف بعيوونهاا ..: جهزي العشى اللحييييييين صرخت بقوة وطلعت من المطبخ

كلها عشر دقااايق وانا شاايف العشى قداامي .. تعشيت طبعا بلحالي .. وحضرتهاا تحججت بالنووم وانها تعبااانه ... بايام عمتي وفرح كنت ارفع السفره واغسل الصحون من بااب المسااعدة ..ومااشوف هالشي يقلل ابد من رجلة الرجل لكن مع نورة كن استمتع بالتسلط والتصرف بجفااف وغلظة

دخلت الغرفه ..وكانت تبدل ملابسها ..حاولت تغطي جسمهاا ووجهاا محمرمن كثر الغضب والاحراج ...قلت لهاا دون أي اهتماام وانا امشي لسرير : ترى جسمك اعرفه زيين .. لاتسوين فيها مستحيه وانتي ماك ذره من حيااا ..رووحي ورفعي المواعيين

خرجت من الغرفه بسرعه وهي ماخذه ثياابها بيدهاا وصفقت البااب وراهاا

تمتمت بيني وبين نفسي: ماكنت ولد مااجد ان ماكرهتك حيااتك وعلمتك الادب يانوير


× الصقر ×

[size=21]اخذت الباقة الكبيره ..كانت كلهاا روز احمر ...ومانسيت الهدية رحت واشتريت لها

طقم عباارة عن سلسه ناعمه بتعليقه على شكل دورة صغيره تنزل منهاا دورة متوسطه ودورة ثلاثه اكبر مع حلق كان عباره عن دائرة وحده وخاتم نفس الشي..هذا الشي الوحيد الي لفت نظري عند الصايغ بصراحه انا فاشل بذي الاشياء ان شاء الله يعجبها بس

دخلت البيت وشفتها جالسه بالصاله كان باين عليها انها ماحست ابد بدخوولي عيونهاا مركزه ع التلفزيوون ويظهر ان الموضوع شاادهاا تماما... تنحنحت

اخيرا انتبهت لي : انت جيت

ابتسمت وانا اشوف احراجها : لي ساعة وااقف ماعبرتيني

وقفت : طيب اجلس استريح .. اللحين بجهز لك العشى ومشيت بتروح تجهز العشى

ماوقفتها .. مدري يمكن شكلها البسيط سحرني وخلاني مثل الاهبل مبهت .. صحيح فرح مب حلووه ذااك الحلى ... لو قارنتهاا بمها بتكون صفر ع الشمال .. ولا حتى بيااسمين الله يرحمها ... يااسمين الي اعتبرت نفسي خاين لذكراها يووم قبلت الزواج بفرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:35 pm

× راكان ×
شفت سيارة تحرك من قدام البيت ..عرفت انها سياارة اهل بو سعد ..دووم وانا اشوفهم يجون ويزورن نورة

يظهر يعزونهاا كثير..الغريب اني اشوف بنااتهم مغطايين ومحتشميين ..العله الي عندي ليه مب مثلهم ؟!!

دخلت البيت ولقيتهاا جالسه بالصاله ووتتفرج على قناة اغاني اجنبية

سلمت وطبعا مااسمعت السلام ...مشيت لعند التلفزويوون وقفلته

نورة : هييي

قلت لها : ايش هي تكلمي عدل

نورة :ليه قفلته ..؟!

قلت لها : ازعااااااااااج اولا ثاانياا .تعرفين ان الاغاني حراام ..وليتها اغنيه محترمه الا كلهاا مشاهد خادشه انتي ماااتستحيين تشوفين هالمناظر ؟!

نورة جاوبتني من طرف خشمها : الي تقول عنها خادشة انا متعودة اشوفها بالشوارع بامريكاا ..افتح مخك المصدي وشوف العالم وشلوون عاايشه

صرخت عليهاا : عايشين حيواااناااات ... وحدها الحيوااانات اهي الي تقضي حوايجهاا الفطرية بالشوااارع

نورة : اسمع انا مالي مزااج اتنااقش معاااك ..ببساطة لانه نقاش عقيييييييييم

قلت بغيض : ولا حتى انا لي خلق اطالع وجهك .. روحي جهزي العشى ابرك

نورة : هي انا مو شغالتك .. تبي عشى روح وحط لك ..انا مب راايحه

قلت لهاا : بتروحين وانتي ماتشوفين الدرب

عصبت : انت من تفكر نفسك

مسكتها بقوة وضغطت على يدها : زوووجك ...تفهمين يعني وشو زوووجك .كلمتي حد سيف على رقبتك ... ان قلت كلمه بتنفذينها بدون أي نقاااش ودفيتها باتجاه المطبخ

دخلت غرفتي وغيرت ملاابسي .. هالانسانه بتجنني ...مابقي براسي ذره من عقل

تعاملنا معهاا بالطيب ماجاب نتيجة تعاملنا بالسلوب الجارية والسيد تمشي ع الخط المستقيم ... والله انا الي لابش عمري .. محد قالي تزوجهاا ..زفرت بتعب وغيرت ملاابسي.. مدري متى هالادمي بتفهم وتقدر ..ماايكفيني التعب والبهدلة بشغلي ..اجي القى نكد ببيتي ..مااقول الايااحظك يااتركي ..الله يسعدك مع زوجتك مهنيته وقايمه بواجبااته كلهاا ..صدق بنت رجااال قال هالعله الي عندي حتى الاحسااس عندهاا معدووم باااردة كانها قالب ثلج

نزلت للصاله مالقيت لا كل ولا ست الحسن والدلال ..رحت للمطبخ وانا الشياطين تتننطط قدام عيني ..قبل لااادخل خذيت نفس عميق ..وتعوذت من ابليس بصراحه خفت انحرها نحر الجمال بالمطبخ

شفت حرمي المصون مبسطه ع الارض وجالسه وتاكل سندوتش جبن

صرخت : انتي وش تسوين وين العشى

اشرت على الثلاجه :الثلاجه قدامك

serves your self

ووقفت وغسلت ايدهاا وجات تطلع من المطبخ ..مسكتها من ذراعهاا ...وجريتها بقوة بحيث ضرب راسهاا وظهرهاا بالدولاب

توجعت : اييي ..وش تسوي ؟!! بتضربني والله لا اشتكي عليك واسجنك

ضحكت بغيض: تسجنيين ميين ؟!! اووهو اكيد تحسبين نفسك بامريكاا ..لا يااقلبي انتي ببلد المتخلفيين .. الضرب عندناا عاااادي ...متخلفين صح

شفت طيف الخوف بعيوونهاا ..: جهزي العشى اللحييييييين صرخت بقوة وطلعت من المطبخ

كلها عشر دقااايق وانا شاايف العشى قداامي .. تعشيت طبعا بلحالي .. وحضرتهاا تحججت بالنووم وانها تعبااانه ... بايام عمتي وفرح كنت ارفع السفره واغسل الصحون من بااب المسااعدة ..ومااشوف هالشي يقلل ابد من رجلة الرجل لكن مع نورة كن استمتع بالتسلط والتصرف بجفااف وغلظة

دخلت الغرفه ..وكانت تبدل ملابسها ..حاولت تغطي جسمهاا ووجهاا محمرمن كثر الغضب والاحراج ...قلت لهاا دون أي اهتماام وانا امشي لسرير : ترى جسمك اعرفه زيين .. لاتسوين فيها مستحيه وانتي ماك ذره من حيااا ..رووحي ورفعي المواعيين

خرجت من الغرفه بسرعه وهي ماخذه ثياابها بيدهاا وصفقت البااب وراهاا

تمتمت بيني وبين نفسي: ماكنت ولد مااجد ان ماكرهتك حيااتك وعلمتك الادب يانوير


× الصقر ×

[size=21]اخذت الباقة الكبيره ..كانت كلهاا روز احمر ...ومانسيت الهدية رحت واشتريت لها

طقم عباارة عن سلسه ناعمه بتعليقه على شكل دورة صغيره تنزل منهاا دورة متوسطه ودورة ثلاثه اكبر مع حلق كان عباره عن دائرة وحده وخاتم نفس الشي..هذا الشي الوحيد الي لفت نظري عند الصايغ بصراحه انا فاشل بذي الاشياء ان شاء الله يعجبها بس

دخلت البيت وشفتها جالسه بالصاله كان باين عليها انها ماحست ابد بدخوولي عيونهاا مركزه ع التلفزيوون ويظهر ان الموضوع شاادهاا تماما... تنحنحت

اخيرا انتبهت لي : انت جيت

ابتسمت وانا اشوف احراجها : لي ساعة وااقف ماعبرتيني

وقفت : طيب اجلس استريح .. اللحين بجهز لك العشى ومشيت بتروح تجهز العشى

ماوقفتها .. مدري يمكن شكلها البسيط سحرني وخلاني مثل الاهبل مبهت .. صحيح فرح مب حلووه ذااك الحلى ... لو قارنتهاا بمها بتكون صفر ع الشمال .. ولا حتى بيااسمين الله يرحمها ... يااسمين الي اعتبرت نفسي خاين لذكراها يووم قبلت الزواج بفرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:36 pm


مهاا : صقر انت عاجبك يعني الي صاار

صرخت عليها : الي صاار مارح يتكرر باذن الله والبنت بترجع البيت

خالد بحدة: صقر البنت هالمره الحمدالله لقينااها المره الجاايه الله وحده يعلم وش ممكن يصير

عصبت منه : يعني وشو نترك بنتناا تعيش بعيد عناا ؟! خالد انت ماشفت البيت شلوون ؟! ماشفت وضعهم ؟!! ترضى بنت اخوك تعيش بالفقر وحنا نتمتع بالفلووس والعز

شاهين : صقر تقدر تصرف عليهاا وهي عندهم

صكيت ع اسنااني : وتهقى ان ست الحسن والدلال بترضى ؟!! رمت الفللوس بوجهي بالمستشفى

شاهين: الوضع اللحين غير

صرخت : وش اللي غير ؟!! البنيه لازم ترجع بيت ابوها

مها تكلمت وليتها مااتكلمت : تزوج فرح

التفت عليها بذهول : نعم عيدي ؟!!

مها قالت لي ببرود : تزوجهاا ..تزوج فرح وربي بنت اخوك ..البنيه ماتقدر تعيش بدونهاا والبنت مارح تتم عازبة طول عمرها صغيره وبكرة بيجي نصيبها وتتزوج وحنا مانضمن شلون بيعامل زوجها بنتناا .. فانت تزوجهاا وربي بنت اخوك .. بالنهايه رح تضمن حب زوجتك لشاادن وبنفس الوقت تلاقي من تهتم فيك

قلت لها : انخبلتي انتي

مها قالت : يعني بتترهبن ؟!! انت لاازم تتتزوج ... بالله عليك من بيرعاك انت واخوك بذا القصر؟!! من بيشوف شؤنك لاا طحت مريض من بيهتم فيك ؟!!

ناظرت شاهين استنجد به ..اتزوج ويااسمين ؟! زوجتي شلوون اتزوج ؟! شلون اخون ذكرااهاا ؟! مستحيل

شاهين : صقر مها معهاا حق باللي قالته ..الزواج هو الحل الوحيد لوضعكم

قلت بعناد : انا مب متزوج

خالد : اذا انت ماااتزوجتها انا بااخذهاا .

صعقني : انت ؟!!

خالد بجدية انعكست على عيونه الحادة : ايه انااا ..

قلت كأني اذكره : شلون وانت تبي

قاطعني : بنت اخوي مصلحتها فوق كل شي

قلت له : بتجنني انت ؟!! انت تبيهاا من يووم ماكنت طفل

قالي : الي نبيه شي والواقع شي ثااني

ماهان علي يدفن خالد حبه لحصه عشاان خاطرشادن ..يكفي انه كان ينذبح وهو يسمعهم زماان شلون يخططون لزواجها من عقااب ولا هو بقاادر يتكلم

قلت : بتزوجهااا

وفعلا رحت وخطبتهاا ..فرح مااقتنعت بالموضوع بداية الامر لكن طبعا مها اقنعتها بدبلوماسيتها وتزوجناا

رن موبايلي وكان رساله من خالد يذكرني بموعد لبكرة الصبح

اخذت البااقة الي ورى ظهري واتجهت للمطبخ اشرت للخدامات يطلعن ..وقربت من فرح الي شفتها تسوي سلطة وصرت ارقبهاا ..وجها دائري وخشمها صغير ومن الجنب يبان اصغر مع خدودها الملياانه ..عيونهاا كانت متوسطه مب كبيره ولا صغيره ..لونها اقرب للعسلي ..فمها صغيرون ونااعم ..شعرهاا مجعد لكن بملمسه نعومه مب قااسي وبشرتها اقرب للبياض منها للسمار

فرح من غير لا ترفع عينها وتشوفني : اول مره تشوفني

قلت لها : اول مره تلبسين فووشي

حسيتها ماتوقعت الرد سكتنا شووي ومديت لها يدي بالبااقة : انا اسف

شفت طيف ابتسامه على وجهاا لكن بسرعه اختفت : ماكان له داعي تتعب نفسك

ماعتقد اني بتعب نفسي لا جبت لزوجتي هديه ؟!! ومديت يدي لها بعلبة الطقم

اخذتهم مني وحطتهم ع الطاولة : تعيش وتجيب

قلت لها : طيب ع الاقل شوفيهم

قالت لي: مب فااضيه

مسكت يدها وسحبت السكين منها وشلت الخضار من قدامهاا وسحبتها من يدهاا للصاله وجلستها على اول كنبه قدامي : اللحين فضيتي ؟!تقدرين تسمعيني

زفرت : نعم ؟!

قلت بغيض من اسلوبها : نعم الله عليك ياابنت الاصول

حسيتها انحجرت من تعليقي ..وشفتها تلعب باصاابعها بحضنهاا كأنها طالبه تتوبخ من معلمتهاا او طفلة اذنبت وتنتظر العقااب ..مسكت يدها وانا اجلس جنبهاا وضميتها بين كفوفي الكبيره ورفعت راسها باصاابعي : لماا اكون معك واكلمك لا تنزلين رااسك ابد .. اب يرااسك دووم يكون عاالي .. اناا سبق وقلت لك ان الي صاار ذااك اليووم لزت لسان ..واعرف ان لك حق تزعلين وتشرهين علي .. لكن تعترفين وش الغلط الاكبر .. انك تشيلين بقلب وتظلين زعلانه حتى من بعد مااعتذرت لك ..تدرين اناا ابد مااحب الاعتذاار ولا حتى تعودت عليه واليوم اعتذرت 3 مراات وثنتين منهم لك ..وضحكت بتوتر .. فرح صحيح انك زوجتي وشريكة حيااتي ..لكن لااازم تعرفين ان في خطوط حمرا بحيااتي ماااحب احد يتجاوزهاا ولا حتى يتدخل فيهاا ..حتى اقرب الناس لي مااحبهم يتدخلون فيهاا ومن اهم الاشياء علاقتي باخوي وخواتي ..علاقتي فيهم تصرفي معهم شي خاص فيني اذا عصبت على واحد منهم فانا عندي اسباابي ..انا مااعتبر نفسي اخوهم انا اعتبر نفسي ابوهم

قالت لي : صقر انت تقول اني زوجتك .. الزوجه يااصقر اذا مااكانت النااصح لزوجهاا فهي عدوته ... انا مااكنت ابي افرض افكاري عليك ولا حتى اوجهك للطريقة الي تتعامل بها مع اخوانك .. اناا بس كنت ابي اهديك .. صوتك وعصبيتك على اخوك مهما كبر غلطة ابد مااكانت بمحلهاا .. انت كنت تكلم رجاال مب بزر ..بس صرااخك اسلووبك ابد مااكان يووحي الا بكونك تخاطب بزر .. انت اهنت اخوك وقللت من رجولته قداامي ..مافكرت شلوون بتكون مشاعر اخوك وانت تصاارخ عليه وهو متاكد اني انا ومهاا سامعين كل كلمه من الهواش ؟!! شفت دموع بدت تتجمع ..ماانكر الكلمه جرحتني ..حسستني اني مااني ماليه عينك ماالي قدر .. كنت اقول معليه يااابنت كان معصب ومايقصدهاا والله لو كنت طلعت وبس مسحت على شعري كان نسيت الساالفه ...لكنك كنت جاااامد معااي ..كنت اقرب لقالب ثلجي منك لبشر .. ماهاانت علي نفسي اكثر ... حنا انجرنا صحيح على بعض لكنا تعاااهدنا من اول يووم انربط فيه اسمي باااسمك اننا نحترم بعض ونعيش حياااتناا مثل أي اثنيين عااديين جمعهم نصيبهم .. شوف ياولد النااس اناا بنت فقر ايه ولاني بثووبك لكن نفسي عزيزة علي ومااسومهاا بشي الا نفسك عاافت نفسي تعوفك اكثر ولو كنت نظر عينهاا انت قلت لي بالحرف " انتي نصيبي وانا راااضي بك وانا نصيبك رضيتي خير وبركه ماارضيتي مالك مكان ببيتي " وانا رضيت يااصقر ومااضني بيووم قصرت بحقك ولا حق شاادن ..وشنو كانت المكافئة الاهاانه !!!

مسحت على شعرهاا وبست جبهتهاا الصغيره : حقك علي وماعش من يهينك وانا رجلك

ضحكت بخجل ووقفت بتمشي ..انا كنت ماسك ايدهاا لسى : وووين

قالت وعيونها متعلقة بالارض : بجيب العشى

سحبتها وجلستها : بس انا مااابي عشى


انتهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:39 pm

الجزء الحادي والثلاثون


× حــصة ×


رجعت من عند نورة يعني ع الساعة 10 بالليل ..شفت الصقر وهو يدخل باتجاه بيتهم ..حركات ولد عمي جنبه بااقة ورد كبيره ..والله الاخ يعرف حركات الرومانسيه ...ضحكت بيني وبين نفسي .. الله يااصقر اناا قلت عني صغيره وماانااسبك وبنهايه تزوجت بنت حتى ماوصلت العشرين ...بصرااحه اناا ماااني زعلانه لانه تزوج ..اصلا مايهمني ولا عمره كان بعيني بمرحله من المراحل صحيح بغيت انتقم لكرامتي المجروحه واخذه لكني كنت بظلم نفسي واظلمه .. هو طيب ويستاهل الخير ومرته اطيب منه بعد ... اتذكر يووم ملكته ...كانو مسوين حفلة صغيره ببيتهم
تحجبت زيين : مبروك ياولد العم ..منك المال ومنها العيال
مارفع عينه فيني ..حسيته مستحي وخجلان : يبارك بعمرك ياحصة ..وعقابلك
ابتسمت وقلت لمرته : حطي ولدنا بعينك يافرح ..مارح نوصية عليك لانه مايحتاج تواصي
فرح بخجل : ان شاء الله
فرح كانت بسيطة وناعمه بفستان فيروزي وشعرهاا ملفلف بطريقة حلوه ومكياجها مره خفيف .. البنت صحيح مب ذاك الحلا لكن سبحان الله فيهاا قبول من تشوفها تدخل قلبك من غير استاذان
رجعت وجلست ع كرسي وكان جنبي حرمة مغطية : انتي حصه ؟!
التفت : ايه نعم
قالت لي : انا منيره جاارت فرح وتقدرين تقولين بمكانة عمتها الله يرحمهاا
قلت لها وانا اتذكر هاا : ياهلا والله
قالت لي : تدرين كان نفسي اشووفك من زمااان من غير غطى
ابتسمت : ان شااء الله بس مااكون اخرع
قالت : بسم الله عليك ..الزين كله فيك
قلت : تسلمين من ذووقك ..بس ليه كنتي تبين تشوفيني
منيره قالت لي بصراحه : فضول والله ...كنت ابي اعرف شلون بنية صغيره تكون اشجع من رجال وتوقف بوجه اهلهاا .. وتعرض نفسهااا لكلام الناس بس ماتهين كرامتهاا
قلت لها : منيره هذاا كله صفحه وانتهت وكل انساان بالدنيا له نصيبه
قالت لي : تدرين ان عقااب وصى وصيه قبل لايموت ؟!
سألتهاا : وصيه ؟!!
هزت راسها : عقاب وصى زوجي قبل لاايموت لانه الي كان معه وقاله قولوو لحصه تساامح وتستر ماشافت
قلت لها وانا امسك دمووعي : قال شي ثاني؟!!
منيره : لااااا
ترحمت عليه : الله يرحمه ..
قطع كلامنا العشا الي نادوناا عليه ..انا مااقدرت ادخل لا عشى ولا يحزنوون ...كنت احس نفسي مخنوقه ..قلت لامي اني بروح البيت وباخذ الشغاله معااي
رحت للشغاله لقيتهاا تاااكل .. ماهان علي والله اقومها من اكلهاا ..حرام هي طول اليووم تكرف
مالقيت نفسي الا ماخذه عبااتي وطالعه من البييت
شفت خالد وااقف برى ويتكلم تلفوون ..تغطيت ززين وسكرت عباااتي ..ومشيت بطلع من البووابه
خالد : وقفي يااابنت
صوته جمد الدم بعروقي ..صوت كله غضب ..وقفت مكاني : ووين راايحه ؟!!
التفت عليه وسويت نفسي قويه : خويي برى يستناااني ..بالله ذا سؤال ؟!! يعني الساعه 12 وين برووح بيتناا
قالي : وليه بلحالك
قلت له : من بعد البيت اهووو
قالي : ادخلي انثبري دااخل .
قلت وانا احس نفسي مخنوقه وشوي بصيح : مااني داااخله .. ومشيت اكمل طريقي لبرى البوابه
خالد معصب مسكني بقوووة ووقفني قداامه ونفض ايده مني كاني قذااره : انتي متى بتتعلمين الادب ؟!
يوم اكلمك لا تعطيني ظهرك وصووتك لاا ترفعينه لاا اضيع ملامح وجهك اللحين
قلت بغيض : ماابقي الا انت يااخويلد ترفع صووتك علي وتهددني
شفته يفرك قبضته والله خفت يضربني ...قالي : اناا اعرف شلوون اربيك
قلت له : الحمدالله والشكر انت تربيني ؟! ربي نفسك انت بالاول
اقدر احلف انه كان بيضربني لكن جيت اخوي سعد منعت كل شي
سعد: وش تسوون هني
خالد : شفتها طاله رايحه البيت قلت امشي وراها لين ماتصل
سعد بحدة : ليه طالعه من غير امي ...؟!! وا ليه مادقيتي علينا نوصلك
قلت بكل ثقه : امي بتقعد واناا ابي اروح انام بكرة ان شااء الله وراي صحوة من بدري للجامعه موعد مقابلتي 8 وانتم تعشوون قلت خلاص اروح بلحالي من بعد البيت اهوو ..حتى خالد عيت يوصلني
خالد لاحظ ان وجود ابد مب مرغوب : عن اذنكم
سعد بعد ماراح خالد : امشي قداامي ..مشيت معااه وانا منتظرة نوصل بيتناا ويدوس ببطني عاد فرصته البيت فااضي وصلني البيت وفتحلي بمفتاحه
سعد : حصه لا عاد اشوفك واقفه تتكلمين مع احد من عيال عمك لحالكم وخصوصا بالشاارع ساامعه
قلت له : انت ماعندك ثقه بااحد ؟!!
قالي : السالفة ماهي مسألة ثقة ؟! اناا واثق فيك وواثق بعيال عمك اكثر منك بعد لكن أي احد ممكن يمر ويشوفكم ماارح يكون كلامه زيين ابد ..هم رجال ماايعيبهم كلمة ..بس انتي بنت والبنت سمعه
قلت له : ان شااء الله
سمعت طق على بااب غرفتي : تفضل
دخل ابوي : هلا هلاا يباا
ابوي : تعالي ابيك
حسيت بااستغراب ..ابوي بغرفتي ولا بعد يبيني ؟!! الله يستر بس ..جلسنا انا وياه بالكراسي المحطوطه بزاوية الغرفة
سالته سؤال حسيت ابد مو وقته : يباا اجيبلك القهوة هني
قالي وهو يأشر ع الكرسي : اجلسي
جلست : سم يباا
ابوي وهو ينزل مظروف ويحطة قدامي ع الطاولة : خذي
اخذته الظرف وفتحت وشفت فلووس كلها من فئة الخمسمئة : وش ذا يباا
ابوي : مهرك
فكرت نفسي سمعت غلط : نعم ؟!!
ابوي عاد : مهرك
قلت ابي افهم السالفه : يبا شلون مهري ؟!! انا حتى ماانخطبت ؟!!
ابوي جاوبني : خالد خطبك واناا وافقت وهذاا مهرك 200 الف بنملك بعد بكرة بينا وبالعيد بنسوي العرس
عصبت وانا اشوف ابوي يفرض رايه حتى مايشااورني : ومن قال اني موافقه ؟!!
ابوي بنظرة حاده : لا ترفعين صووتك ..وانا مااشاااورك انا امرك
حاولت امسك اعصاابي ..اعرف ابوي والله لو عندت بيجبرني : يباا ولي يسلم عمرك انا ماابي اتزوج ..يباا والله مااابيه
ابوي : عطيني سبب واحد يخليك ترفضين خالد
خالد اااخ لو هو قدامي كان قطعته بسناااني : يباا خالد مثل ماتعرف راعي مخدرات وبنااات وشلون اخذه
ابوي ماعجبه كلامي عن ولد اخوه : هذاا ك اول واللحين تغير
قلت : ابو طبيع مايجوز عن طبعه
ابوي : حصه انا ماابي أي نقااش الملكة بعد يومين سمعتي ..
قلت له : بس انا حتى فحوصات الزواج ماسويتها شلون بانملك
ابوي ضحك : نفس التحاليل الي سويتيهاا للوظيفه الي كنتي تبينهاا خليت اخوك يعملك بهاا فحص الزواج
يعني فهيدان الثور عنده خبر ولا قاااالي
قلت وانا معصبه : وليه الاخ مستعجل
قالي : خالد مساافر بيباشر المشروع الي بالشرقيه ويبي يكلمك طول هالفتره يتعرف عليك اكثر
ضحكت بتريقه : الي يسمع يقول عمره ماتكلم معاااي ولا شاافني
ابوي وهو يوقف : هذا الخبر وجااك ووالله ياااحصه لو جاني خبر انك مسويه شي عشان تلغين هالزوااج لادفنك بالحوش
وقام بيخرج وفتح البااب بيطلع : يباااااااا
التفت علي
انا كنت موطية رااسي ومخليه شعري يغطي وجهي عشان لايشوف دموعي : ليه يااايباا ؟!! ليه تخليني كورة يتحاذفها عيااال عمي ؟!! ليه ؟!!!
ابووي : لو ان خالد مب كفو مااعطيته
وطلع وقفل الباااب جلست ع الكرسي واناا اهتز وابكي ..بصدري قهر ماتتتصووورونه ..نار شااابه ..سوااهاا الحقييييييير .. قمت لتسريحيت مثل الموجووده وصرت ادور على مشرطي او حتى مقص ...دورت ..دورت بس مالقيت شي...اخر مره اخذ فهد المشرط والمقص من غرفتي ...ماحسيت الا وانا مرميه كل الاغراض الي على التسريحه كلهاا بالارض كانت القوارير كلها تتكسر على الرخاام ..صوت التكسر كان مثل موسيقى تطرب الاذن ...وشكل الزجاج المتكسر مغري ..كنت واعدة امي اني ماعاد اشرط نفسي مااعاد اجرحهاا .. كنت خلاص بمد ايدي واااخذ قطعة زوجاج الا ان امي دخلت علي
امي : وش فيه وش صااير ؟!! ..هالهاا منظر الارض ..قربت مني وقومتني من مكااني ..اخذتني ع السرير
ضميت امي بقوووة ...ضميتها وانا ابكي واشااهق ...
امي كانت تمسح على شعري وتسمي علي : بسم الله الرحمن الرحيم ..بسم الله
قلت بصوت مخنووقه : يمه قووليله مااابيه ..يمه تكفين مااابيه
امي : بس يااحصه اهدي ..اهدي عشان نتفااهم ...
قلت وانا اطالع امي : ماابااااه ...يمة والله مااابيه
امي وهي ترجع شعري بعيد عن وجهي : طيب ماتبينه لييه
انقهرت : يمه مااابيه ..ماابيه ..مابيه يكفي انه اخو عقاااب ...يمه شلوون اخذ اخووه شلوون ؟!!
امي : الله ياااحصه مو هذا الي كنتي تقوليه مااهز فيك شعره
مارديت عليهااا .. ماابي افضح نفسي اكثر مما اناا مفضووحه ..لو تكلمت جرووحي بتتفتح كلهاا
امي : حصه سمعي يمه .. انسي ان خالد ولد عمك وانه اخو عقااب فكري فيه على انه رجال مايقرب لنا بصله شوفي نفسك يمه وقتها بترفضيه لو تقدم لك ؟!!
كنت انااظر امي وماني عارفه شقوول ...ابتسمت : شفتي ان مافيه عيب ..حصه ياابنتي صحيح اننا واثقين فيك وبتربيتنا لك ..لكن كلام الناس ياابنتي مااايرحم .. الناس تعرف انك تردين كل من يجيك ..وصارت تتقول عليك
وانا مايرضيني انك تصيرين علك بفم الي يسوى والي مايسوى
قلت بسرعه : يمه ردو خالد وانا اول واحد يجي بوافق عليه
امي بهدوء : تبدين الغريب ع القريب ؟!! تهقين ابوك يوافق ؟!! اخوانك بيقبلون ؟!
قلت لها : انا الي بتزوج مب هم
امي : حصه مابي نقااش اكثر بالموضوع ..ابوك قرر وانتهينااا .. الا عاد لو تبين تكسرين كلاامه وتحطين رااسه بالطين شي ثااني ..طلعت وتركتني
اول ماطلعت رحت لجوالي ..مسكته ودقيت على رقم الزفت الي اسمه خالد
" ان الرقم الذي طلبته لا يمكن الاتصال به الان .."قفلت بقهر ...النذل الجباان مقفل جواله
ارسلت رساله له "
انت احقر انسان شفته بحياااتي ..شلون تفهم ماااابييك
"


×فهد ×
رجعنا من السووق تعرفون ...جاتنا فجأ حاله صرنا ساكتين ... العيون الي كنت اشوف الضحكة فيها .. اختفت
ماافهمت وش الي صاار
سالتها : نوال تحسين بوجع او شي
قالت لي : لا سلامتك ..خلنا نرجع البيت تعتب من الدوره
جاوبتها : ان شااء الله
رجعنا البيت .. وماكنت غلطان ... شكلها متغير..الضحكة اختفت ..شفتها وهي تاخذ الاكياااس وتطلعهاا للغرفة تبع النونو ..سااعدتها بالحمل ..ودخلت الاكيااس معهاا ...تركتها لانها تبي ترتبهاا ..ورحت غرفتي اريح


× نوال ×
ماادري وش صاارلي ...حسيت بضيقه بصدري..مااقدرت اكمل التسوق مع فهد .. حاسه ان كل الي انا ويااه فيه مجرد عرض مسرحي ...قريب جداا رح ينسدل الستار وينتهي ...او انه حلم ورح اصحى على وااقع مريير
اخذ الاكيااس وصرت انزل الي فيهاا ...اخذت الملاابس الصغيره وبديت اطبقها واحطها بالدلاااب ... غيااراااته
رتبتهاا بالشوفونيرة ..اللون السماوي كان غالب على كل القطع والاغرااض ...حتى رضاعته ..تجنن كلها رسومااات ..اشترينا اكثر من مقااس ..شي صغير ..شي كبير ... اشتريناا مستحضرات الحماام " وانتم بكرامه " المخصصه للاطفال ..بودرة لجسمه ...حتى عطر خااص لللاطفاااال ...شفت وحده من الاكياس ... ماانتبهت لها ...فتحتها ولقيتهاا غطى لونه ابيض مرسوم على وحده من زوايااه قلبين صغااارمتداخله وفي صورة لبيبي صغير يلعب ويضحك ..حضنت الغطى وصرت ابكي ..بكيت بحرقة ...وانا اتذكر ان ولدي بيكون بعيد عن ابوه ..وان كل الي جالسه اللحين اسويه وارتبه ..مارح يشوف منه شي.. رح يكون مشتت بيني وبين ابووه ..ورجعت مرت ببالي الفواتير الي لقيتها ..وانحرق قلبي اكثر ..اكيد بيتزوج ..بيجيب لولدي مرت ابوو ..بكيت بقهر ..دموع حاااره ..بحرااارة الناار الي بقلبي ..حتى ان رجولي ماعادت تحملي بركت ع الارض على ركبي وانا اضم الشال اكثر واكثر الين مادفنت وجهي فيه
حسيت بيد تمسح على شعري : نوال شفيك
رفعت رااسي بسرعه ..هذا متى جاا هناا ..شلون ماحسيت فيه
مسحت دموعي بسرعه ووقفت : خير في شي ؟!
قالي : انتي شفيك شكلك متغيره ماكنتي كذا عند الكتورة ولا حتى بالسوق
تنهدت وانا اروح لدولاب واحط الشال بواحد من الادراج : فهد لا تشغل بالك ماافيني شي


× خالد ×
يالله نفسي اشوف وجها اول ماتسمع الخبر من عمي ..اتوقع انها بتنفجر ... كلها يومين وبملك عليهاا وبتصير زوجتي ..لي لحااالي ..صحيح اني كنت ناوي ااجل هالخطوة لين ماارجع من الشرقيه لكني مااقدر ااخرها اكثر واناا اشووف ابو احمد يلمح لعمي بالنسب ...خفت تطير مني ..مثل ماطااارت زمااان ... تنهدت وانا سمع صوت ابوي بذني
وهو يقول لعقاب "اليوم كلمت عمك وحجزت لك حصه "
عقاب كان باخر سنة من الجامعه يعني تقريبا 22 سنه ..انا كنت حتى ماوصلت ال15 بس كنت افهم واستوعب الي حولي .. ماكنت متخيل ان عقاب بياخذ حصه .!! شلون واناا ؟!! انا كنت احبهاا الا اموت عليهاا ..
عقاب : بس يبا انا مااابي اعرس اللحين
ابوي : احد قال عرسك بكرة ؟! اعرس وقت ماااتبي..المهم البنيه ماتروح مناا ولا تطلع برى
اعترض: بس الصقر بعده ماتزوج
قاله : مالك دخل بااخوك انت لك بنفسك ...وطلع راايح لدوامه
عقااب لاامي : يمه قوليله ماابي اعرس ولا ابي حصيص
امي : ابوك تعرفه محد يقدر يعترض على راايه
كنت ابي اصرخ ..ابي اعترض ابي اقول ترى ياانااس ابيهاا والله العظيم ابيهاا..لكن على قولة ابوي انت بزر انثبر سااكت وسكت ..سكت وانجرح قلبي .. كنت دوم اشوفها تستحي منه ..تبتسم له وهومثل الصنم لااا يحس ولا حتى يعبرهاا ...وذبحني اكثر يووم كلمها تفسخ الخطبة ..انا كنت موجوود بالحديقة كنت اسمعهم ..كل كلمه كان يقوولهاا ..تمنيت ارووح له واضربه ..لكني سكت يوم كنت اسمع حصه ترد عليه بك جرأة كبرت بعيني يووم ارفضت انهاا ترخص نفسهاا ..وبنفس الوقت حلته من الارتبااط ..هربت بسرعه قبل لاا ترووح لبااب وتشووفني كنت اشوفهاا من بعيد وهي تمسح دمعهاا ..عشان لااحد يعرف

وصلت البيت ..دخلت ومالقيت احد بالصاله .. وين راااحو هاذول ؟!



× فهد ×
مشيت باتجاهاا ...ولفيتهاا وقااابل وجهاا وجهي .. تدرون بكثر ما قلت طابت نفسي ..كنت اعرف اني اكذب على نفسي ..مستحيل نفسي تطيب منهاا ..اناا احبهاا ..شوفتهاا مهموومه ..تذبحني ...صح تعمدت اجرحها كثيير ..تعمدت اني اتعامل ببرود معاهاا ..بس والله بغيتها تحس فيني ..الدكتور محمد كان يقولي حسسها بالحب ..سوينا طريقته ماجابت نتيجه ..اتبعنا الاسلوب المعاكس ..وبدأ تتفاعل معاي ..شكلي بقلب من طب الاطفال لطب النفس ...
اول مالتقت عيني بعينهاا ..ما استمر اللقاء ثواني الا ونوال ترخي نظرهاا وتطلق العنااان لدموعهاا
سالتهاا : دموعك هااذي ليش ؟!
ردت : ابكي نفسي ..ومشت تبي تطلع من الغرفه مسكتها من ايدهاا وصاربينا مسافه مد الذراع
قلت لهاا : وش بها نفسك تبيكنها ؟!!!
قالت : ابد مافيهاا شي ...انا وزوجي اغراب ..مايربطنا شي الا طفل مثل ماايربطنا بنفس الوقت بيفرقناا ... وش فيهاا نفسي واناا اشوفك تجهز لعش زوجيتك الجديد ..وانا لسى على ذمتك ..وش فيهاا ياافهد ؟!!
سحبتهااا لصدري وضميتهاا ..اول مره من تطلقناا اضمهاا لصدري ..تعرفون حسيت بروحي رجعت لي من ضميتهاا ..احبهااا ...والله احبهاا ..ضغطت عليهاا بقوة ... ضمتني هي بعد ..كنت امسح على شعرهااا
خليتهاا تبكي براحتها
رجعت بعدت عني : شفقان ياافهد ؟!
حطيت اصبااعي على فمهاا : اووووص ..
كانت تطالع بعيوني واصبااعي لسى على فمهاا ..رجعت اضمهاا لصدري وقلت لهاا : عمرناا ياانوال مااابنكوون اغرااب ..عمرناا ..انتي رووحي ..وخرتهاا "ابعدتها " ومسكت وجها بين كفوفي ..والله رووحي ..لاقسى لساني عليك ..لو تجاافيت ... والله يتم قلبي مشتاق لك .. ويظل فكري يهوجس فيك ..لا تظنين يوم قلت طالق ارتحت ..نوال والله يوم طلقتك حسيت قلبي بيطلع من مكاانه ..نوال انتي اهنتيني بكراامتي ..مافي رجال يرضااهاا لنفسه ..حتى لو اني احبك ..كرامتي فوق كل شي عندي .....واذا علي ببطنك اذا كنت مشتاق لشووفه واذا كنت احبه ترااه قطعه منك ..كنت اشوفهاا تبتسم على كلاامي ..تذكرت وش تقصدين بعش زوجيتي الجديد؟!
شفتها مكشره ملامحهاا ودفت ايدي : بيتك الي تجهزه ..ولا تقول شكووك ..انا شفت الفواتير بجيبك
ضحكت : وحكمتي انهاا لبيت ومره جديده
سالت : اجل لميين
ابتسمت لها : راحت لااهلهااا ..لاتضيعين اجرها
كملت تسألني : والطقم ؟!!
ضحكت : الطقم هدية حملك .. بس ترددت اعطيك اياااه
سالت : يعني ماابتتزوج
قلت لهاا : وليه اتزوج ؟!!اناا عندي مره تسوى حريم الدنيا كلهم
قالت : يعني بترجعني ؟!!
قلت لها : والله اني رجعتك من اول مااشفتك ليلة العرس ببيتناا
عصبت علي : نعم ؟!! و كل الي سويته ليه ؟!!
قلت لهاا : كنت اشووف غلااي عندك .. وسحبت خشمها ...اتدلع مثل ماتدلعتي علي..
حطت ذراعااتهاا حول رقبتي : تدلع ياابعد هلي تدلع
قلت لها بجدية : نوال الطلاق اعتبريه قرصة اذن لك ..اانا صحيح احبك ومااشوف غيرك ..لكن كل انسان له حدوود يتحمل ..وانااخلااص طاقتي ع التحمل صفر .. لا تفكرين تعيدين الي كان لان وقتها بس بينتهي كل شي ومن غير رجعه
قالت وهي ترسم ابتسامه حلوه مصحوب بنظرات خجل : ادري والله اني قرفتك بعيشتك ..وصدقني الدرس استوعبته زيين ..والي صار بالاول ماارح يتكرر ابد فهد اذا انت تحبني .فانا اموت عليك ..والله مااقدر اعيش من دوونك الفتره الي قضيتها بالمستشفى .بغيت انجن لاني مااشفتك ..تعرف كوني جيت وقضيت عدتي هنا ..كنت انذبح كل يوم وانا اشوف صدك عني ..ترى ابد مو سهل ع المره تشوف نفسهاا ماتسوى بعين زوجهاا .. تلبس وتشيك له وهو حتى ماايطالع فيهاا ...وقتها حسيت بس بك يوم كنت اتجااهلك
قلت لهاا : يعني تووبة ؟!
جاوبتني : توووووووبة
حطيت ايدي حول خصرها : خليك متذكره ..لو عدتيها ياااويلك وضربت راسي براسها خفه
سمعنا صوت نحنه عند البااب ونوال ابتعدت بسرعه عني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:43 pm

× خالد ×
قلت مادام مافي احد بالصاله بطلع اناام ...وطبعا كان لاازم امر من جب غرفة البزر ...والله مااتوقعت اشوفهم بغرفة البزر ..والحلوين مسوين لي غراميااات والبااب مفتووح والله انحرجت
جاني صوت فهد : تعاال تعااال
قلت لهم : يعني لااازم هالغرامياات ووين بغرفة خلوودي
فهد طوق نواال الي محمره خدودهاا وتحاول تفك نفسهاا منه : اولاا خلوودي بعينك ..اسمه عبد العزيز وثانياا وانت وش حارقك رجال وحرمته
قلت له : راعي ان معاكم عزووبي
قالي وهو يحط راسه على كتف نوال : اتزوج احد ماسكك
قلت له : هين كلها اربع وعشرين ساعه تعدي وعقبهاا و بودع عزوبيتي
نوال علقت : يعني سويت الي برااسك
قلت لها : ايه
نوال : والله مااتمنالك غيرهاا .. ولا ابيها تكون عند احد غيرك .بس مب ذا الاسلووب
قلت لها : يعني انا الي عااجبني ؟!! ترى مب سهله علي اني اخذها وانا اعرف انها ماااتبيني
فهد تنهد : خالد انت يوم طلبتها ماااحد كذب عليك ..ولا حد خدعك .. انت تدري من البدايه ان حصه قلبهاا كان لعقاااب ..ومن عقبه ماعاد فكرت بااحد .. يعني اعتراضها مب عليك لشخصك .. هي عايفه الزواج كله .. وترى محد جاابرك تتحمل ..تقدر تروح لاابوي وتفسخ الخطبة
ابتسمت : جبرني هااذاا ياااولد العم ...واشر على صدرة
نوال وهي تضمني : والله ياااحظها فيك
سحبها فهد : هييي لاا تتجاوزين حدودك
ضحكت : مالت عليك ياااشيخ ..اقول مااعندكم عشى ؟!
نوال جات ترد الا قاطعها فهد : ماعندناا
قلت له : احسن برضوو ..ووقربت وسحبت نوال من ايدهاا ومشيت بيها نطلع من الغرفه
قلت لها : والله ياااختي احلى شي انك ماطبختي .. اناا عاازمك على العشى ..اناوانتي ورجعت رااسي وطالعت بفهد ..بس سمعتتتتتي انا وانت بس
نوال تضحك : اووكي بجيب عبااااتي
فهد : هيييييييي وين بترووحين ..مشي وسحب نوال ..وين ماخذ حرمتي؟!
قلت : اووف من اللبشه ..هي ترى ماني ماخذك معااناا ..ابي اختي بس
فهد وهو يطالع بنوال : بتروحين معااه ؟!! بتهنى لك اللقمة من دوني ؟!!
ماخليتها تتكلم : ايه تهنى ..يااخي حل عنهاا شووي
فهد : اشوفك سااكته عاجبك كلاامه يعني
قلت له : يعني وش تقوول
فهد ا بيرد علي الا ان نوال عصبت: اووف وبعدييين ...ترى ذبحتوني كل واحد فيكم يتكلم بلساني ترى اعرف اتكلم عن نفسي ..شووف هو صحيح ان فهد طفشت منه وحلو الواحد يغير الوجيه لكني مارح اتحرك من غيره حيااتي كلها ماله طعم ولا لوون من غيره
فهد وهو يضمهاا : بعد عمري والله
ابتسمت من قلبي: يااعيني ع الحب ..الله يهنيكم ..ودورو على من يعشيكم ...
فهد : اشوفك رجعت بكلاامك ؟!!
قلت له : يااخي انت واحد تاكل عن عشر انفاار وانا رجال ميزانيتي ماتسمحلي بصراحه
خبطتني نوال على ايدي: اذكر ربك لا تحسده
قلت :اووووووووووهووو تخاف عليه
نوال : زوجي اكيد بخاف عليه
فهد بعتب : اللحين هذا الي قدرتي عليه ؟! زوجي ؟! قولي حبيبي روووحي عمري .عيووني مو زووجي
نوال : انا اجيب عبايتي اصرف لي
طلعت تجيب عباااتهاا وطلعناا نتعشى برى


× فرح ×
صحاني الصقر قبل لاايطلع لصلاة الفجر .. قمت وتسبحت بسرعه ..ولبست قميص بيت .. صليت ...وجلست ع السرير .. اقرا وردي اليومي .. شفت البااب ينفتح .. حطيت مصحفي بالدرج .. وانا اشوف صقر يدخل من البااب
الصقر : السلام عليكم
رديت وعليكم السلام ورحة الله وبركاته
جااا وتمدد ع السرير وحط راسه عفخذي .. كنت العب بشعره المندي :بترجع تناام
قالي : والله حاس بنشااط مااعتقد انااام ... وسحب خصله من شعري
قلت : أي.. الله يخليك اتركه ابيه ينشف والمه قبل لايلتف
قالي : وليه تلمينه انا عاجبني كذااا
قلت له : الاندومي عاجبك
قالي : ايه عااجبني
قلت : والله انتم ماانعرف لكم مره تبونه ناعم ومره مجعد
قالي : ههه على حسب المزااج ..تصدقين فقدت شادن
ابتسمت : والله حتى اناا .. كله منك محد قالك ماتمر تجيبهاا
اعتدل بجلسته : ياسلاااام مو كأنك انتي الي سمحتيلهاا تبيت عندهااا
قلت له : ياسلام طلعت اناا الغلطااانه اللحين .
رحت ووقفت عند الدولاب : صح لا تنسي تباركين لحصه
سالت بغيره يوم سمعت اسمهاا وطيف وجها الحلو جا ببالي : اباركلهاا على ايش
قالي : انخطبت
سالته : ياسلام وانت من ويين تعرف اخبارهاا
حسيت انه يلعب باعصاابي : بنت عمي اكيد اني بعرف اخبارهاا
قلت بغيرة وااضحه : الله يبارك لهاا
سمعت صوت ضحكته : ههههههههه
سالته بقهر : ليه تضحك ؟!!
قالي : اللحين انا اقولك انخطبت وانتي تردين من طرف خشمك حشى كل هااذي غيره
قلت له : نعم غيره ؟ اناا اغاار


× الصقر ×
كانت تمثل الصدمه مع ان تعابير وجهاا فااضحتهاا ... خدوده الي بدا الحمار يكسيهاا .. اضطراب حركة جسمهاا .. حبيت احرجهاا اكثر واكثر قمت ووقفت بوجهااا على مساافه قريبه مره
سالتهاا : ليه مدام فرح مااستااهل تغارين علي ؟؟ مالي معزة بقلبك
ماردت علي عيونهاا كانت متعلقة بالارض ..كملت .. وشفيك ردي
مثلت الزعل .. : افاا لهالدرجه مالنا بالقلب مكاااان ...ومشيت بطلع من الغرفه ..اكمل تمثليت الزعلان
استوقفني صوتهااا : يعني انا الي لي بالقلب مكان
التفت عليها مصدووم : وش تقصدين
دارت وفتحت الدولاب وطلعت شال وردي مشيت باتجااهي : ماسمعت جوابك
سحبت الشال من يدهاااا : مااحب من بفتش باغراضي
سالتني بحدة : من كاانت ؟!!
جاوبتهاا : ماني ملزم اجااوبك ...حياتي قبل لااتزوجك شي خاص فيني . ...اخذت مفتاااحي وجوالي وتركت لها البيت بكبره ... رحت على طول لبيتي انا وياااسمين .. دخلت البيت . وجلست بصالته ... كان الشال جنبي .. كنت اطالع فيه .. تمنيت ان صااحبته تظهر فجأة وتلتف فيه ... مسكت الشاال .. وصرت اشمه ..سمعت رنت
جوالي طلعت اشووف من المتصل ..كانت مهاا : صباااااااااااح الورد
رديت : هلا مهاا
مها : خير وش فيك ؟!! تقولها كذا من غير نفس
قلت لها : مها اخلصي وش عندك
مها بحنيتها : حبيبي وش فيك ؟!! عسى مااشر
قلت لها : مافيني شي .. في احد بالله يتصل ع الناس بذا الوقت ؟!! يااشيخه حتى ماجات ال7
ضحكت : هههه والله البيت نااايم قلت مالي غير صقوور يصحى بدري خليني اغلس عليه
سألتها : زوجك لسى ناايم ؟!
جاوبتني : ايه رجع من الصلاة ونااام .. صقر من غير لا تضيع السالفه شفيك ياااخوي
هاذي هي مها من تسمع صووتي تعرف اذا كنت مضايق او سعيد : مهااوي قلت لك مافيني شي ..اتركي عنك الوسوسه .. ولا ترجيني ..وكملت وانا اكذب ... ترى ياادوب اغير ملابسي وارووح الشغل في امان الله
قفلت من غير لاا اعطيهاا فرصه ترد علي
طالعت بملاابسي ..اوووف .. كنت لاابس بنطلون ازرق ريااضي وتيشرت ابيض .. اووف كيف اللحين ارووح دووامي ... ماكنت ابي ارجع للبيت .. طلعت غرفتي ..داارت عيوووني بالمكااان تنهدت .. وانا احارب طيف الذكريات .ياما ضحكناا بذالمكااان .. وجلسناا على هالكرااسي .. حتى السرير كانت ياسمين تنااقز عليه
رحت للدولااب .. وفتحته ..شفت ثياابها المرتبه ..مثل مااهي .. وشفت كم ثووب لي ...كنت البسها يوم اتعذر بالسفر واجي عندهاا .. سحبت لي ثوب مع شمااغ ...وبدلت ملاابسي ..كنت ابدل بسرعه .. كنت كااره التواجد بالغرفه .. كنت احس نفسي صغيير ..صغير وااايد ...صغير بخيااانتي .. خنت ذكرى يااسمين...ومااحترمتهاا .. وبنفس الوقت خنت فرح ..يمكن مااخنت خيانة جسد وانما خيااانة مشااعر .. هالخيانة اصعب وابشع انواع الخياانة ..خياانة جرحهاا كبير .. التداوي منهاا يااخذ وقت كبيير


× مها ×
عطيته الشماغ يلبسه ...وكانت حلاا وشادن جالسات ع التسريحه ويطالون فيه
شااهين : ليه احس نفسي كاني تحت المجهر
ضحكت : ماادري هههه
حلاا : شوفي بااابا حلوو
ردت عليها شادن :موو حلوو بابتاي اللي احلااا ... سوفي ابوك ماعنده سعل ...وكان شاهين فعلاا عنده بمقدمة راسه صلع ..دايما يحط سماغ
شاهين ضحك: ههه بوجهي تقولهاا
حظنتهاا : صريحه بنت اخووي ...
شااهين وهوو يحظن حلاا الي كان مبين عليها الغيره من شاادن : بعد قلب ابوها
نزلنا وفطرناا .. وبلغت شاهين اني بمر بيتناا اوصل شااادن ومنه اشووف فرح
مع ان سببي الحقيقي اني ارووح اعرف وش صااير بين صقر وفرح ..لما كلمته كان مبين من صوته انه مضاايق وبشكل كبير .. ماادري اخااف امس بدل مايكحلهاا عماااها !!



× خالد ×
اول ماصحيت فتحت جوالي .. واستلمت رساله حصه ..والله ضحكت ... حسيتها بالفعل مقهورة ..نزل الصاله ابي افطر ...وبما اني مسافر على رحلة الساعه 2 الفجر بكره فاعطيت نفسي اجازة
جلست بالصاله .. وكنت معطي البااب ظهري ..يعني أي احد يدخل مارح ينتبه لوجودي ولا حتى بيلاحظه
سالت نوال وهي تحط الفطور قدامي : ووين رجلك ؟!
جاوبتني : فهد طلع من بدري ..وراه عمليااات ..انت مب رايح شغلك ؟!
جاوبتهاا : لا مو رااايح
الجرس رن ...رااحت نوال تفتح البااب ..كت اسمع صووت حصه هي تصاارخ
حصه : وينه
نوال: ادخلي بالاول
حصه وهي تدخل : نوال اقولك فهيدان وييينه ؟
قالت لها : فهد مب موجوود
حصه بقهر : عاجبك الي سواه زووجك ؟!! اللحين انا ارووح احلل للوظيفة وزوجك يااخذها تحاليل زوااج ؟! اصلا اخوك هذاا الي مماايستحي على وجهه ..شلون يتجرأ ويخطبني .. وهو عارف اني ماابيه.. ولا اني
طاايقته ..الحماار
نوال : حصه ترااه اخوي
قالت لها: اخوك مب رجااال .. لو رجال مااكان قبل يااخذ وحده ماتبيه
نوال صرخت : حصصصصصه

× حصه ×
صحيح ان من حق نوال انها تعصب لاني اتكلم عن اخوهاا ... لكن عيونهاا كانت معقله على مكان محدد .درت وليت اشوف بايش تطالع ...التفت وشفت خالد وواقف بنص الصاله ونظراته تطق شراار ..حسيت باحرااج لاني كنت اسبه من قبل ...لكني مستحيل ابين لاي احد ارتبااكي
خالد جاا وعدى من جنبي بكل بروود : تعرفين اناا كان ممكن اهون .. لكن اللحين عنااد فيك لاتمم الملكه بكره .. وان كان فيك خير قولي لاااا
صرخت : انت ايش حجر ماتحس ؟!!
قالي: لو مااحس ماكاان خطبتك
ماعرفت شرد ..كان بعيوونه نظرة مااعرفت وش معنااها نظرة اول مره اشوف احد يطالع فيني بطريقته ..حسيت باارتبااااك .حاولت اخفيه بس مااقدرت .. وهو قدر يلمح هالشي الابتساامه الي على شفاااته قالت هالشي ..كمل : اشوفك بكرة ياااعرووسة
قال لنوال :نوال اناا طالع تبين شي ؟!!
جاوبته : سلامتك
ناظرني : توصين شي يااابنت عمي ؟!
والله تمنيت اني اقوم واهشم وجهه وامسح هالابتساامه السااخره ..لفيت وجهي بقهر ..وجلست على واحد من الكرااسي وكنت اهز رجلي
طلع من البيت ...نوال : عجبك زعل
قلت لها : قلعته
عصبت علي : حصووه تراه اخووي
قلت لهاا : نووواال وبدين بالله ماشفتيه كيف يتكلم معااي ببروود ... والله تمنيت اهشم وجهه ..
قاالت لي : عيب عليك ترى هااذاا بكره ان شااء الله بيصير زوجك
عضيت شفتي بقهر : لاتذكريني .. والله الين اللحين النار بقلبي ماابردت .. تخيلي ابووي حتى مااشااورني
قالت لي : والله حتى انا مو عاجبني طريقة عمي ولا خالد ...بس ترى يمكن تكون خيره
قلت لها : أي خيره .. تدرين اسكتي احسن لك لا تخليني انفجر اللحين واقول كلاام يزعلك ....جات عيني على الساعه وكانت تقريبا 10 .
سالتهاا : وين راايح اخووك ؟!
ابتسمت بخبث: اشوف بدينا نحقق
قلت لهاا : لاايروح بالك بعيد اناا شفته لابس بنطلون يعني اكيد مو رايح الشركه
قالت لي : بيروح يجيب اغرااض له .تدرني بكرة بيساافر الشرقيه
فرحت : يعني ماابنملك
هزت رااسهاا : الا بتملكوون .. رحلته بتكوون الساعه2 الفجر
تنهدت : ياافرحه ماتمت ....تعالي وش صار بينك انتي وفهد ؟!
شفت ابتساامه على شفااتهاا .ابتساامت خجل : رجعني
فرحت : واللللللللللللللله مبروووك وقمت وحضنتهاا ..الف مبرووك الله لاايفرقكم ..ولايغير عليكم
قالت وهي تقرص خدي : اميييين ...ويحط لاخوي مكان بقلبك
قلت بغضب : نوووووال
سالتني : عندك شي لبكرة ؟
قلت لها : من جدك انتي تبيني البس واتشيك لخويييلد هااذا الي بااقي
نوال قالت : اسمه خااااالد .... شووفي انتي ساعدتيني بموضووعي مع فهد .. واللحين اناا جا دووري اساعدك بنصيحتي ..شوفي حصه لا تبدين زواجك غلط .. صحيح مو انتي الي اخترتي خااالد .. لكن احياان اللي ينفرضون علينا احسن بكثيير من الي نختارهم ..اعطي نفسك انتي وخالد فرصه ..لاتنهين كل شي حتى من قبل لا تبدون ..ولا تااخذين واحد بذنب الثااني
تنهدت : يصير خير



× خالد ×
طلعت من البيت رايح للسوق .. الكلام الي قالته لي حصه ..جرحني ..صحيح اني مثلت البرود عليهااا ..لكن بداخلي انجرحت ..مو سهل ابد على الرجل يسمع من الي يتمناها زوجه له ..انها ماتبيه ولاتطيقه ..لاوماتشوفه رجال ....رحت للسوق قضيت لي كم بنطلوون وقمصان وتيشارتاات ...احلى شي بالسوق الصبح انه يكن فاضي ..تقدر تقضي براحتك ...مريت على محل للمجوهراات .. طبعاا ملتي بكره فلاازم اخذ شي للعرووس
دخلت واخترت دبلتين وحده فضه لي والثانيه من الذهب الابيض المطعم بالالمااس ...اخترت بعد طقم نااعم اعجبني وكان مزين من الالماس الملوون
كنت بطلع خلااص من المركز التجااري لكن لفت نظري فستاان نااعم ..معروض بوحده من البااتريناات ..دخلت وشريته بطلعتي .. ورحت ع البيت


× فرح ×
فرحت اول مااشفت شاادن تدخل من الباااب ..ضمتها لصدري وبستها
قلت لهاا : وحشتييني
شادن : حتى انتي
قلت لها : ايه بااين ..عسى ماتشااطنتي عند عمتك
شادن : لا والله كنت مؤدبه حتى اسألهاا ..واشرت على مهاا
مها : ماشااء الله عليهاا
سالتهاا : ليه ماجبتي حلاا؟!
جاوبتني : عمتي عيت عليهاا ... تقول بتاخذهاا معها عند ناس من جماعتهاا
شادن طلعت تلعب بغرفتها ..وانا سويت لنا شااي وجلسنا بالصاله
مهاا : فرح شلوونك مع الصقر ؟! ان شاء الله تعدل
تنهدت : نحمدالله على كل حال
قلت لهاا بانفعال : مارضااك الباارحه
استغربت : وانتي شدرااك ؟!..انتي الي اقترحتي عليه صح ؟!
حسيتها انحجرت : ااايه
قلت لهاا : تطمني راضااني ..عمل بنصيحتك
قالت بصرااحه : طيب ليه وجهك مقلووب ومبين عليك الضيقه ..والصقر يووم كلمته الصبح كاان مبين على صوته هو بعدالضيقه
سالتها : متى كلمتيه ؟!
جاوبتني : يعني ع ال7
قلت لها : يعني من بعد ماا طلع من البيت
سالتني : تهاوشتوو ؟!
قلت لها بصرااحه : ماتهااوشنا تركنا كل شي بينا معلق ...مهاا ابغى اسأل سؤال وابغى اعرف اجابته منك بك صراااحه
مها : خير ياا فرح وش سؤالك
سالتها : صقر كان له علاقاات بحريم قبل لا يتزوجني ؟!
شفت صدمه بعينها : الصقر ؟!!طبعاا لااااا
قلت لها وانا اتذكر الشال الوردي : مها ترااك قلتي بتجاوبيني بصرااحه
قالت لي: وهذا انا جاوبتك.صقر فعلاا ماله ابد غراامياااات ..اخوي واعرفه اكثر مما اعرف نفسي
سالتها بقهر : والشال الوردي ؟!!...لاتقولين ماتعرفين عنه شي تراني اعرف انك الوحيد الي تقدر تدخل غرفته وترتب كل اغراضه
قالت لي : الله يرحم صااحبته
سالتهاا : ماتت ؟!!
جاوبتني : ايه ..ترى ماكانت عشيقته لاا يروح بااالك بعيد ..يااسمين كانت زوجته على سنة الله ورسوله ..
سالتها : كان يحبها
قالت لي: كان يحبها واعتقد انه الين اللحين بعده يحبهاا ..يااسمين كانت حيااته .. تزوجها بسر لانه كان يعرف ان مستحيل اهلي يووافقون عليهاا .. على فكرة اهي اخت شاااهين
حسيت غيره تنهش قلبي : حلوة ؟؟
قالت لي : مااكان وجها حلو بس..طبااعهاا حلووه ..صحيح مااتتكلم ..بس كانت تفهمه ..كان يخرج من هالباب ..واشرت ع البااب ... وكل هموم الدنياا على راسه ...بس يروح عندهاا ..يرجع والضحكه من الاذن للاذن
مها كانت تتكلم بصرااحه كبييره ..صرااحه جرحتني .. كان متزوج وماقالي .. كان يحب .. وانا كنت افكر نفسي اول مره بحيااته ..كنت افكر ابتعاده عني ..جفاه سببه الفرق بيناا ..طلع السبب حب وحده محتل قلبه
مهاا : لا تزعلين ياافرح انتي الي طلبتي صراحتي ..ووالله لو كنت مكاانك اكيد كنت رح اتضااايق
حسيت دموعي تحرقني بعيني ...حطت ايدهاا على ايدي ...: فرح اذا كان الصقر وفي لوحده تحت الترااب ..فتأكدي انه رح يكون وفي لك انتي زوجته
قلت لهاا بحرقة : ابيه يحبني ياامهاا .. والله ماابي أي شي منه ..ابيه يحبني ..نص الحب الي حبه لمرته الاولى الي اطلبه ياامهاا كثيير ؟!! اطالب بالكثير ؟!!
مها ابتسمت : اكيد مو كثير ..من حقك ..واذا كان بعيد عنك قربيه ...لاتعندي وتقعدي تلعبي على حبل الكرامه ..الذكيه الي تكسب زوجهاا ...لو هو بعيد عنها بعد السموات والارض ..واياك تقارنين نفسك بياسمين الله يرحمهاا انتي شي وهي شي ...ولاتجبرينه يقارن بينكم ..خليك مختلفه ... شووفي ياافرح انا والله اعتبرك مثل نوال اختي .. فلاتزعلي مني ولا من صراحتي ..فرح حاولي تغيري استايل لبسك .. خلي نفسك مره اكثر ..من انك مراهقه .. مو تكبرين نفسك لااا ..بس بيني نفسك انثى اكثر ..اسحريه السحر الحلال
سالتها : كاان بالشركه
قلت لها : مااعتقد ...اتوقع يكون ببيته
رددت : ببيته
مها وهي توقف : فرح فكري بالي قلته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:47 pm

×نورة ×
اليوم حاسه بتعب مره كبير .. من طلع راااكاان للدوام واناا بس متمدده ع السرير ..سمعت الجرس يرن .. بالكاد قدرت ارروح للباب وفتحته .....اووف ..هذاا وقت زيارة بالله .. كانت جارتهم منيره.
منيره : كيفك نورة
جوبتها : هلاااا ...كيفك انتي
منيره وهي تدخل : الحمدالله ...نوره شكلك تعبانه
قلت لها بصراحه : والله حاسه بكل جسمي يعورني
حطت يدهاا على راسي : ويلي اني مسخنه ...وين زوجك عنك ؟؟
قلت لها : راكان طلع
منيرة : ادخلي ارتاحي انتي اللحين بغرفتك
قلت : والغذا
منيره: الغذا انا بسويه انتي ادخلي ارتاحي
دخلتني اناام ...واعطتني بندوول
مااصحيت الا 2 وشفت راكان جنبي ..وعلى جبيني كماادة
وشفته يقرا بكتاب بيده : رااكان
قفل الكتاب : شلوونك اللحين ؟!!
قلت : احسن شووي
ابتسم لي : الحمدالله ..جيعاانه
تذكرت الغذا : انت تغذيت
قالي : لاا والله لسى
جيت اقوم : ووووين
قلت له : بجيب لك غذا
قالي : لا تروحين ولا تجين ..انا بجيب الغذاا
شفته يطلع ..وراح وجاب الغذا ..كانت منيره مسويه شورباا زكبسه
اعطااني الشوربا وحط جنبي كاسة الليمون ..واخذ هو صحن الكبسه
طبعا شربت الشورباا ومن بعده عصير الليمون ...رفع رااكان الاطبااق ... تسللت ورراه وشفته وهو يغسل الاطبااق .. شكله مختلف كثير عن رااكان الجااف والتقليدي ..التفت علي : وش مقومك
قلت له : قلت اشووفك
قالي : اشووف ارجعي غرفتك بالطيب
كنت ساانده نفسي ع البااب لاني حاسه بدوخه خفيفه..: وش بتسوي بالموياا ؟
قالي : بسويلك شااهي ..يدفيك ...ارجعي الغرفه


× راكان ×
شفت جسمها وهو يطيح ..جريت ولحقتها قبل لا رتطم بالارض .. ومسكتهاا ..: نوورة
نورة : هااا
سالتهاا : داايخه ؟!
كانت متمسك برقبتي وانا ارفعها : ايه دووخه خفيفه
شلتهاا للغرفه وحطيتها بالسرير : اقعدي ولا تتحركي ... رحت للدولاب ..ونزلت لها غيااار ..بدلي ملاابسك بااخذك المستشفى الان
طلعت من الغرفه عشان تغير.. لبست عبااتها وسندتها الين ماوصلنا السياارة ...بالمستشفى عملو لهاا تحاليل وفحوصاات .. كنا متوقعين مجرد حمى ...او حتى انفلونزا
الدكتور : كم لكم متزوجيين ؟؟
جاوبته : ثلاث شهور تقريباا
الدكتور :مبروك المدام حااامل
والله ماتوقعت ابد الحمل .. كنت اشوف الصدمه على وجه نوره ..الي سالت الدكتور : شلون انا كنت اخذ حبوب
قالي الدكتور : الحبوب مب مانع نهائي .. غير كذا اني حامل تقريبا باكثر من شهرين
رح اكتب لها مقوويات تسااعدها ...
رديت : شكرا دكتور
حاولت اكتم غيضي كثر مااقدر ... الين ماطلعنا من المستشفى ... ووصلنا البيت ..
اول مادخلنا انفجرت فيهاا : من متى تاخذين الحبوب
جاوبتني بلا مبالاة : من شهر ونص
سالتها ليش ؟؟؟
جاوبتني : لان ماابي أي شي يربطني فيك ..ولاا ابي اقعد بهالخراابه اكثر
قلت لها : ولا عاد انا ابيك ..من تولدين تضفيين وجهك على بلادك .. انا بعد ماابيك ومن اليوم تحرمين علي
والله بغيت اضربهاا لكن مااتعودت امد ايدي على حريم ...قررت ارووح اطلع حرتي بشغلي لاا اذبحهاا



× الصقر ×
رجعت من الدووام ..استقبلتني شااادن... ضميتهاا ...: هلااا والله
بااستني على خذي : ليه ماجيت الغذا
مسكت ايدها الصغيره : كان عندي شغل ..وين ماماا
فرح طلعت من المطبخ وهي مبتسمه : هلاا وغلاا
رديت على ابتساامتها وانا مستغرب منهاا : اهليين
شاادن سحبت ثووبي ووطيت لمستواها : وش فيه
شادن توشوشني : سووف فلح لاابسه تنوله كصيله مله ..ماتستحي
فتحت عيووني : عييييييييييييييب ...محد يقول كذا على ماماا
فرح وهي حاطه يدها على خصرها :وش تقوولوون ؟!!
فلح تقلدهاا وتحط ايدها على خصرهاا : انتي ليه لابسه تنوله كصييله مللللللله مو عيب ؟!!
فرح جاوبتها وهي محمره : لا تحيطن يدك على خصرك عييب
جاوبتها شاادن : سووفي يدك
فرح نزلت يدها بسرعه وواناا ضحك من كل قلبي عليهم
فرح : عااجبك المووضووع
قلت : والله تهبلووون .. كنكم توائم تتناقر
فرح لشاادن : يالله يااحلوه على غرفتك ..نووم
شاادن وهي تزيد تعلقها فيني : ابعى اكعد مع بااباا ..فرح وهي تجي تاخذها من يدهاا ..: حبيبي باابا جاي من الشغل تعبااان يبغى يرتااح
شادن كانت تطالعني بعين الرجاا..قلت لها : سمعتي ماما شقااالت
شااادن طلعت ع الدرج وهي تحلطم .. فرح : اجهز لك الاكل
قلت لها : انتي كل ماتشوفيني تسأليني عن الاكل ...مكتووب على جبهتي مشفووح
حسيتها انحرجت ..وبان بحمرة خجلها : والله مو قصدي
جاوبتها بجفاف من بعد ماغاابت شاادن تماما عن عيني : ماايهم
طلعت وغيرت ملاابسي ..ونزلت الصاله ..شفت فرح تحط صينية الشااهي ..ومعااهاا موالح
جلست ع الكنبه وصرت اطقطق بالريموت .حطيت على برنامج اقتصاادي وصرت اتاابعه
جات فرح وجلست جنبي وكانت تسحب تنورتها الجينز القصيره الي ارتفعت مع الجلووس .. اعترف شكلها كان مغري جداا ..خصوصا مع البدي الاحمر الي كان متقطع من الظهر ونازله فتحته من الصدر .. وشعرهاا مسشورته .. عملت نفسي مو مهتم وانا الود ودي اقعد اناظرهاا ...اعطتني كاسة الشااهي ..اخذتها وسحبت حبة بسكويت مملح .. والله كنت جيعان .بس سويت فيها ثقيل ...كنت جالس معهاا وكنا سااكتين .مافي أي حوار بيناا ... كنت انتظر تسألني عن ثياابي الي بدلتهاا من غير لا ارجع البيت ..عن الشال ..لكنها ماا سالت ولا فتحت فمها بكلمه ..ولا حتى انا تكلمت انتظرت ليين ماخلص البرنامج ..قمت وطلعت غرفتي تمددت على السرير ..شفتها وهي تدخل .. طنشتهاا ولا كانها موجوده ... شفتها تاخذ غياار من الدولااب ..رااحت للحمام "وانتم بكرامه " تغير ملابسها ..ضحكت لنا اللحين 3 اشهر متزوجين ولا تغير ملابسها قداامي ..حتى يوم تلبس قصيير او مفتح تلاقيها طول الوقت مستحيه وحالتها حاله ..اول ماشفت وكرة البااب تتحرك على طول لفيت وجهي للجهة الثاانية عشان لاتشوف اني مو ناايم
جات وجلست ع السرير من جهتي ..وفتحت الابجورة الي كنت قاافلهاا : صقر انا اعرف انك مب نايم ماله داعي حركات البزراان
مارديت عليها ..سحبت اللحاف وغطيت به وجهي ..رجعت وسحبت اللحاف : صقر
زفرت : وبعدين ؟!!
قالت لي : اللحين حضرتك ليه زعلان ؟! من الي مفروض يزعل انا او انت ؟!!
عطيتها ظهري: اقول بلا هرج فاضي واقفلي النور وراي دوام بكرة ومو ناقص قرقرة حريم
حسيت بها تووقف وسحبتني من كتفي تبرني التفت عليهاا : انت عديم الاحساااس .. متبلد .. تدري اناا كنت امني تفسي واقول بكرة يحس ..لكن الي مثلك عمره مااارح يعرف الاحساااس ..لانك بالاصل بلا قلب .. ماتعرف غير انك ملتزم بواجباات ..ولك حقوق ..اهنيك "وصفقت " نجحت بتادية واجبااتك كأب لشاادن ...لكن كزوج ..انت اكبر فااااااااشل ... لان العاطفة عندك صفر .. مايرتفع مأشرها الا وقت النوم ..وقتها بس يبدأ قلبك بالخفقااان ...كنت اسمع كلامهاا ..كلام جاااارح ...جاارح جدااا ...اول مره اسمعها تتكلم معاي بذي الطريقة .. اول مره اسمع صوتها يهتز وهي تكلمني .. طول عمرها صوتها ثاابت ...قووية ..قمت من ع السرير تباادلنا النظرات ..عيونها نظراتها كانت موجوعه اماا اناا كنت اتمنى نظراتي تخترقها ..وتمزقها مثل ماممزقتني كلماتهاا ...وقفت واتجهت لجهة البااب والتفت عليها : انتي مو بس طفلة بعمرك حتى بتفكيرك
طلعت من الغرفه ورحت غرفة خالد ..جلست بالظلام حتى مافتحت اللنبااات ... كنت منقهر ..وبنفس الوقت نار بصدري تستعر ...انا على اخر عمري ..طفلة تقيمني ؟!!


× نورة ×
صحيت وانا احس بغثياان ..جريت ع الحمام "وانتم بكرامه " حاولت ارجع بس ماااقدرت ...جلست على الارضيه البااارده ..وانا منقهره ..ضربت رااسي بالجدر : لييييييييييش ..انا ماابيه ..ماابيه .. ليييش
اكره هالطفل ..ماابيه ..اكرههه مثل ماكره ابوه ..اكره بلاااده .. خذه وخلصني مني ...مااابيه
وقفت وتاكدت من تقفيلتي لبااب الحمام " وانتم بكرامه " وقفت على المرحاض " عزكم الله " من بعد ماغطيته ..وقفت للارض ..المسافه كانت قريبه ..ماتتعب ..رجعت ثااني مره طلعت وقفزت ..كررتها ثلاث وعشر ..كررتهاا الليين مااحسيت رجولي ..ماعادت تقدر تشيلني ..مشيت لين مااوصلت غرفتي ..تمددت ع السرير ووصرت اضرب بطني بقبضات يدي ..انزل ..كنت ابكي ..وبنفس الوقت ..اصرخ كن الي داخلي يسمعني ..انزل ماااابيك ..انزل


× فرح ×
ع الساعه 10 اتصلت على رااكان بشغله ..وطلبت منه يمرني البيت ...كان بيمرني العصر لكني اصريت يجيني قبل .. من امس ماذااقت عيووني النووم .. امس قلت لصقر كل الي بقلبي ..ماقدرت اسكت وانا اشووف بروده وجفااف معاااملته .. وهاجس حرمته الاولى ماغاب عن فكري .. اكثر مااقهرني الباارحه ..بروده .. كنت ابه يهااشو يصااارخ ..ع ال 10.30 كان عندي
راكان وهو يجلس من بعد ماسلم : خير وش فيك ؟!
قلت له : شلون حرمتك وش اخبارها عسااها بخير؟!
جاوبني وهو مبتسم : الحمدالله بخير.. نورة حامل
فرحت له : والله الف مبرووك
راكان : الله يبااارك فيك ..خير وش صااير ؟! مااظنك جبتيني عشان تساليني عن احوالي
خذيت نفس : راكان انا ابي اتطلق
رفع حاجبه : عيدي مااسمعت
قلت بقهر من اسلووبه : راكان لا تستخف بالموضوع
قالي : انا مااستخف الا انتي الي يظهر انهبلتي أي طلاق أي خرابيط
قلت له : اسمعني ياااخوي اناا تعبت .. خلااص ماعدت اتحمل ..ابي ارتاااح
سالني: مقصر عليك ؟!! ماايعاملك زيين ؟!!
قلت بقهر : مشكلته انه مو مقصر ..لا على شادن ولا علي
قالي : اجل وش مشكلته ؟!!تبين تطلقين ليه ؟!
صرخت عليه : مو حااس فيني ...احس نفسي قطعة اثااث عنده ..شغاااله ..
تدري وش اللي يتعب البنت ياخوي...؟!رجـلٍ يخـون اشواقـهـا و الـمـودة …. إللي إلا احتـاج الغـلا صـار نمـرود ..وليـا شبـع ممـا عـطـاه إسـتـرده

شفته سااكت ..وكانه يفكر : فرح وانا اخوك الطلاق مايعتبر حل .. لو تطلقتي منه انتي الي بتتعبيين ..اول شي بيسوية بيااخذ شاادن ..بتصبرين عنها ؟!! اكيد لااا ..ابتسم ..بتصبرين عن صقر
رفعت عيني بصدمه ..شفته يبتسم بخبث : فرح انا اخوك واعرفك متاكد انك تحبينه ... مارديت عليه ..مااقدر اقول لاا ماااحبه واناا اكبر كذااابه بكوون ..كمل شفتي لو ماتبينه كان على طول قلتيهاا .. وانا اخووك لا تستعجليني انتي حتى مامر على زواجك سنه كلها ثلاث اشهر تقريباا ..الزواج مب كله عسل ولا كله رومانسياات ..انتي تقعدين بالبيت ماتعرفين زوجك وش يقاابل برى من بشر من مشااكل .. تلاقينه مايوصل البيت الا وهو مهدوود حيله وروحه بخشمه ...طول ال35 سنه مااكان عنده زوجه واللحين فجأة زوج واب
اكيد بيحس بالضغط ...اعطي نفسك انتي ويااه فرصه ..ع الاقل لين تمر هالسنه ..دايما السنه الاولى بالزواج تكون صعبه بعدكم ماعرفتو طبااع بعض ولا تاقلمتم مع بعضكم ..غير فرق السن الكبير ...لا تصيرين مخفه حطي عقلك برااسك واذا تشتكين انه ماايحس فيك ..ترى والله مابه ع الدنيا اخبث منكن يالحريم .. وغمز لي
قلت مقهورة منه ومن تلميحاته : اقول قم رح شغلك
ضحكت : ههههههههه والله كنك طمااطم
قلت له : ماني رااده
وقف : بوووسي شاادن ..والله اشتقت لهاا
قت له : شادن مب فاضيتلك الحلوه اليوم اول اياامهاا بالتحفيظ ألي جبنا
ابتسم : حركاااات
قلت له : سجلناها قبل كمن يوم مع حلا منهاا يحفظون قراان ومنهاا يتعدل نطق الحرووف
سالته : جيين اليوم بيت ابو سعد
هز راسه : ايه عزمناا ..مبروكين ان شااء الله
رديت الله يباارك بعمرك


×نورة ×
كنت احس بحرااااره بكل جسمي .. مااني قاادره اتحرك .. موقااادره اشيل جسمي ...وجع باسف ظهري ..احسه بيذبحني ..اااخ ..حسيت بيد تنحط على خدي بخفة : نورة ..نورة تسمعيني
حاولت ارفع جسمي بتعب : هاااااا
سندني : نورة .تسمعيني زي النااس ؟!! داايخه
مارديت عليه .. اكتفيت بهز راسي الثقيل ..جات عيوني على ثيااابي حسيت بخجل كبيييره ..شفته رااح للدولااب ..وجاب لي ملابس نظيفة ..حطهاا على الجهة الثانية من السرير
شالني من غير تردد واخذني للحمام " وانتم بكرامه " وحطني بالبانيو "المروش " كنت مااقدر اووقف وقف تحته معااااي وانا متمسكه فيه خلع عني قميصي القطني ..وفتح الموياا ..كانت داافيه ..ومع كل قطره تلامس جسمي كنت احس بالالم يخف شووي ... سحب روب الحمااام ولفني بيه ..وشالني لين غرفة النووم .. سااعدني بلبس ملابسي النظيفة .وغير ثوبة ملابسه المبلوله ولبس ثوب ع السريع ..لفني بعبااتي ومااصحيت الا وانا بالمستشفى
شفته جالس على الكرسي وبيده مصحف اول مانتبهلي قفلة : شلونك اللحين ؟!!
جاوبته : الحمدالله وش الي صاار
شفت بعينه نظرة الم مااتعودتها : انتي اجهضتي
نز ل الخبر علي مثل الصااعقه .. حسيت بدموعي الحاره على خدي ..وبيده تمسح بكل حنان على شعري .. قالي : نورة لاتزعلين .. ربنا الي عطانا اياه وهو الي اخذه ..ان شاء الله بيرزقنا بغيره ..
نظرته باالم وطلبت منه ضمني يااارااكان
ابتسم بحنان لي سندني وضمني لصدره ..تعلقت فيه بقوة وبكيت بالم ..انا الي تمنيته يطيح .. وانا الي طيحته ..ليه زعلاانه عليه .. ليه احس نفسي مذبووحه من جوااتي ..وايدي كلهاا ملطخه بالدم ...النظراات الي بعيون راااكان ..الالم والحزن ..حسيتها كلهاا سيااط تضرب جلدي
قالي يخفف عني : خلاص نورة ..الدكتورة قالت هو طااايح ..طاايح والمساله كانت مسالة وقت
قلت وانا موجووعه : انا الي ذبحته ...اناااا ..وجلست اضرب صدري ..انا ذبحته يااراااكااان بعدت عنه وتكورت على نفسي كاني اجمع شتااتهاا ..ماكنت ابيه ...مااكنت ابيه
ابتعد عني ورجع يمددني : نامي انتي تعباانه وماتدرين وش تقوليين
كانت عيوني مسمره عليه ..ابي اعرف ردت فعله ..ابي اقرا نظرااته ..لكن نظرته كانت خاليه من أي تعبير ..مبهمه دخلت الممرضة ..واعطتني ابره نمت على مفعولهاا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:48 pm

× حصه ×
[/size]رميت الفستان ع السرير ...وصارخت على نوال : يحلم اخووووك ..لايكون مصدق نفسه تىر بعده مااصااار زوووجي عشان يتحكم بلبسي
نوال وهي تهز راسها وتقعد ع السرير: حصه وبعدين يعني ايش بتلبسي ؟!! لا رضيتي تشترين فستان ولا تبين تلبسين فستااانه ..يعني وش بتسوين تنزلين له عريااانه
انقهرت منهاا : ماله داعي انزل له
زفرت : هو ماله داعي تنزلين له طيب والناس الي بالصاله وش بتسوين فيهم ؟!!
جاوبتها: قلت لك مو لابسته بلس فستااني الاسود
اعترضت : اسود ؟!! اعذو بالله من تلبس بملكتها اسووود
قلت لها : اناا ..
دخلت امي : انتي لسى مالبستي ..متى بتلبسين ؟
قلت لها : اللحين
امي وهي تشوف الفساتين منثورة : وش بتلبسين ؟!
قلت لها : الاسود . فستان زواج مهاا
امي بحزم : البسي أي فستان الا الاسود .. وش يقولون النااس
قلت : مغصوووووبه
امي : ماردت علي واشرت على فستان خالد الاحمر القرنفلي : البسيه مره حلووو وناعم
قلت لهاا وانا اشوف ضحكت نوال : مو عااجبني ...وانا كذاابه الفستان من شفته انهبلت عليه ولا بيت ..مستغربه شلون خالد يكون عنده ذووق حلو وناعم كذا يخلف الله على ذووق فهد ولا سعد كل واحد ادفش من الثاني
امي : البسي بسرعه ..وحطي مكياااج ولا تكثرين
هزيت رااسي : ان شااء الله
بعد ماطلعت امي ضحكت نوال علي : حليلك وانتي مطيعه
قلت لها : والي يعاافيك اسكتي ..مدري ليه تبيني اكشخ كلهم جارااتهاا ومرت اخوك وعمة اختك
جاوبتني : يكفي انك عيتي تروحين لكوفيراا .. ع الاقل تشيكي بالبيت .. اذا مو للناس ..ولا حتى لاخوي ..تشيكي لنفسك ترى ماارح تملكين كل يوووم
اخترت بالنهايه فستان لونه ازرق رمادي غااامق من غير اكتااف ..كان طووويل .. ومن عند الصدر الين الحوض القمااش يكون مطبق بشكل افقي تطبيقاات مره صغيره عند الصدر ونزل بشكل اكثر واصغررر ومايل الين الحوض الي تصير عددها اقل بكثيير بشكل اوسع ..كل الكسر هااذي مايله لليسااار ..ومنتهيه كلهاا عند قطعة القماش المطرزة بشكل طوولي بعرض 5 سام من اول الصدر لبروز عضمة الحوض وتبدأ تاخذ انحناء جسمي وتتد شوي بشكل اصغر بكثير ومدبد الطرف مسافة شبر تحت اول بروز لعضمة الحوض
كنت بسوي مكيااج خفيف ..لمعة ذهبي وروج فااتح الا ان نوال اصرت اني ارسم عيني ..سمووك وسيت مثل مابغت ..ازرق رمادي مع لمعه ذهبيه ..وروج بلمعه ورديه نااعمه ..مع بلاشر ومسكره ..لبست حلق ذهبي طويل وخاااتم ..فردت شعري الي حلفت امي اسشورة واللفه بالمكر
جاتني نوال من بعد ماخلصت : ماااشااء الله قمررررررر.. وخصوصا المكيااج ..افتحيلك صالون
قلت وانا احس قلبي يزداد نبضه من بعد ماعرفت ان الشيخ جاا : والله انك مرووقه
ضحكت : اكيد ..
سالتها : نورة ماجاات ؟!
جاوبتني : لااا مااجات امك كلمتها ماترد ع البيت .. بس رجلها بعدين اتصل واعتذر يقول ماتقدر تجي تعبااانه .. الله يعينها اجهضت
فتحت عيوني : اجهضت ؟!!
نوال وهي تسحبني عشان انزل اوقع : ايه وش فيها ..امش معااي
ماهتميت اني نازلة اوقع ولا يحزنون ...كل فكري عند نورة ..اجهضت ؟!! توها قبل كم يوم تقول مسويه احتيااطاتها وماتبي تحمل ..بالنهاية تحمل وتسقط !! ...حرييييم
طعبا جابولي الدفتر من بعد ماحلفني الشيخ اني انا حصه ..وقعت وانا ايدي ترتجف كان ودي اشخبط ع الورقة من بعد ماطاحت عيني على اسم خوويلد وتوقيعه
وقعت ..اخذ مني فهد الدفتر : الف مبرووك منه المال ومنك العيااال
ماجااوبت عليه ..لاني كنت زعلاانه منه قالي : لايصير قلبك اسوود
مارديت ..طلعت على طول غرفتي
مامداني اوصل الغرفه الا وامي جااايه : حصة يالله ياابنتي تعالي بنزفك
مسكت امي وحضنتها وصرت ابكي .. امي : بس يااحصه ترى كلهاا ملكه ..امسحي دموعك عن يسي مكيااجك ويالله بسرعه الناس تنتظر ؟؟ونزلت بسرعه ...من غير لاارد عنهاا ..عرفت انها هي بعد متضاايقه ..ِفت الضيقه وانا انزل السلاالم على انغام اغنية الزفه..جلست بصدر مجلس الحريم ..الي انعمل فيه كوشة بسيطة من الورود والشموع ...جلست مع الحريم ..هااذي تبااارك ..وهذي تهني وانا رسمت طبعا ابتسااامه كذااابه
لبستني مها الطقم المااسي الي جابه عريس الهناا .. وكان فخم مره حتى الالماس الملون من اصفر لاحمرياقوتي لازرق رماادي بان حلو مع الفستان
جاتني فرح وسلمت علي وبيدها شادن : مبرووك يااسلفتي
جاوبتها بابتساامه : الله يبااارم فيك يااسلفتي
شادن مدت يدها : مبلوووك يااعلووووسه سحبتها وضميتهاا وبست خدهاا
قلت وانا احطها على حجري: عقباااالك
فرح : اعطيني ايااها اللحين بضاايقك
قلت لها : لاا خليهاا..ع الاقل اشغل نفسي بعيد عن نظرات الحريم
ضحكت : ههه طيب



× خالد ×
اخيراا رجع فهد بالدفتر.. اخيراا صااارت لي .. زووجتي
صقر: مبرووك ياخوي
ابتسمت له : الله يبااارك فيك
وقمت لعمي وسلمت ليه وبست رااسه ...عمي : ترااهاا امانه عندك ياااخالد
قلت اطمنه : ترااها بعيووني يااعمي ..اقول وش راايك اخذها وامشي
عمي : اركد واناا عمك
سلم علي فهد وسعد الي رجع للبيت وسكن معاااهم ...شااهين ..والله مستغرب كيف شاااهين وسعد تحت سقف وااحد ؟! معقول شاهين ماايحس بالغيره منه ؟! ورب يماعندي سالفه ليه يغاار .. سعد خااص خطب وان شاء الله بالعطلة الصيفيه زواجه ..وشاهين متزوج مها ومبسوطين مع بعض
قلت لسعد بحكم انه جنبي : اقول ممكن اشوف حرمتي
قالي : اس ترى ماعندنا شوفاات
قلت له : ترى المملك توه مزوجناا ..قم بالطيب شف لنا طريق
مارد علي ..اضطريت انتظر لين ماقام الرجال للعشى ودخلت اناا وسعد للحريم
× مها ×
كنت طالعه من غرفة السفره من بعد ما تاكدت ان كل شي جااهز ..بنادي الحريم يدخلون يتعشوون الا برجال بوجهي ..رجعت بسرعه ..على ورى ..واخذت الشال الي مع ثوبي وتغطيت به
ماتوقعت اني بشوف سعد داخل البيت لا وعرفني : مها قولي لامي تجيب حصه للمجلس الداخلي خالد فيه
جاوبته : ان شااء الله
كان بيمشي لكن وقف وقالي : مهاا
التف عليه وانا مغطية وجهي : سم
جاوبني : سم الله عدوك ..مها بخصوص الهدية
قاطعته : اسفة ان ضاايقتك لاني رديتها بس انا مااشوفه لايق اقبل منك هدايا وانا على ذمة رجال
قالي : انا ماكنت قااصد شي بها ..كنت ابي ابين لك ان نيتي صاافيه واني اتمنى لك السعاده مع شااهين .. ماشاءا الله عليه رجال والنعم فيه ..مها تراني ولد عمك عزوة وظهر لك .. ربنا ماكتب ان علاقتنا يكون لها شكل ثاني ...مابيك تترددين وانا اخوووك وشدد ع الكلمه ...لا صاابك شي ..بتلاقين عون وسند
ابتسمت من تحت الغطاء : تسلم يااخوي ماتقصر
اعطاني ظهره ..سبحان الي غيره .. وين سعد ابو عيون جريئة .. صار ابد مايرفع بصره .. ولحيته ربت وقصر ثووبة .. حتى حصه تقول ان اخلاقه وتعامله تعدل معاااهم ..ِشفت خطيبته البنيه تبان حبوبة وضعيفه ..الله يوفقه معهااا
دخلت وبلغت عمتي وطلبت مني انا الي اخذ حصه لانها ماتقدر تترك الضيفااات الحلوات
اخذت حصه وجات معااي نوال طبعا ..وقفنا اثلاثه قدام البااب
نوال تاشر لها : ادخلي شفيك
حصه : ادخلي انتي بالاول
نوال: والله اخيو يبي يشوفك مو يشووفني ..وفتحت البااب ودفتهاا
حصه عصبت : مالت
نوال قفلت البااب من غير لا ترد عليها
قلت لها : ليه ؟!!
نوال وتسحبني من ايدي : امشي والي يعاافيك ..بنت عمك ماتجي الا بالعين الحمره


× حـــصة ×
[size=21]انقهرت من نوال الي دفتني للغرفو دف وماحست بصوتي العالي يوم قلت مالت ..وانا اناظر البااب بقهر
جاني صوت خالد مجبرني ع الالتفااف : وعليكم السلام
التفت عليه ..ناقصني هذاا بعد قالي بلهجه امر كرهتها : تعالي اجلسي ..ولا الوقفه عند البااب عاجبتك
مشيت اليين وصلت وجلست على كنبه مفرده ..وجلس هو قبااالي .. حمدت ربي اني فارده شعري الطوويل و غطية به اكتاافي .. نظراات خالد كانت متفحصه .. .. ..وبان الاعجااب وااضح بنظرااته ..اعترف ان هالنظراات اشبعت غرور الانثى فيني ..لكني مااوضحت هالشي ابد
سالته بقهر : بتقعد تطالع كثيير
سالني : مضاايقتك نظراتي
قلت بصرااحه : ماتهمني
ابتسم بسخريه : بااين ..والدليل الارض الي رجلك بتخرمها من كثر النقر
انتبهت اني فعلا اهز رجلي ...وهذي حركة تلقائية يووم اكون متوتره ..وقفت هزت رجلي بصعووبة
قام وتحرك من مكااانه وجلس بالكنبة الي جنبي ..وبكل هدوء سحب ايدي من حضني ..بغيت اسحبها لكنه مسكهاا بقووووة ..ناظرته بغضب ..لكن عيونه نظرتهاا كانت احد .طلع بيده الثاانية علبه مخمليه ..ونزل خااتم منهاا وحطه ببنصر يدي اليمنى ..كنت احس بقلبي ينبض بسرعه كبييره ..وحرااره تسري بكل جسمي ..يداته صحيح كانت بااارده لكنها احرقتني ..سمحت لنفسي وانا اشووفه مشغول بالعلبه اتامل ملاامحه .. ماشاء الله على خالد .. وسيم جدا .. وهذا رااجع لشبهه الكبير بامه الله يرحمهاا .. البشره المياله للبيااض اكثر منه السماار ..خشمه شوي طوويل مو كثير لكن ارنبة انفه مدببه ..حواجبه ماكانت مقوسة مثل حواجب صقر لاا بالعكس كانت شوي عريضه بس خفيفه مع تقوس بسيط جداا اكثر مايميز خالد الشاامه االي تحت عينه اليمنى وقريبه من انفه كانت صغيره بس غامقه ..اما عيونه فهي عيوون حااده مثل عيون اخوانه بالضبط ..
وووووجع رفع راسه وانتبه لي ...مالت ..مالت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:54 pm

الجز الثاني والثلاثون " الاخير"

× خالد ×
رفعت راسي من بعد مالبستها الدبلة ..وقدرت المح نظراتها المتأمله ... استغليت الفرصه وقلت احرجها شووي
سالتها : مااتعرفيني
ماجااوبتني ..كل الي سووته انها سحبت ايدهاا الا اني مسكتها بقووة
حصه وهي تسحب ايدها : اترك ايدي يااخويلد
شديت المسكه : اسمي خااااااااااااااااااااالد ...وماني تاركهاا وش بتسوين ؟! بتصارخين ؟!! صااارخي زوجتي وحلالي وان اخذتك اللحين محد قدر يقول كلمه
قالت لي: انت تحلم ..عمري مااارح اكون لك ..افضل اموت على اني اصير تحت سقف واحد معاك ياراعي الحريم والهروين
رميت ايدها بقرف ..وانا اشوف عيونها تناظرني بشمااته ..وانتصاار ..كملت : لاتفكر ان الورقة الي وقعت عليهاا بتربطني فيك ..تحلم يااا خالد "نطقت الاسم بتريقة " .. المره عشان ترضى تكون تحت رجال لازم يكون يملى عينهاا ..وانت الحمدالله والشكر
مسكت وجها من الذقن بسباابتي وابهامي وضغطت بقوة على عضمت فكهاا ...: والله ثم والله ثم والله لوما الملامه واحترامي لعمي كان سااويتك بالارض وفكيتها بقوة وضرب ظهرها بالكرسي
ومشيت طاااالع : طلققققققققققققني
التفت عليها : الطلاق بطلق بس مو اللحين وقت مااايجيني المزااج ..ترااك مااتلزميني ولااني ميت عليك
طلعت من المجلس وانا مقهووور ...كلماتها اجرحتني .. والله زين مني ماضربتهاا ...انا يااحصووه مااسوى ..مالي قيمه ...هين ان مااربيتك مااكنت ولد ابوي ...مدري شلون تحملت الجلسه مع الناااس .. ماصدقت طلعو ضيوف عمي واستاذنت بحجة السفر وطلعت




× فهد ×
بعد ماطلعو كل ضيوفناا ..طلعناا انا وسعد وابوي لغرفتها .. طقينا بااب غرفتها .. فتحت لناا من بعد ماحطت شال يغطي اكتفها العاريه لانها طبعا تخاف من سعد ..دخلنا الغرفه .. ابوي ضمهاا وباس راسهاا .
ابوي : مبروك يااحصه
حصه : الله يباارك فيك
انا وسعد : مبروووك يااعرووسه
طالعتني بشراار : الله يباارك فيكم ..ابوي ماطول عندها اعطاها هديته وطلع من عندهاا
جلست حصه عى سريرها .جلسنا اناا وسعد واحد عن يمينها والثااني عن يساارها
سعد : وش ذا الزين ياااحصه وين كنتي مخبيته ؟!
قلت اعلق ع كلامته : كانت مخبيته لولد عمك
التفت علي : انت بالله لك عين تتكلم
قلت : انا شسويت ؟!
قالت لي: فهد لا تستهبل علي
قالهاا : سعد وش سوى ؟!! ولا شي . ترى ان ماسواها فهد كان سواها غيره يعني مااهي ذيك المسألة ..
قالت له : طيب سعد بالله يجوز اتزوج وانا مغصووبة ؟! يرضيك يااخوي
قالها : اللحين انتي مو قلتي للشيخ انك موافقه
جاوبته : ايه قالت اجل شلون عطاناا الدفتر توقع عليه
سعد بعقلاانيه وهدوء استغربته : حصه وانا اخووك اللحين الزواج وصار كل الزعل اللحين لارح يقدم ولا يااخر ...اقلمي نفسك على تقبل خاالد ..ترااه رجال والنعم فيه
قالت له بقهر : خالد رجال والنعم فيه ؟! انت نااسي انه رااعي بناات ومغاازلات وفوق كذا ادمن ؟!! ماتذكر يوم كنت تشوفه وهو مسطوول و
عصب عليها سعد : بس كفايتك كلتي الرجال ..
سالتنا : معاي حق اقول ولاا ..لااااا
جاوبتها : الولد الحمدالله تااب وتعالج يعني ماالك عليه ماخذ
قالت لي : ذيل الكلب
قاطعها سعد : والله ان تعيدينهااا ماغير كف يشوه وجهك .. يظهر عطينااك وجه بزيااده .. وكمل يكلمني وهو ياشر على لحيه ..احلقها بموس ان ماكانت اختك مطولة لسانها على رجلهاا .
قلت له : بتقولي .. اعرفها منشار مو لساان
وقف سعد :حصه الرسول صلى الله عليه وسلم قال " إذا صلت المرأة خمسها وصامت شهرها وحفظت فرجها وأطاعت زوجها قيل لها: ادخلي الجنة من أي الأبواب شئت'" شفتي يعني زوجك جنتك ونااارك لا تخسرين اخرتك عشان هالكلام الفااضي..الله يصلحك .طلع
قالت لي : وانت اعندك شي تقوله .. ؟
قلت لها وانا اخبط راسها باصابعي : هالقواره وطولة اللسان بطليهاا .. ترى والله بتتعبين بحياتك مع زوجك
قلت لي وانا اشوف دموعهاا تنزل : ماابيه والله ماابيه يااافهد .. قوله هو صااحبك ... تكفى خله يطلقني
سالني : حصه اعطيني سبب واحد عشان تطلقين منه ولا تقولين مغازلة ومخدرات دوري لك عذر غيره
قالت : نفسي عاايفته ...مايكفي
قلت لها : ليه ماتكونيين صريحه وتقولين انك تشوفين فيه عقااب
انتفضت : انتم ليه مصرين على نبش موضوع عقااب ؟! كله ماقلت شي حشرتوه بالنص ؟!!! .. تطمن يااخوي رفضي لخاالد ماله علاقة بعقااب الله يرحمه .. عقااب مااات ومات حبي له معااه .. افهموو هالشي وارحمووني ..تعرف انا ليه ماابي خويلد .. بريحك ... انا ماابيه لااني .. تعبت من كوني الثوب الي يتنااقلوونه عيااال عمك .. عقااب ماجيت على ذووقه رمااني لااقرب برميل زبااله ..لكن مااهنت على ابوي قال اجرب اعطيه صقر يمكن اعجبه ..لكن حتى الصقر ماعجبته .. واللحين جاا دور خالد اخااف ابوي مصلي ركعتين شكر لانه رضي يااخذني
قلت لهاا: انت شتخرفين ؟!! أي ثووب واي عرض ؟!! انتي هبله ؟!! لعلمك ابوي ماكان يبي يزوجك خالد الا يوم شاف اصراار خالد انه يااخذك ...حتى ان خالد حلف ان ماخذك مااايرخصك لغيره
قالت بسخرية وااضحه : الله مجنون حصه صاار عندناا
هزيت رااسي : والله الكلام معااك ضااايع .. حصه اعقلي واتركي الجنوون .. ترى خالد صح يحبك لكن والله لين حدود كرااامته ماغير يرمي كل شي ورى ظهره ومايلتف ابد .



× الــــصقر×
من بعد الملكه رجعت للبيت ..شادن كانت ناايمه ..بالكرسي الي ورى ..شلتها وطلعتها الين غرفتهاا
رحت غرفتي وشفت فرح تحط عباتها ع الشمااعه .. لفتني الي كانت لاابسته .. كان فستان قصير احمر ع نص الركبه به تطريز خفيف وناعم من تحت بالخيط ..وماسك على كل جسمهاا ..والظهر كله شيفووون ومن البطن نفس الشي .. قهرتني ..اللحين هااذي كذا طلعت من البيت ؟!! انهبلت ؟!!
قلت لهاا وانا مقهور : انتي طالعه كذا من البيت
جاوبتني : ايه ..ودااارت تستعرض الفستان .. مو حلوو
قلت وانا اسحب الشنطه من تحت السرير: اعتقد انه غير مناسب تطلعين فيه
قالت : انا وين طلعت ترى كلهم حريم ...ووين تبي بالشنطه
رديت عليها بغير مبالاة : مساافر
حسيتها مصدومه : مسافر ..جلست ع السرير جنب الشنطة ..متى ؟!! وعلى ووين
جاوبتها : رايح الشرقيه .. الرحله بعد ثلاث سااعات تقريبا




× فرح ×
مسافر يقولها بكل بسااطه ...هذا الرجال بيجلطني .. وش البورد الي فيه .. والله كويس ملاحظ الفستان
قلت له : طيب ليه مابلغتني من قبل
قالي بتريقه : اووه نسينا ناخذ الاذن منك
ماعجبتني تريقته : كمان مو من حقي اعرف اذا زووجي بيساافر ومتى
قالي : اهي جات كذا فجأة ..ممكن تجيبين ثيااابي
رحت بغيض للدولاب ...وطلعت ثياابه ورتبتهاا له ..جلس هو جنب الشنطة ..كن اشوف عيونه تنااظرني ..مدري وش ينااظر ؟!! .. احيان كثيره احس نظرته مبهمه ..مااقدر افهم وش يدور فيها ..واحيان اشوفها بالعكس مرااياا واضحه ..تعكش كل الي بنفسه .. مشكلته انه مايتكلم .. مايفضفض ... مايتعب من الكتم بداخله
زفرت وانا اقفل الشنطة
قالي : مشكورة
قلت بسخريه : ولو الواجب
اخذت ملابسي من الدولاب ورحت ابدل ..يوم طعت من الحمام " وانتم بكرامه " شفته متمدد ع السرير وحاط ايده تحت رااسه
سالته : صقر تعباان ؟!!
قالي : بس مصدع عندك بندول ؟!!
رحت وجبت له البندول ..مع كاسة الموياا اخذله حبتين وشربها جلست جنبه ع السرير .. اكيد مارح ينام لان مابقي شي على رحلته .. شفته مغمض عيوونه .. والتعب مرسوم على وجهه .. مسكت اللحاف ابي اغطية فيه رفعت الين ماوصل لخصره ..تركت اللحااف ..ومن غباائي ... حطيت راسي على صدره ..على باالي نام لانه ماااتحرك .. يمكن اخذ راس يعلى صدره خمس دقاايق .. كنت خلاص بقوم اخااف يصحى وش بيقول عني .....كنت خلاص برفع رااسي من على صدره ..الا اني حسيت بذراعه تطوقني ... مالت علي وستين الف مالت .. وش بيفكر اللحين ..اكيد بيقول وقحه وماتستحي على وجهاا ..كنت احاول امسك دموعي قدر الامكاان ..حاولت ارفع جسمي بس احس بشلل في كل اطراافي ....سمعت صوت تنهيدته .. تنهيده تعبااانه ..مخنووقه ..حسيت بيده تتترخي من علي ..رفعت رااسي وجات عيني بعيوونه .. ابتسم لي بحنااان ..باسني على راسي وبدأ يرفع جسمه ...قمت من على صدره عشان يقدر يقووم ..رن جواله ورد عليه ..والمتصل كان خالد اخوه وش كثر كان الصوت عاالي
خالد : ها بتجي ولا عجبتك القعده عند الحرمه
صقر كان يناظرني : ايه عاجبتني عندك اعترااض
خالد رد عليه : والله انا الي مفروض اكون مع حرمتي مو انت
ضحك : ابوك يالحسد
رد عليه خالد الضحكه : الله يهنيكم .. بس يالحبيب تراني تحت انزل يالله ماابقي شي ع الرحله
قفل منه ..وقام بسرعه غير ثووبة ولبس بنطلوون اسود جنز مع قميص رمادي ...ابد ماباان كبير بالسن بالكس الي يشوفه يقول شااب عشريني ... منظر الشمااغ والثووب عاطيه اكبر من سنه ...
اخذ شنطته ...ومر على غرفة شادن بااسهاا ..نزلت معه الين الباااب الدااخلي
التفت علي وقالي : انا حاط لك فلوس بادولاب ..اسحبي منها أي شي تبينه واذا خلصت كلميني
جاوبته : ماتقصر
قرب مني اكثر ..مسك رااسي بيده الكبيره وقربني منه ..طبع بوسة على جبيني : انتبهي لنفسك ولشاادن
هزيت رااسي : شاادن بعيوني لا توصي ..عاد هنا مااقدرت اغالب دموعي
مسح دموعي بايده : وبعديين ؟!! بتصل فيك اول مااوصل ان شاء الله ..رن جواله ..اخاف ينط خالد هنا في امان الله
طلع من غير لا يسمع ردي عليه ..قفلت البااب من بعده واناا ادعي من قلبي ان الله يحفظه لي ويخليه ..تلمست جبيني محل ماابااسني .. ابتسمت غصب عني ...غريب هالانساان .. الصبح ماكان طايق يكلمني ومن شووي حناانه كاان مغرقني حتى لو ماتكلم بس حسيت فيه ..وربي انه لغز




× خــالد ×
كانت عيوني متركزه على بيت عمي ..خصوصا وانا اعرف ان غرفة حصه تكشف على حوشناا ... كنت اتمنى بس لو المح طيفهاا ..اشوفها .. لكن ووين مااقدر اشوف شي خصوصا مع البلاك اوت الي حاطينه ماااقدر اشوف شي ....تذكرت كلامها لي اليووم ..ووول عليها لساان ..يظهر ان بناتناا كلهن عندهن مناشير مو السنه ..
الصقر: وش راايك تنزل عندهم
ضحكت : هههههه اطلع بس
قالي : عيوونك بتطلع من كثر ماتطالع بالشبااك ..الله ع الحب
قلت اغايضه : ترى توك جااي من عند الحرمه
ابتسم بهدوء ..ابتسامته هااذي يعني انه مايبي يتكلم بالموضوع ..اعرفه ..عشرت عمر ..رحناا المطار سوينا الاجرااءات كلهاا .. وطلعناا الطيارة ..طبعا اخذنا انا وياه درجة رجال الاعمال
سالته : ابغى اعرف اللحين انت ليه فجاة كذا قررت تجي معاي
قالي : يااخي طلعت معاي كذا ..انا من زمان ماارحت فرعنا بالشرقيه وابي اشوف كيف الشغل ماشي .. لا تقول مااثق فيك ..لكن انت توك عظمك طري ..مارح تقدر عليهم
قلت له : ياعيني اللحين انت مطيب خاطري ؟!!
ضحك : ههه ايه
سالته : صقر كيف حيااتك الجديده ؟!!
التفت علي مصدوم : نعم ؟!!
قلت له : اعرف انك بتقول مالنا حق نسألك وان هذي خصوصيااتك بس ...اعتدلت وصرت اطالع قدامي .. انت طول عمرك تدخل بحياتناا .. ماتدخل من بااب فرض الراي .لااا..انت تدخل كأب ..تعودنا عليك موجود لناا وقت مشاكلناا ... وقت مااانبي احد يفرح لناا .. حتى وقت ماانجرحت قلوبنااا كنت برضوو معااناا ..تذكر ياااصقر يوم قاابلتني وانا طاالع من البيت ودموعي على خدي ؟!! يومتهاا خرجت وصدمت فيك ..انت كنت جااي توك من الشرقيه كنت تبااشر شغل ابووي ..
سالتني : خالد وش فيك ليش تبكي ..مارديت عليك كل الي سويته اني ضميتك بقوة وانا منقهر
انت عصبت علي وصرخت : خلك رجال وامسح دموع الحريم
انا خفت منك يومتها ومسحت دموعي ..انت اخذتني من ايدي وركبتني السياارة معااك ..ورحناا للبحر .. ذاك المكان الي تعودنا تجيبنا فيه عشااان ننبسط ونتكلم برااحتنا بعيد عن ابووي وتسلطه ..اخذت لي يومتهاا اسكريم
قلت لك : ماابي وانا كنت متقطع عليه
قلت لي : احس برضوو واعطيت الاسكريم لعامل النظافه ..بعدها رجعت وجلست جنبي وسالتني ..وش فيك ؟! وش الي صااير ؟!
جاوبتك يومتها وانا دموعي رجعت تنزل : بيزوجون عقااب حصه
سالتني : بالبركه ..انت ليش زعلان ؟!
كمل عني يومتها صرخت علي وقلت لي : ليش يزوجونها عقااب اناا ابيهاا
اتذكر اني صكيتك بكف ..وكانت اول مره امد يدي فيها عليك ..قلت لك : صوتك ماايعلى علي وحصه تشيلهاا من بااالك هي من اليوم محرمه عليك ..
رجعت اكمل : مسكتني من ثوبي وقلت هالكلام مااينعااد ابد ولا حتى بينك وبين نفسك ..وفكيتني وقلت لي انت توك صغيير ..اترك عنك هالهرج الي مامن ورااه فاايده
رجع هو يكمل : يومتهاا قلت لي انك تحبهاا والحب مب هرج فاضي ..كنت اشوف بعيونك اصراار وانت بكل مقايس ذاك الوقت تعتبر بزر ..طلبت منك تركز بدرااستك انفع لك ..ماتوقعت ابد ان الزمن يدور وتجيني يوم مااترك اخوك البيت وتعاتبني
قلت له : قلت لك وقتها شفت يااصقر اخووك تركهاا .. تركها ولاني قاارد اقول ابيهاا .. ابوك يشووفني بزر
تكفى كلمه يحجزهاا لي ..لكنك عيت ووقلت مستحيل اكلم ابوي .. ماغير ينحرك وش يقول عمي علينااا نتناقل بنته بيناا
ابتسم لي: وهذانا اليوم يااخالد انت زوجهاا
قلت له : زوجهاا الي ماله بقلبهاا مكان
قالي : انت تقدر تبني لنفسك مكان بقلبهاا ..خليها تتعود عليك بالاول ..
زفرت : ربك كرييم ..اترك مني ولا تهرب ..وش الي بقلبك يااخوي
جاوبني : خلي الي بالقلب بالقلب وانا اخوك
قلت له : صقر وانا اخوك ريح نفسك وتكلم .. نفسك بتحمل ايش ولا ايش ؟!
قالي : لا تشتكي من همومك للناس وادفن همومك في ثرى الصمت كله
قلت له كملهاا : اسرار عمرك خلها تحت الانفاس لا صار هرّاج القفا فاطنن له
هذاك يفرح لا لمس جرح الاحساس و هذا مناه لا لقى فيك عله
تهقاني وانا اخوك بتشمت او بزيد الجرح جرح ؟!
قالي : تعرف ان هذا عمره ماكان تفكيري . .. بس انا مااتعودت .. احب احتفظ بالي في تفسي لنفسي ليه ازيد همومك ؟!! خلك ياخوي بهمومك واترك همومي لي
رديت : ااخ منك
وصلنا الشرقيه .. اخذناا لنا غرفة مزدوجه بفندق شفت صقر يطلع جواله
سالته : بتتصل على من ؟!
جاوبني : فرح
قلت له : صقر اكيد نايمه
جاوبني عن ثقه : بتكون صااحيه
قلت له : لا تقولي مابتنام لانك مو جنبهاا
قالي : ماتلاحظ انك ماخذ وجه ؟!



× الصقر×
دقيت ع الرقم وانا ادعي من كل قلبي انها ترد .. رن مره ..ثم رجع مره ثاانيه يرن ..ماترد .. مع الرنه الخامسه
اخيرا ردت
فرح : الوووووووووو
ابتسمت : السلام عليكم
ردت السلام : وعليكم السلام ..
سالتها وانا منحرج : كنتي نايمه ؟!
جاوبتني : لاا شلون انام انت قلت بتتصل ..
سالتها : طيب ليه مارديتي
جاوبتني : كنت وانت بكرامه بالحمام اتوضا
سالتها : صليتي ؟!
جاوبتني : توه مأذن
قلت لها : اجل رووحي الحقي ركعتين قبل الاقاامه ..ولاتنسين تدعين لي
سالتني بنبرة حزن بانت بصوتها : مارح تتصل ثاني مره ؟! بعد الصلاة
سالتها : تبيني اتصل ؟!
جاوبتني : لا خلاص انت نام وارتااح عشان تقدر تروح شغلك
كان خالد طالع من الحمام " وانتم بكرامه " من بعد مااستحم : ايوااااااااا ياااعيني ع الحب توك مفاارقهاا
وجا من دون سابق انذار وسحب السماعه : شلوونك ام شاادن





× فرح ×
استحيت يوم سمعت صوت خالد : الحمدالله اشلونك انت ؟! مبروك عليك حصه
جاوبني : الله يباارك فيك ..اقول ام شادن وش مسويه لاخوي من طلعنا من جده وهو سرحااان وان تكلم ما على لسااانه الا مشتاق للمره مشتااق للمره .. لا يكون بس سااحرته
ماعرفت وش ارد .. ماتوقع يكون كلامه صحيح ..مستحيل الصقر يتكلم عني كذا
كمل خالد : اقول ام شاادن بالله عليك خذي حصووه واعطيها كورس عندك شلون تهنيني وتدلعني .. ابغى اصير مثل ذا الشاايب من نذكر اسمك له ضحكته تمتد من الاذن للاذن
كنت اسمع صوت الصقر : هات الجوال ياللي ماتستحي
جا صوت الصقر : فرح بكره اتصل فيك ان شاء الله مع السلامه
ماسمع ردي لانه قفل .. اكيد تضاايق ..او يمكن انحرج من اخوه .. معقول يتكلم عني ؟!



× خالد ×
ضحكت وانا اشوف الصقر منحرج .. تخيلو الصقر مستحي
قالي بعصبيه : انت ماتستحي على وجهك
قلت وانا اضحك : هههههههههههههههههههههههههه لااااااااااااااااااا.. يالله ليت معي كاميرا اصورك وانت مستحي والله لو مو شاايفك مااكنت صدقت
قال وهو يهز راسه : بالله وش تقول عني اللحين
قلت له : بتفرح وتنبسط لانك تفكر فيها وتجيب طاريها
مارد علي رمى جسمه ع السرير .. قلت له : حركااات ياااخوي .. ماكنت متوقع انك تعرف للرومانسية وللحب
قالي بنبرة حاده : ليه مالي قلب
قلت له وانا احسه متضايق : مو القصد ..بس انت عمرك ماكنت عااطفي ولا عندك حركاات المرااهقين .. والله حتى الزواج ماتوقعت ابد انك بيوم رح تتزوج .. حيااتك كلها شغل بشغل ..ماعندك وقت لاي شي ثاني
قال وعيونه ع السقف : يعني اذا مااعرفت حريم ولعبت بااعرااض النااس ماعندي قلب ؟!! لا تشغل بالك كثير ترى عندي قلب .. وهو الي مخليني اتحمل كل هموم هالدنيا ومشاااكلهاا
قلت له : صقر اسف مو
قاطعني بنبره حزينه : لا تعتذر .. مو انت اول واحد يقولها لي .. غيرك اعتبرني صخر مااحس .. ياخالد مو كل شي لاازم ينقال في اشيااء كثيره تنحس .. وترى الحب مب كل شي .. قبل الحب لاازم يكون في احتراااام .. في تفااهم ... لو العشق والهيام هو اسااس حياة الزوجين كان نص الزواجات الي بالعالم انتهت
سالته بخبث : طيب انت تحب فرح
عطاني ظهره : مب شغلك
تمددت ع سرير : ياااخي اشبع فضوولي
مارد علي ..ماعبرني .. هذا هو مااتغير التعبير عن المشااعر اخر شي موجود على جدول اعماااله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:56 pm

× راكان ×
طلعوها اليوم من المستشفى . اخذتها ع البيت طوالي .. طول الطريق كانت مريحه راسها ع الكرسي ومااتتكلم
وصلنا البيت ودخلت على طول على غرفة النووم .. نزلت الاكل الي شريته بطريقنا وحطيته بصحون
دخلت الغرفه وشفتها متمدده ع السرير وضامه اللحاف لصدرهاا .. كنت خايف تكون موجووعه سالتها : نورة يوجعك شي ؟!
قالت بصوت خانقة البكاء : لااااا
سالتها : طيب ماتبين تفطرين
صرخت : ماابي شي
هزيت رااسي وقفلت النور وتركتها تنااام ... يالله كيف اتفااهم مع هالانساانه ؟! حالتها النفسيه سيئة جداا ماتوقعت ابد انهاا بتتأثر كذا لانها اجهضت ؟! غريبه ؟! اللحين وهي بالوضع هااذا شلون اقولها انها تعتبر مطلقه ؟! وانها بعدة ؟! التفت ع البااب ..كلها منها هي الي خلتني احرمهاا على نفسي ..




× نورة ×
ماني قاادره اواجهه .. ماابي اشووفه .. انا مجرمه .. ذبحت ولدي بيدي .. خبطت راسي بالسرير .. ليه اللحين صحي ضميرك ؟! ليه اللحين حسيتي فيه ؟! مااقدرتي تتحملين نظرة رااكان الموجوعه ؟! ماقدرتي تتحملين الخوف الي شفتيه بعيوونه عليك ؟!
قمت بصعووبة ومشيت الين الصاله .. شفته وهو جالس وقدامه خرايط شغله
اول ماشاافني جاايه عليه قاام بسرعه وسااعدني بالمشي : ليه قمتي
قلت وانا اجلس : ابي اتكلم معاك بموضوع مهم
سالني : خير ؟!
قلت له : راكان اناا ..انا وحسيت بالعبره تخنقني .. انا اجهضت نفسي .. البيبي ماطااح لحاله انا كنت
صرخ فيني : انتي ايش ؟!!
اهتزيت بمكاني خووف من الغضب الي شفته بعيوونه : اناا
مشكني من ذراعي قبل لاااكمل وقالي : انتي مااكنتي تبينه من المتخلف الحثااله صح ؟! كنتي تبين تنقلعين لبلادك ..مب قادره تصبرين اكثر لين ماترجعين للخراابه الي كنتي عايشه فيهاا ..انا ابغى افهم أي قلب هذا الي طاوعك تذبحين ضناااك ؟! ملاايين يتمنن طفل يناديهم ماااماا وانتي النعمه جات لعندك ورفستيهاا .. يظهر ان حريتك وجسدك الجميل كان اهم عندك من الامومه
قلت له والدمع على خدي : رااكان انا اسفه والله العظيم اسفه
صرخ : لا تذكرين الله على لساانك انتي لو تعرفين ربك مااكان قتلتي روووووح ..انا اول حرمتك علي وهذيك كانت طلقة وكنت افكر ارجعك ..لكن بعد الي قلتيه ماااعااد لك مكاان وسحبني لغرفة النوم لمي اغرااضك كلها مااعدت ابيك ببيتي ...رح اوديك للقذااره الي كنتي فيها



× راكان ×
كلامها كان صاعقه مااقدرت اتحملها .. فجرت بداخلي براكين من الغضب ... معقول لهالدجره مشاعرها ميته .. شلون قدرت تذبح ولدها .. تذكرت الفيزا الي كنت اعامل فيها لها من اسبووعين .. وطلعتها لها قبل يومين كنت بفرحهاا .. ابي اقربها مني .. غبي .. والله أني غبي .. كنت افكر ان ممكن نبدأ حياة جديده مع هالطفل .. حياة نقدم فيها انا وياها التنازلات عشان ولدنا .. لكن يظهر اني كنت متفاائل كثير.. متفائل لدرجة اني صرت افكر بالمستحيل .. وان الحب يصنع المعجزات .. مسحت بسرعه دمعه القهر الي نزلت من عيني .. افاا يااارااكان بتبكيك حرمه ؟! ... رجعت بعد سااعه للبيت بعد سااعه ..من بعد مامريت واخذت لها حجز وكان بعد ساعه بالضبط
صرخت فيها يوم شفتهااا ع السرير وما سوت شي : انتي لسى مالميتي اغرااضك ؟!
وقفت : رااكان انا اسفه ..وتقربت مني ...راكان ساامحني ..وحطت ايدها علي
صرخت : لا تحطين ايدك القذره علي
سحبت الشنطة الي بركن الغرفه ..وفتحت الدولاب مثل المجنون .. وصرت ارمي كل ثياابهاا بالشنطه الين مافرغت ملابسهاا ..قفلت الشنطة ورميت عبااتها بوجها .. وقلت لها بسخريه . ...سحبت الشنطة وحطيتها بالسياارة وركبت جنبي
طالعتها بقرف وانا اشوف تتأكد من ان اطراف العباية مو عالقه بالباب : تحمليها الين ماتركبين الطياارة
رمينا عليها الجوال تصل باهلها تبلغهم عن سفرهاا
نورة : هلا خاله .. لا تماام ..لا طلعت.. خاله اناا رايحه ع المطار .. يوصل
بعد ماقفلت :ليه ماقلتيلهم انك رايحه وماعاد راجعه
التفت علي : بقولهم بس لمى اوصل هنااك
ضحكت بسخريه : اووه نسيت انك اتبينهم يرجعوونك
وصلنا المطار خلصت لها كل اجراءاتهاا .وبالكاد لحقناا قبل لاا تطير الطياره بخمس دقاايق
وصلتها الين البوابه واعطيتها جوازها : اللين هني انتهى مشوارنا .. توصلين بالسلامه .. ماكانت ترد علي كنت اقدر اشوف دمووعها من تحت غطاها الخفيف ..نورة انتي طالق
واستدرت ومشيت من غير لا التفت عليهاا




× حصه ×

اووف وش ذا الازعااااج .. جوالي ولا سكت .. سحبته ورديت من غير لاا اطالع بالرقم : الوو
نوال : انتي لسى نايمه
جاوبت : نوال مالت احد يتصل بذا الوقت ؟
نوال : حبيبتي العصر اللحين بياذن .. قمت بسرعه وطالعت بالساعه اتاكد وكانت بالفعل 2.30 اقوول بقوم اصلي اتصلي بعيد .. قمت بسرعه توضيت وصليت الظهر .. استغفر الله ...امس مانمت الا بعد الفجر ..بركة مافاتتني الصلاة ...رجعت نوال اتصلت
رديت : وش ذا الازعااج
نوال : شلونك مرت اخوي
جاوبتها : مصدعه من ورى ازعااجك
نوال : افى يامرت اخوي ماهقيتها منك
عصبت : مرت اخوي ومرت اخووووي ترى ابلشتينا باخووك
نوال : يااقلبي على اخووي اقوول يامرت اخوي ترى بمرك بعد العصر
سالتها: ليه
جاوبتني : ليه زواجك بعد شهر ان شااء الله ماتبي تجهزين .. ترى رمضان كله اسبوع يعني يادووبك تلحقين
تجهزين
قلت لها : والله انك مرووقه ..اقول انزل اتغدى ابرك لي مع السلامه
نزلت وتغديت وفعلا نوال ماكذبت خبر العصر بالضبط وهي عندي ..صلينا العصر ببيتناا وبعد زن طلعت انا ويااها نقضي .. كنا بنااخذ فرح معاناا لكن الحلوه ماتبي تطلع منتظرة اتصال من صقر




× نوال ×
اقهرتني حصه . من متى وانا ويااها ندور بالسوق ومااختاارت اشياء كثيره .. هذاا مفتح كثير .. هذا قصير
قلت بقهر : حصوووه من متى الحياا ؟؟ مااعرفك اناا ؟
جاوبتني : نوال قلت لك مستحيل البس شي من ذاا
مسكت نفسي ومشيت طالعه من السوق ومطنشه كل مناداتها ركبت السياره وركبت وراي
حصه : نوال شفيك
عصبت : انا شفيني ؟ ولا انتي ؟ بالله عليك في عروس جهزها كله مافيه شي نص كم ؟ في عروس تعيي تاخذ قمصان نوم ؟ في عروس جهازهاا كنه لبس طالبة جامعه .. ربي ..حتى بنات الجامعه يلبسون اكشخ من كذا حتى الالواان اعوذ بالله اسود وبني وكحلي ..انا لو مااعرف ذووقك كان قلت الناس اذوواق .. لكني ادري انك تسوين كل هذاا بالعااني..
حسيتها انحرجت مني : ماعجبني شي
قلت بتريقه : ماعجبك شي من الثياب ولا اخوي الي مو عاجبك ؟
ماردت علي ...طلبت من السواق يياخناا مركز تجاري ثااني .. وقضينا منه فعلااا جهاز عرروس وعاد انا اتريت فيها لاني ارف انها بتراضيني فخذيت لهاا ثلاث اربااع اللبس مفتح وقصير
حصه : نوال والله مره قصيره وش بيقول عني اخوك
قلت وانا اكتم ضحكتي: والله بيتشقق على قولتهم من الانبسااط ...مرينا من جنب ريسنزاا
حصه وهي تسحبني .: لين هناا و خلاص ترى ماعدت اقدر . اعطيتها اكياسها . .. حبيبي روحي الكوفي شوب روقي اعصاابك بقهوة .. وانا بشتريلك على ذووقي
قالت لي : نوال الله يخليك راعي وضعي
قلت لها : ولايهمك




× فرح×
اللين الحين مااتصل ؟ وعدني انه بيتصل ومااتصل ...الساعه اللحين 9 اكيد طلع من الشركة ...اصل فيه ؟! لا مايصير يمكن مشغول ؟! أيه اكيد مشغول دامه مااتصل لحين معناتها مشغول
شادن وبيدها سندوتش : مااما تستني ميين !
جابتها : حبيبي استنى بابا يتصل
شادن : مالح يتصل
طلعت فيها : ليه ؟!!
جاوبتني : انتي لما كنتي تصلي باباا اتصل وانا كلمته ...وقالي اسلم عليك مره كثيير
عصبت عليها : ليه ماتكلمتي من بدري
جاوتني : انا نسييت
قلت لها وانا حاول امسك اعصاابي : كلي السندتش وتطلعين تفرشين اسناانك وتناامي
شادن : لسى بدلي ابعى اتفرج الجاسوسااات
قلت انهي النقااش : لا بدري ولا شي ..الصبح بالكاد تقومين للمدرسه
خلصت ساندوتشها وشربت حليبهاا ..قلت ااكد : فرشي اسناانك لا يجي الذر عليك بالليل
صرخت : ماماا يييييييييييييييييييع
بعد ماطلعت لغرفتها .اتصلت على صقر: السلام عليكم
رد السم : وعليكم السلام
سالته : مشغول ؟! ...كنت اسمع عنده ازعااج كبير .. وبدأ الصوت يخف
جاوبني : لاااا ..
سكت ماعرفت شقول لاازم اقول شي انا الي متصله ..
سالني : فرح فيك شي ..شادن صابها شي
رديت بسرعه : لااا الحمدالله كلناا بخير انا بس اتصلت عشان
قاطعني : فرح انتي تتصلين باي وقت بسبب ولا من غير سبب ماله داعي تبررين
ابتسم بيني وبني نفسي : قلقت عليك ..قلت بتتصل وماااتصلت ..خفت يكون صاار لك شي لا سمح الله
رد : الحمدالله مافيني الا العافيه .. ترى انا اتصلت ماقاالت لك شاادن
زميت شفافي : توهاا من شوي تقولي ..يعني مااكنت ناوي تتصل مره ثاانيه ؟!
قالي : كنت بس والله انشغلت .. الشغل هني يبيله اعادة ترتيب
سألته : يعني بتطول ؟!
سالني : اشتقتي لي
قلت له اتهرب من الاجابه : شادن مشتااقه لك
قالي : ماسألتك عن شااادن ..انا اسألك انتي مشتاقه لي ياافرح
سالته : انت مشتاق لي ..اقصد لناا
جاوبني بنفس طريقتي : شادن وحشتني مدري شلون كنت عايش دونها
شادن واناا ؟! ..انطق تكلم ..سكت شوي وقال .. فرح انا بقفل اللحين ..بكمل اجتمااعي .. اذاا صار أي شي كلميني
قلت بحزن : ان شاء الله .. في امان الله
كنت بقفل الا نادااني : فرح
رديت بسرعه عليه : لبيه
جاوبني : لبيتي في منى
رديت عليه : معااك ان شاء الله خير ؟!
حسيته ارتبك : هااا خلاص ولا شي مع السلامه




× فهد ×
رجعت من الدوام متأخر شووي .. طبعا من بعد مااامريت بطريقي على بيت اهلي واخذت نوال
طلعت اغير ملاابسي ...وتمددت ع السرير
نوال سالني : فهد بتنام من غير عشى
اشرت لها تجي تجلس جنبي .. جات وهي مبتسمه وجلست
سالتها : نوال شلون حصه ؟!
ابتسمت وهي تطبطب على ايدي : تطمن حصه عال العاال .. اليووم اخذتها السووق وبدينا انجهز لهاا
وان شااء الله ماارح نتاااخر بالتجهيز على نص رمضان ان شاء الله بتكون جااهزه من مجميعه بس الفستان هو الوهقه مالها الا تطلبه جااهز
سالتها : يعني الفلوس تكفيها مو ناقصها شي
قالت لي : مااشاء الله المهر كبير غير كذا عمتي معطيتهاا فلوس فووقهاا
سكت شووي : اامممم مااهي زعلاانه مني ؟!!
ابتسمت لي : فهد حصه لو قالت زعلانه بس قلبها طيب والله كلام على الفاضي
سالتها واناا احط ايدي على بطنها : كيف البطل معااك ؟!
قلت له : شكل الدكتورة حسدته .. طول الوقت يلعب ويرفس
ابتسمت : طبيعي لانك ع السااابع خلااص .. الله يقوومك لي بالسلامه
ابتسمت : الله يسلمك يااالغااالي ...اللحين يالله انزل معاي خل نتعشى
قلت لها : انتي اقعدي وانا بجهز العشى
قالت لي : الله يخليك لااا .. كله ولا مطبخي بتقلبه فوق تحت
قلت لها : تحمليني لين ماتوصل شغاالتك
قالت لي : والله مالها داعي ..كان اخذناا وحده من شغالات بيت اهلي او اهلك لين مااولد واخلص النفاس لكنك ماتسمع الكلاااام
ابتسمت : اول تزنيين تبين شغاله واللحين ماتبينها
وقفت : زمان اول تحول



× نورة ×
طول فتره وجودي بالطيارة ..ماكنت اتكلم .. مااكلت شي .. حتى الراكبة الي جبني طفشت مني .. كنت كله اطاالع من الشباااك .. كاني ابي املي عيني من السعودية واجواهاا ... وصلت اخيرا الطياارة .. اول مانزلت من الطيارة الهوى الباااارد لفحني بشكل قوووي .. لملمت العبااايه بقوة .. خلصت اجرااءااتي ..كنت اشووف النااس تطالعني .. عرفت ان السبب العباية والشيله ... مااهتميت يمكن لان لي فتره طوويلة متعوودة عليهاا
فصارت شي من المسلماات عندي .. اخذت تااكسي .. وارشدته لعنوان البيت ... ريحت رااسي ع الكرسي ومااحسيت الا وانا قداام بيتنااا
فتحت لي الشغااله الي تفااجأت بوجودي.. سالتها عن امي وابوي ..عرفت انهم طالعين لحفلة كوكتيل .. اخذت شنطتي ...غرفتي مثل مااهي من يوم مااتركتها .. نفس البوسترااات .. نفس الاغطيه .. الاشرطة والسيدياات
رميت نفسي ع السرير . واناا احس بالم فضييع بكل جسمي ..لكن الالم الي بقلبي ولاا شي ......اااخ مااالمني تطليق راكان لي .. انا كنت ابي هالشي ...من تزوجته .. لكن الالم الاكبر الجريمه الي سويتهاا .. مدري شلون انهبلت وفكرت اجهضه .. كان بيطلقني ..ليه مااصبرت ..ع الاقل كان بيكون عندي طفل اضمه لصدري ..يناديني ماماا ... نظرات راكان الى الان احس بحراارتهاا على جسمي ...مديت ايدي تحسست سريري القديم
اااه وش حلوو الرجعة للبيت
دخلت امي وهي متفاجاة : نورة ؟!!
ضمتني وبااستني .. : اشتتقت لك
ابتسمت : واناا بعد
سالتني : وش هالمفاجأة الحلووة ..وين زووجك
قلت لها : ماما انا لحالي هنا .. زوجي مارح يجي
امي : ليش؟! شغله
جاوبتها : ماماا احنا انفصلناا
امي : ايششش ؟!!
قلت انهي أي نقااش ممكن : ماما انا وراكان زواجنا كان اكبر غلطه .. وهالغلطه ماكاان لها تصحيح الا الطلاق ..وكملت بغصه .. والي كان ممكن يجمعناا ..رااح .. I lost my baby وحضنتهاا
حضنتني بدورهاا وصرت وصرت ابكي بحضنهاا ..هذا خرشي اتذكره قبل لاااغط بنوم عمييق


×حصه×
رنين الجوال ذبحني .. قرفني بعمري ...
رديت : نوال مالت ماصار دبش ذبحتيني
فاجاني صوته الرجولي الرخيم : يظهر ان الدبش تاعبك كثييير
فزيت جالسه : انت شلون تتجرأ وتتصل علي
سالني : ليه حرام
قلت من غير تفكير : ايه حرام
حك بشماته : يظهر نسيتي انك زوجتي
عضيت ع شفتي ..تصدقون اني نسيت ..: واذا انا مابيني وبينك كلام
جاوبني : تصدقين ان وجهك لوح؟!! الي زيك مفروض تتصل تعتذر ع اسلوبها السخيف بالكلاام لكن لا حياوة لمن تنادي
قلت هل : اللحين متصل من صبح رب العباد عشان تسمعني هالمحاضرة
جاوبني : اجل ميت على صوتك
زفرت : اووف ..خالد وبعدين ترى ماني فايقة للكلام الفاضي .. اللحين اختك بطب علي وتدوشني
سالتن ي: من نوال او مها
جاوبته : نوال .. وكملت افضفض ..يااخي ذبحتني من سوق لسوق امس مدورتني نص اسواق جده والي قاهرني اثر يوم تختار شياء ماتصلح لي تمد براطمها شبرين
سالني : كيف يعني مايصلح لك
كمت بغبائي : ياارجال شي خفيفي مره وش قصيييير يكشف اكثر مما يغطي محسستني اني رقاصه مو عرروسة وكله كووم وقمصان الن.....سكت اوف ووف انا شقااعده اهببب
سالني بخبث : أي قمصان ؟!
رديت بعصبيه : ولا شي .. تبي شي
سالني : مشغولة ؟!
جاوبته : مب مشغولة ..توني صااحيه بس انت مفروض بالشغل ...ماابي اكون معطلتك
رد : والله ان الشغل ملياان من امس انا وصقر شغالين على ذي املفات ولا خلصلنااا
علقت : لا تضغط على نفسك بالشغل العمر يخلص والشغل مايخلص
قالي بطرية مرحه : تامرين امر
سكتنا شوي . منا لاقيين كلام نقولة .. اصلاا مابينا شي ينقال ..رغم كونا تربينا مع بعض والمفروض اننا نعرف بعض زيين .. لكن معه احس نفسي غريبه ...حتى مع واقع كو زوجي ..واقع مااقدر اغيره ولا امحيه من حيااتي
قلت له اقطع الصمت : خالد ابي اسألك سؤال لكن تحلف بالله انك تكون صاادق معاي

× خالد ×
مادريت وش السؤال الي مستدعي انهاا تحلفني عشان تضمن صحة اجاابتني .. نبرة صوتها وهي تكلمني كانت مختلفه تمااماا .. مختفه عن نبرة صوتها الحاده والي تقدر تلمس فيها العزة بشكل كبييير لدرجة ممكن تحس الي يكلمك انساان كله غروور وعنجهيه
قلت لهاا : مع اني مارح اكذب عليك لكن عشان تطمني والله العظيم بجاوبك بصدق وش سؤالك
قالت من بعد تنهيده : خالد انا ماكنت عندي القدره على اختيار الرجل الي ارتبط فيه .. انت انفرضت فرض علي ... وادري ان كلامناا قبل امضااايقك ..ويمكن لو احد ثاااني كان مابقى فيني عظمة سليمه .. انا قلت هالكلاام عشان اكون صريحه ولا اكذب عليك .. وابيك بدورك تصاارحني .خالد ليه تزوجتني ؟!! قلت بنت عمي وانا اولى بها من الغريب ؟! ولا خفت تنرفض بسب بالمااضي ؟!
جاوبتها بصدق جديه : حصه الرجال مايعيبه أي شي ..الي كنت اسوية زمان الحمدالله تبت منه واذا كان رب البشر يقبل التوبة .. حنا ليه نتجاهلها ؟!! وانا ان دورت بلااقي من يزوجني ولا يطالع للمااضي لا تنسين ان ربي منعم عليناا بالمال والاصل الطيب .. الف من يتمنى نسبناا ..حصه انا مااخترتك الا لاني ابيك .مو لانك بنت عمي وموجوده قدامي .. انا بغيتك لانك حصه ...سكت قبل لا اتهور واقول ترااني احب واموت عليك .. امم حصه اسمعي اعرف انك تتوقعين انك عطيه من عمي .. لا ورب البيت منتي عطيه الا اختيااري ...سكت ليه ماترد ؟! ...حصه تسمعيني ؟!
ردت : اسمعك
كملت : اسمعي يابنت عمي الي اوله شرط اخره نور .. اللحين حنا م ملكنا والي صاار صاار .. قدامك خياارين ..والله تبين نتمم الزواجه خير وبركه ..ولك مني عهد ربك الشااهد عليه ماتشوفين مني لاااذل ولا ضيييم ...واسكنك محاجر عيوني قبل بيتي ...اما اذا بعتي ياابنت عمي فانا مب ساائل والي خلقك خلق الف غيرك ..لكن اعرفي اني بخليك على ذمتي يعني طلااق امحيه من ذااكرتك
قالت لي بعصبيه : بس هذي مب تخيراات يااخالد..انت كذا ولا كذا جابرني عليك
حزت بنفسي لكني تغااضيت : هذا الي عندي .. واعرفي اني من اليوم ماارح تسمعين صووتي .. الا يوم تتخذين قراراك
قفلت السماعه من غير لا اسمع ردهاا ..يمكن خفت تقولي ماتبيني .. بالاصل اناا عارفه انها ماتبيني ...بكني ابيها ..مايهمني راايهاا .. سموهاا انااانيه .. ايه انا اناااني .. انااني لاني مااقدر اتخيل احد غيري يمتع عينه بشوفتهاا ..يتمتع بقربهاا ... يحط ايده عليها غيري .. شي مااقدر اتحمله بخياالي ..شلون اتقبله بالوااقع .. افضل اني امووت على انها تكون لغيري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:58 pm

× مها ×
استاذنت من شااهين اروح مع حصه واساعدها في التجهيزات وطبعاا ماقصر معاي عطااني الاوكي ..بعد عمري والله ابد مايقولي لاا ولا يكسر بخااطري .. احس ربي والله معوضني خير بشااهين ....احسه اكبر نعم انعم فيها ربي علي ..فعلا الزوج الصالح نعمه كبيره ..طبعا عشان اللحق ع السوق بدري ..10 بالضبط كنت بالسياارة وعلى بيت عمي .. لما وصلت مالقيت الا مرت عمي ..سلمت عليها وطلعت لغرفة العروس ..لقيت الغرفه مليانه اكيااس ..يظهر نوال ماقصرت معها ابد ..
طلعت حصه وهي لافه روب الحمام عليها : هلااا مهاوي
ابتسمت : هلا العروووس يؤيؤ انتي لسى مالبستي ؟!
جاوبتني : اللحين البس وننزل نفطر سوى
قلت لها : فطور مين ..حبيبي البسي بسرعه نبى نلحق السوق من بدري
قالت : سوق اللحين ؟! مب صااحيه
قلت لهاا: حبيبتي ترى مابقي ع الزواج الا شهر ..لازم تستعدين ..مااظنك تبين تقضين رمضان كله بالسووق
قالت : ايه والله مابي ..طيب اللحين اطلعي بغير وبنزل ..اقول مها شووفي فرح لو بالبيت ماعندها جامعه خليهاا تجي معاااناا تتسلى
بسطتني الفكره : اووكي ..بكلمهاا
خرجت من عندهاا ونزلت الصاله ..جلست مع مرت عمي ..واتصلت من جوالي على جوال فرح
فرح : ياااااااااااااااااهلاااااااااااااااااااااااااااااا
ابتمست وانا اسمع نبرة صوتها المرتااحه : هلاا والله بالبيت او الجامعه
جاوبتني : لا والله بالبيت اليوم ماعندي غير محاضرتين خلصتها وجيت
قلت : زيييين .. تروحين معنا السوق انا وحصه ؟!!
قالت : السوق ؟! مادري مب محتاجه شي
قلت لها : مو ضروري تحتاجين.. البسي عبااتك خمس دقاايق وحنا عندك ..مع السلامه
قفلت وشفت حصه نازله .. اخذتها ومرينا على فر ح .. وغزينا الاسوااق غزو ... ساعدتنا فرح كثير .خصوصا ان ذوقها راايق مره ..غير كذا محتشم ..يعني جا على هوى حصه تماماا ... لكن على ميين القطع الي كانت محتشمه مره زيااده رجعتها .. مااكنت رح انتبه بالعكس رح اشوفها حلوه لكن نوال الي مااجت اليوم لانها تعبانه شووي ..نبهتني .. لاحظت ان في قطعه بيد حصه كاانت تجنن مره وحلووه وفرح كانت تناظرهاا
همست لها : عجبتك
فرح : ماشاء الله تجنن
قلت لها : طيب اطلبي مقااسك
جاوبتني : وش تقول عني حصه ؟! بتاخذ على خاطرها
حصه سمعتها : تصدقين ماعندك سالفه .. وسحبت نفس القطعه بس لون ثااني . وراحت وحااسبت . .. مدت الكيس لفرح
حصه : بطليك الهبل انا لو بزعل او اخذ على خااطري ..ماكان خليتك تجين معنا السوق
على صلاة الظهر ..فرح رووحت بيتهاا لان شاادن ترجع من الروضه .. اما اناا وحصه كملنا تسوقناا من بعد ماصلينا بالمصلى وتغذينا بمطعم من المطااعم


× راكان ×
ااخ البيت فااضي .. كئيب ... مافيه الا اناا ...طفرت دمعه من عيني .. دمعة قلب محرووق .. نورة اجرحتني .جرحتني لماا ذبحت ولدي ...ذبحتني ...ااخ يااخساارة الحب الي انولد لهاا بقلبي .رغم كل ماافيهاا من عيوووب ..كل اخطاءهاا .. حبيتهاا ... ااااه والله وصفيت عليك لحالك ياارااكاان ..لحاالك مع ذي الجدرااان .. فكرت ارووح لفرح ..اعرف ان زوجها مساافر .. اخذت سيااارتي ورحت لهاا
استقبلتني بفرحه كبييره . يااحيالله من جااناا
ابتسمت : الله يحيك .وين شاادن
مدت لي القهوة : شاادن نااايمه من زمان المدرسه مروضتها لي
قالي : تعلقت فيك اكثر واكثر مو؟
قالت لي : مو بس انا حتى صقر ..لو تشووف شلوون تمووت عليه .. وهو مو مقصر معهاا دلع وحنااان
قلت لها : اشم ريحة الغيره
قلت له : بكره ان شاء الله لمااا ربنا يعوضك انت ونورة ..بتشوف شلون بتهملك وتهتم فيه
حسيت بحرقه بقلبي ...تهتم فيه وهي ذبحته ؟!!
سالتني : ووينها ليه ماجبتها معك ؟!
قلت لها : نورة انا سفرتها لاامريكاا
فر ح : طيب كوويس خلها ترتااح وتغير نفسيتهاا عند امهاا
قلت لها : فرح اناا مطلق نورة
انصدمت : ااايش ؟! ليش ؟!
قلت لها : ماتفقناا ..فقررنا ننفصل ..يظهر كنتي على حق انا وهي مااانناسب بعض
قالت : ووين كلااامك لي ؟!
قلت لها : فرح والله لو كان لنا حل غير الطلااق مااكااان ترددت
فرح : الله يعووضكم اثنينكم



× الصقر ×
ضغطت بالشغل الين ماقلت اميين .. مسكين خالد تعب معاااي كثيير.. خليه يشووف الشغل على اصووله ..ركبت اول طياارة لجده ... ابي ارجع للبيت اشتقت له كثيير .. واشتقت لساكنيه اكثر والله مااتوقعت ابد ان ثلاث ايام ممكن تقلب حالي ..صحيح اني اخترت اساافر عشان يهدا التوتر الي بيني وبين فرح .. بس السفر عاد علي باكثر من هدوء الاعصااب .. عاد علي بشووووق مااينوصف ...شووق يااكل قلبي اكل .. شوق للي سميتهاا طفلة ...طفلة ... والله اني اكبر غبي .. طالعت لسنهاا ومااا التفت لعقلهاا ...اااه ياااافرح لو تدرين قد ايش مشتااق لك ...
هااانت .... وصلت ع السااعه 1 بالليل طبعا مالقيت احد بالصاله ..اكيد فرح نايمه ...بكرة عندها جامعه .. طلعت للغرفه وفتحت البااب بهدوء .. كانت فرح مشغله الابجورة ..وتقرأ بكتااب ..اخذ الوضع ثواني اليين ماتستوعب وجودي ..رمت الكتاااب وجرت علي ..الين ماوقفت قدامي .الظاهر استحت تضمني
قالت بخجل : الحمدالله ع السلامة
تقربت منها وضميتهااا بقوة : وحشتيني .. طبعت بوسه سريعه على رااسها
وخرتها عني وانا اشوف احرااجهاا مني .... يمكن ماتوقعت حركتي ..او بسبب لبسها ؟!
سالتني : ليه مااقلت لي انك رااجع اليوم ؟!
جاوبتهاا : حبيت افااجاك وش راايك مفاجاة حلوه؟!
هزت راااسها : الا تجننننننننننننننننننننننن
مشينا باتجاه السرير... وشفت شادن نايمه بمكاني قطبت حاجبي :هذي وش تسوي بمكاني
ابتسمت وهي تاشري اقصر صووتي : تونسني بغيبتك
قلت لها : وانا رجعت وهي بترجع مكانهاا ..
مسكت ايدي قبل لاا اشيل شادن : صقر يااقلبي خلها نايمه حراام
ابتسمت : بس عشان يااقلبي رح اخليها
توردت خدودهاا .... يالله تجنن وهي مستحيه ....: احلى شي فيك هالحياا
قالت بعتب : الله يساامحك اللحين انا مافيني شي حلوو
قلت لهاا : انتي كلك حلى على حلاا



× فرح ×
ياناااس ..معقول الي قاعده اسمعه ؟! اللحين هذا هو الصقر الي يتكلم ؟! فجاة كذاا من غير أي مقدامات صاار رومنسي ؟!! هل فتره الغيااب البسيطه هااذي اثرت فيه ؟! حركة مشاعره ؟! ولا كل هذاا مجرد فتره تعدي ؟!
لاا توسوسي ياافرح .. ان شااء الله على طوول
رديت عليه : هذا لان عيونك حلووه
رمش بسرعه كبيره : ادري
خبطته بخفه : يالغروور
قالي : فرح انا والله جيعاان في اكل
ضحكت : هههههه انا كنت بسالك لكن خفت تزعل
حك رااسه : شكلي بغير رااي وبخليك تساليني

<<<<<<<<<

× دخل رمضان على ابطالناا بكل ماافيه من روحاانيه .. الكل فيه همه الاكبر الطااعه والعباااده .. الدنياا بعينا فيه تصغر وصغر.. والالسنه على اخلااف لهجاااتهاا ولغاتها ماتطلب الا شي واحد العفو والمغفره وماغيرهاا شي ثااني ...وهنااكبالبتي الحرام .. بمكان الراحه والطمانيينه سره ... الكل رافع ايد بالدعاء
فرح " يااارب سخر لي زوجي ..وسخرني له ..ياارب اجعله لي عوناا على ديني ودنياااي "
الصقر " ياارب اصلحي لي في اهلي وذريتي ...ربي وجمعني انا ويااهم بحبيبك المصطفى في جنات النعيم "
راكان " ربي اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموااات "


<<<<<<<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البارونه
Admin
البارونه


عدد الرسائل : 243
العمر : 33
المزاج : ماشي حالو:)
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°   °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 5:00 pm

<<<<<<<<
× فــرح ×

يالله اليووم اناا مبسووطه.. الا طايره من الفرح .. الحمدالله من رجع صقر وعلاقتنا من حسن لااحسن .. صحيح مااايغازلني بالكلااام بس مو مهم .. المهم اني احس بحناانه .. اشوف الشوووق بعيوونه ... تكفيني ضحكته الي يضحكهاا من قلب ..هذاا كله اهم عندي من أي شي ثاااني ...رجع اليوم البيت متاخر لان زي ماانتو عارفين رمضااان .. والدوامات تتاخر ... سالته : كيف الشغل اليوم
جاوب وهو يفصخ ثوبة : الحمدالله
والتفت ع السرير: فرح بالله ..ماعاد كمل وش يبي
شفت شاادن : متى جيتي ؟!! تصدقون ما انتبهت لها يوم دخلت
شااادن : من زمااااااااااان
قال يعلق : احلى يااامن زماان .. يالله يااحلوه قومي بااناام
ردت عليه الفصيحه وهي تبعد شوس عن مكااانه : نام احد مسكك
قال لها : شووفوو طوويلة اللساان . اقول قومي يالله على غرفك بالطيب
صقر: لاا يااشيخه ؟!
شادن : ماما قالت اقدر انام هناا
قلت وانا اطله غياار صقر : ايش ايش ؟! متى انا قلت
شادن : انتي قلتي امس
صقررفع حااجبه ...قلت : انا قلت لما بااباا يكون مساافر
شادن : ماافرقت ..انا ابغى اناام هناا اليووم
صقر : لا مااانتي ناايمه وقداامي على غرفتك
شادن: اذا بروح تروح معااي مااماا
صقر : وليه تروح معااك مااما بتقعد عندي ومسك فرح من ايدهاا
شاادن تسحبها : سيبهااااااا
صقر يمد لسانه لها : ماااابغى وسحبني بقوة فرتميت على صدره وصار حااضني بقووة ....كنت اسمع صوت نبض قلبه بوضووح ..صحيح انهاا مو اول مره.. لكن هالمره احسااسها غييير .. انبثت مشااعرغيير ..هو نفسه غيير
شادن تنط بقهر على السرير : سيبهااااااا .........سيبهاااااا...حب يقهرها فحط ذقنه على راسي كانه متسند عليه...
قالت وهي تاشر : .شوف شوف انت فااغصهاا
صقر : يالكذب فااغصهاا مره وحده
شادن معصبه : انا مااكذب اللي يكذب ربناا مايحبه وما يدخله الجنه... ونزلت من السرير ومسكت ايدي وسحبتهاا .. تعااالي
سالتها : على وويين ؟!
شادن وتطالع لصقر بنظرات عناااد : بنام في غرفتي انا وانتي بسسس ..وشدت على كلمة بس
صقر: شووفو البنت وقوارت راسهاا
ضحكت : ههههههه مو جايبته من بعيد
صقر : القصد
قلت : والله اللي على راسه بطحى
صقر: هييييين مردووده لك
شادن مو فاهه النغزات الي بينهم : يللااااااااا
صقر: قلت لك ماااماا مو رااايحه ياللا غرفتك
شادن حاطه ايدها على خصرها: يااسلام ماتروح معااي ولا اناام عندهاا كيف كذا
صرخت عليها : شاادن نزلي ايدك اشوف عيب تكلمي باباا كذاا
شادن نزلت راسها ويدها وهي مستحيه ...قلت : ياللا بوسي بابا وقوليلة انا اسفه وعلى غرفتك على طول
شاادن راحة للصقر الي انحنى لمستواهاا : اااسفه وباسته على خده ومشيت بتروح لغرفتهاا وهي مقهورة الا وقفت عند الباب وقالت..انا ماتخلوني لكن والله لما يخرج النونو ماايناام هناا ينام لحالوو وخرجت وقفلت الباب بقوة
قلت منقهره : شف كيف قفلت الباب
الصقر: أي نوونو ؟
التفت عليه واخذت ايده وحطيتها على بطني ..... اول مااستوعب الموضوع ارتسمت بسمه كبييره على وجهه : قولي والله
قلت : والله ومن شهريين كمان
الصقر: وليه ماقلتي لي
جاوبته : كنت ابي اتأكد ... انت فرحان ؟!
سألني : وليش ماافرح ياافرح ؟! توقعتيني بزعل او اني ماابي عيال
قلت : كنت اعراف انك تحب الاطفال وانا شفت ذا الشي بتعاملك مع شادن بس حياتناا مااكانت بالبداايه زينه .. الا يوم راضين وعشر زعلانيين غير كذا انت مااخذتني رغبه فيني يااصقر انت اخذتني تحصيب حااصل شي اجباري مالك خياار و
قاطعني : بس ياافرح لاتكمليين انا اعترف ان زواجنا كان باسباب مالنا يد فيهاا لكن العشره ياتقرب بين الزوجين ياتنفر وانا من تزوجتك مااشفت منك الا كل الي يسر ... والخلافاات باول ايام الزواج شي طبيعي خصوصاا ان انا واني ماكان بينا أي معرفه ..سكت شووي .. اعترف اني كنت اعااملك بجفا لكن انا معذورفرح انا احس كل يوم اني ظالمك انتي بنت صغييره وحلوووه والف من يتمنااك وانا بالمقارنه معاااك اعتبر شاايب عمري فوق ضعف عمرك الفرق مو هيين ..الي بسنك تبي شاب يدلعهاا .. يلف بها الدنياا .. يتغزل فيها .. واناا افشل انسان بالتعبير عن مشااعره فتخيلي شلون بيكون وضعي مع كلام الغزل ..لما ساافرت ..توقعت اني برتااح من ضغط الاعصااب .. من الحيره الي اعيشهاا وانتي جنبي .. لكني مااقدرت اصبر اكثر من ثلاث اياام وجيت لك
قلت : تعرف وربي كنت احس بحرقه بدااخل قلبي واناا اشوف جفااافك بالكلام معااي يوم تتصل ...صقر اناا العمر عمره ماهمني وانت مو شاايب لذي الدرجه انت توك الثلاثيين غيرك ماايتزوجون الا بعد الستين وياخذون بنات ال15 هذول وش يكونون !! صقر انا زوجتك واحبك
ابتسم اول مر يسمعني اقولهاا له .. عمري ماتخيلت اني بصارحك بمشاعري .. لكن انت زوجي ومو عيب ولا حرام اني اقولك احبك انا من يوم مااتزوجتك دخلت قلبي بالبدايه ماكذب عليك توقعت اني احبك لاني اشوف في الاب الي انحرمت منه لكن بعديين يوم كان نبض قلبي يزدااد اول مااشوفك يوم اسمع اسمك او صوتك قلبي يرقص معك .. اغاار يوم اشوف حرمه تطالعك يوم نكون برى ..وادعي عليهن بالعمى ... اتمنى امسك كل وحده واقولها ترى زووجي لا تطالعون فيه .. بس شي مستحيل يصير ... البنيه ماتحس كذا اتجاه ابوها يااصقر .. ومسحت دمعه من عيني بسرعه
صقر : وهو يمسح اثر الدمعه باصاابعه : لااا ياافرح كله ولادموعك تراااها غاليه من غلات راعيتهااا
ابتسمت : اكيد غاليه ياصقر..
صقر: والي خلق الصقر انك غاليه واغلى من الروح بعد
ضميته : شف تعرف تقول كلام حلوو .. بس انت حاااول


× حصه ×
لاااااااا يمزح اكيد .. يمزح ..قلت : يباا من جدك ؟!
ابوي : تشوفيني امزح معااك
قلت باعتراض : يبا أي مزرعه الله يخليك .. ترى حنا بالعشر الاواخر ..يعني مره مو وقتها
جاوبني : واذا ياابنتي ترى مب رايحين مقطعه .. وهناك مااشاء الله المسااجد ملياانه ... منهاا نغير جو ..ترى قرفت من الشغل وبلاية ..ومنا نعيد هنااك
نوال: بس ياعمي عرس حصه بخامس يوم يعني مره مايمدي
قالها : الا يمديناا ..
قلت له : يباا اناا ابي اعتمر ترى الى الان مااعتمرت ... وماني مسافره من غير عمره
ابوي : والله ياااحصه انا مااقدر اعتمر بك تعرفين العشر الاواخر وزحمتهاا
زميت شفاايفي..: انت ماااتقدر توديني .. والسيد سعد معتكف بالمسجد ..وفهد شغل انا من وين اجيب لي محرم
نوال : والله لو دريت كان مرينا عليك الخميس
التفت : انتو رحتم الخميس؟
قلت لها : ايه رحناا
انقهر اكثر: ليه ماقلتو لي ؟!
قالت لي : والله على بالنا رحتي
يااناس ببكي : ااااااااااااه يااربي
امي : ياابنتي خلااص مالك نصيب ..جهزي اغرااضك ترى بكره ان شاء الله بعد الترااويح بننزل
طلعت غرفتي وانا منقهره ..عبيت اغرااضي ..اصلاا هي الي بقت بالبيت ..بقيت اغرااضي كلها مجهزه بشناط الدبش
بعد ماخلصت ..توضيت وصليت التهجد ونمت من بعدمااوقت السااعه على الفجر



× نورة ×
درت بالشوواارع اتمشى واغير جو .. خالتي وحصه من عرفو بخبر طلااقي ... تضاايقوو بالبدايه لكنبعدين صاار عااادي ..بالنهايه على قولة حصه كل شي قسمه ونصيب . .. كل الي اتمنى ان علاقتهم بفرح مااتكون خربت .لان فرح انساانه طيبه كثيير .. اخذت ليه وحده دبل اكسبرسوو ..وجلست عل طاولة من الطاولاات .. طلعت كتاب لي فهر اقرأ : كيف تنظم حياتك
يمكن يساعدني فعلا اجمع شتاات حيااتي .. الي مابقي منها الا الحطاام .. شفت اثنين قااعدين الطاولة المقابلة لي .. كان وضعهم جداا مخجل .. زمان النظر هذاا كنت اعتبهر عادي مره .. لكن اللحين كل مااشوفهالمناظر اتذكر كلاام رااكان .فعلا حيواانااات ...حيوانااات .. دفعت الحسااب وطعت على طوول ...هبت ريح خفيفه ..شديت جاكيتي حولي ..وربطت طرحتي زيين



× خالد ×
من قالت لي نوال البارحه ان حصه مالقت من يوديها الحرم وانهاا بتروح الديره والعمره بنفسها عزمت امري .. اني انزل واعتمر فيهاا ..خصوصا واني اصلاا ماجل عمرتي للاواخر ..شحنت سياارتي لجده ...وركبت اول طياارة....وصلت جده ع العشى ..صليت العشى والتراويح بالمسجد ...وبعدهاا غيرت ثياابي واحرمت .. واتجهت لبيت عمي .. وصلت لبيت عمي وكنت اشووف السوااق يحط الاغرض بالجمس ..دخلت وسلمت على عمي وعمتي
عمي : اشوف بالاحرام
قلت له : ايه والله ناوي انزل مكه اعتمر
حصه خرجت من المطبخ : يمه سلة الت...شكلها انصدمت بشووفتي
عمي وهو يناظر فينا : هي مكلمتك
حصه استوعب : والله وقسم بالله من دخل رمضان ماسمعت صوووووته
ابتسمت : لا ياعمي ماكلمتني ..نوال هي الي قالت لي .. وانا بعد اذنك ابي اخذها واعتمر فيهاا ..وبوصلها لحد بااب المزرعه
عمي : بس ياااخالد مايصير
سالته : عمي ليه مايصير؟!! انا زوجها مب غريب ..وكملت امزح.. حتى ماصارت بكرت عايلتك
عمي لحصه : تروحين معاه
حصه : لااا مااابي خلاص
قلت لها : مب كيفك اطلعي واحرمي يالله
عصبت : هي انا ترى لسى ببيت ابووي مالك علي كلمه
عمي : وااذا ببيت ابووك مااتحترمين زوجك ؟! انا كذا مربيك
رفعت حاجبي بشمااته ..حصه: يبا ماااشفت شلون يتكلم
قالي : تستاااهلين ..اطلعي احرمي بسرعه
طلعت تغير ..عمتي : ارفق يااخاالد تراهاا بنت عمك
ابتسمت لها : لا توصين يااعمه ..اناا اعاندها بس لكن والله ماارضى عليها انتي قلتيها بنت عمي .لحمي ودمي
عمي : الا كسر ضلوعها بنتي واعرفهاا ..قووووية
طلعت انا وحصه باتجاه مكه وعمي ومرته ..للمزرعه باتاه خط الجنوب ..قبلها مريت ع التسجيلاا ت السلاميه ..اشتريت كم شريط وطلبت من البياع انه يعطيني شي خاص بالمتزوجين..فاعطاني محاضره بعنوان بحر الحب
كنا بالسيارة ماافي ابد أي كلمه بينا ..الهدوء مايقطعه الا صووت ابراهيم الدويش ..وصلنا الحرم واعتمرناا ... وقت الطواف ..كنت امسك حصه بكتفهاا بسبب الزحاام الشديد .. ويوم كنا نمشي باتجاه المسعى كانت مااسك بااحراامي قلت لها : حصه ترى الاحرام كل شوي يفتك
قالت بقلة حيلة : زحمه خاالد
مسكت ايدهاا : هاتي يدك ...طلعنا للدور الثااني..هروبا من الزحمه ..لكن حتى الدور الثااني والله زحمه .. سعينا ودعيناا ..وبعدهاا فتحنا احرامناا ..
كان وقت التهجد خلااص دخل والصفووف بدت تنصف ...سالتها : حصه تبين تصلين التهجد ؟
حصه بفرح : ايه
قلت لها : طيب بنصلي ...طلعت جوالي واتصلت بعمي بلغته اننا بنتاخر فلا يقلق عليناا ..
بعد الصلاة مسكناا خط مكه الجنووب ...شفت الساعه كانت الساعه 4 وقفت باستراحه ع الطريق .. ونزلت انا وحصه وتسحرناا .... لااحظت ان اكلها مره خفيف ...هذي هي من يومها اكلها خفيف ... بعد ماخلصنا اكل ...كملنا الطريق .. ودخل وقت صلاة الفجر ...وقفنا وصلينا الفجر بمسجد ع الطريق ..كنت اسوق ووالله تعبان مافيني اسووق ...خلااص عيوني بتقفل ... وقفت بوحده من المدن الصغيره ع الطريق ..وكان فيها فندق حالته زوينه .. اخذت غرفه لي انا وحصه ..من بعد ماحقق معي الي بالرسبشن وقرفني .. وطبعا شااف اثبات ان الي معي زوجتي .... رجعت للسيارة: يالله حصه انزلي
حصه وهي تشوف المكان : انزل ووين
قلت لها : بنبات ساعتين وبنمشي
حصه : انهبلت انت ؟ شلوون
قلت لها : حصه مو وقت تحقيقااتك انزلي وفكيناا ترى مااشووف الطريق قداامي ..وسحبتها مع ايدها
طلعنا الغرفه ... وعلى طول السرير


× حصة×
هذا اكيد انهبل ... شفته وهو يخلع قطعة الاحرام العلويه ويتمدد ع السرير ... قالي : بتوقفين كثيير ..
قلت له : وين اجي ؟
قالي : حصه تعالي نامي .. ترانا صيام يعني خووفك ماله دااعي
قلت وانا اتصنع القوة : خالد هالتصرف غلط .. ابوي وش بيقوول
مارد علي .. نام وطنشني .. عرفت فعلاا انه تعبان انا جلست على وحده من الكراسي ونمت عليها شووي ..طبعا ماطولت بالنوم لانه ابد ماكان مرييح ...لمى صحيت كان خالد نايم صحيته توضا وصى الضحى كملنا طريقناا ...وطبعاا الصمت سيد الموقف ... الحمدالله ان اهلي ماحسو بتاخرناا لان كان في حاادث مقفل الطريق لفترة طويله ...قضيناا خمس ايااام بالمزرعه ... ودخل علينا العيد ... وفهد ونوال نزلوا عندناا حتى الصقر وفرح ...ومها وشااهين وامه .. وسعد اخوي ..الوحيد الي ماجانا كان خالد
سالت مها : خالد يه ماجاا ؟!!
ابتسمت لي : ها مشتاقه له
رفعت الحاجب : بلا سخاافه ...
فرح :واذا اشتقتي له ترى عادي زوجك
التتف عليها : شوفو الثاانيه ... وقفت .اجيب القهوة احسن
نوال : على فكره هو مااجا لانه تعبااان
غصب عني التفت عليها : وش فيه ؟!
شفت العيون تضحك ...مالت عليكم
ضحكت مهااا : ههههههههههه وينه يجي يشوف هاللهفه ....وووينه
فرح تعلق : اصبرو هو على وصوول وبيجي وبيشووف بعينه
قلت : ماعندكم ساالفه ...
رحت اجهز القهوه والشاااي .. ورافقتني نوال
قلت بعتب : نوال والله لو بتتمصخرين ياويلك
نوال وهي تجلس على الكرسي: ههه انتي ليه معصبه
قلت وانا احط الدلاال بالصينيه : ليه ماشفتو نفسكم ...اناا ماسالت الا سوال بريء فسرتوه على كيفكم
اخذت تمر من الصحن : قلنا لك زوجك ..عاادي
رحت للدولاب .. ونزلت الفنااجين التفت : خذي ...تجمدت يوم شفت خالد وااقف ..وماحسيت الا وفنااجين القهوة مهشمه ع الارض
قال : لهالدرجه انفجعتي ؟!!
انخفضت الم الزجاج في مضم جنبي : داخل لا احم ولادستور شلون ماافزع
اقترب وصار يلم قطع الزجاج الكبيره معااي : حقك علي
اخذت الزجاج ورميته بالزباله " وانتم بكرامه :كنت تبي شي ؟!
قالي : القهوة والشااي ...
اشرت له ع الطاولة : هذي الدلال جااهزة ...صبر اعطيك الفناجين والبيالات ....حطيتها بالصينيه المخصصه للرجال .. واخذت صينينه الحريم بوديهاا
خالد : حصه مااخترتي ؟!
جاوبته : قلت لك من يومتهاا ياخالد ..انت ماكنت تخير ..انت كنت تفرض فرض ..الظاهر تخيير لكن الباطن فرض ...انت تدري زيين اني مستحيل الغي الزواج ...الناس وش بتقول على اهلي ؟ ولد عمها مارمالهم بنتهم الا يومه شايف عليهاا شي ..وبعدين الزواج مابقي عليه الا اربع اياام ..
خالد: واذا قلت اني بطلق
حطيت الصينيه بعصبيه ع الطاولة : انت شاايفني لعبه عندك ؟!! وقت ماتبي تمم الزواج وقت ماااتبي تقول بطلق قربت باتجاهه وانا اشر باصبعي بقهر ...انت وش بداخل ذا الراااس في عقل يفكر ..تبي تفضحناا بين خلق الله .. باس اصبعي بحركة سريعه ..سحبت اصبعي بسرعه وعيوني طاايره فيه
شفت ابتسامه خبيثه على وجهه ..عرفت انه يكذب علي ..وانه كان يبي يستفزني وخلااص
قلت بحقد : سخييييييف ..رجعت للطاولة ...واخذت صينيه الحريم ومشيت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
°o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o°
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنوته :: منتدى روايات وقصص بنوته :: روايات وقصص بنوته-
انتقل الى: