| °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° | |
|
+5ملك روحي بنوته نايس && بنوته صغيرونه بنــــــوته البارونه 9 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الإثنين ديسمبر 17, 2007 1:44 am | |
| البارت العاااشر
اعذلوني فيك عشاق النصيحه وانشدوني عنك طرفين الحكيه إن شكيت من الهوى قالوا فضيحه وإن سكت استنقظوا جرحي عليه كيف بخفي الحب وجروحي صريحه؟ كيف احجب الشمس ياخلي بيديه؟ من عذلني بالهوى الله يبيحه ومن عذرني ماحصل مني خطيه
"بعد شهر في ..بيت فهد "
×الـــصــقــر× ماصدقت وانا اشوفهااا بفستانها الابيض ان هااذي هي نواال ؟!! هذي نوال بنتي الصغيره ..شكلهاا تغير واايد مع اني انا ألي اخذتها من البيت للصالون للقاعة ومع هذا كله مااشفتهاا بعد ماااالبست فستااانهاا وتعدلت قربت من نوال وبستهاا ع راااسهاا : مبروووك حبيبتي نوال جاوبتي : الله يباارك فيك وحضنتني بقوووه طوقاتهااا بيدي وانا اتمنى ابد مااافكهاا ما اتخيل ارجع بيتناا وماالقاااهاا فييييه نوال : الله يخليك خذني معاااكم مااابي اتم هني ضحكت : وين خلااص انتي اللحين مالك مكااان الا هني مهاا : اقول خلصو هالفلم بسرعه خل الادميه تصوركم ترى مره طولتو ع الرجال له ساعه بالصاله نوال : ينفلق قلت لهاا بعتب : نوال المصوره خذت لناا كمن صووره واطلعت مسكت ايدهاا وجلستهاا ع السرير وجلست جنبهاا ومها جلست بالجهة الثااانيه قلت لها : نوال انتي اللحين رح تبدين حيااة جديده .. حياة مختلفة تماااماا عن الحياة الي عشتيهاا ببيتنااا من اليوم هالبيت هووو بيتك مملكتك الخاااصه ... بيدك انتي وحدك يكون جنه .. وبيدك تخلينه نااار نوال كل شي كااان قبل مااتتزوجين ماله أي وجود اللحين ..انتي كتاب ابيض اول سطوره تنكتب اليووم مها قالت لها : نوال فهد يحبك وشاااريك لا تبيعينه يوووم بسبت عنااادك ترى محد بيخسر غيرك .. ولابيوم تقارنينه باحد لا تقولين له شف فلان ولا شف علان ترى ماايقهر الرجل كثر انه يشوف نفسه بعيون اهله ناقص فاااهمه هزت رااسهاااا بمعنى ايه ... كنت احس برجفه فيهاا رجفت خووف مها ضغطت على ايدهاا : نوال الخووف اليوم شي طبيعي كل بنت تكون كذا نوال قالت بصوت مبحوح : لو سوى زي سعد بتصدقني ياااصقر ضميتهاا لصدري: ماارح يسووي هذااا الفهد ياانوال ماايسويهاااا نوال رجعت تسألني : بتصدقني ؟ لو سواهاا رح تصدقني؟!! اكتفيت بالسكوت مدري ليه ؟! يمكن لاني حتى اللان مو قادر انسى الي صاار حتى اللان لسى في باادخلي شك اتمنى من كل قلبي يكون وهم ومايوصل لليقين احسد فهد شلون قدر بسهوله ينسى شلون قدر بسهوله يصدق هل هو قلب العااشق ؟! ماادري ...حسيتها اتضاايقت هالشي باان من دموعهاا .. مااقدر اكذب عليهااا ماااقدر اكون مخاادع لاحد يلومني ..اللي صااار مااينسى مها حاولت تلطف الجوو ..: صقر اطلع ياللا خليها تبدل قمت وانا مو مصدق : انا بطلع لفهد بست نوال على رااسها وطلعت ..نوال كانت فاااتره معااي ولا اهتمت اكيد انجرحت مني ..عاز علي جرحها بليلة عرسهااا
× خــــــالد × اااخ هالصداع فضييع ماني لا قاادر اناام ولا اقعد صااحي اااخ .. سندت رااسي ع الجدر وزفرت زفره حسيت انفااسي رح تطلع معاااهااا .. تذكرت الي صار لي اليوم وحسيت بالقهر يملاني ... كان الوقت استراحه الغذا ..وكنت تعبااان وهلكااان ع الاخير ..اشتريت لي سندويش من الكفترياا القريبه من المستودع الي انا تعينت فيه من كم اسبووع .. كنت داخل لغرفة الاسترااحه سمعت العمال يتكلمون عني واحد من العمال : الا شو حكاية العامل الجديد رد عليه : بيئول ان وراه ظهر ساانده اوووي اووي رد عليه واحد ثالث : أي ظهر أي خرابيط الولد مدمن مخدرااات رد عليه واحد من العمل : ياراجل متالش الكلام داه دا باين عليه قدع ابن نااس رجع رد عليه : أي ابن نااس الكلام هااذاا اناا جاايبه من مكتب المدير نفسه ويقولون انه دخل السجن بعد بتهمت الترويج للمخدرااات جاوبه باستنكار : يااراااجل ؟ّ دخلت عليهم : ايه اناا مدمن سااابق عندكم مشكله بذا الشي الكل نزلوو عيونهم وسو نفسهم ولا كان صار شي ..قلت لهم : وش فيكم ؟! تكلموو ؟! شفتم علي شي ؟! قصرت بعملي ؟!! اخلااقي بالارض ؟!! وش فيكم سااكتين ؟! لا يكون بس خايفين اعديكم ترى لعلمكم الادمان ماينتقل عبر الهوا او الكلاام جاوبني واحد منهم : هدي نفسك يااابني الموضوع مايستاهلش قلت له : ودامه مااايستاهل على قولتك ليه تكلمون فيه ؟! ليه محد فيكم جا وسالني ماكنت خبيت عليكم ماله داعي تنبشون وااار ي وتحطوون بهااراااتكم وطلعت بعد ماا خبطت البااب بقوة الادمااان نقطه سوداا بحياااتي وسخ انااا جبته لنفسي مهماا تغيرت ومهمااا نجحت ماارح ينسى الناس هالشي مااارح تعمي عيونهم عن هالقذاااره .. قذاااره من صنع ايدي للااسف .. ليتني بس فكرة ولو مره في النتاااايج ليتني مااسمعت كلااامهم ..لاااتخدع نفسك ياااخالد .. لا تلووم غيرك ... انت عندك العقل ماانت بسفيه لاا ترمي غلطك على غيرك لاا ترميه ..هذاا زرع انت زرعته وحان وقت قطاافه
× فــــهـــد ×
اللحين وبعدين اناا كم لي جالس هناا متى رح يطلعووون من عندهاا ؟! جلست اطاالع بالسااعه اوووف نزلت مشلحي وشمااغي وحطيته جنبي حصه : ههه فهيدااان اثقل شووي قلت لها : فهيداان بعينك عريس وتقولين لي فهيدااان جاوبتني :ادلعك مالت عليك قلت لهاا : ماابي دلعك خليه لك قالت لي: اكيد ماتبيه دام عندك نوال اللحين ابتسمت لهاا.. ماادري مااكاان عندي رد عليهاا ... خصوصاا وانا مااعرف طبيعة مشااعر نواال حصه : فهد اعرف بشنو تفكر .. حتى لو ماالك بقلبهاا مكااان بيدك تزرع حبك بقلبهااا التفت عليهاا : اللي يسمعك اللحين مايصدق ان انتي نفسها الي كانت تنصحني اتركهااا حصه : هذااك اوول كنتوو لسى ع البر اماا اللحين وبعد ماااصرتوو تحت سقف وااحد مااعدت اقدر اقول ذاك الكلااام .. سكتت شووي ..فهد اعرف انك مو محتاج توصيه واعرف زيين انك بتحطهاا بعيوونك .. فهدعااملهاا زي ماتحب اني انا اتعاامل لاا تنسى انهاا يتيمه وتذكر زين انها بنت عمك عزهااا من عزك قاطعتهااا : لااا توصين حريص ابتسمت لي : هااذي الهقوه قلت لهاا : انتي اللي يااخذك بتكون امه داااعيته لها وطت رااسها بخجل ومااجاوبتني طلع صقر من الغرفه ولان حصه متعدله غطت وجههاا ...قلت له : بدري الشيخ كان طولت صقرضحك : اعوذ بالله ترى خلااص بتقعد عندك خلنا نشبع منهاا قلت له : وشبعت ؟! قالي : لاااا قلت له : احسن خذتناا السوالف .. حصه كاانت سااكته ماااتكلمت معاااناا ماادري كان وضعها غير ... عشر دقاايق وطلعت مهاا ومشيوو كلهم سواا
× سراااااااااااب×
يااربي هذاا وين راااح ؟! اللحين صااارت الساااعه 3 وهو لسى مااارجع .. وين رااااح ؟!! فركت اصاابعي ببعض حسيتهاا شوي ورح تفتت هذاا وينه منيره الي كانت سهراانه عندي لان رجلهاا بالدوام الليلي : سراب اذكري الله اكيد عنده شي اخره قلت لها : منيره الساعه ثلاثه الفجر وهذا لسى ماجا ولا اتصل قلبي يااكلني عليه منيره : سراب قدمي الخير سراب : ويلي لا يكون صاار له حادث منيره صرخت : اعوذ بالله جلست وانا حااطه ايدي على رااسي: وليدي ياااويلي ياااوليدي اكيد فيه شي انا قلبي نااغزني من الصبح منيرة بعصبيه : حسبي الله على ابليسك وش ذا التشاائم قلت لها : منيروووه ولدي هذا ولدي عصبت بزيااده : رااكااان رجال هب بزر تخافين عليه تلااقينه بجمعه مع اصحاابه وخذتهم السووالف قلت لهاا : ماايسويها ولو بيسمر برى كان قاااالي قبل لاا يروح شغله منيره : يمكن نسي ..اووف مدري متى بتفهمي انه كبر ومو محتاج يعطيك تعليمات بكل تنقلااته وحركاااته قلت لها : منيروه ليه ماتروحين بيتك احسن لك منيره تغايضني : والله ورعاني نايمين انا انتظر رويكن يوصلني ماارح اطلع بهالوقت لحاالي قلت بعتب : يعني منتظره مو خوف عليه مصلحه منيره تمد لساانها لي بحركات بزران : ايه قلت لها : الحمدالله والشكر مبزره طلعت فرح من غرفتها : عمه ؟! وش فيكم منيرة : مافي شي حبيبتي اتيسري لغرفتك فرح بستنكار وهي تفرك عينها : انتي وش تسوين عندنا " تكلم منيره " ليه ماروحتي بيتك منيرة تهز راسها : حسبي الله البنت وعمتها يطردوني قلت لها : منيرووه مو وقت هبااالك اللحين سمعت صوت خشخت مفااتيح عند البااب الدااخلي .. قمت ركض باتجاهه فرح لمنيره اللي صاارت تعدل شيلتها وبرقعها : راكان جاا فرح : توه ؟!!! فتحت الباااب : انت توك شرفت كان تاخرت شوي جاوبني : عمه شفيك قلت له وانا احااول امسك نفسي لا انفجر بالبكاا : وينك اللين اللحين ؟! طالع السااعه كم ؟!! انت متى تخلص شغلك هاا ؟!! الساعه 11 واللحين الساعه 3 يعني اكثر من اربع سااعات لا حس ولا خبر ماااتقول في ناس بالبيت تستنااني ناس ينأكل قلبهاا عليك ؟! راكا ن يحاول يرد : عمه .. انا خلصت شغلي و قلت له مقااطعه : اكيد رحت حضرتك تنبسط انت واصحابك وانا بالطقااقه الي يطقني ؟! وبديت ابكي انت لا مسوي قيمه ولا اعتباار رااكان : انا؟! قلت له بعتب وانا ابعد ايده الي حاول يمسكني فيها : ايه انت .. انت لو مسوي لي خاطر كان اتصلت وقلت يااعمه ترى بتأخر كان انا نمت ومنيروه روحت بيتهاا جا صوت منيره : ياامره اسكتي خليه يتكلم اعوذ بالله كلتيه بقشوووره قلت لها : منيروووه انتي معه او معي منيره : حرب اهي خليه يهرج .. راكان وين كنت عمتك بغت تاخذ عبااتها وتدور عليك بالشوااارع وتصيح بعالي الصوت ياااهل الخير احد شااف طفل ضاايع طوله يصك المترين وله شنب يوقف عليه الطير قلت لهاا : تتمصخرين انتي وجهك ؟!! جاوبتني : ايه نعم مااتشوفين حالتك تقول مضيعه ولد ابو سنتين رااكان وهو يضمني مع كتفي: اعذريها ياااخاله هذا من غلاااتي قالت له : تخلخلت عظامك قول امين رديت بسرعه : وعظامك قبل عظاامه لا تدعين عليه منيره : افاا تدعين علي ؟! قلت لها : وتدعين على وليدي واسكت ؟! فرح : ايه رااكاان بتردين عنه وانا لي الله منيره تخبطهاا : ترى مو وقت غيرتك انتي وجهك فرح : ااااي يعور التفت على راااكان : وين كنت ؟!! رااكان : والله يمه كنااا مع ترووك بالمستشفى سألته : وش فيه تركي ؟!! قالي: مافيه شي عمه تعب مره فاسعفنااااه وعطوه جلست اكسجين ومااخلصناا الااللحين فرح : طيب ليه مااا اتصلت علينا ؟! جاوبها : وربي انشغلناااا تعرفون الرجال كبير بالسن ومقعد محتاج احد معااه فتركي جلس مع عمه ويتفاهم مع الدكاتره واناا رحت اسوي اجراءات المستشفى منيره : وكيفه اللحين عسااه بخير بس ؟! قالها : الحمدالله تماام منيره : الحمدالله هياا تعال شيل ورعاااني وودني بيتي قلت لها : اقول رجلك هب جاااي الا بكره الظهر بيتي عندنااا اليوم فرح : ايه والله من زمان مابيتي عندناا منيره : لا والله ورجلي .... ماااعنده خبر رااكان : ترى اناا بنام عاادي عند ترووك مو مشكله منيره : تهج من بيتك عشاني لا والله ... رااكان : مو مشكله والله منييره : اقووول تعال شيلهم وخلصني رااكان : حااضر بشيلهم
× نـــــــــوال ×
احلم ... ايه انا احلم اللحين رح اصحى .. اصحي يانوال اصحي ..اصحيييييييي ... لا اناا ماااحلم مااااحلم ويلي .. ناظرت بالقميص الي اناا لااابسته ..امييييييييييييييييي ... حيااتي انتهت خلاااص .... حرااام عليك ياااصقر اناا وش سوويت لك عشاان ترميني بهالبلووووه .. والله حراااااام سمعت صوت نحنحه التفت لمصدر الصووت كان فهيدان واقف عند البااب وعليه ابتسامه من الاذن للاذن.. ويلي هذا وش جااابه اللحين لفيت روب القميص علي بقوة لدرجة حسيته رح يتشقق الله يااخذ بليسك ياااامهاااا كله من تحت رااسك هذي نتجيه اختياااارك ...بلعت ريقي بصعوبه وانا اسمع صوت خطواااته تتقدم باتجاااهي ...ويلي ليه مو حلم ليييه زدت اشد ع الرووب .. حسيت بفهد وهو يجلس جنبي ع السرير ... بسرعه قمت من مكاااني ..وابتعدت عنه بس مااعرفت وين ارووح ! اطلع من الغرفه ؟!! او اتم وااقفه ؟! امييييي وش ذي الوهقه ؟!! فهد اخيرا تكلم : نوال تعالي اجلسي مااارح اسوي لك شي مااصدقته اكيد يكذب ايه يكذب خلني اقرب منه مااارح يرحمني فهد : والله العظيم مارح اسويلك شي بس تعااالي ابي اتكلم معااااكي .. ومد لي ايده رحت وجلست بعيد عنه طبعا بعد ماطنشت ايده المممدووده .. سألني : لازم يعني المساافه ذي كلهاا قلت بصوت ياقال اني متماسكه : انت قلت بنتكلم ..تكلم وخلصني ابي انام ..انتبهت لكمتي بسرعة عضيت شفاتي ضحك : حتى انااا ترى ابي اناااااااااااااام قلت بدفاعيه : انا مااقصد الي انت فهمته رفع حواجبه وشفت نظرة خبث بعيونه : وش فهمت ؟!! نزلت عيوني بالارض: ولا شي ولاشي انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه انقهرت : ممكن اعرف على ايش بتضحك ؟!! جاوبني : عليكي وقفت وانا منقهره : شاايفني مضحكة ؟!! مسكني من يدي : اقول اجلسي بس جلست وانااا اناظره من طرف عيني "شزر " ... قالي : شوي شوي ترى اخاااف قلت له وانا اهز راسي بتريقه : هي هي ماايضحك هز راسه هو بدوره : محد قالك تضحكي يقهررررررر والله يقهر ..مديت له لساااااني : سخيف ضحك : طفللللللللللللله وربي طفللللللللللللللللللللللللللللللله ومد سبااابته وخبط فيها جبيني سحبت اصباااعه وعضييييييته صرخ : ااااااااااااااااااخ ...... خبلة انتي قلت : تستاااااااااااااااااااااهل
× مــهــــا×
اخيرااا وصلناا البيت . بعد ماودينا حصه بيتهم ..على طول رميت نفسي ع كنب الصااله ونزلت الكعب من رجلي " الله يعزكم " اااخ ياااارجلي مره يعوووور صقر سألني : زعلت ؟!! قلت له : صدقني اهي اللحين اخر شي تفكر فيه كلااامك سألني : يعني ماا زعلت ؟!! ماكلمتك ؟!! قلت له : ماا عطيتهاا وقت يااادوب خليتها تغير ملاابسهاا شفته وهو يسند راسه ع الكنبه : وداامك خاايف انها تزعل ليه ماااجبرت خاطرهااا ؟!! مااتعرف انهاا بوضع محتاجه فيه لكلمه تريحهااا ؟!! جاوبني : مااقدرت اكذب عليها مو بيدي قلت له : هذا انت مو بيدي مو بيدي .. تصدق احيان كثير تحسسني انك مغلووب على امرك طالعني بنص عين : وش تقصدين ؟!! قلت له : ولا شي انسى المووضوع خذيت الصندل " وانتو بكراامه " وطلعت غرفتي فتحت دولاابي اطلع لي بيجااماا البسهاا ومع سحبي للبيجااماا طااح شي بصرااحه ماكان فيني حيل انحني واشوف وش هوو ..رحت خذيت لي شوور بمويا حاااره تسااعدني اني استرخي وانسى كل التعب الي احس فيه ... بعد ماطلعت قمت انشف شعري نشفته زييين .. خذيت فستاني الي كنت راميته ع السرير وحطيته بعلاقه عشان اعلقه بالدولااب حسيت نفسي دست على شي .. حنيت رااسي شفت شي فكرت اني تخلصت منه من زماااان .... انحنيت مسكته بيدي ..كان عباارة عن صورة لي يووم زواجي مع سعد حسيت العبره تخنقني واناا اشوف نفسي ايدي بيد سعد ... بفستاااني الفخم الي جبته من بااريس ..ضغت ع الصوووره بقووة وانا اتذكر ليلة زوااجي ... اتذكرها كأنها شريط سينمائي .. غصب عني بدت دمووعي تنزل كان زواجي مثاالي ..زواج تتمناااه أي بنت بالدنيااا ..كان باكبر قاعاات جده .. افخم التنظيمااات اغلى الطقااقااات ... فستاني رحت وشريته من فرنسااا واشتريت عقد المااس بقيمه خيااليه .. صقر ابد ماابخل علي كاان مايبيني احس بان ابوي ميت ...كنت فرحاانه بكل هذاا وغير كذا فرحاانه اني رح اتزوج سعد ولد عمي الي انا محجوزه له من صغري كنت احبه .. كان بالنسبه لي فتى الاحلام .. عمري ماتخيلت نفسي رح اكون لاحد غيره ..تذكرت شلوون هجم علي وسحبني من شعري وسألني والشرر يتطااير من عيوونه : منوه ؟!! منووو ؟!! كنت خاايفه وارتجف واتألم : ااخ اتركني يااسعد يعوور زااد الشد : اقولك اعترفي من كااان ؟!! بكيت بحرقه : انت مجنوون وش تقوول عطاااني كف : مجنوون ولا انتي الي حقيره شلوون قدرتي تلعبين دور العفه والطهااره وانتي صرخت فيه واناا ابتعد : حدك يااسعد مو بنت الذيب الي ينقال لها هالكلااام رجع وهجم علي ولوى ايدي لدرجة اني حسيت انه كسرهااا : ولك وجه ترادين انتي الي زيك مااايتكلم ولا يفتح فمه بكلمه الي زيك يتوسل للرحمه قلت بحدة وثقه : خذني بيت ابوووي رمااني ع السرير بقووة : اكيد انا ماايشرفني اقعد مع وحده كلها وصخ خلي اخووك يدفنك بالحياا اذكر شلووون دخلت بيتناا جري ولقيت صقر جالس يقرا جريده سحبت سااعتهاا طرحتي ورميتهاا عليه وصرخت بعالي صووتي : نخيت يااصقر نخيتك ياولد الذيب الصقر وقف مصعووق وهو يشووفني وانا دااخله عليه واناا ابكي وكان اثر الضرب باين على وجهي ..تخيلو عروس ترجع بعد يوم من زوااجهاا مضروووبه صرخ صقر : مهااا وش صااار ؟!! وش سوى فيك كذاا ؟!! جاوبه سعد بكل وقاااحه : اناااا صقر : نعم وراح وهجم عليه بيضربه سعد مسك ايده وقاله : بدل لاا تضربني شف اختك ضيعت شرفكم مع من الصقر جمد بمكااانه مو قاادر يستوعب الي سمعه : انت شتخرف سعد بدنائه : اخرف اختك ياامحترم موو بكر | |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الإثنين ديسمبر 17, 2007 1:50 am | |
| أنا اشهد ان العرف للرجل نوماس غبة بحر ماكل واحد يعومه
وانا اشهد ان الهرج للرجل مقياس ماهوب في زله ولبسه هدومه
ولاكل سوقن داخله تاج والماس والماس ماكلٍ يقدريسومه
ولاكل طير طار بالجو قرناس والحر حر وكل عالي يعومــه
× مــهــــا×
اختك موو بكر ... كلمته حسيتها خرمت طبلت اذنه .. مو بكر .. صقر جمد بمكااانه .. صااار ينااظرني بنظره مدري شلون اوصفهاا نظره فاارغه .. يناظر فيك وهو مب معااك او انه اعمى ..صقر سكت لمده بسيطه سكت من الصدمه صدقووني اللحظات هااذيك كااانت دهر بالنسبه لي .. كااان وااقف بنص الصاالة .. اتذكر زيين نبرة صووته نبرته كااانت غير عن كل مره نسمعه فيهااا كااانت نبرة كسيره نبره متألمه حسيت مع كل كلمه ينطقهاا جزء من رووحه يطلع سألني وعيوونه بالارض : مهاا صحيح هالكلاااام ؟!! صحيح الي يقوله سعد مااهاان علي وقسم بالله اشوف اخوي الي طول عمره مااحنى رااسه محني الرااس وعيوونه مااتجاوزت موضع قدمه ... لا وصوت سعد المتشمت وهو يقوول : وش تبيها تقول لك ؟! تبيها تتكلم عن سواااد وجهاا ؟! ليه واااقف بمكاانك ياااصقر وكمل بشماااته ..زين ان عمي ميت ولا شااف الصقر غدا حماامه صرخت فيه واناا دمعي على خدي : تخسسسسسسسسسسسسسي ... جريت جهت المطبخ وصرت ادوور بالادراااج .. الين مااطاحت عيني على سكينه كبيره وحااده رجعت للصاله جري وقربت لصقر .. اذكر نظرة سعد والخووف بعيووونه يمكن كاان مفكرني رح انتحر ولاا رح اوسخ يديني بدمه ..وقفت بكل شمووخ وعزت نفس قداام صقر وقلت له واناا اقصد كل كلمه اقووولهاا : صقر ارفع راااسك واناا اختك .. مااعشت ولااا كنت اذا بيووم احنيت رااسك بسبتي وسحبت ايده وحطيت السكين فيهاا بكفه وضغطت عليهااا صقر كان ينااظرني ومو فااهم شي قربت منه وميلت رااسي بشكل ان رقبتي تكوون بااابينه وواضحه قلت لصقر : هاك يااصقر رقبتي ان كاان عندك ذرة شك فيني .. وغصيت بعبرتي .. اذا كنت تفكر للحظة وحده ان ممكن بيووم اخلي عيووونكم بالارض ممكن اجيب لكم الذل اذبحني واشرت له ع رقبتي .. قلت بصووت اقوى واكثر حده مع ضربي بااصاابعي ع رقبتي .. انحرني ياااصقر وانت محلوول من دمي ليووم الدين .. صقر مااتكلم لكني سمعت صووت السكين وهو يطيح ع الارض وصقر رااسم ابتساامه على وجهه ابتسااامه داافيه .. ابتساامه قدرت تنسف جباال من الخوف بدااخلي سمعت صوت سعد الكريه : اذبحهاا يااصقر وش تنتظر اذبحهاا واغسل عاارك لاا تغرك هالتمثيليه ... وشفته يقرب مني .. مااحسيت الا وصقر وااقف قداامي بشكل ان ظهره يغطيني .. صقر ... صقر اخوي الي اناا اعرفه بهيبته بكبريائه الي اول مااكاان هوو لاا ..كان شخص ثااني شخص حس انه انطعن بالظهر من اقرب الناااس له مااقدرت يومتهاا الومه .. أي شخص ينحط بمووقفه رح يسوي زيه وممكن بعد مايصدق كلمه من الي قلتهاا ... اعتقد اني كنت محوظه نوعاا الصقر وهوو يناظر بنظرته الحاده : حدك يااسعد قلت الي عندك واختي قاالت الي عندهاااا سعد : وش تقصد؟!! الصقر: يعني ياااسعد اناا مصدق اختي ولا اني بمكذبهااا عجبك عجبك مب عااجبك هذا هو الباااب يووسع جمل سعد بغضب: تطردني ؟! الصقر: ايه سعد وهو يستعد للخروج : مجالس الرجال تعذرك يااصقر خلك بين الرخوم و النساا ابرك لك صقر : تجاوزت حدك يااسعد ... اعرف من تكلم اناا الصقر بن الذيب انا من تفزله المجالس لا انذكر اسمه بس سعد بتهمكم : انعم واكرم صقر بحده : برى من بيتي ولا عااد اشوف رقعت وجهك هني سعد مارد عليه ...ومشي يبي يطلع .. مدري من وين جاتني الشجاعه وناديته : سعد قبل لاا تمشي في مكان لاازم نروحه طالعني صقر مصدووم .. قلت موجهه كلاامي لصقر: ماابي يكون بقلبك ذرة شك اتجاااهي ياااخوي ..وطالعت بسعد بقرف.. هو مااايعنيني ابد صقر : وين بتروحين ؟!!! جاوبته : ابي ارووح المستشفى ابي طبيبة نسا تكشف علي صقر : مها ماله داعي الفضاايح قلت بحزم : صقر الموضوع لازم ينحسم ..مو من مصلحت احد يفضل كذا معلق وفعلاا رحناا المستشفى كنت حااسه بذل فضيع اثناء الكشف او حتى وقت ماكانت تاكد برائتي ..كنت اشووف سعد الي كان وجهه مسوود حسيته زي الي تمنى الارض تنشق وتبلعه .. رجعناا البيت وطول المسافه سااد الصمت بينااا ... اتذكر اني ماانتظرت حتى دخوول البيت ... كنا بالحديقه التفت صقرعلى سعد وقاله : بيتناا يتعذرك يااسعد سعد : صقر خلنا نتفاااهم صقر كان يضغط على اسنااانه : مابينا تفااهم .. قاطعه سعد : يااصقر اناا عرفت غلطتي واستسمح منكم .. ووجه كلامه لي .. مهاا اناا اااسف أي احد بمكاني كاان سوى كذااا صقر بعصبيه قاله : ولد العم يستر يااسعد ...ولد العم يصوون.. تهقى ابوك لو درا بسواياك وش رح يكون موقفه ؟!! قااله : يااصقر انت لو مكااني كااان سويت نفس الشي صقر قاله : من سترم ؤمنا بالدنيا ستره الله يوم القياامه قلت وانا اتمسك بذراع صقر: الي مثله يااااصقر ماايفهم سعد : مهاا ..اطلبي الي يرضيك ؟!! قلت له : اللي يرضيني ؟!! متأكد ياااسعد سعد : ماارجع بكلمتي يااابنت عمي قلت له :طلقني .. ماابي منك غير طلااقي همس : طلاق قلت له : سعد ماااعادت النفس تقبل شووفتك ولاا تحمل قربك... طلقني سعد جا بيتكلم الا صقر ماعطاه فرصه : سمعتها ياااسعد طلقهااا وفكنااا قاله : انت مفروض تعقلهاا يااااصقر عطهااا فرصه تهدا جاوبه : هذي هي قداامك ياااسعد واقولهااا لها قداامك هي وحده من ااثنيين ياااتشتري نفسهاا وكرامتهاا الي انت ارخصتهاا يااااترجع لك وتنسى ذا البيت وتنسى ان لها اهل بالدنيااا سعد ناظرني وكانه ينتظر جواب مني ماارديت كل الي سويته اني عطيته ظهري وهو فهمهاا سعد نطق اخيراا : انت طااالق ...وطلع
××××××××××××××××
في بلاااد تفصلها عن بلاد العرب بحور ومحيطااات .. وقفت قدام مرااايتهاا تتاكد من شكلهاا ..ارخت البنطلوون اكثر مما هو اصلا نازل .. خذت حلقة وزينت فيهاا سورتهااا الي بااينه خصوصا مع التوب الااحمر القصير الي لااابسته ...مررت اصاابعهاا على شعرهاا القصير وبدت تعدل خصل غرتهااا اللي لونها بانفسجي صاارخ تتناقض تمااماا مع شعرهاا الاسود الحاالك ... ومع كم اسوااره بأيدهاا وكم سلسل بحلقهاا .. اصبحت رااضيه تمااماا عن شكلهااا ... سمعت صوت طق على باااب حجرتها : come in امهاا : اشوفك لابسه طالعه جاوبتها : معزومه ع العشااء مع الشله امها : وان شاء الله رح تطلعين كذا ؟!! طالعت بلبسهاا : وش في اللحين يمه امها بنفاذ صبر: وش وش فيه طاالعي وش لاابسه خذت جااكيتهاا الجلدي : Mom please , Stay away from my life " يمه ارجوك خلك بعيد عن حياتي "
امها : حيااتك لايكون نسيتي اني امك وانك مسؤليتي اليين مااتروحين بيت رجلك صرخت : mom, you should understand that times is changed امها : الف مره اقولك تكلمي عربي قالت لها : حااضر يمه الزمن تغير وانا مسئوله عن نفسي انسي بليز الافكاار القديمه هاااذي ترى امريكااا مو ارض الهمج استنكرت الام : الهمج ؟!! في وحده تقول عن بلادهاا ارض همج جاوبت تصحح لهاا : قصدك بلااادك انتي مش بلااادي انااا لا تنسين ترى اناا مولده بفرنسا امهاا : ولوو طلعتي او نزلتي مردك لجذوورك جاوبتها : ماارح نتجادل بهالموضوع اكثر اناا طالعه .. اشووفك ع العشااا... خذت مفتااحهااا وطلعت امهاا : نوووووووووووووير نوره : بااااااااااااااااااااااااااااااااي نوره وهي ناازله شاافت ابوهااا جالس بالصااله يقرأ جريده وهو نااادراا ماايتواااجد اصلااا بالبيت .. ما اهتمت كثير ..نادته بصوت علي وهي راايحه ع الباااب : هااي داااد انا خاارجه ابوها : هااي انتبهي وانيت تسوقي نوره : اووكي
وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وجيته مستحيله!!
× نــــــــــــــــــوال× فتحت عيوني بالقوه .. امس مانمت زي الناس يمكن لاني مو متعوده ع المكان او لاني ماااتعودت ان في احد يشاركني سريري .. التفت شفت فهد لسى ناايم انسحبت من السرير بشويش لا اصحيه .. رحت وخذيت لي ملاابس وعلى طول رحت اتسبح .. طقيت باااب الحماام " وانتو بكرامه " بالقفل اكثر من مره .. تسبحت بموياا حااره اااخ تجن طبعا مانسيت المرطب اللي بريحة الخزاااماا .. لبست ملاابسي بالحماام " وانتو بكراامه " وطلعت من بعد مالفيت شعري بمنشفه . لماا نزلت مالقيت فهد بالغرفه استغربت وين رااح يااترى ؟!! معقول يكون خرج ؟!! من غير لا يتسبح ؟! وش ذا العفن ؟!! انتبهت ان محفظته لسى ع التسريحه وكمان مفتاح السيااره يعني هناا ماخرج اجل وين راح! مشطت شعر ورفعته بكلبسه عشان ينشف زي الناااس وطلعت من الغرفه ادور على فهد ... كانت مسألة التدوير وكاني عضو كشاافه وجالس يكتشف الكون من حووله .. البيت بصرااحه كان مره كبييييييييير على اثنيين بس وكان فرشه يجنن كنت اطلع من غرفه وادخل الثاانيه واناا مبهووره .. مااكنت اتوقع ان البيت رح يكون كذاا شكله ..دخلت غرفه من الغرف وكانت هي الاقرب لغرفة نومناا مدري ليه مابديت فيه ؟! المهم هالغرفه خلتني افتح فمي من كثر رووعتهااا .. الغرفه كاانت بلون ماايل لليموني الفااااتح مزين جدراانه برسومااات ناعمه وحلووه طريق بتمشي فيه سياااراات صغيره باللوان واشكاال مختلفه مع حيواانااات مره صغيره .. اما الفرش فكان من الخشب بلون عودي مره غاامق يتمااشى مع الالوان الثاانيه وكان في سرسرين سرير حجمه وسط مع غطااا ابيض تزينة اطراافه بنفس رسم الجداار ... اماا السرير الثااين فكااان صغير ... ولونه ابيض نااعم قربت من هالسرير الصغير وحطيت ايدي عليه اتلمسه .. مااتدرون شكثر هالغرفه حركة فيني مشااعر مااتنوصف .. لاحضت ان للغرفه بااب ثاااني متصل فيهاا ...فتحت ولقيتهاا غرفت العاااب ماكانت مفروشه بفرش لاا كانت جوانب الجدار الارضيه لارتفاااع متر تقريبااا ملصق فيهاا مدعماات بشكل شخصياات كرتونيه معرفوه ميكي وميني ماوس وعلاء الدين وكان محطوط بزاايوه طااوله بلااستيكيه مخصصه للاطفااال بالوان حلووه وفي دوولاب صغير محطوط فيه كتب برضو للاطفاال .. معقول فهد يحب الاطفال هالكثر ؟! معقول يكون يبي عيال مني انا ؟!! " ها وش رايك عجبتك الغرفه ؟ " كان هذا صوت فهد
جزعت : بسم الله الرحمن الرحيم فهد يعتذر : اسف مو قصدي افجعك قلت له : لا عادي ماصار شي ... انتبهت انه متسبح ومغير ملاابسه ... لكن مع هذا سألته : وين كنت ؟!!! قالي : تسبحت بغرفة الضيووف حضرتك تأخرتي مره تذكرت اني فعلاا طولت بالحمااام : ااهااا سألني : مااقلتي لي وش راايك بالغرفه ؟! قلت له : مرررررررره حلووووووه عمل حركة بدينه كانه بيمسك ياااقة قميص او ثووب مع انه لاابس تيشرت عااادي : احم احم ذووقي طالعت فيه بتشكيك : ذووقك ؟!!! قال ياكد : ايه نعم .. ليه ؟!! قلت له : مو باااين سألني : ايش قصدك ؟!! قلت له : يعني انت طول عمرك ذووقك منكوب مدري كيف فجأة صاار راااقي انفجع مني : نعم ؟!!!! قلت اذكره : مدري ميين الي جانا بالعيد وكااان لابس تيشرت احمروبنطلون جنز مع جزمه خضرا " وانتو بكرامه " وكاب اصفر كأنه صااير اشاارة مرورو بشارع التحليه .. ولا تذكر يوم رحنا البحر وكنت لابس شورتك الكاااكي مع جزمتك "وانتو بكرامه " الرياضيه الذهبي وشراابك بلونه الخراافي اللي لين نص السااااق تقول شااحت كل قطعت من بيت نهاا هاااااهههههههههههاي ... قال ذوووق قااال ... يااخي انت مفروض تستحي تقول ان عندك ذوووق .. هههههههههاي ولا تذكر يووم صرخ فيني : بس خلاااص بس حليله شكله انحرج مره وانا كنت شمتاانه لدرجة مااتصورونهااا قال يدافع عن نفسه : كوني اخفقت في اللبس مرتين ماايعني اني بلا ذوووق قلت اعاارض : هي لو مرتين سهله لكنهاا عدد شعر راااسك ..هزيت راسي بحسره مشكله عويصه صرااحه قال يداافع عن نفسه : لكن شوفي ذوقي اللحين ماعليه كلااام ولبسي كله من الخياط " الخياط مجمع تجاري كله ماركاات وماايبيع الا ملابس حريم لكن ياحسره البياعين رجاال " هني عااد من جد فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااا ااااااااااااااااي من الخياااط ؟!!! قال بثقة ياجبل مااايهزك ريح : ايواا الخيااط لا تقولي ماتعرفينه قلت : كيف ماعرفه ... تصدق داايماا اروحه ودبشي كله منه لكن ماقد شفت فيه محلات رجاال .. الا المحلااات الي تشتري منها وش اسمهااا ؟!! سكت ... وبعدين قال : انا اصلا ادخل اشتري من غير لا انتبه لاسمااء المحلات قلت له : من كذبك ياادكتور الخياط مافيه ملابس رجاااليه يااحرااام وجهه صاار احمر من الاحراااج .... سألته : تبي كيس ؟! سألني بعبط : ليش ؟!! قلت له : عشان تلملم فيه وجهك الي طااح ههههههههههه قالي : هي هي ماايضحك قلت له : يااادمك سألني: اشفيه ؟!! قلت له مستغله الفرصه : باااايخ زي لبسك قالي : مو كأني اعطيتك وجه بزياااده ؟!! امشي قدامي سوي الفطور حطيت ايدي على خصري : نعم ؟! فطور ؟!! مو ملااحظ اني انا الي اعطيتك وجه زياده عن اللزوم قالي : نعم يااختي ؟!! قلت اصحح : ترى اناا مرتك موو اختك وهذا الي مصبرني سأل : أيش قصدك ؟!! رديت : مفروض تفهمهاا من نفسك ماتحتااج شرح قااالي: معقول قربي يضاايق هالكثر قلت له : لو كنت اختياري يمكن الوضع كاان غير جاوبني : لها الدرجة ياانوال ؟!! قلت له : قالوها ياولد العم من قبل .. ماينجبر قلب على قلب قالي بقهر : انتي وحدك الخسرااااانه وطلع من الغرفه وتركني لحاااااالي ... حسيت صحيح بتانيب الضمير لاني جرحته لكني ماتعودت انااافق .. هو لاااازم يعرف اني ماابيه ولا رح بيوم من الايااام رح احبه لازم ينسى وماايحط لنفسه احلام واماال ماارح تتحقق ابدااا ... هو ماله علي غير حقووق وواجباات بيااخذهاا كاامله الااا قلبي مستحيل يااخذه ..مستحيل ياااافهد
× راكــــــــان × اليووم رحناا البحر من صبح الله .. طبعاا رحناا بتكسي لان وللاسف انا مااعندي سياارة زي ماانتو عاارفين ماايهم ... اخترنااا لناا مكاان شوي بعيد ... بحيث ان فرح وعمتي وجدت يااخذون رااحتهم جدتي : رويكن اللحين مو كنا بالبيت احسن لناا فرح : جدتي حرام عليك وين احسن خلينا نشم هواا كلهاا كم يووم وبنرجع للهم قلت لفرح : أي هم انتي وجهك هذاا مستقبلك لاازم تشدين حيلك نبي نسبه ترفع الرااس هزت لي رااسهاا بمعنى ايه شاادن : لاااكااان يللا نسبح قلت لهاا : اللي يسمعك يقول غطااسه شادن : ايث ؟! قلت لهاا : لا ايث ولا ميث امشي قدامي ياللا كلمت عمتي : عمه انزلها معاي بذي الملابس ؟!! عمتي مااردت علي كان باااين عليهاا انهاا بعالم ثااني ...غير العالم الي احناا فيه
" عالم ســـراب " كني ليا من تذكرت ما فات
يتيم وطاحت في يدة صورة أمه
وقام يتذكر الليال القديمات
وقام يتذكر يوم كانت تضمة
وعود على دولابن أغراضة شتات
ثم شاف برقعها وأبطى يشمة
وهلت دموع من عيونة غزيرات
يبكي ويمسح دمعتة فوق خدة
كانت واقفه اهي وياااه على شااطي البحر ... كان الوقت لسى فجر وماافي احد غيرهم خصوصاا انهم بعيد شووي عن الناااس كشفت وجهااا ورفعت عباااتهااا شووي عشاان تقدر تدخل البحر من غير لاااتنعدم قالها : سراااب وين راايحه جاوبته : سعود الله يخليك بس شووي قااالهااا : سرااب الجو باااارد بتمرضي قالت له : ياااقلبي انا بس بدخل شووي برجلي مو كلي قااالهاا : ايش عيدي عيدي؟!! يااقلبي الله استحت منه مرة كثيييييييير مااعرفت وش تقوول سعود : يااعينني علي يستحوون ياااحبني لهم منيره جات من ورااه : اقوول رووميووو وجولييت ترااكم مصختوهااا سعود بضيقه : انتي طالعه لي بالبخت ؟! منيره : اقول بلا هرج ماله داااعي ... سراب اهللك بيمشون بيتهم وارسلوني انااديك سراب : طيب يالله مسكهاا سعوود من ايدهااا : ووييين قولي لهم اني اناا برجعهاا البيت هم يمشون ربي حاافظهم منيره : انت تستهبل؟!!! زين انك قدرت تتمشى معاااهاا قال قوللهم يمشوون ..شكلك تبيهم يهونوون عن سالفة العرس كلهاا سعود : ماايقدروون اهي خلااص حرمتي مالهم شي عندي سراااب : لاا والله ؟!! سعوود وهو يقرب منها: ايه نعم انتي خلااص حرمتي ولو يطلع برااسي اقدر اخدك من اهني على بيتنااا سراب: هو بكيفك ؟!! يااسعود مو انا اللي تطلع عن شور اهلها ابتسم برضااا وجاوبهاا : ولا اناا اللي اعصي وحده على اهلهاا منيره : واليه شكلي بغني يالليل مطوولك اقول امشي وسحبت سراب من ايدهااا
" عمه عمه اخيراا سمعتي " عمتي وهي تمسح دمعه فرت من عينها من غير لاينتبه احد : هلاا قلت لهاا : وش فيك لي سااعة كلمك ولا رديتي جااوبتني : كنت افكر بشي شااغلني معليه ماانتبهت قلت لهاا : ولا يهمك ياااعمه ...بنتك ذي بتنزل كذاا ؟!! قالت لي : لاا هي لابسه تحت الفستان مااايوو خلها تفصخه وتنزل وانتبه لهاا لا تزلق قلت لها : لا توصين حريص لكن ترى لو عصبتني بغرقهاا لك شاادن نطت : تعلق مين ؟! انا اعلف اسبح قلت له : ايه ادري .. يالله فصخي اشووف قالت لي : عمد <غمض> عيونك قلت لها : لا يااشيخه وخلق الله كلهم عاادي وانا اللي اغمض بس شادن : عمد عيووونك ..ماما سوفي مايبي يغمض سراب: وليش يغمض وانتي اصلا لاابسه تحتها المايووو جدتي : راكان خلك منهاا وانزل انت ياوليدي والله الله بنفسك ترى البحر غداار فرح : حليلك يااجدتي ترى ماارح يبعد قلت لجدتي مطنش فرح : ان شاء الله فرح : مااينفع اجي معاكم ياارااكااان ؟!! قلت لهاا : احفري قبرك بالاول فرح عملت لي كش بيدهاا: مالت قلت لهاا : علة وجهك عمتي فصخت لشادن ملابسهاا ونزلتهاا معاااي البحر طبعاا شاادن كااانت مبسووطه على الاخير موويه ولعب واناا كنت اخليهاا تتمسك برقبتي واسبح بهااا
| |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الإثنين ديسمبر 17, 2007 1:50 am | |
| لا ترخصين النفس يابنت تكفين بعض البشر مايستحق الموده يلعب على كل العذارى بحبلين والدرك الاسفل يا العزيزه مرده
× حـــصه × اخ اليووم حااسه بتعب فضيييع ..جسمي كله متكسر وماابقي فيه عظمه سليمه ... ماافتكر تعبناا بزواج سعيداان زي زوواج فهد .. الزوااج كان مره حلووو ومرتب والطقاااقه كشششششششخه رقصت على ثلا ث ارباااع الاغاااني ... ومهاا ماقصرت اغلب الوقت رقصت معاااي ..الزواج حضره كثير من معاارفنااا واهلناا البعااد وفي نااس مااينطااااقوون جابتهم لقاافتهم بس عشااان يشووفوون العرس وشلوون بيصيير اتذكر وحده حرمة كبيره شووي سألتني : اقول انتي مو اخت العريس؟!! قلت لها : ايه نعم تامرن بشي؟! قالت لي : اسمك حصه موو ؟!! قلت لهاا : ايه قالت لي : شلوونك وش اخباااارك عسااك بخير مسكت نفسي وانا مو طايقه هالادميه اللي جنبي : الحمدالله الله يسلمك انتي كيفك ؟!! قالت لي : الحمدالله ... اقولك البنت الي لابسه الفستان الازرق اللي رقصت معاك تقرب لك مو ؟!! قلت لها : بنت عمي سألتني : اللي مطلقه صح مالت ودامها تعرف ليه تسأل ... جاوبتها : ايه نعم سألتني : له تطلقت ؟!! قلت لهاا : ماصار بينهم نصيب قالت لي : مو ولد عمكم زوجهاا قلت لهاا : عن اذنك امي تبيني مدري الناااس ليه تحب تدخل باللي مايعنيهااا .. ياااربي شي يجيب القرف بمعنى الكلمه رن موباايلي وكااانت صحبتي الوحيده أفنان رديت عليهاااا : هلا افنااان وينك يادوبا ماجيتي امس افنان كان صوتها متقطع من البكااء : الحقيني يااا حصه الحقيني خفت : وش الي صااير ياافنااان ؟!! افناان : مصيييبه مصيييييييبه قلت لهااا : ايش اللي صاااير ؟!! تكلمي من غير ماااتولولي افنان : انا اناا حامل حامل ؟!! كلمة هزت كل ذرة بكياااني... قشعريره وقفت كل شعره بجسي سألت اتاكد : حامل ؟!! افناان بصوت مخنووق : ايوااا حاامل يااحصه حااامل سألتهاا : كيف ؟!! من ميين ؟!! افنااان : من حاااتم صرخت فيهاا : ولد خااالتك ؟!!! افنااان : ايواا يااااحصه ولد خالتي قلت لهاا : انتي تمزحين اكيد تمزحين صح افنان بمرااره : ليتني امزح يااليت قلت لهاا : وين كنتو تتقاابلووون ؟!! افنااان : كنت اهرب معاااه سألتها : كيف ؟!! جاوبتني : كنت ادخل غرفتي يعنني بناام واسكر بااب غرفتي بالمفتااح واشغل مكيف غرفتي وزي منتي عارفه بيتنا دور وااحد فسهل اني اهرب من الشباااك .. يكون هو مستنيني برى باااب الفله من الجهه الخلفيه ارووح معاه لشقة واحد من اصحابو قلت لها بااستنكار : كيف ترضين على نفسك انك تخرجين معاه ؟!! كيف تخلين نفسك كانك بيااعة هوى افناان : كنت احبه ياااحصه احبه حصه : تحبينه ؟! حبتك القراده يااشيخه انتي هبله ولا بتستهبلين ؟!! افنااان : حصه انتي لو مكاااني كان سويتي أي شي اناا احبه يااحصه ابغى يكون لي اناا لحااالي مو لاحد ثاااني عصبت : ومااكتفيتي انك تخرجين معااه كان لااازم تمتعينه كمااان افنااان : اللي صاار صاار فلت لهاا : تعرفين انك تعتبرين زااااااانيه ... تعرفين وش حد الزنااا ؟!! تعرفين ان اللي ببطنك ولد حرااااااااااام ياافنااان ولد حراام ؟!! افنان : وش اسوي ؟!! انزله ؟!! قلت لهاا : نزليه واكسبي ذنب قتل نفس فوق الزنااا افناان : طيب ايش اسوي ؟! شوري عليا ؟!! قلت لهاا : اول لما كنتي تخرجين معاااه ماتكلمتي مااقلتي شوري علي اللحين لماا طااح الفاس بالراس جاية تبين نصيحتي ؟!! تنهدت اللحين ماعاد ينفح كثر الكلااام انتي لاازم تخلينه يتزوجك لاازم يعترف باللي ببطتك افنااان : ماارضي قلت لها : ايش؟!!!!!!!! افناان : ماارضي ياااحصه ماارضي حسيت الدم غلي بعروقي : اكيد مارح يرضى ..دام خلاص اخذ الي بغااه وش فاايدتك انتي اللحين افنان : لاتزيدين يااحصه قلت لها : لاا ازيد ؟!! استغفر الله طيب وش رح تسوين ؟!! افناان : حصه هو طلب نتقاابل تعالي معاااي ماابي اروحله لوحدي انا خاايفه يسوي فيني شي قلت : وش بيسوي ... اهو سوى وخلااص ماابقي شي افناان : حصه الله يخليك سااعديني اناا خلاااص تعبت ماااني قاادره اتحمل قلت لهاا : طيب بروح معااكي ومستعده اكلمه لكن بشرط قالت لي: اشرطي زي ماتبين قلت لها : اللقاء يكون بمكان عام افنان : اووكي
× شــــــــــاهين × اخيراا فتحت عيووونهااا ... ابتسمت : هاي حلا بتعب : موياا اعطيتهاا مويااا تشرب وجاااتهاا الممرضه وعطتهاا مضااد ورجعت نااامت امي : هذا كله من اكل برى شوف البنت كيف صاااارت قلت لها : يمه الحمدالله اهي تحسنت خلااص امي : وين تحسنت شوفت عينك كل شوي تصحى وترجع تناااام قلت لها : يمه هذاا من الادويه الي اخذتهااا امي بحسره : ويلي عليها لو انك متزوج مو اللحين كان في احد يهتم فيها ويراعيهاا ويشوف وش تااكل بدل اكل هالمطااعم الي امرضهاااا قلت لهاا : يمه الله يخليك حنا بالمستشفى مو وقته هالكلااام
× خـــالد × اليوم انا وابو مشاااري رحناا حراج الصوااريخ " سوق الخيمه / وهو عبارة عن سوق شعبي " انا عن نفسي زماان ماكنت اروحه ولا اعرفه كان التسوق فيه شي خيالي اسعاار رخيصه وشيااء حلوووه وطبعا بما اني مستلم رااتبي الي كله 1800 ريال قررت اخذ كم غرض لي بشكل اني مااخل بميزانيتي ابو مشااري: اللحين انت وش تبي قلت له : ابغى اشتري زوليه لغرفتي مع كرسيين وفراش جديد ابو مشاري: بس قلت له : ايه هااذي الضروريات اللحين ... ايه صح ترى تنبي كم قدر للمطبخ يااخي قدورك تعبااانه مره ابو مشااري: القدور انا بااخذهاا وانت خذ اغرااضك قلت له : اووكي .. ايه لاتنسى خذ براد شاي جديد بدال الي محترق ابو مشاري: حاضر عمي تامر بشي ثاااني ؟!! ضحكت : لاا رح اللحين وملتقاناا بالمسجد اووكي ابو مشااري: اوكي | |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الإثنين ديسمبر 17, 2007 1:52 am | |
| ابوك لابو من ترجى حنانك لا ابو قلوب بالهوى تشكى الضيم ذنبي بالحب عليت شانك ومثلك ولايحتاج في الحب تعبير
× نـــــ" انثى متمرده "ـــــــــوره × صوووت الموسيقى كان صااخب جداااا بالنايت كلب وااااااااااو شي ممتع جدااا ...رقصنااا وانبسطنااااااااااا انا وصحباااتي بشكل ماتتصوورنه لدرجة عدا الوقت ماااانتبهت للساااعه اول مانتبهت للوقت رميت السجارة بالمنفظة وبسرعة سحبت جااكيتي وطلعت من النااايت كلب رجعت البيت بوقت متاخر اكيد اللحين امي تنتظرني ..الله يعيني عليها وعلى عقليتها المتحجره ..استغرب كيف ان امي الي قضت جزء كبير من حياتهااا تقريبا نص عمرهاا برى السعوديه فكرهاا لسى متحجر وقديييييييييم بعكس بابا الي عقليته منفتحه اااخ مااماا تحسسني فعلا انهاااا بدويه ومخها مصدي على قولت تمارا صديقتي دخلت البيت شفت ماما جالسه تتفرج على قناااة عربيه ... اول مادخلت ولمحتني رفعت ايدها وطالعت بالسااعه امي : حمدالله ع السلامه ابتسمت للمشااكل اللي اشوفها مقبله : "اعرف اني تاخرت سوري " امي وهي تأشر لي اني اجي اجلس ع الصوفا جنبهاا : نوير تعالي تاففت : don't call me like that … God I hate that name لاتناديني كذاا ..ربي وش كثر اكره هذا الاسم امي بعتب : هذا كان اسم جدتك الله يرحمهااا رددت : الله يرحمهاااا امي كانها شمت شي: وش ذي الريحه ؟ قلت لها : أي ريحه ؟!1 امي : كنتي تدخنيين ؟! مثلت الصدمه طبعا : اناا نووو واااااااااااااي امي : بي اونست ! قلت لهاا : ماااما لو دخنت كنت قلت لكyou know me if i do some thing i will told you امي طالعت فيني بنظره تقولي فيها اني اكبر كذاابه على وجه المعمووره كلهاا امي : مااعليناا .... نوراا ياابنتي انتي تشوفينها عدله ترجعين بذا الوقت ؟! ياابنتي مافي بنت محترمه تقعد برى بيتهم لحد اللحين وش يقولون عليك الناا س؟!! قلت لها : ماماا أي ناااس ؟!! هذاا شي نوورمل مره هنا لاتكوني موسوسه امي هزت رااسها : اووكي ماااتخاافين احد يتعرض لك ؟!! يااابنتي طالعي لبسك قلت اغلق الموضوع : مااماا بليز ماابي نتنااقش بذا المووضووع اكثر .. اناا رايحه انام
/ / /
× نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــوال ×
اووووووووووف ليه احس ان مر على زواجي سنيين مو 3 اسااابيع اااااي الله يقلعك ياافهد اااااااي عورتني السكين والسبة سيرتك اووف قمت وغسلت ايدي بالموياا اوقف الدم الي نزل وانااقشر البطااطس ... يااناس يرضي مين هذاا عروس تطبخ وتنفخ ..والمحترم مايبي يجيب شغاااله ... بذمتكم يرضي من هذااا اناا طول عمري متعوده على الشغالات ..يجيني هذاا المفعوص ويبيني اسوي كل شي بلحااالي ...البيت مره كبييير تنظيفة لحاله ياخذ يوم كاامل غير الطبيخ لاا وانا بكرة عندي جامعه العااادة ذا الوقت بالسووق .. ولا بالصالون ... مالت مااااااالت على ذاا الوجه ...سمعت صوت صفير غلاية الموويااااا بنفس وقت رن جرس التلفوون بسرعه طفيتهااا ورحت رديت ع التليفوون ..قلت بضيق : الووووو مها : هلا يااعرووس جاوبت من غير نفس : امحق عروس الي تطبخ وتنفخ وهي ماتمت الشهر مهاا تضحك وبشماته : تستااااااااهلين محد قالك تطولين لسااانك عليه جلست على طاولت المطبخ بعد مااخذت السماعه اللاسيلكية معاي : مالت عليك تراني اختك مهاا جاوبتني : واناا صااادقه في عااقلة تقول لزوجها ثاني يوم زواج انت حقيير عصبت : يااسلاااام والكلااام الي قااله لي ياامهاا عاااادي ؟!! حسيت بالغصه .. وقسم بالله كل مره يقرب فيها مني احس نفسي رخييصه مو زووجته مهاا : نوال انخبلتي ؟!! وش ذاا الكلاام قلت لهاا : مهاا لو سمعتي كلاامه.... تخيلي يقولي لاتضحكين على نفسك وتلعبين دور المسكينه التمثيلية انتهت واني فزت بنجااح لو شفتي شلوون نااظر فيني.. نظرة حسيتهاا عرتني ..وهو يقوولي رغم كل عيووبك الا ان عندك مميزات محد يقدر ينكرهااا مها وهي تدافع عنه : ياانوال انتي جرحتيه ..اكيد يبي ينتقم لكرامته المجرووحه قلت لهاا : بس ياامهاا يكفي دفااع عنه ... انا قلتها لك من قبل فهد مااخذني الا ليذلني وهذا هو مالنا شهر الا واناا اتمنى كل يووم اني امووت مها : تبيني اكلم صقر؟!! رددت : تكلمين صقر؟! وش رح تقولين له ؟! والله انه يعاااملني بغرور انه محسسني اني حشره قباااله اني ولااشي ؟!! وش بيسوي يعني ؟!! مهاا تعرفين اخووك مستحيل يصدق ذاا الشي لاتنسين فهد قسيس بنظرة مها تنهدت : نوال اسمعيها مني وانا اختك ..الرجال اطفال تكسبيهم بالتودد والحب ... وان كاان فهد قااسي وجاف معاك انتي تقدرين تغيرينه وتخلينه يحبك و قاطعتها : انهبلتي انتي ؟!! مها اناا اخر شي ممكن افكر فيه او حتى اتخيلة اني احمل بداخلي مشااعر لفهد ..مستحيل يااااااامهاا مستحيل واللحين مع السلامة ابي اكمل الغذا قبل مايشرف حظرته ويعملها ساالفه قفلت السماعه حتى من غير لااسمع كلام مهااا ..اصلاا ماعاد فيني طاقة للجداال ..قال اخلية يحجبني هذاا الي بااقي ..فهد زيه زي غيره كتلة حقاارة تمشي على رجلييييييين غرست السكين على القطاااعه مثل منصور مثله بالضبط
/ / /
× ســـــ " ثورة بلا اسباب "ـــراب×
بتجنني وقسم بالله بتجنني لي سااعة وانا وهي نتناقش بالموضوع لكن عبث بعبث قلت لها : فرح ياابنتي استخيري قبل لاتقولين لااا فرح باصراار : عمه الموضوع مو محتاج تفكير زواج انا ماابي اتزوج انا لسى وراي جاامعه قلت لها : واحد قال ان بكرة عرسك ؟! قالت لي: عمه قلت لك هالموضووع مو من ضمن مخطااطتي قوليلهم يشوفون نصيبهم عند احد ثاااني منيره : وقسم بالله بطراانه احد يرفس النعمه برجوله فرح : نعمه ؟!! منيره : ايه نعم البنات اللحين يتمنون ظفر خاطب وانتي جايك واحد بوظيفة سنعه واخلاقه زينه وتقولين مو منضمن مخططااتي مالت الا ستين مالت فرح بطفولتها المعتاده : عمه طالعي عصبت : وش اطالع ؟! وهي الصاادقه انتي ماعندك سبب واحد اشوفه مقنع انك ترفضين العريس فرح وبدت مناحتها : انتو شفيكم عريس وعريس انا اشتكيت لكم اناا مااابي اتزوج تسمعون مااابي اتزوج مرتاحه كذاا لايكون خلاص يااعمه تعبتي من حملي وتبين تفتكين مني ؟! صرخت : اناا ؟! ليه قصرت معاك بشي اشتكيت من شي ؟!! هذااا جزاتي ياافرح ؟! منيره : سراب صلي ع النبي قلت : اللهم صلي وسلم عليه وعلى اله وصحبه اجمعين ..منيره خذيهاا من هني "واشرت على فرح " لاا اذبحهاااا منيره : فرح امشي معاااي فرح وهي تبكي : عمه انااا صرخت : انقلي من قداااامي منيره سحبتها من ذرااعهاا : فرح تعالي معاااي اللحين
/ / /
× الصــــ "بحر"ــــــقــــ"الذكريات" ـــــــر ×
اليوم رحت ازور ام شاهين من زمان مارحت لهاا وعرفت من شاهين انهاا عتبااانه علي بيني وبينكم قدر الامكان اتجنب اني ازورهم او حتى اطول عندهم ... المكان كل شي فيه يذكرني فيهااا ...يذكرني بياسمينة عمري ... الياسمينه الي اذبلت بسرعه وانا بعدني لا تهنيت بعبيرهااا .. وقفت سيارتي قدام المدخل دقيت الجرس فتحت لي حلا حلا وشعرها الاشقر على وجها : سااكر ضحت على لكنتها بنطق الاسم : صقر حاااف اصغر عيالك اناا حلا : ليش تضحك انخفضت لمستواهاا : لان اسمي صقر مو ساااكر حلا : this is not important … why you are here مو مهم ليش انت هنا هزيت راسي: حشى جاي اشحذ منك وين جدتك وابوك ؟!
حلا : My father left home and my grandmother inside
بابا خرج وجدتي بالصاله جا صوو خالتي : حلااا تهرجين مع منوو جاوبتهاا : هذا انا يااايمه صقر خالتي : صقر ادخل منت بغريب رحت جهتها كانت جالسه بالصالون .. سلمت على ايدها وراسهاا : شلونك يااايمه ؟! خالتي : الحمدالله شلونك انت ياوليدي؟! جلست جنبها : الحمدالله خالتي : وش علوم خوااتك ؟! قلت لهاا : الحمدالله ... وين شاااهين ؟! جاوبتني : والله طلع يقول عنده كم شغله قلت امازحها : لايكون عرس بس من وراك خالتي : ليته يسويها .. والله ان صوتي انبح وانااا احن عليه قلت لهاا : ياايمه لا تضغطين عليه انتي شفتي شلون كان زواجه خالتي : ليه واللي خلقها ماخلق غيرهاا اصااابع ايدك مااهي بسوى ياااصقير صقير!! هذاا معناه ان الدور بيجي علي اللحين كملت : يايمه لاتنسين ان عنده بنيه هو مايبيلها مرت ابو ذوقها المر خالتي : وانت حكمت انهاا بتكون شينه ؟!! والله ان عيني على وحده بنت رجااال تنحط ع الجرح يبرى قلت لهاا : وشاهين وش رايه بالبنيه خالتي بضيقه : وهو خلاني احكيله عنها من افتح معاه الموضوع يفز كن لاقعنه عقرب ضحكت غصب عني : ههههه خالتي : اللحين ولدي واعرف ليه مايبي يعرس انت مو نااوي تعرس؟!! ناظرت فيها بصدمه !! اخر شخص كنت اتوقع يفتح معاي موضوع الزواج هي : عمه وش هالكلام ؟! خالتي : يااصقر يشهد الله انك عندي حسبت شااهين واللي ماارضااه لولدي ماارضااه عليك همست : وياسمين ؟!! خالتي وبدأ صوتهاا يتغير: يااسمين راحت يااصقر... راااحت وماعاد بترجع غمضت عيني بألم ..هذي حقيقة ياااسمين ماااعااد بترجع ..لكن الذكرى اللي لها بلقبي ..عيوني الي كل ماغمضتهاا شفت طيفهااا . ..ضحكتهاا الي تمسح كل همومي .. ليت بيدي انسى الذكرى ليت بيدي ماكنت كل ليلة اهوجس بها قلت لهاا : يايمة لو ان النسيان بيدنااا صدقيني مااكان احد تعب بحياااته خالتي: ياصقر لاتتعب قلبي معاك نفسي اشوف عيالك حوالي.. ابي اشوفك مستاانس ومتهني بحيااتك قلت لها : وانا كذا مستانس خالتي : شلوون ؟!! يااولدي انت ماتهنيت بزواجك بالمره الاولى قاطعتها : يمه لاتقولين كذاا زواجي من ياسمين الله يغفر لهاا ويرحمهاا احلى ايام عمري ايااام ليتهااا ترجع وارجع اعيشهاا بكل ماافيهاا خالتي : يااوليدي لو مااعرف يااسمين كان صدقتك قلت لها : يمكن بعيونك ياايمه كانت معلوله لكن بعيني اناا مافي مره بالدنيا بكمالهاا عمر عجزهاا عن الكلاام كان مضاايقني ..صحيح كنت اتمنى اسمع كلامهاا اعرف شتفكر فيه لكن مااكااان يهمني هالشي ..كنت اتمنى اخذها معااي بكل مكااان واقول هذي مرتي ..انا ظلمتهاا بحياااتهااا يااايمه وماابي اظلمها بعد موتهاا خالتي : ظلمتها ؟!! لاا ياااصقر لاتكون هالكلام ...انت عطيت ياسمين الي عمرنا ماتصورنااه ..كنت كل مااشوف يااسمين قدامي وهي تطالع بالبزران وهم يلعبوون واشوف حسرتها بعيوونهاا اتقطع ..تمنيت دووم انهاا ماتت قبل لااولدهاا ..ابكيها ليله ولا ابكيهاا العمر كله .. ابكيهاا وهي ماتقدر تتحرك زيين وهي مااتقدر تكلم يوم ان كل من يشوفهاا سبح الله من حسنهاا ومن يشوف العرج ولا مايسمع الصوت يهج عضيت على شفااتي ..وانا اسمع كلامهاا حسيته سكااكين تقطع بقلبي مااحب احد يتكلم عن يااسمين بهالطريقه ماابي احد يرجع وينبش بالمااضي خلوه مثل مااهو خالتي : بعدني اذكريااصقر اليوم الي جاتني فيه مرت ابووك وذاكر جلستهاا هني ..واشرت على الكنبه الي جنبي.. يوم شفتهاا طرت من الفرحه كنت افكرهاا جااايه تبي تخطب يااسمين وانهم موااافقين .. خصوصا وانت قبلهاا طلبتها مني وانا عطيتك اياااهااا ... رحبت فيها وهللت ..كنت جالسه اعد الدقاايق لين ماتفااتحني بالمووضوع لكنهااا جلست ولا تكلمت الين ماسألتهاا : خير ياامزنه وش فيه ؟! مزنه " مرت ابو الصقر" : فاطمه ماابي اطول السالفه وهي قصيره .. واظن انتي عندك خلفيه انا ليه جايه ابتسمت يومتهاا : والله ياامزنه انا ماارح القى احسن من صقر لبنتي قالت لي: وتهقين ان بنتك هي المناسبه لصقر سؤالها بذااك الوقت جرحني اكثر منه صدمني ..جرحني لانه فتح عيوني على حقيقه اناا كنت اتعااامى عنهاا وكنت افكر ان النااس مثلي ...!! قالت لي: يااافاطمه لااتزعلين واناا اختك لكن فكري فيها بعقلك مو بقلب الام .. وتخيلي صقر ولك شاهين ..لو كاان شااهين ياااا فاطمه كانت خذتيله وحده بوضع يااسمين ؟! وحده لاا تكلم وفوق كذا انتي تدرين ان عندها القلب يعني حتى عيااال مااتقدر تجيبهم له صرخت عليها : انا ماضربت الصقر على ايده هو جا بلحاله وهالكلام ينقال له مو لناا قالت لي: ياافاطمه الكلام هذاا خليه يسمعه منك انتي مو مني اناا انتي خالته .. اقرب له مني انا طلعت ولا نزلت مرت ابووه قلت لها : ودامك مرت ابووه ليه تدخلين بحياااته قلت لهاا : لاني اعرف الذيب زيين .. لو شم خبر بالموضوع مااارح يرحم ولده ولا يرحمكم معااااه
/ / /
| |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الإثنين ديسمبر 17, 2007 1:53 am | |
| × فــــــــــ "العاشق" ـــهــــ" المعذب " ـــــــــــــد ×
وقفت سيااارتي قدام البيت تنهدت بتعب ..احس نفسي دااخل معركة مو داخل بيتي .. لاتستغربو كل مره اكون فيها مع نوال احس انو لازم اكوون مجهز نفسي ومستعد لاسوء ماقد يحدث اللين اللحين اتذكر كلماتها ثاني يوم بزواجناا ... ماينجبر قلب على قلب ..قالتهاا لي بصرااحه .. اوقااات كثير كنت احسهاا فعلاا ماااتبيني ... وكنت اوهم نفسي انه دلع بنااات .. او انه يمكن خاايفه من الارتباط ..لكن اليوم قالتهااا بصراااحه وعلى بلااطه ماينجبر قلب على قلب ... غمضت عيني وسندت رااسي على كرسي السيااارة تذكرت زيين شلوون كنت يومتهاا حاس بضيقه كبيره..وشلون دخلت نوال الغرفه.. اول مااشفتهاا قمت بطلع من غرفة النووم ...كانت هي لسى واقفه عند البااب اول مااعديت من جنبهاا نادتني نوال: فهد وقفت مدري ليه وقفت ؟!! يمكن فضوول لمعرفة شبتقول ؟!! يمكن تمنيت تقولي كنت امزح معاااك ؟!! قالت بصوت حسيته مخنوق: فهد اناا مو قصدي اجرحك لكن مااقدر اكذب عليك مااقدر امثل وابينلك شي انا ماحسه قاطعتهااا : فيك الخير والله ..التفت عليها وصار وجهي بووجههاا ..وجها الي اشووفه احلى وجه بالدنياا الوجه الي اتمنى اضمه بين كفووفي امرر اصاابعي عليه من غير خوف او خجل كنت ابي اقولهاا اني احبها واني مستعد ادفع عمري كله ثمن للحظة احس فيهااا ان قلبهااا لي ..اني انا الوحيد المتربع على عرشه .. لكن عزة نفسي مااسمحت لي افتح فمي بحرف .. عطيتها نظرة اشمئزاز ومشيت نوال لحقتني ومسكتني من ذراعي : فهد الله يخليك لاتزعل ضحكت بسخريه : ازعل ؟!! وهو في شي يستاهل الزعل ؟!! لا يكون مفكرتني ميت بدبااديب غرامك وماا انااام الليل من كثر مااهوجس بك ..اذا كان هذا تفكيرك فانتي غلطااانه ..انا ان عاملتك بالطيب وان بينت لك الحب مو لسواد عيونك ..كل هذاا احترام للناس الي اخذتك من بيتهم ولا انتي ماتستااهلين شي ساامعتني يااانوال مااتستاااهلين شي حتى النظره كثيره عليك وسحبت ذراعي بقوة نوال كانت تناظرني مصدومه يمكن ماتوقعت كلامي ...ماادري : انت شتقول ؟! قلت لها وانا اضحك بسخريه : وش اقول نوال انتي اذكى من كذا ..معقول مافهمتي كلاامي ..معقول مااكنتي متوقعه لحقيقة مشاعري اتجااهك ..لاتمثلين دور الغبااا ولا دور المسكينه مع انك مثلتي المسكنه بطريقه حتى نجمات الاوسكار مااايقدمونهاا بنفس جودتك ..ومررت نظري على جسمها الي كانت رشاقته مبينه بشكل وااضح بفضل ثيابها المااسكه بطريقه استفزازيه ...وكملت لكن رغم كل عيووبك الا ان عندك مميزات محد يقدر ينكرهااا نوال صرخت : حقيييييييييييييييييييييييييييييير سحبتها من شعرهاااا بطريقه همجيه : هذي اخر مره اسمعك فيه تسبين ...اول كنت اطنش بكيفي اللحين والله ثم الله ان ماااتأدبتي لااكون موريك نجوم الليل بعز الظهر ..فااهمه .. وهالكلام مارح اعيده مره ثانيه لاتجبريني استخدم معاك طريقة صدقيني مارح تحبينهاا رميتها بقوة على السرير وقلت لهاا : نص ساعة والاكل يكون جااهز نوال بقهر : انت وش تفكر نفسك ماوراي رجاال ..مو اناا اللي اتهدد ياافهد مو بنت الذ يب قلت لها : لا والله خوفتيني ... لايكون مفكره صقر بيجي ويكسر عظاامي مااعتقد ..ولوو كنت مكانك كاان فكرة الف مره قبل لاافتح فمي بشكوى له .. اقول قومي فزي سوي غدا ولا يكثر كلامك ... نوال طلعت من الغرفه وهي مقهوره .. اماا اناا كنت مقهوره اكثر من نفسي من الطريقه الي تكلمت فيهاا معااها من الصوره الي طبعتهاا بذهنها عني ..لكن هي اللي حدتني على ذا الشي خليها تتحمل الي جابته لنفسهاا ... زفرت من قلبي وطفيت سياارتي ونزلت من السياااره اول مادخلت البيت شفته مرتب ونظيف والله ماادري شلون تنظفه لحاله مع انه مرررره كبير دخلت المطبخ اشوفهاا لكن مالقيتهاا في شفت القدور حقت الاكل ع الفرن ..ابتسمت لفكرة شريرة خطرة بباااالي فتحت قدر الكبسة وخذيت علبة الملح ورشيت رشة معتببببببببببببره ... وقفلته ..رجعت علبة الملح مكااانهااا ولا كاني مسووي شي ..طلعت للطابق الثاااني لغرفة النوم بالتحديد اول مافتحتهااا شفت نوال وهي طالعة من الحمام " والجميع بكرامه " كانت لاافة روب الحماام حول جسمهااا وشعرها بالمنشفة نوال: متى جيت ؟!! جاوبتهاا وانا افصخ شماغي: اللحين ..الغذا جاهز ؟!! نوال وهي تروح للدولاب تطلع ملابس : ايه جاهز اللحين ابدل واحطه قلت لهاا باستفزااز : وليه تبدلين كذاا حلووو نوال سفهتني ومشيت .....يااااااناااااس تقهرني يوم تسفه ابيهاا تتهااوش ترفع صوتها تقل ادبهااا .. لكن ولا شي من ذاااك اليووم وهي صااايره مطيييعه ..حتى يووم اتعمد ارف ضغطهاا ولا تسأل نزلنا للغذااا حطت الاكل ع الطاوله كانت مسوية سلطااات وكبسه ومسوية منتو " فطاير محشية لحم " طبعا انا كااذب عليها وقايل ان ياكل اكثر من نوع ع الغذا ..بس عشان ابهدلهااا جلست وكتفت اديني وانا اشوفها تغرف لهااا بصحنهاا ..قلت لها : اغرفي لي نوال حطت لي بصحني وماكثرت ..قلت لهاا : عصفور شاايفتني نوال رجعت خذت الصحن وملته من قلب ...اكلت اول لقمه ويلي شلوون الملح ماااااااااااااااالح ...رجعت كلت لقمة ثاانيه عشااان تمثيليتي تضبط وصرت اكح واكح نوال طااارت عيونهاا ورااحت جري للمطبخ تجيب مويااا ...خخخخخخ مسكينه ماانتبهت لجك الموياا الي قداااااااامهااا ... صرخت فيهاا ..الموياا هنييييييي نوال رجعت وصت من المويااا وعطتني كاااسة وهي تضرب على ظهري خفيف صرخت فيهاا : وخرررررري نوال شالت يدهاا بسرعه وابتعت عني ..صرخت فيهااا... وش ذاا الطبيخ ؟!!! تسمين تخبيصك هذاا طبيخ نوال : وش فيه ؟!! طبعا مثلت صدمتي من سؤالها : وش فيه ؟!! ..انا ماارح اتكلم اطعمي امسكي اطعمي وعطيتهاا لقمة من صحني بملعقتي كلللللللللي نوال كلت وماقدرت حت تبلع اللقمه من الملح ..طبعاا بدااخلي كانت ضحكة لكن مسكتهاااا لافضح نفسي نوال : وش الي صاار فيه ؟!! ماكان كذاا !!! قلت لها : لااا يااشيخة !! تستهبلي انتي ؟!! نوال : اقولك انا ذااايقه الاكل والله مااكان مااالح بتجنني انت قلت لهاا : لاتحلفييين بالله كذب نوال ععصبت : انا مو كذااااااااااااااابه قلت لهاا: والله الكلام شي والواقع شي ثاااني حسيت ان نوال بتخنقني لكن قالت ببرود : والله هذا الاكل عندك تبغى تااكل اكل ماتبغى المطااعم على قفى من يشيل اختار الي يعجبك واخذت حبة من المنتو وصارت تااكل ولا عليهااا عصبت : ياااسلااام وانااا متزوج ليه ان اشاء الله نوال بحده والكيل طفح عندهاا : والله انت ماااتزوجت شغاااله وقااامت تلم الصحوووون بعصبية
/ / /
× فـــــــــــرح × جلست ابكي بقهر ..في غرفتي عميت صرخت علي من قلبهاااا ...مااكان باااقي شووي الا وتضربني منيره : فرح ابغى اعرف اللحين شفيكم وش صااير عليكم ؟! قلت لهاا : شوفت عينك عمتي من قلت لها ماابي العريس وهي معصبه علي منيره بتفهم : ياافرح عمتك تبيلك الخير وبعدين كلامك معاااهاا مكان بمحله قلت لهاا : وش اسوي احاااول اقنعهاا لكنهاا ماااتفهم ... عمتي تغيرت مااعاادت الي اعرفهاا سألتني : شلووون ؟!! قلت لهااا : صاارت تعصب وماتتتفاااهم مع أي احد ..وذااا كله من تحت رااس رااكااانوه سألتني : راكان ؟! جاوبتها : أي راااكان المحترم راااكان سألتني : وش سوى ؟! | |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الإثنين ديسمبر 17, 2007 1:56 am | |
| الجزء الثالث عشر
انــــهـــــيـــار حــــــــــــواء
× نـــوال× رميت الاطبااق بعصبية بالحوض الحيوووان ... انا يقعد يتمصخر علي ... وش مفكرني شغااله عنده حااسه نفسي ابغى انفجر وابكي .. ايه اهو يبي يشووفني ضعيف لكن يهبي مو اناا لي تنزلي دمعه من كلامه السخيف زي وجهه شفته واقف عند بااب المطبخ : اللحين مين قالك ترفعين السفره ؟!! قلت له بعصبيه : انت مو قايل انك ماتبي تاكل من اكلي مو مالح ليه اخليه ؟!! قالي: طيب سويلي اكل اناا جيعان قلت له : مو مسويه شي جيعان عندك العيش والجبن احشي لك ساندوتش فتح عيونه : نعم ؟! عزوبي اناا ؟! قلت له : ليه ماتروح بيتكم تتغدا عند اهلك وتفكني قالي بعصبيه : انااا مو رايح مكان وانتي اللحين رح تطبخين لي حطيت الصحن الي بيدي بالمنشر والتقت عليه : تحلللللللللللللم ومشيت ابي اطلع من المطبخ الا مسكني من ذراعي بقووة : انا قلت بتطبخين يعني بتطبخين سااامعه صرخت فيه : اذا انطبقت السما ع الارض ساعتهااا بطبخلك وسحبت ايدي بسرعه ومشيت بخطوات سريعه جهت الدرج .. الا فهد يمسكني بقووة .. فجاة حسيت ان كل شي حولي يدوور .. الوجه تغير شفت... اتذكر اني كنت اضرب فهد بقوووووة اضربه لاا مااكااان فهد هذااا منصووور صرخت بعلو صووتي وخر عني قالي : نوال وش فيك صرخت وانااا اضربه باقوى ماعندي وابخرش > اخربش او ابخرش / الجرح بفعل اظفاار اليد > وخر عني اتقي الله .. حرم عليكم انا وش سويت لكم ... يااانااااس الحقوووني الحقووووووني ...صقر ... خاااااااالد الحقوووني ياااناااااااااااااااااس فجأة كل شي قلب اسود بعيني ... ولا ادري وش صار بعدهااا
/ / /
× فرح × كنت حاسه بألم كبير ..عمتي ماعادت مثل مااهي ... لا عاد تطيق للواحد كلمه ولا عاد تسمع شي منيره : فرح وش سوى راكان ؟! قلت لها : رااكان يامنيره تغير مو هو اخوي الي اعرفه .. مايرجع الا بوقت متاخر للبيت وريحة كلهاا دخاخين ومعسلااات .. ويوم نسالة وين تكون يقول بشغل أي شغل الي يرد لناا منه وجه الفجر منيره : معقوول ؟!! راااكان ؟!! بكيت بحرقة : ايه راااكااان وامس لو شفتي يقول الله اكبر الفجر وهو توه مشرفناا حضرته عمتي مااقدرت تتحمل وطردته من البيت منيره : لا حول ولا قوة الا بالله وش ذا الكلااام وش الي قاعد يصير ... بس وش علاقة هذاا بالمعرس ؟! قلت لهاا : عمتي بالاول ماكانت تبيني اتزوج لان بعدني صغيره واناا ابي ادخل الجامعه لكن من يوم ماانقلب حال راكان تغير كل شي احسهاا ماعادت تامنه علي وخايفه منه ..مادري احيان احسن ان عمتي بهاا شي وماتبي تقولي انتي صديقتها صارحيني عمتي بها شي فيهاا شي مخبيته عناا ؟! منيره : والله ياافرح علمي علمك ..عمتك حتى سافة راكان ماقالتهاا لي قلت لها : اذا انتي ماتدرين وجدتي ماتدري من يدري ؟! ماحسيت الا والبااب ينفتح بقوة : فلح فلح الحدي " الحقي " ماماا ع الالض ماتكلمني رحنا اناا ومنيره جري مع شادن لقينا عمتي طااايحه بالارض ومغماا عليهاا جريناا عليهاا صرت اضرب وجهاا بخفيف بيدي : عمه ؟!! عمه تكفين جاااوبيني ... عمه منيره رااحت جري للمطبخ وجابت كاست موياا غسلناا وجهاا فيهاا جدتي الي جات يوم شافت منيرة تركض : وش فيه وش عندكم وعلى طول ضربت صدرها اول ماشافت عمتي ع الارض ... سرااب بنتي .. وجات بسرعه جهتهاا مدري شلون وهي الي بالكاد تقدر تمشي جدتي : سرااب ..سراب يمة ردي علي منيره مسكت الموياا ومسحت وجه عمتي فيهاا .. وشممتهاا بصله جابتها معاااهااا من المطبخ .. لاحضنا ان عمتي بدت اخيرا تتحرك وتفتح عيونهاا منيره : سراب وش فيك ..عمتي ماكانت ترد ..بس تطالع فيناااا من غير لا تتكلم قلت لمنيره : لبسيها عباااتهاا بنوديهاا المستفشى رجعت لغرفتي جري سحبت عباااتي وري للشاارع ... ماحسيت اني حفاينه الا يوم ارضية الحوش الحاره بفعل الشمس احرقتني ..رجعت للبيت خذيت حذيااان وجري على الشاارع مشيت والله مسافه الين ماوصلت على الطريق العام ووقفت تاكسي حتى مافصلته بكم رح ياخذنا للمستشفى كل الي كنت ابيه اخذ عمتي للمستشفى دخلنا بالتاكسي للحارة ونزلت ناديت منيره جدتي : بروح معكم قلت لها : جده انتي اقعدي هين مع شاادن واحنا ان شا ءالله مارح نتأخر نزلنا عمتي الي طبعا مو حاسه بشي حوولهاا الين التاكسي ...وعلى قرب مستشفى حكومي
/ / /
× شاهـــين × ماكنت مصدق عيني في البدايه كنت احسب نفسي اتوهم لكن يوم ركزت النظر عرفت انه هو .. ايه هو الشاب : اخوي انتو حاطين اعلان انكم تبون موظفين قاله مدير المكتب: ايه انت سعودي ؟! الشاب : ايه المدير: حط لنا رقمك وبنكلمك الشاب: ماله داعي وطلع من المكتب قلت له : ليه صرفته قالي : ياشاهين هالشباب مايعدي الشهر الا وهو تاركين الشغل وان طولو كله مشاكل الشغل كثير الراتب قليل ولا يتهاوشون مع رؤساءهم المبااشرين الاجانب ..انا ليه اوظفهم واوجع راسي بمشااكلهم سألتهم : ومكتب العمل ؟! قالي : احنا وظفنا العدد الي حددوه ومااستمرو عاد مو مشكلتناا قلت له : طيب معقول كلهم سيئين ؟!1 قالي : لاا بس بيني وبينك احنا نتبع سياسية التطفيش معاااهم قلت له : هذا تحاايل قالي : شاااهين السعودي اجيبه وادفع له 1200 كحد ادني .. والاجنبي ادفع نص المبلغ واكرفه شغل وبعد ممكن يسويلي شغل ثاني جنبه ومايفتح فمه بكلمه قلت له : ياخي حرام عليك ترى في ناس تدور الريال ضحك : اشوفك تداافع عنهم قلت له بعصبيه : لاني بيوم من الايام كنت منهم ... اعرف شنو يوم تتصكر الابواب بوجهك ..اعرف زيين يوم تدور الريااال للخبز ... لكن الي زيك هم الي يحرفون الشباااب ويجون بعدين يشتكون ..مافكرت ان ولدك بكرة يوم يكبر رح يتعامل نفس المعاامله الي تعاملهاا لهالشبااب ... مافكرت ان هالشباااب ممكن يكونون مسؤلين ع اسر ووراهم كوم لحم يصرفون عليه قالي : ترى حتى الاجنبي متغرب من بلاده لنفس السبب قلت له : يااخي الاقربون اولى بالمعرووف ...وقفت ...وترى كل بلد اهلها الي يعمرونها ..واعتبر ان هالعملية اخر عمليه بين مكتبنااا ومكتبك قالي : شاهين اسم قلت له : رح ارسلك المحامي يصفي بقية الحسااباات في امان الله
/ / /
× الصــــقر× طلعت من بيت خالتي وانا مضاايق ... مضايق بشكل كبير ماتتصورونه .. كلام عمتي رجع قلب علي كل المواجع .. رجع ينبش بذكريات كنت اظن نفسي دفنتهاا خلااص .. لكن وووين ..تذكرت يوم ماارجعت بيتناا فرحنا ..كنت افكر امي راحت وخطبت لي ياسمين خلاص .. اول مادخلت البيت استقبلتني مها سألتهاا : وين امي مها : وش تبي فيها ؟! عصبت : مها اخلصي اقولك وينهاا مها : اعوذ بالله امي بغرفتهاا طلعت جري لغرفة امي من غير لا ارد عليهاا استاذنت ودخلت ... لقيتهاا جالسه وتقرا القران حطته على جنب واشرت لي اجي واجلس جنبهاا ع السرير سلمت على راسها وجلست .. ماتكلمت كنت مستنيهاا تتكلم ابغى اعرف وش الي صار امي بكل هدوء : صقر انسى موضوع ياسمين التفت عليها : نعم ؟! امي : قلت لك انسى موضوع ياسمين ولا تفتحه مره ثانيه ابد سألتها : ليش؟!! عطيني سبب قالت لي: لاهم من ثوبنا ولا نحن من ثوبهم قلت لهاا : من متى هالاشياء تهمك ياايمه ؟! جاوبتني : ماتهمني اناا تهم ابوك .. وقفت .. شبتقوله ابي اتزوج وحده ابوهاا ضيع حلااله على النسوااان والخمر ؟! قلت لهاا : وهي شنو ذنبهااا قالت لي : انت نسيت انت ولد من ؟! ابوك مستحيل يوافق قلت لها : بس انا ابيهاا جاوبتني : الي خلقهاا خلق غيرهاا .. لو هي سليمه كان قلت معليه لكن فوق كذا البنيه مريضه ياصقر مريضه وانت عارف هالشي قلت لها : وانا مايهمني كل هذا مايهمني قالت لي : لاتخلي شفقتك تسيطر عليك قلت لهاا : شفقه ؟! يمه انا احبهااا تسمعيني احبهاا وابيهاا تحب منو ؟!! ..التفت بسرعه على البااب اشوف مصدر الصوت ..كان ابوي واقف ومبين الغضب بعينه ابوي : وش ذا الكلام الي اسمعه ماعرفت وش ارد عليه ..دوم حضور ابوي يسبب لي رهبه ..احس نفسي قدامه طفل مو رجل بشنبه ولحيته ابوي وقف قدامي : سمعني صوتك ليه سااكت بالكاد بديت احرك شفاتي : يبا انا ابوي بعصبيته وتسلطه : انت شنو ؟!! اسمعني يااصقر لايكون مفكر نفسك كبرت وبتمشي الكل بمزاجك خذها كلمه مني ..بنت السكران انساها ولا عاد تفتح موضوعهاا مره ثانيه وان تبي تزوج بندور لك علي من ثوبناا امااا ألي في بالك مستحيل تاخذهاا ساامعني مستحيل حاولت اجادل: لكن انا صرخ فيني : الموضوع هذا انتهى خلااص ...سكت شوي .. اذا تبي خيرهم انسى بنتهم واللحين رح ورى شغلك ضربت الدريكسون بيدي وانا اتذكر ذاك اليوم .. حسيت بقهر وبظلم ابووي ... تحكمه وتسلطه سلبه لابسط حقوقنا ... حسدت عقاب اخوي انه قدر يتحدااه بوجه اما اناا فضلت السكووت .. وخذيت ياسمين بالسر كاني اسرق مو اتزوج على سنة الله ورسوله ..شاهين عارض الزواج بالسر وحس باهانه كبيره لاخته لكن خالتي تدخلت واقنعته انه يوافق على الزواج خصوصا مع وضع ياسمين وان فرصها مهعدومه بالزواج عشت مع ياسمين سنتين تقريبا ..سنتين من احلى سنيين عمري ... ماعرفت فيها طعم النكد ولا الهم .. كنت احبها وااايد وكنت احسهاا انها تحبني صحيح ماتقدر تعبر بالكلمات لكن عيونها اهتمامها كان كفيل انه يفهمني هالشي .. لكن الاوقات الحلوه وان طالت مصيرها تنتهي .. وحكايتي انا وياسمين انتهت يوم دخلت بيتي وكانت ريحة الغاز مليااانه بالمكااان ..رحت جري جهت المطبخ لقيت يااسمين مرمية ع الارض فتحت الشبااك بسرعه وقفلت الغاز على القدر لي محتويااته طلعت منه وملت الفرن وطفت ناار ... جريت لياسمين هزيتها لكن ماجاوبتني حطيت ايدي اشوف النبض كااان مره ضعيييييف .. شلتهاا بسرعه للصاااله ... وخذيت عباااتهاا الي ع العلاقه لفيتها فيها وع المستشفى ..لكن للاسف كنت اتاخرت .. لان قلبها كان خلاص توقف حاول الدكاتره ينعشونهاا لكن مافي فاايد ..ياسمين رااحت
/ / /
× فــــهد × صارلهاا تقريبا ساااعه وهي نااايمه بحضني ايدهااا متمسكة بلبوزه بشكل ماني قاادر اتحرك ابد ..شكلها اللحين وهي متمسكه ماايقول هي هااذي الي من ساعه كانت تصاارخ وتضرب اثار ضربها لسى على صدري وفي جرح من اظافيرهااا ..مدري وش الي رجع لها منصور وذكراااه ..كانت تصرخ بسمه .. وتطلب المساااعد ..صار لهاا وقت ماتذكرته ولا جاتها ذي الحاله ... هالحاله جاتها بعد الي صار يسمونها بالطب النفسي ال Post traumatic stress disorder او توتر مابعد الصدمه الانساان المصاب مايقدر يتحكم بذكرياااته فجاة تمر عليه ماساته وكانهاا فلم ينعرض قداامه يرجع يعيش الحدث بكل مااافيه وهذاا الي صاار لنوال رجعت عاشت الي صار لهاا مع منصور من اول وجديد ..لاحظتها بدت تتحرك ومبااين عليهاا انهاا مضااايقه خصوصا واناا احس بايدها تشد اكثر على قميصي والدموع من عينها تنزل بدت تهتز وتهتز الين مافزت من نومهاا والخووف على وجهاا وصرخت بصوت عالي : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا سميت عليهاا : بسم الله الرحمن ..نوال اذكري الله نوال صااارت تتلفت حولهاا كانهاا تبي تستوعب المكاان الي هي فيه ... التفت علي ولاحظت قربهاا مني تقريباا مافي مسافه لانها كانت ناايمه على صدري ..ابتعدت عني بسرعه سألتني : وش صاار ؟!! اناا شجاابني هني سألتهاا : ماتذكرين شي؟ نوال كأنها تذكرت شووي .. شفت عينهاا جاات على صدري: مني ؟!! طالعت بالجرووح : ولا يهمك يومين وترووح قااامت ورااحت للحماام وانتو بكرااامه ...ورجعت ومعهاا علبت اسعاافاات اوليه ضحكت : مالها دااعي ترى كلها بخرشه نوال : معليه خليني انظفهاا لك واحط لصقه قلت لها: براااحتك نوال صارت تنظف الجروح البسيطهوكان شكلها مستحيه مره بسبب المسااافه سالتها: نوال وش رااايك ترجعين تروحين لدكتورتك النفسيه تغيرت ملامح وجهاا : ماابي قلت لهاا وانا اخذ القطنه من ايدها : بس انتي محتاجه تروحين لهاا ..محتاجه احد يسمعك صرخت فيني : قلت لك مااابي اروووح ساامعني ماابي ارووح قلت لهاا : اتركي شغل الاطفاال قالت لي وهي تطبق الشنطه: اطفال مو اطفال محد له صلاااح اناا حره قلت لها : لاا مو حره انيت مااشفتي وضعك مااشفتي نفسك وانتي تصااارخين ومو داريه باللي حولك قالت لي : مو عاااجبك طلقني وريح نفسك قلت لها : اطلق مجنونه انتي ؟! قالت لي بعصبي: ايه مجنووونه مجنوووووووووووووووووووونه ارتحت وانت انساان عااقل وش تبي بوحده مجنونه وصارت تلطم خدهاا اناا مجنونه شفت مجنوووووووونه ..وصااارت تبكي وتضرب نفسها بنفس الوقت مسكتهاا من ايدهاا وضميتهاا لصدري بالبداايه قااومت لكنهاا بالاخير استسلمت وكملت بكاها بصووت مكتوووم | |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الإثنين ديسمبر 17, 2007 1:58 am | |
| البارت الرابع عشر
>>>>> المد والجزر <<<<<
> نــــــــــــــــــــــ رحلة الترويض ـــــــــــــــوره <
اااخ ياراسي حاسه صدااع رهييب مره ...اووف كله من السهره امس ... بالقوه قمت من السرير خذيت لي شور سريع لبست شورت كاكي مع توب كت زيتي ونزلت للصاله مالقيت احد جلست على الصوفا الكبيره قدام التفزيون وناديت ع الشغاله: lee …. Lee جات شغالتنا الفلبينيه : yes ms. قلت لهاا prang my coffee هزت راسها بمعنى ايه ورااحااات .. طقطقت بالقنوات الين ماوصلت لmtv ع الاغاني اللي حاطينهاا جاتني قهوتي ووروقت ع الاخير ..شوي ماادري من وين طلعت امي وصارت قدام الtv قلت لها : مااماا وخري امي قفلت التي في : سيبي هالهبااب واسمعيني قلت لها : what امي : متى رجعتي امس قلت لها : 5 a.m امي : وين كنتي قلت لها : night club ورجعت فتحت التي في امي عصبت وجات وسحبت الريموت وقفلت التي في من جديد صرخت : now what ماحست الا بكف على وجهي ... حسيت بصدمه صرخت : ماذا تفعلين بحق الجحيم امي صرخت : ولك وجه تكلميين .. تفكرين اني مو عارفه متى رجعتي ..لا وليتك راجعه لوحدك الا ومعاكي بلووه كمااان سالتهاا : وش تقصدين امي : منو الي كان معاااك معقول تكون شاافته ؟! قلت لها : ماكان معاي احد امي : الا كان معاك وبالطيب تكلمي قلت لها : his name Sam… Sami he is my boyfriend امي : boyfriend your جاوبتها : yes my boyfriend امي كانت معصبه مره واتوقعت انها رح تمد ايدهاا مره ثانيه علي امي : شلون عرفتيه ؟!! قلت لها : قابلته بحفله امي : كم عمره ؟! قلت لها I think24 امي : يشتغل ؟!! قلت لهاا : ماما تسألين عنه كأني رح اتزوجه امي : اجل ليه تخرجون مع بعض وحضرته ليه موصلك للبيت ...وشلون تتجرأين وتبوسينه قلت لها : اول شي انا بسته على خده زي كل اصحاابي وبعدين انا ماقدرت امس اسوق لاني
امي بصرااخ : لانك مسطووله صح ؟! وش شربتي ؟! فودكا او مارتيني ؟!! بلعت ريقي : دخنت مرجواناا امي : مخدرااااااااات .... انتي ايش تبين تذبحيني قلت لهاا : مامي take it easy اامي : ان مادبتك ... وطلعت على غرفتي لحقت وراااهاا .. اب ياشوف وش رح تسوي ..دخلت غرفتي وعلى طول على شنطتي واخذت المحفظة والمفاااتيح قلت لها : you can`t امي: yes I can جهزي نفسك للسفر انتي بكره راجعه على اول طياااره للديره انصعقت : you joking right امي : صبري لي الصبح وبنشوف قلت لها : مستحيل ابوي يكون وافق على كلااامك مستحيل قلت لها : ابوك ماله دخل بذي السالفه
> خــــــا بين نارين لــــــد <
خرجت من المكتب وانا حاس نفسي مخنوق مدري متى رح القى وظيفه ..قال حط رقمك مدري ليه مايقولها صراحه مانبي نوظفك هذا وهو لسى مو عارف اني خريج معهد الامل .. استغفر الله العظيم اللحين وين اروح ؟ لا بيت ولا اهل ولا وظيفة حسبي الله على من كان السبب في بلواي هذي وقفت اشوف السياارات الرايحه والجايه تذكرت زمان اول يوم ماكنت اركب الا اكشخ السيارات واغلاها كنت اغيرهاا زي مااغير مااحسب حساب شي بالمدرسه كانو مسميني الامير كانت رغبااتي اواامر حتى على المدرسن كان واجب عليهم يحترموني ومايفكرون ولو تفكير انهم يتمشكلون معاي لاني ببسااطه رح امحيهم انا ولد التاجر الكبير الي كل يعمله الف حساااب هذا انا ولد المليونير ادور بالشواارع مو لاقي مكان ارووحه ..ااااااااه ظلمت الناس قبل واليوم دور الناس تظلمني ااااااه ليتني بس ارمي نفسي قدام وحده من هالسيارات وافتك ... ابغى اخلص من كل شي نكد علي حياتي ….اخلص من همومي… من الامي… اخلص من هالتفكير الي بيذبحين ..من نظرات الناس الي مجرمتني.. من ظلمهم ..ااخ يااكثر ماايوجع الظلم .. فجأة حسيت بشخص وراي التفت : خير في شي يالاخو ؟ الرجل :انت مو خالد بن الذيب طالعت بالرجال بيني وبينكم عرفته لكن سويت نفسي ماااعرفه .. لا ياخوي انت غلطان شاهين : لا مب غلطان انت خالد بن الذيب ماعرفتني انا شاهين ال…خوي صقر اخوك صقر؟!! وينه اصقريجي يشوف اخوه المشرد ؟!! قلت له :ياخوي قلت لك انت غلطان انا مو هالشخص عن اذنك ومشيت ابي اهرب منه الا ناداني : انت ماتبي وظيفه ؟ التفت عليه : هاااا ابتسم : من قال هاا سمع بس مو مشكله نعيدهاا ... تبي وظيفة ؟ !!! قلت له : عندك وظيفه ؟!! قالي وهو ياشر على سياارة BMW تعال نروح بمكان نتلكم ونتفاهم على كل شي .. ومشي قدامي ومشيت وراه ا التفت : الا قلت لي وش اسمك ترددت وش اقوله اسمي هل اخترعله اسم او اقوله اسمي الحقيقي .. اقول لخوي اخوي اسمي الحقيقي حتى لو قلت له يعني وش رح يسوي رح يروح يقول لصقر اخوك لقيته الي يسمعني يقول رح يجي ركض لي شاهين حط ايده قدااام عيني .. اقول لاتذكرت اسمك قولة ركبنا السيارة ورحنا على اقرب كوفي شوب
> حــصـــــ حواء الصديقة ــــــة <
مره مشغول بالي على افنان لها فتره لا بترد على اتصالاتي غريب امرهاا .. يمكن اهلها اكتشفو موضوع حملهاا ؟! لا مااظن ؟! يااربي الله يااخذه من رجال الي بلاها البلوه يعني لا يتحمل المسؤولية ولايبي يعترف بولده .. وهو لا خسران شي ولا يحزنون مافي غير البنت الي تروح فيهاا ربي وين كان عقلهاا وين ضميرهاا .. وش عجبهاا فيه لا شكل ولا اخلاق كل مااتذكر يوم مارحنا نقابله بالقرف فضييع يومتها رحنا مطعم لحسن الحظ المطعم بديازير فمحد يقدر يشوف الطاولة الي جنبه .. اول ماوصلنااا لقيناه جالس ع الطاوله وقف وليته ماوقف نحيف ومسلوع كنه من مجاعات افريقاا وكشته منكوشه ولا ميااعته ووووووووع امحق رجال بس افنان : كيفك حبيبي طالعت فيهاا صدمه .. بعد كل سواياه حبيبي ؟!! حبتك القراااده ان شا ءالله رد عليها : الحمدالله ياااعمري وقرب منها يبغى يبوس خدها ؟؟!!!!!!!! تنحنحت .. الله يقلعهم يبون ربي يسخطناا التفت علي وقال مين هالشي انقهرت : شي بعينك ياامنحط قال بتريقه : ياااي لا عصبيه كماااان افناان : هذي صحبتي الاخ مدلي بكل وقاحه ايده : اهليين انا حسن قلت له باستهزاءواااضح : انعم واكرم وطبعا ماعبرت ابداا ايده الممدووده اشر ع الكراسي : اتفضلووووووووو جلسنااا ودام الصمت بينااا قلت ابي احسم الموقف لاني مو قادره اقعد ولو دقيقه اكثر من اللازم حاه نفسي خاانه ومخاادعه : اسمع يااخ حسن انت عارف ليه احناا جاين هناا قال يتيملح : مالها داعي اخ حسن احلى وبعيدن شيلي الغطا مو حلوه حواجز الاتصال هاااذي قلت واناا انزل الغطاء على عيني اكثر اخ حسن وشددت على كلمة اخ بطريقه الغبي يفهمها من غير كلام ماله لزمه انت تعرف ان افنااان حامل حسن التفت على افنان : مبروك حبيبي حبه عقرب ان شااء الله : هذا بس الي طلع معاك مبروك وش نوي تسوي قال : وانا وش دخلني ؟!! تروح لابووه افنان وصوتهاا يرتجف من البكاء : بس انت ابووه وانت تعرف هالشي حسن : ومين ياكدلي ؟!! يماما الي تسلم نفسها لواحد مايربطها فيه شي رح تسلم لالف غيره هي المره الاولى بس الصعبه وربي كان نفسي امسك المنفضه الي قدامي واعطيه على وجه فيهاا افنان : انت ايش تقول ومسكت يده حسن والله الي في بطني ولدك سحب ايده منقرف منها : وانا اقولك مو ولدي وقام يبغى يمشي قلت وانا احط رجل على رجل وامثل القوه : انت هي اجلس بعد ماخلصت كلامي رفع حاجبه : لاااا قلت بصوت حاد : اجلس ياولد الناس بالطيب صدقني ماتبي تلعب معاااي واشرت ع الكرسي بقرف جلس بيني وبينكم مادري من وين جاتني القوه لكن الي قدرت المسه ان الولد بشخصية ضعيفه رغم انه يبين انه يحب يكون الحلقه الاقوى لكن على مين اناا طالبة علم نفس رح اطبق دراستي عليه قال وهو يمثل القوة : وش تبين
قلت وانا اظهر كل قوة ممكنه بنبرة صوتي : اسمع ياولد النااس اعتقد انك مب غبي ولا جاهل اثبات ابوتك للي ببطنهاا بسيط جدااا كله تحليل DNA وساعتها غصباا عنك رح تعترف فيه ..جا يبي يتكلم قاطعته بتقولي فضاايح صدقني ماتهمناا الناس تتكلم شووي وتوقف محد رح يتاذى الا انت سألني : شتقصدين قلت له بنبرة تهديد : ماكنت بنت ابوي اذا ماخليتك تتمنى احد يعبرك بنظره وتشحذ الريال ماتلقى من يتصدق عليك طالعني بصدمه ..ابتسمت بخبث من تحت غطاي : تدري ابسط شي تقطيع ثياابي وادخل بيتناا واقسملك ان شمس اليوم لثااني مارح تشوفهاا قال : بتتبلين علي قلت له : ليش لاا وترى البنت دووم مصدقه ..اعتقد العسااكر رح يفرحون بضرب واحد مثلك قالي : بس انا اقدر انكر واقول انها خرجت معاي بارادتها قلت له : وانا اقدر اشتري شهوود واقوول انك خطفتها وخلني اشوف انا او انت قالي : ليه تدافعين عن وحده زيهاا قلت له : اعرف انها ماتستااهل ولا انت تستاااهل لانكم مثل بعض واطييييين لكن اهلهاا مالهم ذنب ولا اهلك انت يتساهلون الفضيحه انا اعرف ان ابوك رجال على قد حاله وان عندك اخوات بناات بعد ماتزوجوو ...بالله انت مافكرت ان الي تسويه ممكن يرجع عليهن مافكرت ان وحده من خواتك ممكن يصير فيها الي انت تسويه قال : اخواااتي محترااامااااات مو زيهاا ضحكت بسخريه : دايماا خواتكم غير محترامات عفيفااات وبنات النااس اعراض رخيصه تلعبون فيها الين ماتشبعون وبعدين اقرب زبااله قالي : هي لو صانت نفسها قلت له : ماله داعي هالكلام الي صار صااار متى رح تجي تخطبها وتتزوجها قال: زواااج ؟!!!! افنان : اجل فيه حل ثاااني قال : بس انا مااقدر اتزوج وافتح بيت افنان : اناا رااضيه بعشه بس الله يخليك ابغى اخلص من هالمصيبه قال : انا مو متزوج واعلى مافي خيلكم اركبووه افنان : ايش قلت له : اسمع ياولد النااس هي اسبوعين تفكر فيهاا وتوزن امورك وصدقني مالك حل الا الزواج قال : لاتكوني وااثقه افنان : حسن حرااااااااااام عليك والله حراام كنت حااسه قلبي بيتقطع افنان شوي وتبوس رجله بس عشاان يوافق يستر عليهاا .. لاحول ولا قوة الا بالله تصدقون رغم حزني عليهاا الا اني اقول تستاهل اهي الي جابته لنفسهاا نزلت من غرفتي لصاله لقيت مها جالسه بالصالة لحالهاا : هلا مهاااا متى جيتي مها : توني مفصخه عباتي قلت لها : محد قاالي .. وين امي عنك ؟! قالت لي : عمتي مادري وينهاا ..شكلها طالعه ..الله يهداه عمي قالي تعالي ولا هو ولاعمتي هنا قلت لهاا : ولا يهمك اناا هنااا ولا مايمشي الحال ضحكت : افااا الا يجري بعد جلست ع الكنبه المقابله : كيفك وش اخبااارك مها بابتسامتها الحلوه : الحمدالله الله يسلمك انتي كيفك وينك ماصرتي تجينااا قلت لهاا :دوم مب بيووم..عاد انا مااخرج كثير تعرفي تخرج هالسمستر لازم اركز على مذااكرتي وقفت : وش تشربين ؟! قهو ة شاي جنزبيل ينسون ضحكت : قهوة ووقفت اجي معاااك قلت لها تعالي يااستي ع الاقل تشوفين خبيصي مها : ههه الله يعينه سألتها : منو قالت لي : الي رح تتحفينه بتخبيصااتك قلت لهاا : لما يجي رح نتعلم له قلت لهاا : يعني مافي امل تتعلمين قبلهاا
قلت لها : لااااا دخلنا المطبخ وبديت اجهز اشيااء القهوة ...مها كانت تطالع بالفناااجيين سألتني : ماتعرفين وش يبي عمي مني ؟! قلت لها : بصرااحه .. اعتقد ا ن عندي فكره عن المووضوووع سألتني : الي هووو ؟!! قلت: سعد
> ســــــــــــــــــــ بداية النهاية ـــــــــــــــراب <
كنت جالسه انا وسعود على ربووه وتحتنا البحر رفعت ثوب يعشان لايبتل ..وصرت العب رجولي بالموية كانت مره باااارده كان سعوود يناظرني ويضحك ..قلت له : ليه تضحك قالي :ش وفي نفسك تنطشين الماا كأنك طفله مديت لساني بطفولية : خلني طفله ضحك ووقف : مارح تتغيرين ابد سألته بخووف : وين راايح ؟!! قالي : وقتي خلص قلت له وانا اوقف : وانااااا سعود وهو يرجع شعري ورى اذني بيده : لسى بدري عليك ودار بيمشي ..ضميته من ظهره : سعود الله يخليك لا تخليني ..سعود اناا تعبت والله تعبت سعود من غير لايدورف ايدي من حوله : سرااب قلت لك لسى بدري وفجأة اختفى .. سمعت صوت فرح : عمه...عمه تسمعيني فتحت عيني : انا ويين ؟!! منيره : الحمدالله ع السلامة سرااب فرح وهي تمسح دموعهااا : حراام عليك خوفتينااا سألتها : وش الي صار فرح : انخفض عمد الضغط والدكتور يقول بتقعدين اليوم عندهم وبكره ان شا ءالله بتطلعين سالتها : امي وشادن منيرة : امك وشادن بالبيت وانا كلمت رجلي بيمرني وبنام الليله عندهم وفرح بتقعد هني قلت لها واناا اقعد : ماله داعي خذيها معك فرح : ماني راايحه بعقد معااك قلت لها : فرح لا توجعين قلبي روحي البيت مع منيرة فرح : بس منيره : خلا ص فرح لاتطولينهاا بتمشين معااي والصبح بنكون هناا
< نـــــــــــــــــ ورقة خريفية ــــــوال >
كنت متمسكه بفهد بقوة ابغى احس بالامااان ... كنت بالاول اكره قربه مني اكره تواجده لكن اللحين انا الي مو قادرة اشيل ايدي عنه انا الي مو قادره اخليه يبتعد ولو شبر عني ... كان يمسح على شعري بدينه لمست فهد فيها شي من الحنيه حنيه كنت احسها زمان بلمسة امي ولمست صقر فهد : نوال اسمعي انتي لازم تروحين .. لازم تتعالجين عشان تقدرين تكلمين حيااتك قلت له : ماابي مااابي ...حاولت احبس دموعي ..رفعتر ااسي وطالعت بفهد مو انت الي يجبونك تذكر مو انت الي ترجع تعيش الالم من جديد .. تـ..تعرف وش اشووف اشوف صقر ويعونه الي تجرمني .. اشوفك وانت الي تحميني من اخوي ...اخيو ايل بغى يذبحني حتى من غير لا يسمعني .. انت يوم ضربتني مااهتميت .. لكن يوم صقر مد ايده يوم ضربني وبغى يخنقني .. وانا اناا الي جريت عليه ... انا الي بغيت احتمي به .. بغيته يااخذني لصدره يضمني ..بغيته بسمك ذااك الحقير ويذبحه ... لكن بدل من هذاا كله يااافهد مااصدقني ... محد رضى يصدقني ... محد سمعني حتى يووم ما حاولت انتحر محد كاان جنبي غيرك ... ليييييييييه ... لييييه يااافهد ليه اهلي مو قاادرين يثقوون فيني ؟!! ليه مو قادرين يصدقوني .. تعرف يوم عرسنا وش سألت صقر ؟!! سألني : وش سألتيه ؟!! قلت له : سألته لو انك سويت سوات سعد اخوك رح يصدقني سألني : ليه سألتي هالسؤال ؟!! كنتي تشوفيني مثله هزيت رااسي بلاا ... كنت ابي اعرف ..كنت ابي اتطمن انه مصدقني ... سألني : وش جاوبك ؟!! قلت له : قال انك ماارح تسويهاا لانك فهد وانك غير ابتسم : كان عنده ثقة فيني اما انتي قلت له : بصرااحه لاا ... انا اخااف من اياامي الجايه معاااك احسك مثل قنبلة موقته ماادري متى رح تنفجر فيني فهد : قنبلة ؟!! لهالدرجة تخافين مني قلت له : اخاف تكون مثل صقر تدعي انك مصدقني وانت بدااخلك شاااك فيني قالي وهو يوقف لو كنت شاااك فيك لو مقدار ذره اقسم بالله مااخليتك على ذمتي يووم واااحد صدمني الا صععقني .. معقول يكون مصدقني ؟!! سألته : ليه صدقتني ؟!! ليه ؟!!! ماهتم لسؤالي واخذ الحوار لمنحنى ثااني ... فهد : تعرفين يوم مالقيناك بالشالية ..كان هذا اليوم الي رحت اخطبك فيه قلت له : رحت تخطبني ..؟! تذكرت شي ..بس قبلهاا انا وانت تهاااوشنااا فهد جاوبني وهو يبتسم : تذكرين الهوشه ..يومتها انتي كنتي طالعه وانا توني جاي بيتكم كانت عبايتك ضيقه لويت بوزي : ماكانت ضيقه يامعقد قرب راسه لدرجة ان جبينه صاار على جبيني: انا معقد او اني الي فري رجعت على ورى : انا مو فري . ضحك : خخخخ طيب ولا تزعلي انا معقد ...يومتهاا اناا مسكتك من ذراعك ورجعتك لداخل الحووش قلت وانا اتلمس ذراعي بحركة تلقائية وكاني اتذكر لمست فهد بذاك اليووم : يومتهاا ايدي عورتني مره واصاابعك تركت اثرها على يدي ليومين التفت : من جدك ؟!! قلت له : جسمي حسااس ابسط كدمه رح تزرق وتخضر وانت مااقصرت كنت بتخلع ذرااعي يومتها قالي : كنت حاس بالغيره غيره ؟!! معقول ؟! كان يحبني ؟!! سألته : انت تغااار ؟ فهد : تبيني اشوف بنت عمي طالعه من بيتهم بعباية مخصره وغطى خفيف ولا اسوي شي رخمه قالولك قلت له : لا تباالغ قالي : يومتها قلتي لي انت مالك خص فيني ولا لك كلمه علي لا انت ابوي ولا انت اخوي قلت له : وانا صاادقه يومتهاا مالك حق تمنعني اطلع من البيت ولا انك تحط ايدك علي
قاالي : عشان كذا اليوم الثاني رحت وخطبتك التفت علي : اقول وش رايك نطلع ؟ فتحت عيني : نعم ؟!! قالي : الي سمعتيه انا عازمك على العشى قومي غير ملابسك وصلي وبنطلع سألته : ماعندك مناوبة ؟!! ابتسم لي : لا مااعندي قويم خلينا نطلع من زمان مااطلعناا قلت له : اسمع لو بتطلعني وتكتم على نفسي لمي العباة غطي عيوونك مش عارفه شنو ترى مب رااايحه قالي : والله ياابنت عمي هذاا اناا ومااعندك غير عجبك اهلا وسهلا ماعجبك ووقف قلت وانا اوقف واحط ايدي على خصري: قولها ليه سكت بالطقااق الي يطقني قالي : زين انك عارفتها مايحتاج اقولهاا قلت لها : مالت ماعندك اسلوووب قالي : خليت الاسلووب لك اللحين بتروحين ولا لا قلت له : بروح وامري لله تنحنح : احم احم حريم ماتجون الا بالعين الحمرا
..
| |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الإثنين ديسمبر 17, 2007 1:58 am | |
| > راكــــــــــــــــــــــ مقبرة الشباب ـــــــــــــــــــــــان <
[/size]الاغاني مره عاااليه .. والدخاان صاير كأنه ضبااااب ... وبنات الليل جالسن بيناا ... شي يحلمه أي ولد وجه حسن وفلووس بالهبل وفوق كذااا مشتري راحت دماغك ...لا هموم ولا يحزنون والخير والبركه بالحبوب البيض والشراب الاصفر ... الغريب ان هالموجودين هنااا اغلبهم عيااال عز مو فقر زي واحد من الشبااب اسمه مصعب وهو ايل دلني على هالشله : راكان امسك واعدل مزااجك ومد لي بكاسة خمر قلت له : اسمع انا اتاجر ايه لكن مااشرب احب اكون صااحي وحده من البناات : يااااقلبي علي صااحي وجات تقرب مني دفيتهاا بعيد عني بقرف: انقلعي هناااك البنت الثانيه : يؤيؤيؤ صااحبك ياامصعب ماله بالمزااج مصعب بضحكه : هذا جديد ع الكااار قلت لمصعب : متى العمليه الثانيه قالي : يااولد اركد ترى كل شي بوقته حلو قلت له : الفلوس الي معي خلصته وابي فقلوس اسلك بها اموري مصعب : اهوو مسرع قلت له : تعرف احتيااجااات الواحد كثيره مصعب طلع من جيبه فلوس : خذ هااذي اربع الاف خلها معاك وبكره نتفاهم على العمليه الجديده وقفت : اوكي انا مااشي البنت : بدري طالعتها بقرف ومشيت من غير ولا كلمه ... قررت اروح الكوفي المكان الي كنت اشتغل فيه من قبل
وقفت السياارة بمكااان اقدر اراقب منه المحل شفت تركي وراشد وهو يخدمون الزباين وتذكرت اياامي معااهم ايااام احلى منهاا مااافي حتى لما كان يجينا زبااين يتمصخرون عيلنا او يقلون ادبهم ... ماكناا نهتم فيه بالعكس كناا نعتبر نفسنا شبااب مكااافح وان بكره رح يبتسم لنااا لكن يظهر ان طريق العيش النظيييف مره متعب طاح نظري على حرق بيدي اليمين اااخ يااكثر مايذلنا الفقر ..ااخ حطيت رااسي على الكرسي ..ياااترى اهلي شلونهم ... يااترى تذكرووني او خلااص نسيتم ان لكم ابن ...شلون طاااوعك قلبك يااايمه تطرديني وتبعديني عنك ؟!! حركت سياارتي مدري وين برووح المهم ابي ابعد من هنااا
> الصــــــــــ اللـــقــــاء ـــــــــــــــــر<
جاني اتصال من شاهين انه يبيني اجيه بالكفي الي متعودين انا وياااه نتقااابل فيه وقفت سيااارتي ونزلت شفت واحد طالع من المحل ورجعت على ورى مكن غير لا ينتبه لي .. معقول خالد ؟!! هذاا هو ؟!! لا مو معقوول ؟!! الا خاالد اخوي ... تغير !! كنت بروح اجري ورااه واامسكه من ايده وارجعه البيت ... لكن توقفت اول ماااتذكرت ادماانه ... لعبه باعراض الناااس .. فشله بحياااته ..خليته الين ماايمشي ودخلت لقيت شاهين جالس على طاولة بالركن رحت له : السلام عليكم شاهين : وعليكم السلام ..شفته ؟! سألته : منو ؟!! قلت له : تعرف من اقصد سألته : قالك تتصل فيني جاوبني : اصلا هو مايدري اني اتصلت فيك قلت له : اجل ليه اتصلت ؟! وشلون قاابلته قالي : وش تشرب بالاول ؟! قلت له : جاوبني بالاول قالي : كنت بمكتب التوريد وقابلته هناك جا يدور وظيفه قلت له : خالد يدور وظيفه قالي : ايه خالد يدور وظيفه سألته : وانت وش دخلك بالموضوع قالي : انا وظفته بالشركه عندي تفاجات : نعم ؟!! شلون كذااا قالي : اخوك عنده مأهلات ممتازه يعرف للكومبيوتر ويتكلم انجليزي بشكل امثر من ممتاز وفوق كذا طالب ادارة اعمال بمستى التخرج وش ابغى اكثر من كذا
قلت له : انت تعرف ان خالد مدمن مخدرات قالي : ساااابق لاتنسى يااا صقر قلت بعصبيه : وهو وااافق طبعاا ؟!! قال : بعد ماانطرد من وظيفته الاولى سألته : ليه طردوه قالي : اتهموه بالسرقه قلت بمصخره : لاتقولي انه بريء قالي : هذا الي يقوله سألته : وانت صدقته قالي : ماعندي سبب اكذبه بين من كلامه انه صاادق قلت له : شاهين لو سمحت زي ماوظفته اطرده قالي : سووري انت صااحبي كن البزنس ماافيه علااقاات قلت له : تبغى تفهمني انك وظفته كذا من البااب للطااقه بداافع انسااني مو لانه اخوي ؟!! شاهين بخبث: وش اسوي قلبي طيب عصبت : شاااهين شااهين : صقر اللحين انت تقعد تسال ورااه وتاابع اخبااره من بعيد لبعيد ووقت مااعينه تجي تقولي ليه عينته لعلمك اخووك ممكن يرحع ينحرف لو ماالقي الايد الي تسااعده قلت له : شاهين انا ماابغى انه يلقى كل شي سهل لاازم يتعب ضحك شااهين : تطمن رح اكرفه شغل عندي قلت له : لاتخليه يعرف اني شريك بالشركه قالي : تطمن ... اسمع اللحين وقت عشاا روح بيتكم وانا بروح بيتي ونتقابل بعرس سطام قلت له : ليه ماتجي تتعشى عندي شااهين : مو حلووه ... اكيد اهلك مو عاملني حسااابي وماابي اكلف عليك قلت له : اللي يسمعك يقول بحط لك مفطح تعال وكل من اللي رح نااكله شاهين : اووكي اسمع نودي سياارتي البيت وبعدين نروح بسياارتك ..
> مـــــــــــ بين زمنيين ـــــــــــــــــها < [size=21]دخلت بيتناا وانا ناار مشتعله ..ماادري شقوول مددري شوصف وصلت فيه الدناءة والحقاارة انه كذا من الباب للطاقه يدخل علي لا احم ولا دستور وين احناا ...ااخ يااسعد الواطيء .. اصلاا اللوم مو عليه اللوم على عمي شلوو يقولي تعالي وهو يعرف ان هالنذل بيجي ...لقيت الشغاله بوجهي : وين صقر الشغاله : بالمكتب رحت على طول للمكتب وفتحت الباااب ...كان واقف ومعطيني ظهره ويطالع بصورة ابوي قلت له : صقر اسمعني اللحين تتصل بعمي وتقوله اني مستحيل ارجع لسعد لو يجي ويبووس رجلي ماارح ارجعله وش يفكر اين لعبه عنده .... اصلااا عمي شلون يفتح معااي المووضووه من غير لاا يشاااورك لا وهو فرحان بوجه وجاي وراااز نفسه مالت وعالت عليه انقهرت من صقر الي ولا فتح فمه بكلمه ومعطيني ظهرة شديته من ذراعه بقوة : اكلمك انــ | |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الإثنين ديسمبر 17, 2007 2:10 am | |
| الجزء الخامس عشر
مــــــــــــــــــــــــــــها دخلت بيتناا وانا ناار مشتعله ..ماادري شقوول مددري شوصف وصلت فيه الدناءة والحقاارة انه كذا من الباب للطاقه يدخل علي لا احم ولا دستور وين احناا ...ااخ يااسعد الواطيء .. اصلاا اللوم مو عليه اللوم على عمي شلوو يقولي تعالي وهو يعرف ان هالنذل بيجي ...لقيت الشغاله بوجهي : وين صقر الشغاله : بالمكتب رحت على طول للمكتب وفتحت الباااب ...كان واقف ومعطيني ظهره ويطالع بصورة ابوي قلت له : صقر اسمعني اللحين تتصل بعمي وتقوله اني مستحيل ارجع لسعد لو يجي ويبووس رجلي ماارح ارجعله وش يفكر اني لعبه عنده .... اصلااا عمي شلون يفتح معااي المووضووع من غير لاا يشاااورك لا وهو فرحان بوجه وجاي وراااز نفسه مالت وعالت عليه انقهرت من صقر الي ولا فتح فمه بكلمه ومعطيني ظهرة شديته من ذراعه بقوة : اكلمك انــ.. ضااعت الحرووف ... منو هذااا ... وش يسوي هني ؟!! ...فجأة دار وجه ... صدقوني حسيت بشلل بكل اوصالني ... ماادري ..كان مفروض اجري اهرب اغطي وجهي ..كل الي سوويته اني وقفت مكاااني ...زي الصنم ... تخيلوو ماتفصل بيني وبينه الا كم انش وانا مااسكه يده ماشفته غير يعطيني ظهره وقال بصوت رخيم : اطلعي من هني قبل لا يجي اخوووك بديت اخيراا استوعب وعلى طوول جريييييييييييت ...دخلت غرفتي وقفلت الباااب علي بالمفتاااح كنت اتنفس بسرعه كبيره ...ويدي ترتجف كل مااتذكر اني تجرأت ولمست رجل اجنبي عني احس بحرقااان...امي هذاا منوو وش يسوي بمكتب صقر ...مالت علي ليه مانطق اول مادخلت قليل الحيااا ...قال اطلعي قبل لا يجي اخوك كان تحنحن بالاول ...كله من تحت رااسه كله منه سعد الخسيس فصخت عبتي ورميتهاا ع السرير بقهر ..حرق اعصااابي الله يحرق اعصااابه ...شلون يتجرأ يدخل علينا من غير احم ولا دستور ...رن موبايلي شفت رقم عمي ماكنت ناوية ارد بس استحيت مهما كان الي صار ..رديت : هلا عمي عمي : هلا مها شلونك جاوبته : الحمد الله الله يسلمك شلونك انت عمي : مها وش اللي صار ؟! ليه جيتي وماطولتي ؟! انا مو قايل لك عشاك عندي ؟ قلت له : عمي اسأل حصه اهي بتقولك كل شي عمي : حصه قافله على نفسها مو رااضية ترد على احد ويلي وش سوى فيها هاذك الحيووان ؟!!معقول يكون اذاهاا ..لا مااعتقد اصلا يتجرأ يسويلهاا شي عمي : مها اكلمك قلت له : عمي انت كنت تدري ان سعد جاي ؟! عمي : سعد ؟!!!!!!!!!! قلت له : ايه نعم ياعمي سعد جا وانا هناك وماطولت عشانه ياخذ راحته مع اهله عمي سألني : ماتعرفين حصه شفيها ؟!! قلت له : هاا لا ماادري عمي : زين في امان الله بعد ماقفلت من عمي رحت وغيرت ملابسي وعلى طول دخلت فرااشي ياقال ابي انااام
نـــــــــــــــــــــــــــــــــوال والله التمشيه مع فهد مره حلووه ...رحنا البحر واتعشيناا في السقاله ...واااو كشخه صحيح اني مو من محبي السمك كثير... طبعا استغليت الفرصه وبديت ازن اني ابي الملاهي قلت له : فهد خلنا ندخل الملاهي جاوبني : لاااا قلت له : لا ؟ّ! ليه قالي ببرود : سألتيني عن راي واناا جااوبتك قلت له : طيب ليش لاا ؟! فهد : نوال بلا زن قلت له : الله يسعدك فهد والله شوف الملاهي مو زحمه فهد : قلت لك لاا مسكت ذراعه بعفوية : فهد حبيبي الله يسعدك خلناا ندخل التفت علي فهد وابتسم بحنااااان اول مااستوعبت حركتي بسرعه سحبت ايدي قلت بسرعه : ماقصدتها سألني : وش هي يستغبى علي هو وجهه ...مالت ..طنشت ومارديت عليه قالي: بنمر بيت اهلي قلت له : ليش؟!! قالي :امي عاتبتني من زمان مااارحناا عندهاا ... وبالمره ابي اقيس لها الضغط والسكر قلت له : طيب بنمر على بيتنااا سألني : تبين شي من البيت ضروري بمر ؟! قلت له : ابي اشوف اخواني قالي كانه يصحح كلامي : تقصدين بيت اهلك قلت : بيتنااااااااااااااا قالي بلهجة حاده وتركيزه ع الطريق: بيت اهلك ماعاد بتيك ..بيييتك هو البيت الي عايشين فيه انتي وانا ماحبيت اجادله خصوصا وانا اشوف طريقة كلااامه معااي مرع جااافه ..غريب هالانساان فجأة ياازينه وفجأة اعوذ بالله ..ياللا انا العاقله برضووو وصلناا بيت عمي ... نزلناا طبعا تسليمااات وسؤال عن الاحوال عمتي : وش ذا ياافهد اشوف تزوجت ونسيتنااا مدري ليه حسيتها نغزة لي؟!! ..جاوبها فهد بمزح : هو في حد يأدر يستغنى عنك يااجميل ومسك ايدها وبااسهاا ولصق فيهاا ولا لصقت جونسون عمي يهاوشه بمزح : لا يكون غلطان الاخو ترى حرمتك هني واشر علي ويييييييلي تمنيت الارض تنشق وتبلعني وعمي يهرج ...لا وفهد الي ماايستحي بدل لاا ينقذني من الموقف الي انا فيه يقوم يتمصخر علي هو وجه فهد : حرام عليك يباا حرام عليك احرجتهاا طالع بالله وجها كانه طماااطم عمي : حليلها بنت اخوي تستحي فهد قام وجلس جنبي : وانا وش حببني فيهاا غير حياااهااا ...فديت بنت عمي انااا ....وقرب اذنه وهمس ...طبعا مايدري عن لسانك اللي يلوط اذنك ابتسمت بوجه وقلت له ببرود ..مو اطول من لسانك ياولد عمي فهد سأل: وين حصه ؟!! جاوبة عمتي بطريقة جافه وصرت متعوده عليها نوعا ماا لما تجي تتكلم على بنتها : بغرفتهااا سألتهاا : اهي ماتدري اننا جايين ؟! عمتي : لا ماقلت لهاا ... اصلا اهي من طول وقتها بغرفتهاا مدري وش عندها فيهاا عمي : فهد كلمهااا خلهاا تطلع من ذي الغرفه الي طول وقتها فيهااا فهد : يبا يااما كلمناااهاا ومانفع الكلام قلت لفهد : خلنا نطلع نشووفهاا ابتسم فهد ابتسامة موافقه وطلعناا انا وياااه ... مرينامن جنب بااب ..شفت فهد يبتسم استغربت : على ايش بتضحك ؟!! في شي يضحك ؟!! قالي : اول شي انا كنت ابتسم مو اضحك قلت له : مافرقت قالي: فرقت ونص عصبت : تدري ماابي اعرف السالفه ومشيت باتجاااه غرفة حصه ..سحبني من ايدي : تعااالي هنااا .... فتح الباااب وشغل الانوااار كانت غرفة ولااديه بعنى الكلمه ..سألته : غرفتك ؟!! قالي : ايه صرت ادور فيهاا وكاني استكشف المكان وقفت قدام بوسترااات لنجوم كوره ومصااارعه : مصاارعه ؟!! وطليت فيه بنظرة تفحصية ..شكلك مايعطي الصراااحه رفع حاجبه : لا يااشيخه قلت هل : والله انت الكوره ومستكثرتهاا بعد فهد بتكشيره : مالت على ذا الوجه جا وسحبني من ايدي .. اقول امشي بس قلت له : بالله لحظة خلني اشوف وش في بدولابك فهد قالي: يعني وش فيه ؟!! اكيد ملابس قالت له : ملااابس برضووو ؟!! قالي : وش تقصدين ؟!! قلت له واناا اتكلم بطريقة تهكميه : تبي تفهمني ان رجال طويل عريض معدي ال25 مافي بدولابه غير ملاابس ؟!! سألني : شو تقصدين ؟!! قلت له وانا العب بحواجبي : انت فاهم قصدي زيين فهد فهم كلامي : انتي اكيد خرفتي امشي اشووف قلت بعند : مو قبل ماشوف دولابك قالي بثقه : " قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون " بيني وبين نفسي ابتسمت من كل قلبي مدري ليه ... حسيت بسعااده ...لكن هذا كله ما منعني من حملت التفتيش الي قررت اشنهااا على غرفة فهد العزوبي سااابقاا فتحت اول درفه من الدولاب تقريبااا فااضيه مافيها حتى ملابس ...كلها تيشرتااات فهد : قلت لك مافي شي مشيناا قلت له : بقي ذي ابي اشوف وش فيهاا قالي : بلا غبااء ..صدقيني مافيها شي خليناا نمشي قلت له : اذا مافي شي ليه ماتبيني اشووف ؟!! هاا اكيد فيه شي وخرته من على الدرفه وفتحته وليتني ماافتحتهاا .. فجأة شفت شي ابيض ارتمى علي ... كان مره قااسي وغير كذاا يخوف طحت على الارض من الخوف ولما استوعب الي طااح علي وش ذااا صرخت من قلبي اااااااااااااااخ فهد كان يضحك من قلبه وقالي بشمااته فضيعه : هههههههههااااي تستاااااااااااااهلين تصدقون دموعي نزلت : شيله ... الله يخليك شيله من فوووق فهد وهو يشيل الهيكل العظمي من علي : لهالدرجة خوااافه ..ولا بطولة اللسااان ومد لي ايده عشاان اقوووم قلت له وانا احس الدم وقف من الجريان بعروقي : وخر هذاا بالاول فهد رجع الهيكل بمكانه وقفل الدولاب ... يللا قومي رجعناه مكااانه قمت وانا اعدل ملااابسي وامسح دموع عيني وفهد كان يطالع فيني وكاتم الضحكه جا بيتكلم عطيته نظره انه لو تمصخر رح اذبحه قالي : امشي خليناا نشوووف حصه
حــــــــــــــــــــــصــــــه كنت جالسه بين فتحه بسيطه تفصل جانب الدولاب عن الجداار .. كنت متكوره على نفسي رجولي لصدري ويديني مطوقتهااا وشعري كله على وجهي .. والدم تدرون وسخ ثيااابي خصوصاا وان البنطلون الي كنت لابسته ابيض ...سمعت طق ع الباااب .. مارديت كالعااااده ....توقعت انهاا وحده من الشغاالات ..جاية تناديني للعشااا ... ماادري شلي صاار كنت اسمع صووت الطق يزيد ... صوت رجالي ينااديني ...صوت مألوف مااعرف ..حسيت بجسمي يرتفع .. واصوات صرااخ ..وكل شي تحول لضباااب
فــــــــــــــــــــــــــــرح رجعنا واناا ومنيره البيت وكنت مره متضايقه ... خصوصا وانعمتي مارجعت معاناا منيره : انتي ليه اللحين مكشره قلت لهاا : يعني عجبك ماخليتيني اجلس معااهااا منيره وهي تشوف شادن نايمه بحظني : بالله عليك لوجلستي عندهااهالضعيفه من لهاا ... جدتك بالكاد تحرك ماشفتيهاا ياحرام شلون نامة وحيلها من هد مسحت على شعر شادن : كان رجعت واخذتهاا معاي قالت لي : حشى فندق مو مستشفى ... الا ماسمعتو شي عن راكان ؟!! قلت بحسره : مااسمعناا شي ... تصدقين اشتقت له واايد .... اشتقت لاخوي ... اخوي الي طول عمري كنت افتخر فيه والكل يحسدني عليه اخوي الي رغم فقرناا ...كااان يحرم نفسه من كل شي بس عشان لايقصر علي ليه تغير يااامنيره ؟!! ليه تغير ؟!! منيره تنهدت : الفلوس تغير النفووس يااافرح تغيرهاا ... ادعيله ان الله يهديه رفعت كفي ودموعي تجري على خدي : يااارب انت تعرف ان ماالناا غيره بهالدنيااا يااارب اهديه ورده لناا
شاهــــــــــــــــــــــــــــين نزلنا من السياااره وسلمناا على العريس ودخلناا وجلسناا بين الضيووف الصقر : شااهين وش فيك ؟! قلت له : سلامتك مافيه شي الصقر: شاهين احنا من طلعناا من البيت وان ساكت ولا فتحت فمك غير ايوا .. لا ... ماادري كأنك مسجل يعيد نفسه .. خير ياخوي مااعرفت وش ارد عليه .. وش اقوله اللين اللحين صورت اختك مافارقت خياالي .. عمري مااشفت مره بكل هالزين ... ولا حتى كبريائها .. كلمتهاا لو يجي ويبووس رجلي !!! ياترى وش سوى لهاا ؟!! شنو هو جرمه الي اجرمه ..... التفت لصقر ... وتاملت شكله ..تشبهه .. خشمها الوااقف ... عيونهااا اللوزيه و عندها نفس حدة النظرة ... نظرة غاامضه تغرق فيهااا ...كانها بحر ماله اول من تالي ... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... قسم بالله اني نذل اخوها جنبي واناا افكر فيهااا
فــــــــــــــــــــــــــــهد كنت اشووف امي وابوي جالسين قبااال سرير حصه ومبين عليهم القلق ... رحت لهم قلت لابوي : يبااا رح انت وامي ارتاااحووااا ترى هي مو حاسه بشي اللحين ابوي : ليه سوت كذاا بنفسها ؟!! قلت له : مارح نعرف الا يوم تصحى شفت امي تمسح دموعهاا : فهد خذ حرمتك ورح بيتكم نوال بسرعه : الله يهديك يااعمه وين نرووح انتي وعمي رحو ارتاحو لا تنسين عمي عنده ضغط ولا زم يرتاح وانا وفهد بنقعد هنا ولا رح نتحرك الا يوم تصحى ابتسمت بامتناان وانا اشوف اهتمااام نوال بابوي وامي اللي سمعو كلاامهاا وراحو يرتااحون زفرت من كل قلبي ...هالبنت وش فيها ؟!! ليه كذاا تسوي بنفسهاا ؟!! معقول تنتحر ؟!! حصه تنتحر ليش؟!! ضميت راسي اللي احسه بينفجر من كثر ماافكر بين كفوفي وزفرت ... شفت ايد صغيره تربت على ركبتي رفعت راسي وشفت نوال جالسه على الارض وتطالعني قلت لها باعتذار : تعبتك معااي ياانوال نوال : افا عليك يافهد وش هالكلام انتم اهلي ان ماتعبت لكم لمنو بااتعب ..وبعدين انت لازم تحاول تتمااسك مو كويس عمي وعمتي يشوفك بذا الشكل قلت لها : نوال تعرفين ان الجرح لو كااان اعرض شوي كان ذبحهااا قالت لي : الحمدالله اننا لحقناهاا بالوقت المناااسب ضحكت بسخريه ..يظهر ان الانتحار سمه مميزه لكم ياابنات عاايلتنااا شفت وجه نوال تغير وندمت على كلمتي ..يظهر اني جرحتهاا من غير لاا احس نوال : اجل لاازم تعيد عليهاا محاضرتك اللي عطيتني اياااهااا قلت لها : اسف يااانوال ماااكااان قصدي اجرحك سألتني تغير الموضوع : فهد وش هالجروح اللي على سااعدها ؟!! هي حاولت تنتحر قبل كذاا ؟ قلت لها : عمرها ماحاولت تنتحر .. رجعت تستفسر: اجل هالجروح وش مصدرهاا ؟! قلت لهاا : حصه عندهاا عااده من اخطر العادااات ...تعودت كل ماحست بالم كل ماتضايقت مااتبكي ولا شي كل الي تسويه انهاا تأذي نفسهااا باي طريقه المهم ماتنزل دمعتهااا .. تعرفين انا بحياتي كلهاا معهاا ماشفتهاا تبكي الا مرتين والمرتين كلهاا كانت من تحت راس عقاب سألتني : عقاب ؟!! جاوبتهاا : المره الاولى يوم اخوك فسخ الخطبه والمره الثااانيه يوم جاناا خبر موته نوال : بكيت عليه ؟!! قلت لها : تصدقين بكت عليه يومتهاا بغيت اذبحهااا وانا اشوف دموعهاا عليه .. لانه مايستااهل ولا دمعه من عيونهااا تدرين يومتهااا قلت لهااا وانا احترق بدااخلي تبكين عليه بعد مااهانك ورماك رمي الكلاب تبكين عليه جاوبتني يومتهاا واذبحتني بالجواب قالت لي اول كنت اصبر نفسي واقول الاياام مصيره ترجعه لي لكن.. ..انتو اليوم ماادفنتوو عقاب يااافهد انتو دفنتوني معاااه .. وضمت وجهاا بدينهاا هني على ذا السرير الي تشوفينه اختي بكت ايام وليااالي ...اختي حبته وهو جرحهاا صدقيني ياانوال عمري مااسمحت اخوك على للي سواه باختي ولاا اعتقد انه بيجي يوم الي احس نفسي فيه مساامحه نوال قالت بألم وكأنها تذكرني : عقااب مات يااافهد مااات حاولت امسك اعصابي : لو مسحتي اطلعي برى نوال ماناقشتني ...ولا حتى اعترضت بالعكس طلعت بكل طوااعيه من الغرفه
راكــــــــــــــــــــــــــان وصلت البيت وانا مهدود الحيل من الدوران بالشوارع فتحت شقتي المفروشه الي استأجرتهاا ورميت نفسي على اول كنبه قابلتني ...رن موبايلي طلعته وشفت من المتصل كان مصعب قطبت حواجبي رديت : الوو مصعب : اسمع اليوم السااعه 4 المطار صالة الوافدين قلت له : شلون رح اعرفه ؟! قالي : هو رح يعرفك ماله داعي تشيل هم سألته : وان استلمتها منه اجيبها لك ؟!! قالي : لا تجيب شي اناا بجي اخذها منك وقت ماابي وقفل السمااعه ... ربي وش اللي ورط نفسي فيه ... الله يستر ويعدي الامور على خير
ماعلاقة نوره بابطاالنااا ؟!! راكان لين وين رح يوصل بانحراافه ؟!! فرح وسراب وشادن اناث بلا رجل وش مصيرهن ؟! حصه وسر الانتحار ؟!! عقااب وشلون يأثر هالانسان بابطالناا رغم موته ؟!
| |
|
| |
بنوته نايس && مشرفه
عدد الرسائل : 321 العمر : 33 المزاج : على حسب...... تاريخ التسجيل : 13/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 12:23 am | |
| ياااااااااااااااااايـ بارونه البارت اثر من روعه مو تتأخرين بالبارت الجديد اوكي مشكوره خيتو.......... | |
|
| |
ملك روحي مشرفه
عدد الرسائل : 139 العمر : 30 المزاج : خجول تاريخ التسجيل : 14/12/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الأربعاء ديسمبر 19, 2007 9:32 pm | |
| | |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:08 am | |
| الجزء السادس عشر
× نـــــــــــــــوال ×
طلعت من غرفة حصه ورحت لغرفة فهد ارتااح فيها شووي و كنت منقهره من فهد.. ..طريقه كلاامه نظرااااته شي ماتعودت عليه ..خصوصا يوم جات سيرة عقاب الله يرحمه ..فهد تكلم عنه وبعيونه نااار ... خصوصا يووم قال انه مارح يقدر يساامحه بيوم من الاياام كلمته حزت بنفسي مهما يكون عقاب اخوي وميت ماااحبيت ابد ان فهد يتكلم عنه بهااذيك الطريقه ..عقااب ..مر على موته تقريباا خمس سنيين ... خمس سنيين عقااب ماهب معنااا وقبلهااا بسنه طلع من البيت ومااعاد ويااانااا .. تدرون مستغربه شلون ان حصه بكت عليه يوم مات ... ابوي اللي هو ابوه مابكى شلون هي تبكي بعد جرحها له يوم تركهااا عشان وحده لاهي من ثوبناا ولا مستواناا .بس لو كانت تفكر بالانتحاراو عندها نزعه له كانت سوتهااا من زماان ليه اللحين ؟!! لا ابد مااظن انه انتحار حصه قووية .. تبسمت بمرااره وانا اشوف ندبة بشكل خط عرضي بساعدي اليساار وتذكرت على طول تعليق فهد السخيفه ... تمصخرت ياافهد مااتدري انك نثرت ملح على الجرح ...كأن الزمن رجع فيني لورى اتذكر بذاك اليووم كنت نايمه بالمستشفى بعد محاولة الانتحار الفاشلة ..يومتها كنت اسمع اصوات اشخاص حولي يتكلموون .. اغلب الاصوات كانت رجاليه وانااا كنت بصعووبه اقدر اميز اكثر شي لتني بذيك الاصووات صووت بكااا مع قرأن .. الصوت كان قريب مره مني وكأن احد حاط شفااته جنب رااسي ويهمس بالآيات بأذني...وهذا فعلاا الي كان صاير كانت مهاا هي الي تقرأ من غير لا تهتم لاصوات فهد وصقر الي كانت بنقاش حاد اللين اللحين اتذكر مجريااته مااقدرت انساااهاا ابد فهد : الحمدالله اهي اللحين عدت مرحل الخطر صقر قال بكل قسوة : ليتهاا ماتت وخلصت من بلوتهاا فهد عاتبه : يااصقر وش ذا الكلام لاا تنسى انها اختك صقر بلا رحمه : ماهي ااختي ولوما وصيت ابوي كان ذبحتهاا وافتكيت فهد بكل تحدي: اسمع يااصقر والله ان تمس شعره منهااا ما تلوم الا نفسك صقر بلا مباالااه : لو بسوي شي بسويه وانت ادرى النااس فيني مو انا اللي اترااجع عن شي برااسي فهد : صقر انت اخوهاا انت الي مفروض تكون جنبهاا والي تصدقهااا جااوبه صقر: اصدقها ؟!! تبغى تفهمني انك مصدقهاا ؟!! واللي شافته عيني وعينك وش كان لعب عياال فهد : انا مصدقهاا ...سامع مصدقهاا صقر: لا تكذب على نفسك فهد : انا حر بنفسي واسمعني قسم بالله ان سويت فيها شي لا تلوم الا نفسك صقر: لا تهددني بعد ؟! فهد : افهمهاا زي ماتفهمهاا صقر: فهد انت مالك دخل فيها تسمع انت رح والا جيت ولد عمهااالا اكثر ولا اقل فهد بصوت مرتفع شوي: ولد عمهاا الي احتمت بظهره ودامها احتمت فيني مااافرطت فيهاا صقر: وش تقصد يافهد ؟! فهد بساعتها قا العبارة الي كانت بمثابة السكين على نحري : نوال بنت عمي يامها والبنت لولد عمهااا الا ان كان اخوك عنده كلام ثاني صقر بكل بروود جاوبه : عطيه مامن وراها جزية فهد : الا شيخه البنات اسوق رجالي خاطبين واحط الي ينااسب قدرهاابنت الذيب صقر: ليش ياافهد ؟!! فهد طنشه : مهاا اذاا صحيت نااديني ..سمعت ساعتهاا صوت قفلت الباااب عرفت ان فهد خرج مهاا ساعتها بس تكلمت : ارتحت اللحين... خلااص برد قلبك هذاك بتخلص منهاا ...ومن عاارهااا ريح قلبك وهدي اعصااابك صقر صرخ : مهاااااا مها بصوت مليان دمووع : انت اي قلب عندك بداال لا تحمدالله انهاا مامااااتت تتحسر ليييييه صقر انت ربيتهاا معقوول ماعندك ثقه فيها لهادرجه معقوول فهد الغريب يثق وانت لااا ...تعرف وش حسنة كل هالزوبعه ان ربي ساااق لهاا فهد رجال يسوى ملاييين الرجال وانت بينهم فجأ حسيت بيدين تطوقني من ورااي كانت ايدين خشنه تطوقني وصوت همس بذني : اسف ماقصدت اجرحك التفت وابتسمت : صحيت ؟! تنهد وهو لسى ضاممني : لا ماتوقع تصحى غير الصبح...تبين تروحين البيت ترتاحي تعرفوون كنت بقولة ايه تكفى ابي اروح البيت حاسه بتعب ماتتصورونه خصوصا واني صااحيه من بدري لكن يوم شفت شكل فهد وهو تعبااان قلت له : اناا رااحتي هناا معاااك بس انت اللحين خذلك دش معتبر وناملك شوي عشان تقدر تروح شغلك فهد : اناام ؟! هزيت راسي : ايه تنااام بطلع شرشف للسرير من الدولاااب وبفرشه فيما تتروش " تتسبح " واذا على حصه انا بقعد معاااهاابالغرفه لا تهتم فهد : بس قلت له : ياكثر مااتحب الهرج يااخي روح اتروش وخلصني اووف منك ورحت بفتح الدولااب بس توقفت سألني : اشفيك قلت وانا اتذكر الهيكل العظمي : تعال انت طلع الشرشف ضحك علي : هههههههه جبااااانه
× خـــالد × كنت متمدد على فراشي حاولت انااام لكن ماااقدرت حتى اللان جالس افكر شلون بشتغل عند صقر احس الموضوع مره صعب مااادري لو شفت صقر وش بيكون موقفي شلون بواجهه بعد ماطردني من البييت تنهدت...كان ثالث ايام العزاء بعد موت امي الناس كلها روحت دخلت البيت وشفت نوال ومها كل وحده حاطه راسهاا على صدر صقر وتبكي بمراار شفت نظرات عيونهم لي كانت كلهاا لوووم بلووم صقر وقف ووخر نوال ومهاا عنه ومشي جهتي وبكل قوة دفني بيده وانا كنت ارجع على ورى صقر: ليش جااي ...استرحت اللحين ذبحتهااا صرخت فيه : هذي امييييييي شلون اذبحهاا صقر: اطلع برى البيت اطلع مهاا جات بسرعه : صقر حرام عليك ويروووح صقربعصبية : مكااان مااكااان عند الزباله الي كان عندهم مهاا : صقر الله يخليك خله عشاانااااا نوال تشااهق : صقر حرااام عليم هذا اخونا من لناا بالدنيا غيرك انت ويااه جاوبهاا : اعتبروه ماات مع امي انا كنت ابكي وبنفس الوقت كنت محتااج للمخدر جسمي كله بدأ يألمني : مو ط..طاا..لع صقر: شووفيه مو قادر حتى يتكلم زي الخلق بررررررى ولا عاد اشوف رقعت وجهك وسحبني من ثووبي بكل قووة ورمااني قداام البووابه الخااارجية للبيت وقالي : يوم تصير رجااااال ساعتهاا بنفك لك باابنااا والتف على الامن الي عند الباااب : اذا جا باي وقت تطرده سااامع هالزباااله ممنوع تدخل البيت وان دخل انت بتطلع ويااه الامن : ان شااء الله طال عمرك طااحت من عيوني الدموع وانا اتذكر اااخ ياااايمه واااخ ذبحت بسرعتي ذبحتك بتهووري كااانت دايماا تقولي يااخالد لا تسرع ياوليدي الموت اسرع وانا كنت اطنش واطنش اللين ماااصالي حادث وكانت معاااي انا كيس الهوا على الدركسون انقذني اما هي طارت من الزجاج الامااامي قتلت رعايتي بيدي قتلت الحب والرحمات
حرمت النفس من حقها وانا ابكيها وتبكيني
وكنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات
ابي اصحى ولكني عجزت القى ال يصحيني
فداك القلب يايمه ومهما قلت من كلمات
صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني
نهبت الفرح من بيتي صحيح اني خسيس الذات
صحيح اني ولد طايش وكل ما أسمعه فيني
تجول عيونهم فيني تفصل مني قياسات
وتشيح وجوههم عني وكني غيرت ديني
يظنوا حزنهم اكبر وهم اصحاب هالمأساة
وانا اتحدى اذا فيهم ربع ما يحترق فيني
نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات
وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني
عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولي هات
وانا اشرب حيل من دمك ودمك ما يكفيني
يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات
واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني
يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات
تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني
يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الآهات
ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني
وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات
ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني
× شاهـــين × رجعت من الزواج وشفت امي لسى بالصاله صااحيه ..جيت وسلمت عليها وجلست سألتها : نامت حلا امي : من زمان .... كيف العرس جاوبتها : الحمدالله كان زيين امي : ماغرت من العريس؟! ضحكت : ههه ماتتعبين امي : لا ماتعب عندك اعتراض قلت لها : لا ماعندي ...يمه ابي اسألك امي : عن شنوو ؟!! ترددت :اممم ..خوات صقر كم ؟!! امي : ثنتين المها ونوال وليه تسأل كانك ماتعرف حسيتهاا فااهمتني : لا بس اسألك امي : نوال متزوجه وماحضرنا عرسها لان بنتك بالمستشفى ومها مطلقة سألتها : شرايك فيهاا امي : ليه تسأل عن البنيه ؟!! قلت لها : مو انتي تقولين اتزوج هذااناا ابغى اتزوج امي الي ماصدقت : من جدك انت قلت لهاا : لا امزح ..اقولك كنسلي على الموضوع وقمت بتطلع غرفتي بنااام امي مسكتني من يدي: اقضب ارضك اشووف جلست : خير ؟! امي : تبي اخطبلك مهاا ؟!!! سألتها : تشوفينهاا تصلح لي ؟!! امي : والله انهاا شيخة البنااااات مااشاء الله عليهاا ادب واخلااق وفوق كذاا مزيووووونه قلت بنفسي: تقولين لي عن زينهاا ياااايمه الي شفته اليووم نساااني اسمي امي : هي اكلمك اناا جاوبت : هلا يمه معك معك امي : طيب يالي معااي البنت زي ماقلت لك ترى مطلقة ومحد يعرف ليه تطلق خصوصا ان زواجها ماتم الاسبوع قلت لها : اعرف ذا الكلااام لا تنسين صقر صااحبي ومايخبي علي شي سألتني : يعني انت تدري ليه ؟! قلت لها : لا مااعرف صقر قالي انها تطلقت وماقلي ليش امي : طيب تبغاني اسأله لك قلت لهاا : يمه سبب طلااقهااا ماايهمني هذا شي كان بماضيها وانا مالي خص فيه امي : شلون مالك خص فيه وانت بتصير زوجهاا ؟!! افرض لو انها مثلا قاطعتها : يمة لا تنسين انك قلتي انها مؤدبة وخلوقه وقبل كل شي هذي اخت صقر يعني اكدي متربيه زيين امي وباين انها مو مقتنعه : كييييفك تبغهاا براااحتك قلت لهاا : ايه ابغاها امي : اجل كلم اخوهااا واذا واافق بروح اخطبها لك ابتسمت : ان شا ء الله بكلمه خلاال هاليوومين ..يالله عن اذنك بطلع انااام
× نـــــــــوره ×
I can't believe it شلون امي تسوي فيني كذاا تاملت اللي حولي نااس اشكاالهم غير ناس مره ستايل وناس متطرف بلحاهم الطويله والحريم الي مو باين منهم شي .. كنت اشوف بعض الشبااب يطالعون فيني ويسون حركات مره غبيه اوووف انا شلوون رح اتعامل مع هالمتخلفيين .... جاتني المضيفه : بتامري ع شي مزمازيل سألتها : I need some wine ابتسمت المضيفه : سوري بس مابنأدم أي مشروبات كحوليه ع خطوطنااا اوووه شو هذااا بنفجر : اووكي some coffee …. duple coffee اوووف هزيت رااسي بقووة وانا الم العبااية الي عطتني اياااهاا امي عشان البسهاااا بعصبيه على جسمي ماامي انا وش سويت لك ...وكله كووم وبااباا كوم ثااني ليه مامنعهاا كيف قدرت تقنعه اااااه I want cry
ياخوي يا عزوتي ياضحكتي وبكاي يامن على فزعتي يمينه في يمناي من لي سواك اللي على أكتافه أرتكي أنت العضيد اللي أشد فيك الظهر يا خوي
× حـــصة × فتحت عيني وطالعت السقف ماادري وش الي صاار ااخ رجعت اغمض عيوووني لمدة خمس دقاايق تقريباا ورحعت فتحتهاا التفت حولي شفت نوال جالسه على كرسي جنبي وشكلهاا غفت ..غريبه وش تسوي هنااا وانا اصلااا متى نمت ؟!! حاولت اسند نفسي واقوم شووي واستخدمت يدااتي عشان اسند نفسي لكني تالمت بسرعه اااااااااااااااااااخ يعووور رفعت ايدي شفتهاا ملفووفه بضمااد حول معصمي .. نوال صحت : الحمدالله ع السلامه استغربت : الله يسلمك وش صاار ؟!! نوال : ماتذكرين وش صاار ؟!! جاوبتهااا : لاا متى جيتي؟!! وليه انتي هنااا ؟!! نوال وقفت : بناديلك فهد ووقفت بتطلع ناديتها : ووووين تعالي ليه بتنادييينه كلمييني هناا ... وشنو هذاا ورفعت ايدي اوريها الضماد نوال: حصه ماتذكرين انك حاولتي تنتحرين انصدمت : انتحر ؟!! تستهبلين انتي ؟!! انا انتحر حصه تنتحر ليه ؟!! تنهدت : حصه احنا لقينااااك بذي الزاويه واشرت على زاوية غرفتي وانتي مرميه على الارض والدم ينزل من ايدك وجنبك مشرط اخذت فتره لاستوعب كلاامهاا وابدأ اتذكر ..ونطقت بكلمة وحده : سعد نوال: سعد ؟!! شفيه ؟!! التفت عليها : ولا شي .. ولا شي .. نوال قالت لي وهي تخرج : ياااحصه مافي شي بالدنيا يستااهل ابد انك تعذبين نفسك عشااانه لا تفكرين ابد انك بجرة المشرط رح ترتاااحي ابدااا رح تكون هالجره تذكرت عذاااب ماله نهاااية ابدااا صرخت : انااا مااا كنت بنتحر طلعت وتركتني ... كلهاا خمس دقااايق الا وفهد اخوي جاااني وشكله كان نااايم فهد : اشووف صحيتي قلت لفهد : فهد والله والله اناا ماكنت ابي انتحر والله العظيم وصرت ابكي بهسترية فهد قرب مني وضمني طيب اهدي انتي اللحين وبعدين نتفاااهم صرخت فيه وانا اشر على نوال : قووولهااا ...قولهاا اني مستحيل انتحر تسمعني فهد مسح على شعري : وهي مصدقتك اووكي بس انتي ارتااحي نوال قربت مني : حصه خلااص انا مصدقتك فهد وهو يحط راس ع المخده : بكره ان شا ءالله لما تصحي رح نتكلم خلااص قلت له : كلللله منه هو السبب كله من تحت رااااسه اناا ..بس كنت ابي افرغ غضبي زي كل مره تعرف فهد ورجعت اعتدلت بجلستي فهد : اوووش بعديين قلت له : مو بعدييين اللحين سعد امس جااا ومهاا كااانت موجووده وسمعني كلاام زي السم حتى لوومااصدقتوني اسألو مهااا والله تقوولكم الحيووان مااايحشم ولاا يحترم وفووق كذاا يضربني انااا انضرب ومن من من سعد ابوي مامد ايده يجي هوو يمدهاا لييييييييه كل هذاا لييييه يااافهد عشان قلت له انه مااايستاهل وحده زي مهاااا وانا صاادقه اخووك ماله الا وحده واطيه زييييه تقدر تتحمل زبااله زيييه وش يفكر نفسه الناس لعبة بيده نوال: طيب خلاص ارتااحي انتي اللحين حرام عليك صحتك فهد كا ن مبين عليه مضااايق: ولا يهمك ياحصه انا بتفاهم معاااه انتي اللحين ارتااحي سألته : من جدك بتادبة ؟!! هز راسه : لا تهتميين والله ضربك له ماارح يمر بسااااهل قلت له : رووح ياافهد نادي على امي قولها تجي تشووف ولدهاا وش سوى فيييني قووولهااا ولدك بكرك عزوتي بعد ابوووي وش سوى فهد رجع ضمني بقوة لصدره وصرت ابكي بكيييت وبكييت... مدري كم حتى مااحسيت بنوال الي طلعت من الغرفه ورجعت وعطتني عصير ليموون نوال وهي تعطيني الكاسه : اشربي العصير رح يريحك خذيته منهاا: شكرااا ...شربت العصير وبعدها حطيت راسي ع المخده واستسلمت للنوم
× راكـــان × رحت حسب الااتفاق الساعه 4 بالضبط وانا بالمطاار ..جاني اتصال رديت : نعم صوت رجالي : راكان ؟!! رديت : نعم الصوت : اطلع من السياااره اللحين واتركها مفتووحه وافتح الشنطة "الدبة " نزلت من السيارة وتركتها مفتوحه بالضبط زي ماانطلب مني قالي : امشي اليين ماتطلع من الموااااقف وبعد ماتطلع تنتظر نص ساااعه وترجع سيااارتك وتمشي سألته : والعملية؟! ضحك : العملية رح تصير انت سوي الي مطلوب منك وبس وقفل السماااعه نزلت من سياارتي وسويت الي طلبة مني بالضبط ...وبالفعل نص ساعة رجعت لسياارتي لقيت شنطة السيارة مقفله ركبت سيارتي بروح للبيت ... بالطريق للبيت وقفت على مسجد صليت الفجر رجعت ركبت السيااارة وعدلت المرااايااا وانصدمت من الي شفته بمقاعد الخلفية
هل رح تقبل مها شاهين ؟! وش شاف راكان بالسيارة ؟!!
| |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:10 am | |
| الجزء السابع عشر
× نوره ×
كان بودي افطس ضحك وانا اشوف ال guy الي قدامي يفتح ويغمض عيوونه ومو مصدق اعتقد انه كان يفكر نفسه يهلووس هههه التفت علي: منو اانتي وايش تسوين هناا ؟!! جاوبته : انا نوره فتح عيونه بشكل ابله : لا والله اقولك انتي ميين وايش تسوين هناا اخلصي خفت من صريخه : هي انت لا تصرخ هذي ابد مو طريقة تتكلم فيهاامع lady قالي : انتي تبغي تجنيني اقول اخلصي انتي ميييييييين بالضبط وشنو حكااايتك ؟!! هرباانه من بيتكم ولا من الشرطه ؟!! وصار يطالع فيني بنظرة مره مو حلووه كانه يشوف شي قذر صرخت فيه : هي انت شنو هالنظرات بعدين انا مو هرباانه من بيتناا ولا من الشرطه انااا هربانه من المطااار رفع قبضته كانه يبي يضربني :ربييييييييييييييييي قلت له : ممكن نروح مكان ثااني ترى شكلنا مره مو حلو شوف النااس تطالع عليناا التفت وطالع الشباك شاف ناس تطالع من بعيد ومكشريين ..فالتفت على قداام وضرب الدريكسوون بيده وصاار ينفخ : رب صبر من صبر نبيك ايوووب مشي بالسياااره واناا كنت بالسيت الخلفي ومره مضاايقه من العبااايه فتحت الشباااك وحطيت الطرحه على كفتي وااااااااااو الهوى مره منعش صرخ فيني : هي انتي وين تحسبين نفسك بامريكاا ؟!! جاوبته : Ahh.. I wash if I on it امرني: اقووول حطي شيلتك على كشتك اشووف وغطي خشتك استغربت من كلامه الغير مفهوم : what you mean قالي : cover your self انبسطت وتقدمت قدام بحيث ايدي اليمين متركزه على السيت الي جنب السايق واليد الثانيه على سيت الولد قلت له : you speaking English قالي : انثبري ورى "بالخلف " بالطيب لا اصكك كف بقفى يدي قلت وانا اعبس بوجهي : how Rude سمعته يتمم لكن ماافهمت ولا شي ...وشفته يطالع بالمراياا وشكله يراقب شي ورانااا ...اخيرا وصلنا قدام عماااره وقالي: انزلي قلت له : ووووين قالي : بيتي بلعت ريقي حسيت بخوف ...انا مالي ومال هالفكره المجنوونه ..مو كان انتظرت غبيه ..غبيه عصب: بتنزليين او شنوو ماارديت عليه ..مادري ااطاوعه وانزل او شنو ؟!! وليه ماانزل انا متعوده اكون بشقق لاصحابي عاادي يعني مارح يصير شي من غير رضااي بس هذا بامريكاا مااعرف الهمج الي هنا كيف ...نوره خلك شجااعه وبعدين انتي عندك حزام اسود بالكراتيه ليه تخاافي كأن الولد كان عارف انا شفكر فيه قالي : لا تخافي مارح اسويلك شي ..انا بعد عندي خوات قلت بغرور : مااني خايفه انا عندي حزام اسود بالكراتيه قال : اسود او تركواز مايهمني انزلي اشوف نزلناا وصار يمشي قدامي .. واناا احاول الحقه كله من ذي العباايه الي مو عارفة امشي فيهاا ...طليت حولي مالقيت احد مسكت العبايه ورفعتها الييين خصري وربطتهاا طلعنا الدور الاول وبعده الثااني واخير وصلناا للدور الثالث وفتح الشقه ودخلنااا
× فـــــرح × صحيت على صوت التلفوون مفزووعه ...الله يستر من اللي متصل عليناا اللحين الصوت الرجالي : منزل عائلة سراب ال... جاوبة : ايه نعم خير اخوي الصوت الرجالي : اختي معااك مستشفى ال... انفجعت : خير وش صار عمتي صار فيها شي الصوت : اختي لو ممكن تجينا المستشفى لو سمحتي قلت له : خير وش اللي صاار انطق ياااولد الحلاال الرجل: لما تجين رح تعرفين كل شي وقفل السماااعه قفلت السمااعه على طووول ...وبسرعه شلت شادن وحطيتهاا بغرفة جدتي خذيت عبااايتي وعلى الشاارع تصدقون يوم اقوولكم اني كنت اجري ... تعرفون يعني شنوو اجري .. لا جا ببالي اخذ تكسي ولا يحزنوون مشيت مشيت من بيتناا اليين المستشفى الي كانت بنفس الحي ...وصلت المستشفى وعباااتي كلهاا تراااب وماني قاادره اخذ انفااسي من التعب على طول على غرفة عمتي شفت الممرضه قريبه منهاا وتفك اسلاك واشيااء ثاانيه كانو حاطينها لهاا ...قربت من السرير واناا ادعي ربي بقلبي انه مايكون صار الي اناا اتوقعته ادعيه ان هذا كله حلم يقظة ...طالعت بالممرضه : وش فيها ؟!! الممرضه : تقربين لها ؟!! قلت لهاا : بنت اخوهااا الممرضه : ماافي احد معااك قلت لها : انا كل اللي لهاا ...شفيهاا الممرضه كانت تطالعني وماتتكلم ..تقربت اكثر من السرير انحنيت على ركبي وقربت عند اذنها وناديت : سرااب عمه ...سووسو ردي علي ماجااوبتني ..مانطقت ...رجعت : عمه ردي علي هذا انا فرح حبيت قلبك ردي برضو ماردت قلت للمرضه : قوليلها ترد علي الممرضه وهي تحاول تمسك نفسها : قولي انا لله واناا اليه رااجعوون صرخت فيها : شتقووووووولين انتي ..شتخرفيين هي اللحسن رح تصحى وقفت وجلست ع السرير ورفعت جسدها البااارده وصرت اضرب بكفي على وجها خفيف : سراااب عمممممه ردي علي ..اصحي كلمييني ...اصحييييييييييييييييييي وانفجرت ابكي انفجرت بدموووع حاااره ضميت جسمهاا لصدري يمه ردي علي يااااايمه ...لا تخليييني ...عمه حرااام عليك انا من لي عقبك ......يمممممممممممممه الممرضه وهي تبعدني : حراام عليك الي تسوينه مسحت دمووعي وطالعت بالممرضه ماادري شكنت افكر فيه ...كل الي كنت ابغااه اني اطلع من ذا المكااان ومثل مااادخلته واناا اجري طلعت منه واناا اجري دخلت بيتناا وقفلت البااااب سندت رااسي على باااب الحوووش وصرت ابكي ...ابكي وااابكي ...سحبت شيلتي الي حسيتهاا طووق حول رقبتي ورميتها بالارض ..سمعت صووت منيره وهي تدق على بااب الحوووش وكان دقهاا قوووي : فرررح افتحي الباااب ...افتحي ياااافرح بالكااد قدرت اتحرك وفتحت البااب ...دخلت منيره وهي مفجووووعه : وش صااار ؟!! شفييييييييييييييك قلت لها واا اشهاق : خ..خلا.ص ..راا..ح..ت عم..تي راحت منيره : شنووووو ضميتهااا : السرااااااااااااااااااااااااااااااااب ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااتت قلت كلمتي هاااذي على خروج جدتي للحوش الي وقفت بنصه ...وصاارت تطاالعني وتطالع بمنيره الي تبكي وفجأة طااحت على الارض ....اناا انشليييت بمكاااني ... ماقدرت اتحرك ... منيره على طول رااحت جري لجدتي رفعت راااسهاا وحطته على حجرهاا وصاارت تحاولت تفووقهااا منيره : خاالتي ..خاالتي ردي علي قربت عند منيرة وانا احبي ..كأني طفل توه ماتعلم المشي ..المساافه على قصرها حسيتهاا طوووووويلة منيره صارت تبكي بزياااده وهي تحاول تفوق جدتي ..اخيرا انا وصلت سألته منيره بهبل : شفيهاااا ؟!! منيره الي مسكت ساعد جدتي ورجعت حطته ع الارض ..كررت سؤالي: شفيهااا منيره ضمت جدتي لصدرهااا وصاارت تبكي …هزيت رااسي بعد م تصديق: لاااااا …لاااااااااااااااااا
× راكــــــان × كنت طول الوقت اتمنى يكون هذا كله كاابوس ..او تكون البنيه جنيه وتختفي ....لكن ويين ..تصدقون فكرت اسحبها من ايدهااا وارميهاا الشاارع ...لكن شكلهاا ماادري يبين انهااا غبيه او ساادجه ...واذا مب غبيه شلون تركب سياره انسااان غريب عنهااا وتستخبى فيها كل ذا الوقت قالت لي يوم دخلت اشلقه : شقتك نظيفة طالعتهاا : شكرااا ... وشارت لهاا ع الكنبه ..اجلسي وحكيني حكاااايتك من طقطق لسلام عليكم بنت خذت نفس : لا حكايه ولا روااايه ..شوف انا مااماا ارسلتني هناا عند اختهاا عشاان خايفه علي اني انحرف بامريكا على قوولتهاا ...خصوصا وان صار عندي بوي فريند ..وانت تعرف الاهل والتفكير القديم مدري متى رح تستوعب اننا من جيلين مختلفيين ... سألتها : طيب وينهم ليه مااستقبلوك بالمطار ؟! نوره جاوبت : I don't know بيني وبينك احسن مااتخيل نفسي معااهم ياااي مره متخلفيين غطااء وتقاليد ومش عارفه شنووو قلت : شلون تكلمين على اهلك كذاا نوره : gave me a break اهل ميين انا مااشفتهم من اكثر من 8 سنواااات بلعت ريقي...يارب الهمني الصبر مع ذي المخفة : طيب انتي شلوون طلعيت السيااارة ؟! نوره : انا طلعت من المطاار اوووكي ...رحت للمواقف قلت يمكن القى تاكسي شفتك وانت تطلع من السياااره وتتركها مفتوحه وكان باين عليك انك nice guy فقلت بس انت الوحيد الي تقدر تسااعدني بعدين شفت رجال جا وحط شي بسياارتك وقفلهاا ومشي فاناا استغلت الفرصه وركبت سألتها : اسااعدك بشنو ؟!! قلت له : اني ارجع لامريكااا ..انا مااقدر افضل هني اكثر قلت لها : وليه ماتولين لخالتك هالكلاام هزت راااسهاا : مستحيل تسااعدني ...بلليييز سااعدني سألتها : طيب انتي عندك فلوس هزت راسها : لاااااا قلت : اجل شلون رح تقدريين تسافرين وتجيبين فيزه لامريكا نوره : انا مااحتاج فيزا اناا عندي الجنسية ؟ قلت لها : يعني انتي جايه هنا بالباسبور الامريكي نوره: لاااانا جايه بالباسبور السعودي هزيت رااسي : يعني سعودية نوره : انا عندي ثلاث جنسيات ..فرنسيه لاني مولوده بفرنسااا ...امريكية لاني عايشة بامريكاا اكثر من 5 سنوااات تقريباا 15 سنه والسعودية لانها جنسية بابا وماامااا قلت لها : يصير ياروح الماما والباابااا ...مارح تقدرين تسافرين برى السعودية من غير اذن ولي امرك او من يقوم محله البنت : وش تقصد ؟!! قلت لها : يعني بالعربي الفصيح انتي محتجزه هني اليين مااايسمح لك ولي امرك بانك تغادرين البلااد ومن غير الاذن سفرك مستحيل نوره : يعني انا محتجزه هني ...هذي جريمه قلت لها : مو جريمه ...اللحين قولي لي وين تبغين تروحين نوره : الله يخليك لا توديني مكااان ...خليني عندك ..اللين مااجمع حق التذكره واساافر قلت لهاا : انتي ماتفهميين ..انتي سعووديه صرخت : I'm not قلت لها : الله ماطولك ياروح ياابنت الناس هذا البااب قداامك اطلعي منه وروحي لاهلك اناا مو فااضي لهباالك نوره : اسمع وش رااايك تخليني هنا اليين مادبر لي مكاان صرخت : نعم ؟!!! انيت كيف تفهمي اقولك اناا رجال عايش بذا البيت وحدي مايصير تقعدين معاااي حرااام ..اصلام جلستك كذاا معااي حراام جاوبتني : بلييز خلك متحضر شووي عصبت منها مسكتها من ايدهاا ...:اقول امشي قدااامي كيييف ...وسحبت عباتها ورميتها بحضنهاا وفتحت البااب ورميتهاا برى وقفلت الباااب
× الـــصقر × طلعت من المسجد على طول على البيت نمت لي ساعتين وبعدها قمت على طول لمكتبي الي بالبيت بما ان اليوم اجازة والشركه مغلقة ….بديت اشتغل بالاوراق اللي عندي ..اووف هالشغل مدري ليه مايخلص ...دخلت علي مهاا : السلام عليكم ابتمست : وعليكم السلام مارجعتي تنامي؟!! مها وهي تجلس على الكرسي: ماجاني نووم ..اوو شكلو عندك شغل ملياان قلت لهاا : الشغل مايخلص مها : مو لو كان خالد هنا كان ساعدك رفعت عيني وطالعتهااا ..قالت لي : لا تطالعني كذاا ماقلت شي يزعل قلت لها : وانا فتحت فمي بشي ابتسمت : مو لازم تقوول عيونك قالت الي ماقاله لسانك قلت لها : مهاا اخلصي وش عندك .... ورجعت اطالع بالملف الي عندي قالت لي : صقر اناا حلمت بااامي الله يرحمهاا ..تعرف كنا كلنا حولها انا وانت ونوال حتى عقاب الله يرحمه ماعدا خالد ...كااانت تدور عليه وتنادين وين خاالد ...وين خالد ومحد فينا جاوبهاا ...وصاارت تبكي بالحلم تبكي مره كثييير ...صقر الله يخليك يااخوي لو لامي معزه بقلبك خله يرجع البيت قلت لهاا : مهاا الله يخليك لا تضغطين علي .. قلت لك خالد بيرجع البيت بالوقت الي اتاكد فيه انه خلاص انعدل سألتني : متى ؟!! جاوبتها : قريب ان شااء الله قريب صارت تطالع بالارض : طيب ماعرفت عنه شي ؟!! جاوبتها : اشتغل بشركة شاهين ..شاهين عينه فرحت : والله ...طيب بيعطونه راتب زيين ؟!! وش وظيفته اصلاا قلت لها : مهاا بدال اسئلتك هذي روحي سوي لقمه اكلها ترى اللين اللحين مافطرت مها : ياااربي انت محد ياخذ منك لا حق ولا باطل ...وطلعت من الغرفه
× نــــورة × ااااااااااه رماي برى البيت ..مالت عليه وين ارووح واناا مفلسه وماعندي حتى أي كردت كاارد ...كله من مااااماا حراام عليهااا .....تذكرت الرجال الي شكله مريب وهو يحط الشنطة صغيره بالسياااره وبعدهاا مشي رجعت دقيت الباااب وعلقت ع الجرس عشان يفتح لي فتح البااب وشكله مره معصب: نــــــــعم قلت له بلهجة تهديديه : اسمع اذا ما خليتني هناا رح اروووح لاول police station وابلغ عنك فتحت عيووونه : تبلغيين عني ؟!! قلت واناا اشوف ان في توتر بحركات جسمه : ايه ..انا شفت الرجااال وهو يحط ...ماعرفت شقول اخاف اقول مخدرات اول الماس ويطلع غلط ...تذكرت كلمه دايما يقولونها بافلام العصااباات ...البضااعه .شفته وهو يحط البضااعه بسيااارتك قالي : رووحي اشتكي ..ماني خاايف قلت له : متأكد ؟!! قالي : الثمن ؟!! قلت له : خلني هني قالي : ادخلييييييي دخلت اغراضي معااي ..ورميتها ع الارض سألته : وين غرفتي قالي : البيت مافيه غير غرفة وحده للنوم قلت له : اجل لي سألني : وانا وين اناام ؟!! قلت له : دبر نفسك انت الرجااال ..بالمناسبة وش اسمك ؟!! جاوبني : راكان سألته : وش معنااه ؟!! قالي : ماادري ادخلي انثبري بالغرفة قلت له : احسن لك تنتبه لطريقة كلاامك معاااي ...انت ماتبي تزعلني قالي بلهجة تهديد : ماتدرين اني اقدر بسهولة اذبحك ومحد يدري عنك قلت له : جرب تحط اصبعك علي وشوف وش رح اسويلك جا وحط ايده بيسحبني من ايدي ..وبحكرة سريعة مني رميته على الارض صرخ : اااااااااااااي ابتسمت : قلت لك ماصدقتني ...شكلك من اللي مايفهمون بسهولة
× نـــــوال× طلعناا من بيت عمي رايحين بيتنااا ... مفروض ان فهد بيحطني بالبيت وبيغير ملابسه وبعدهاا بيروح شغله طول الطريق كانت صورت فهد وهو ضامم حصه لصدره ويمسح على رااسهااا ...ماغابت عن خيالي ..موقفه مع حصه عكس صوره ثاانيه له ...كنت دايماا اعتقد انه يمثل علي ..لكن كل مره اكتشف عكس توقعااتي ..فهد حنوون وطيب ...التفت عليه وصرت اتأمل وجهه ..اول مره ادقق بملاامح فهد بمعنى التدقيق ..تدرون هو حلو بس مو مررره لا فيه شي سبحان الله يقوولك طالعني غصب عنك ...اعتقد انها الكاريزماا ..عيونه يووم يكون يفكر تتحول من عيون بنظرات شقية لبحر عاصف اقتحامه صعب ..مثل اللحين .. بنفس الوقت شكله مره تعبان ومهمووم ...وصلنا بيتنااا بسرعه رحت للمطبخ احضر الفطور لفهد ..جهزت نواشف مع بيض وسوت له نسكاافيه ...حطيت الاكل ع الطاوولة وشفت فهد وهو ناازل بعد ماتحمم سألتني : توصيين على شي ؟!! جاوبته : وين طالع افطر بالاول فهد طالع بساعته : ماعندي وقت قلت له طيب لحظة وبسرعه رجعت المطبخ وطلعت حافظة على شكل كووب حطيت فيها النسكااافيه عشان لا تبرد وعملت ساندويتش لفهد بسررعه فهد : هذا ماله داعي عطيني النسكاافيه بس قلت له واناا اضبط الساندويش: مب زيين نسكافيه وبطنك فااضيه كل الساندويش وبعدين اشرب النسكاافيه فهد اخذ الاشيااء مني : حاضر مااماا سألته : فهد ماتقدر تاخذ اجازه عارضه انت تعبااان فهد : عندي مواااعيد كثيره اليوم صعب حزنت عليه لو تشوفون شكله مره هلكاااااان عيوونه ذبلااانه مره : طيب جاي ع الغذاا ؟! فهد : ان شاااء الله | |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:11 am | |
| الجزء الثامن عشر
× منـــيرة × كل شي صار بسرعه من دلخت زوجي علي اليوم الصبح وهو مفجوع من شوفته لفرح وهي تمشي بالشااارع وشكلها الي ماايطمن ........اليين خروجي من بيتي وقوفي قداام بيتهم وانا اسمع صووت فرح من عند الباااب وهي تنوووح ... لخالتي الي طااحت بين اديني ميته ....معقول هذا كله وااقع ؟!! معقوول ماااحلم ؟!! خلااص سراب صاارت سرااب ؟!! مالهاا وجوود ؟!!! جات اخر وحده من المعزيااااات وعزتني وطلعت ومع طلعتهاا يكون انتهى اول يوم من ايااام العزااا.. فرح حبست نفسهاا بغرفة سراااب فتح البااب ومااقدرت ادخل ... تخيلو مااقدرت ادخل ...الغرفه غرفتها ...الريحه ريحتهاا ...بس هي ووين ؟!! هي مو موجووده ...جريت رجلي جر عشان ادخل ..ادخل اشوف فرح الي من الصبح وهي وتبكي .. من الصبح ولا شاافت النوور ..كله بذي الغرفة المضلمه ..فتحت اللنبه ..فرح بصوت تعباان : قفليهااا قربت منهاا وانا مع كل خطوه من خطواتي سمع رنيين ضحكة سراااب ...اسمعها تنااديني ...قربت وجلست جنبها ع السرير ومسحت على رااسها : فرحه حبيبتي ارفعي رااسك رفعت رااسهاا وطالعتني عيونهاا مليااانه دموووع ومحمره ضميتها لصدري وصرناا نبكي مع بعض قالت لي : لي تركتووني ؟!! ليه خلوووني بلحااالي ؟!! انا من لي عقبهم ؟!! قلت لها واناا احااول امسك نفسي: بس ياافرح حراام اللي تسووينه ..انتي تعترضين على قضاء ربك ؟!! قالت لي : اناا ماااعترض والله مااعترض بس وصاارت تبكي ضميتهاا : ادعيلهم يااافرح ادعيلهم بالرحمه ترى اللحين هم بامس الحااجه للدعااء هو اللي يانسهم قالت لي : منيره .. قلت لك خليني عندهاا ..كان شبعت منهاا ..لكن انتي عيتي لييه ؟!! قلت لهاا : ماعادت الليه تنفع .. وتمالكت نفسي قلت لها خذي ومديت لها بظرف ... سألتني :وش ذااا ؟!! قلت لهاا : هذا سراب الله يرحمها كااانت مخليته عندي .. وحلفتني مااعطيكم ايااه الا بعد ماا تمووت سألتني : متى اعطتك ايااه؟!! جاوبتها : قبل سنه ..يوم اكتشفت مرضهاا سألتني : ليه مااقاالت لنا ؟!! ليه يااامنيره ماقلتيلنا ان عندهاا ورم خبيث لييه ؟!! قالت لي : كاانت رغبتهاا .. خلتني احلف لها مااقولكم ...ولارضيت ترووح تتعاالج ...كاانت تعرف انهاا مارح تعيش طووويل ...قالهاا الطبييب يومتها ان الورم بمنطقة خطره كان بمؤخرة الرااس وممتد لين يصل المخيخ واذا سووت العمليه لازم تحط باعتباارهاا انهاا ممكن تصااب بشلل او فقداان لاحد الحواس قلت لها : وامس كذبتي عليناا ؟! هزيت رااسي : ايه كذبت ... وقفت مااعااد فيني اتحمل القعده هني ... اناا رايحه بيتي بعشي الاولاد وابو رياان وبرجه لك هزت راسهاا : ماله دااعي اناا بخير لا تخاافين علي ... وشادن معااي انتي خلك مع زوجك وعيالك ..وبدت الغصه تظهر من جديد ..اشكري ابوريان مااقصر معاااناا اليوم الله العالم من غيره يمكن ماالقيت احد يشيعهن ورجعت تبكي ..رجعت لهاا وضميتهاا من جديد ..اااخ ياافرح مدري متى بتبرد ناار جووفناا ....
× حـــصة × طول الوقت وانا فغرفتي كل ماحسيت احد بيدخل علي سويت نفسي ناايمه وتعبااانه ...طليت بجرح يدي يااغبااائي كنت بذبح عمري بيدي ..اووف الله يقلعك يااسعد ...روح ربي يحرق قلبك يااشيخ زي ماانت حاارق لي قليبي ..اووف الحيوان شلون كان يطالعني بشماااته لا والوقح يقولي " والله عقااب مااتركك من قلييل ..من حقه يرميك وياخذ بداالك بنت المرااسل " فراش " " جرحني بكلماااته ...ليه لاازم يذكرني ...اناا ماصدقت تناسيت الموضوع يجي وينثر الملح على جرحي ...دخلت ايدي تحت مخدتي ..وسحبت صورةاجزائها مجموعه لبعض بواسطه اللصق " شليشن /شطرطون " .. هالصوره انأخذت له يوم تخرجه اذكر زين شلوون سرقت الصوره من الالبووم من غير لاحد ينتبه علي ... وبنفس الوقت تذكر زيين شلون قطعتهاا يومتهاا كان العيد ..عيد الفطر ...فرحة ونااسه ..كان عمري وقتها 17 سنه وكان باقيلي سنه وحده واتخرج من الثاانويه ..ونملك انا وعقااب ...جوني خطااب كثيير وابوي كان يردهم بحجة اني مسمية لود عمي من ولدت ...وياريتني ماتسميت له ...لبست وتجهزت ..طبعا لبست ثوب " جلابية " لان هاذي العادة عندنا امي سبقتني على بيت عمي من بدري انا اتاخرت شووي لاني كنت عند الكوفيرا رحت اقص شعري واسشوره خليت السواق يحطني قدام بيت عمي .. دخلت البيت طبعا الين ماتوصل الفله الرئيسية قداامك طريق طويل عريييض ..عباارة عن حديقة كلها زهور واشجاار ... غير طبعاا المسبح الي مرشوش عليه بتلات الجوري الطاايفي ... عمي جاايبهاا خصوصا من الطاايف لان عنده عزيمة بالليل ...قلت خليني اروح من الخلف ... توقعت ان عمتي والبناات مع امي بيكونن بالحديقه الخلفيه ... الحديقة الخلفية تجنن معموول فيهاا جلستااات تجنن من الخشب تشفونها كاانهاا اشجار تقطعت ومابقي غير ساقها مثبت بالارض .. وهالجلساات تحت مظلة من اشجاار المتدااخله اغصاانهااا ...كنت دايما احب اجلس بذااك المكاان ..كنت اقول دوم بنفسي هذي المكاان رح يكوون ارض الاحلام بالنسبة لي ... رح يكون مملكتي انا وعقاااب .. كنت اتخيل ان بكل زاوية من زواية الحديقة السرية زي مااسميها ..رح اسمع كلماات الحب والغزل ..مادريت انه رح يكون المكاان الي رح اسمع فيه كلمات تمنيت اني انصميت ولا سمعتهاا ..مشيت لين ماوصلت الحديقة مالقيت احد فيه ..قلت يالله خليني ادخل من بااب المطبخ ... لكن البااب كان مغلق والشغاله ماهي موجوده تفتحلي ..تاففت لدرجة ماتتخيلونها مره مافيني حيل ع الحووسه ...رجعت اب يالف للبااب الامااامي ...الا سمعت صووت من وراي يناديني اول ماسمعت الصوت قلبي بدال مايطق 70 دقة بالدقيقة صاار 70 مليوون ..ياربي حلم ولا علم ؟!! التفت لمصدر الصوت شفت عقااب وهو يطلع من بين الجلساات ..يظهر اني ماانتبهت له مع الشمس عقااب : السلام عليكم ..شلونك ؟! ابتسمت : وعليكم السلام .. انا الحمدالله ..كيف حالك انت ؟!! جاوبني : الحمدالله ..وسكت اممم ليه سااكت ..: كل عام وانت بخير جاوبني : وانتي بصحة وسلاامة ان شا ءالله ...ورجع سكت سألته : تامر على شي ؟!! بروح عندي امي وعمتي ؟!! حسيته تلعثم : هاا ... لا ولا شي ودرت بدور للبااب الاماامي ...رجع ناداني : حصه التفت : سم ياولد العم عقاب : حصة ابيك تسمعيني وتفهمين الكلام الي بقوله انقبض قلبي من كلامه !! خير شبيقوول ؟!! : خير في شي ؟!! عقاب : اعرف الكلام أي بقولة ممكن يزعلك لكن ..امم انا مااقدر اكذب ولا امثل اكثر .. حصة انتي بنت عمي وتعرفين انهم محيرنك لي .. شوفي يااابنت عمي .. انا اعتبرك مثل مها وحصة ..ومالي أي رغبة فيك ..وابيك تحليني من أي ارتباط ربطونا فيه الشياااب تعرفون كلماااته كانت خنجر تنزل فيني طعوون ..مااصدق الكلام الي اسمعه اكيد يكذب ..او مقلب سخيف كمل من غير اي اهتماام للأنثى الجريحه : يااريت تكلمين ابوي وعمي يفسخون الخطبه ..انا مااقدر اوجه ابوي تعرفينه وتعرفيين عصبييته ...ابوي يحبك ومايرفض لك طلب .. غير كذا اناا بقلبي بنيه وابي اخطبها ومستحيل ابوي يوافق اذامافسختي الخطبة ...ولا تنسي انتي صغيره لسى والعمر قدااامك .. تعرفون بالبدااية مارديت عليه عطيته ظهري ومشيت خطوتين لكن مااقدرت اكمل لازم اطفي النار الي بقلبي ..لاازم ارد كرامتي الي بعثره ..وقفت وناديت من غير لا التفت : عقااااب ..يكون يكون بعلمك من يبيعني برخيص ابيعه انا بترااب ..وانحنيت للارض واخذت حفنة اتراابثم التفت عليه .. شاايف هالتراااب انت مااتسواااه عندي ونثرته على وجهه ... يمكن تتسألون من وين جبت هالقوة ..بقولكم جبتها من كبرياائي المجروح من الانثى المذبوحه بداااخلي .. مشيت وتركته وسط ذهوله مشيت وانا راافعة رااسي .. تمنيت اروح بيتنا احبس نفسي بغرفتي ...لكن لاا والف لا ...مستحيل ابين ضعفي ..مستحيل يشوف دمعتي .. مشيت باتجاة البااب الاماامي انا داخله الا و خالد بوجهي خالد : هلااااااا بنت العم ابتسمت : هلا خويلد خالد : خويلد بعينك ...قولي خاالد سيدك وتاج راسك خاااااالد عملت له كش ومالت بيدي : ماااااااااااالت مابقى الا انت خالد : هييييين ان مارايوتك شغلك ادخلي بس وبتشوفين من بيفووز اليوووم قلت له : ههههههههه كل مره تقول هالكلام وتخسر قالي : هالسنه لااا ...امشي قداامي دخلت سلمت ع الكل وجلست ...في لعبة دايما نلعة لعبت الابيات الشعرية ... عادة الي يبقى بالاخير اناا وخالد او انا وعقااب ... على قولة نوال عندنا ذاكرة حديدية .. احنا نلعبها عشان نتسلى غير كذا عمي ذياب من الناس الي يحبون الشعر كثيير ... واحلى شي الهدية .. تطلب الي تبية .. وطبعا سمعاا وطااعة عمي نادااناا : هاا مافي مبارزة هالسنة ؟!! صقر: يبا تكف خلناا مرتااحين ..اللحين بتجينا نوال وترجنا نوال الي جات اول وحده من صالة الحريم : اسمع اسمي ؟! خالد : وش يفكك منهاا ؟! نوال : اسكت يالخسرااان خالد : عاد الي يسمعك يقول قطعتي الفووز نوال : انا اتنااازل عن الفوز لحصة ..بنت عمي واولاابهم خالد : فصيحة الاخت نوال : ملقووف الاخ صرخ عمي فيها : نوووووووووال سكتت مسكينه تخااف من عمي مووت ... جلسنا الحريم بجهة والشبااب بجهة ... انا بوجهي كان جالس عقاااب اللي تعذر انه مصدع ومايبي يلعب.. طبعا الحبيب كان وده لو مايجلس معنابس هو يعرف زيين انه لو طلع يااويلة وياسواد ليلة من عمي .. وانا جلست قباله .. .. هالمره محد كان يبي يلعب ..صقر وسعد خير شر مايلعبون ...وفهد المسكين لانه سنة امتياز فكان يداوم بالمستشفى ..مسكين حتى اجازات ماافي ..نوال بعد التهزيئة المعتبره سكتت عمي : اجل المناظرة قصيدة بقصيدة صقر: حرام يبى صعبتهااا ابوي : خلهم ...نبي نشووف من منهم الحفيظ .. وبنسهيلها عليكم لا تلتزمون بقافية نبي نشوف ذوقكم بالشعر خالد تحمس : حلوووو . .. ابدي ياابنت العم بديت وعيني بعيين عقاااب كاني اقوله هالابيات لك : اامم
ماكل عكف الشوارب طيب مفتوله كل شارب له مقص اليا قصر طاله
والناس للناس شياله ومحموله ولا كل حمل يبي يقواه شياله
بعض الحواجب على الطولات مفلوله وبعض الحواجب على العثرات نزاله
والحر إذا ما أرتفع مايقبل نزوله والبوم لو يرتفع بالقاع منزاله
نفس من الوقت والايام معلوله ونفس عليله من الرجال وافعاله
من يرتجي من سحاب الصيف هملوله يموت ضامي قبل يذوق هماله
والرجل لا صار شيخ وابن حموله يضفي على الربع والمحتاج بجلاله
والمهبد اللي يرد القوم في قوله مسرد حكي في مجالس ناس حثاله
حمامة الوجه من يمناه مقتوله ما للحيا فيه دم يشربه فاله
ليته عطى صغر عقله من كبر زوله
او ليت زوله نفع من لاذ بظلاله
خبل يدربي سلوم البدو بنعوله يطيح قدره تحت رجليه ماشاله
أبواب كل المراجل عنه مقفوله والنعم كايد عليه ولا يتهيا له
مثله إذا ما استحى من هالبشر حوله على الأقل يستحي من ميلة عقاله
لكن نصيحه لوجه الله قولوا له لو يلبس ثياب اخته يمكن أشواله
وسوووووووووالم ...الكل صح لسااانك خالد كشر: واتلله يابنت العم ماااندي رد عليهاااا ابووي : ورااجنااا من اوول ...يااشيخ كان جلست ساااكت قاله : من يشهد للعرووس الكل ضحك ..ههههههه عمي : ها حصة امري وتدللي وش تبيين ؟!! طالعت بعقاااب وخذيت نفس : توعدني يااعمي تعطيني طلبي؟! عمي ضرب صدره : اناا ولد محمد ... اطلبي وتنعطي قلت له : ابيكم تفسخون خطبتناا انا وعقاااب الكل صابه ذهوول ..سعد : نعم انخبلتي انتي ؟!! عمي وصقركانو يطالعون عقاب بنظرات حاارقة ابووي : حصة شهالكلاااااااام ياابنتي ؟!! طالعت عمي : عمي انت قلت اطلبي وتنعطي سعد قام يبي يضربني ..الا وقف بيني وبنيه خاالد لانه الاقرب : اتجننت انت ؟! سعد : وخر يااخووويلد عمي صرخ : سعد اعتقد حناا رجال قداامك مو نسوووان ... حصة ليه ماتبينه ؟!! قلت لعمي : ماينجر قلب على قلب سعد : انتي وقحه و ابوي : سسسسسسسسسسعد التفت ابوي لعمي : حلناا يااخوي عمي : محلوول يومتهاا دخلت بيتناا واول ماطلعت حجرتي دخلت وقفلتها .. ماهتميت لاصوات سعد وامي وهم يهاوشوني اول شي سوويته اني مسكت صورته وقطعتهاا .. وسحبت مشرطي وبديت اشرط ايدي ...تخيلوو شرطت ايدي وبكيت ...الين جفت دمووعي ..رجعت ثااني مره الملم اجزااء الصووره واضمهاا لصدري تنهدت واناا ارجع للوااقع ... رفعت سمااعتي ..لاني ابي اتطمن على افنااان خاايفة عليها مره كثيير من زمااان مااتصلت ولا ردت علي تقولي النذل وش قرر
× مهــــــــــــــــا × طول اليوم كنت كنت جالسة لحالي مره طفشااااانه ...نوال الدوبااا مااارضت تجي عندي تقول عندها امتحان اوووف وصقر كل وقته برى البيت ..حتى وهي اجاازة برضو برى البيت الصقر وهو داخل : السلام عليكم ضحكت بداخلي " توني احش فيه : هلاا والله .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته الصقر: شفيك جالسة هناا لحالك ؟! قلت له : بالله وين ارووح ؟! اختك وعندها اختبااراات وانت اربع وعشرين ساعة برى الصقر: ههه طيب اقعد بالبيت شسوي ؟!! قلت له : يااخي لاا تجلس ..تعال خذني وحن علي ومشيني مثل خلق الله ضحك : هههههه ...طيب وين تبي ترووحي قلت له : يااخي انت وكرمك وديني وين مااتبي .. قالي : تعرفين ماني رااعي تمااشي قولي ودني المكان الفلاني بوديك تأففت : اوووووف منك ...اقول ليه ماتتزوج وتجيب حرمتك تسليني طالعني : لااا والله انا اتنكب وانتي تتسلي قلت له : اللحين الزواج نكبه ؟!! بنشوف ياصقر بكرة تتزوج ولا بتطلع من حجرتك حذفني بالخدادية : مالت تادبي ضحكت وانا اتجنب الخداادية : حلااتك اخوي وانت مستحي سكت شووي وهو يطالعني : امم ...مهاا ام جايك عريس.. وابتسم انصدمت : نعم ؟!! قالي : شفيك مفجوعه ؟!! جايك عريس..شراايك ؟! وقفت : وانا ماابي اتزوج مسكني وجلسني : اسمعي ومن غير شغل البزارين ..ابيك تستخيرين وبعدها تردين علي ..شاهين رجال طيب وعلى دين سألته : شاهين خويك ؟! هزراسه : ايه شااهين خويي ..وعشان تكونيين عارفه شاهنين سبق وتزوج وماستمر بزواجه وعنده حلا عمرها تقريبا 4 سنوات قلت له : صقرانا جربت حظي مره واكتفيت قالي : استخيري زي ماقلت لك وبعدين ردي ..هو مو مستعجل بالرد قلت له : يصير خير
× فــــــــــــــــرح × بعد ماروحت منيره بيتها اخذت شاادن بحظني ودخلنا غرفة عمتي ...تخيلو المكان معي ..فرااغ ..سكوون .. وحشة ..مافي بالبيت غيري انا وهالطفلة ..قعدت على سرير عمتي وسندت ظهري وشادن ارتمت بحظني ..البنيه تعبااانه من كثر اللعب .. كل ماسألتني عن امها عن جدتهاا .. اقول لها رااحو مشووار ..مدري لين متى رح تصدقني وتتم سااكته ..فتحت الظرف .طاحت منه صوور .ووثاائق حكومية ...بالاضافة لرسالة عمتي ..خذيت الرسالة وبدين اقرأ الي فيهااا
حبيبتي فرح كونك تقرين هالرسالة معناااته اني فاارقت الحيااة وانتقلت لجوار المولى عز وجل ..فقبل مااقولك أي شي ابغاك دووم تدعين لي بالمغفره والرحمه ...وتدعين لامك وابوك معاااي اعرف انك زعلاانه ... واكيد عندك امية سؤال وسؤال ...عن مرضي ..عن الوثاائق ..اصحاب الصور انا تشخصت بان عندي ورم خبيث من سنة تقريباا ... يومتهاا اغمى علي بالمدرسة ..ولمى صحيت كنت فاقدة للنطق لمدة نص سااعة ....رحت للطبيب وشخص حالتي وقال ان التدخل الجراحي بحالتي خطيير ..اعطاني ادوية المفروض انها تلغي اعراض المرض واقدر امارس حياتي الطبيعية..كنت اخبي الادوية بحيث ماتشوفونهاا ...هذي حكااية المرض..امااا حكاية الوثاائق ........البارت الجااي باذن الله الوثائق / افناان ومصيرهاا الحياة عقب سراب | |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:14 am | |
| الجزء التاسع عشر
× فــــــــــــــــرح × بعد ماروحت منيره بيتها اخذت شاادن بحظني ودخلنا غرفة عمتي ...تخيلو المكان معي ..فرااغ ..سكوون .. وحشة ..مافي بالبيت غيري انا وهالطفلة ..قعدت على سرير عمتي وسندت ظهري وشادن ارتمت بحظني ..البنيه تعبااانه من كثر اللعب .. كل ماسألتني عن امها عن جدتهاا .. اقول لها رااحو مشووار ..مدري لين متى رح تصدقني وتتم سااكته ..فتحت الظرف ... طاحت منه صوور .ووثاائق حكومية ... بالإضافة لرسالة عمتي ..خذيت الرسالة وبدين اقرأ الي فيهااا
حبيبتي فرح كونك تقرين هالرسالة معناااته اني فاارقت الحيااة وانتقلت لجوار المولى عز وجل ..فقبل مااقولك أي شي ابغاك دووم تدعين لي بالمغفره والرحمه ...وتدعين لامك وابوك معاااي اعرف انك زعلاانه ... واكيد عندك امية سؤال وسؤال ...عن مرضي ..عن الوثاائق ..اصحاب الصور انا تشخصت بان عندي ورم خبيث من سنة تقريباا ... يومتهاا اغمى علي بالمدرسة ..ولمى صحيت كنت فاقدة للنطق لمدة نص سااعة ....رحت للطبيب وشخص حالتي وقال ان التدخل الجراحي بحالتي خطيير ..اعطاني ادوية المفروض انها تلغي اعراض المرض واقدر امارس حياتي الطبيعية..كنت اخبي الادوية بحيث ماتشوفونهاا ...هذي حكااية المرض..امااا حكاية الوثاائق ........فرح ابيك تفتحين مخك زين معااي وتفهمين كل الي رح اكتبه ..تقريبا قبل ست سنيين بعد موت ابوك وامك بسنتين يعني ..لو تذكرين انتي بوقتها كنتي عايشة عند جدتك ام امك ...وراكان كان عايش عندي حسب اتفاق ابوي مع جدتك الله يرحمهم .. رجع يوم جدك البيت وكان مهموم مره ...لانه انتظر كلناا استغربنا لي انطرد من شغله خصوصا بعد سنيين خدمه فوق الثلااثين سنه سألته : يباا ليه يطردونك انت شسويت لهم ؟!! ابوي : اقولك ياسرااب ماادري زينه كانت بعمرك يعني 18 سنه بس: يبى هذاا مو عدل والله حراام ابوي : طيب سوي حاولت اقاابل المدير لكن مااقدرت قلت له : طيب ومسئولين حقوق الموظفين له ماايعطونك سبب ابوي : سببهم الوحيد اني كبرت وماني قاادر ع العمل زينه : لا والله يعني بعد مااا يستفيدون منك كل هالسنيين يجون باخر عمرك يرمونك كذاا ابوي : اااه الله كريم ياابناااتي زينه معصبة : بالله هم ماايدرون انك مسؤل عن كوم لحم ماايرااعووون والا الاجازة الي اخذتهاا مره كلفتهم سكتها : زينه خلااص ابوي تعباان ابوي تقريباا بقي شهرين بالبيت من غير شغل والفلوس الي معااه خلصت ... بعد شهرين مادرينا الا بباب بتنا يندق فتحنا وكااان واحد مبين عليه انه ولد عز ..انا مااعرفته يوم شفته من الشبااك لكن زينه عرفته قالت انه ولد صاحب الشركة الي ابوي كان يشتغل فيها وكان يجي يزور ابوي ...الرجال ماطول عند ابووي ..وبعد مارااح نادانا ابوي عنده .. ابوي : تدرون من الي كان عندي ؟! قلت لابو ي: ولد صاحب الشركة مو ؟! ابوي : ايه نعم هذا عقاب ولد الوسطاااني سألته زينه : يبا ليه جاا ؟!! ابوي : جاا يخطبك ؟ زينه تجمدت مكاانهااا ....اما انا : نعم ؟ّ!! يخطبهاا ؟!! ابوي : ايه يااسرااب جاي يخطبهاا سألته امي : من وين يعرفهااا ؟!! ابوي :اسأليها امي : زوينه ووجعه من ووين يعرفك هاا ؟! زينه : والله يمه اني مااشفته الا بالصدفة وقسم بالله التفت عليها : متى ؟!! ابوي : احكي لهم زينه : اهو قالك موو ؟!! ابوي : ايه قالي زينه : يومتها رحتي انتي وسراب لام منيره ..انا عملت قهوة ابوي مثل كل مره وعلى بالي ان رجع من صلاة العصر يوم حسيت بحركة بالصالة خذيت الصينيه والقهوة شفت ابوي جاالس وهو يقرأ بالجريدة جيت وجلست جنبة وسولفت على رااسة يمكن عشر دقاايق وهو ابد مارد علي انقهرت من ابووي سحبت الجريدة من ايده عشان يطالعني لكن مااكان ابوي ابوي : ايه مو انا كان ولد راعي الشركة امي: فضيحتنااا ابوي : ماعلي من ذاا الكلاام كله هو خطب وانا اعطيته زينه فرحت وجريت على غرفتهاا ...اما اناا استغربت شلون ابوي يوافق لا ومن غير لا يجيب الولد اهله ..ابوي يومتها اعترف لي انا وامي ان سبب طرده من الشغل هو ان ابن التاجر فاتح اهله انه يبي زينه وغير كذاا هو كان خااطب الولد صارت مشااكل بينه وبين ابوه وابوه كداافع انتقاام طرد ابوي من الشغل ..وحرمه من مستحقااته ...ابوي كانه كان يبي يرد كرامته المجرووحه ...وزوج زينه من عقاااب ......عقااب عن طريق اخوه الكبير اللي كان حقااني مشى لابوي راتب تقااعده وهو الي سااعدني بالصرفياات فتره كبيره ... المهم عقااب كان يشتغل مهندس بوحده من الشركات البسيطه ..ويوم كاان بموقع بنا طاحت عليه سقااله وماات بوقتهاا مات بعد سنة ونص من زواجه .. تركها وهي حاامل ..ماكنا نعرف ابدا انهاا حاامل .. ويوم رحناا ابوي راح لابوه وقاله عن حمل حرمته ...تخيلي طرد ابوي واهاانه وقاله بالحرف ..روح شف بنتك من وووين جااايبته ..ابوي ماحتمل الاهاانه يطرد وهو شيبة قدام النااس وتنهان كرااامته ويتشكك بعرض بنااته شي مااقدرت نفسه تحمله ...تعرض لنوبة قلبية ومااات ...زينه بعد عقااب صاارت نفسيتها بالارض .. طول فترة حملها كاانت تعبااانه مره لا قدرت تتحرك ولا يحزنوون كله نايمه ع الفرااش ... ولادتها كانت متعسره ولدت وجابت لناا شااادن ..ايه شاادن بنتها مو بنتي ..زينه تعرضت لنزيف بعد الولااده اذكر انها وصتني على بنتهاا زينه : بنتي ياااسرااب امااانه عندك ...عامليها كانها بنتك لا تحسسينها يووم انها مو بنتك ربيهاا انتي وسعوود .. لاتعطينهاا لهم ...ربيها ياااسرااب ربيهااا وبعدها بيومين مااتت ..ماتت وتركت لي شادن وتعاهدت انا وسعود اننا نربيهاا ..لكن سبحان الله ماانكتب لنا نصيب نتم مع بعض ..يمكن تستغربين انا ليه خصيتك بذي الراسااله ..انا خصيتك فيهاا لان راكان يعرف هالموضوع ...ماقلت لك لانك كنتي صغيره وفوق كذا انتي حسااسة مره ...قلت خليني اريحها ...واللحين يااافرح ابغااك تربينهاا ماارح اقوول خليها بنتك لاا .. خليهاا اختك الصغيره .. اناا واثقه فيك وواثقه بمحبتك لهااا .. فرح خلك عاقلة ورااكزه طيبتك لا تظهرينهاا للنااس لا يستغلوونك .. صدقيني الناس ان حست بطيبتك استخدمتها نقطة ضعف ...ورح يدوسونك تحت النعال .. رااكان انت سندي ... انت كنت الرجااال الي اعتمدت عليه ... عمري ماحسيت وانت معااي اني انسااانه ضعيييفه او مكسوورة الجناح ...انت شفت فيك ابوك الله يرحمه ..بحنانه بعطفة برجوولته .. خلك ياوليدي مثل ماانت رجاال الكل يفخر فيه الكل يتمنى ان يكون عنده مثله بالاخير ابيكم انتو الاثنين تكونوون يد وحده على قلب وااحد لان الحيااة مو سهله ...ورح تشووفون فيها بلاوي واياام حلووه ...ولا تنسووناا من دعااااكم مسحت دمووعي اللي جرت على خدي ضميت الرسالة لصدري وشميتهاا ... كاني اضم عمتي ...شفت شادن ناايمه حطيتها زين ع السرير ..وعاهدت نفسي ان البنيه هااذي رح تكوون بالنسبة لي بنتي ... ومستحيل بيوم من الايااام اني اتخلى عنهاا .. رح اكون امها وابووهاا ...تطمنتي يااعمه بنتك معي بااااامااان
× نـورة × من يوم مادخلت الغرفة ماطلعت منهاا .. حاولت اناام مااانمت طول الوقت انا افكر بالانسان الي متمدد برى الغرفة ..ممكن يكون شكله تاجر drugs او يمكن عضو في مافياا ..جلس ع السرير وشديت شعري ..ااااااخ يعني كان صعب عليك تكوني عااقله ...لازم جنوونك ...وش رح تسوي اللحين بذا البلد المتخلف ...وقف وطليت من الشباك شفت رجال راايحين وسياارااات .. حتى الشاارع مافيه مره ماشيه مافي حريم يسوقون ... انا كيف رح اعيش هناا كيف رح اقدر اتفاهم مع هالبشر البدائيين ؟! اووووووف...اوكي نوره لا تنكرين الموضوع له ايجابيااته ...انتي اللحين حره تسوين كل الي تبينه مافي امك بتفكيره المعقد ولا يحزنوون ..اوووكي طيب اهلها معقول يدورون علي ؟!! مااعتقد ..غير كذاا اممم.. دخلت اديني بجيب الشورت الجينز الي انا لابسته وصرت ادور بمكاني بشوويش.. الولد حلو مره ممكن يكون my boyfriend لكن ساامي خسارة كان كيووت سمعت طق ع البااب : هي انتي بعدك حية ؟!! فتحت البااب : what ?! شفته طالع فيني وبعدين رجع غير اتجاه نظرته قالي : تعالي كلي من الصبح ماكلتي شي وداار باتجاة الصاله ..مشيت ورااه لكن فجاة وقف ومن غير مايلتفت : لو سمحتي غيري الملابس الي انتي لابستهاا ورااعي انك مو بالبيت لوحدك سألته : انت كذا تدخل بخصوصيااتي ..مالك حق !! قلت له : وانتي ببيتي يعني لازم تدبعين شروطي اذاا ماتبين يكون مصيرك الشاارع قلت بهمس : متخلف شكله سمعني : تقولين شي؟!! زفرت : no سمعنا دق الجرس ...هو رااح يفتح الباااب وانا استدرت ودخلت غرفتي اغير هدوومي
× راكــــــــــــان × قهرتني بلبسهاا كان ودي اصكها بذااك الكف الي ينسيهاا اسمها ...مالت عليها نسيت اناا بالبيت مع شاااب ماتربطهم أي علااقة ؟!! غبية او تستغبى ؟!! ..رحت وفتحت البااب ...كان مصعبووه مصعب : هلا الحبيب جاوبته : ليه جاي كان بدري ...من متى وانا انتظر حضرتك مصعب وهو يدخل : انا ماقلت لك اني جااي ليه تنتظر قلت له : لاني احس بضاعتك هم على قلبي مصعب ضحك ضحكته المقرفة : هههه انت بعدك مااتعلمت الصبر قلت له : لاا ماتعلمت ..وشكلي مارح اتعلم ..اتظرني هناا بجيب الشنطة وبجيك مصعب رمى جسمه ع الكنبة وانتبة لصحن المشااوي وهجم عليه ..انا دخلت ابي اجيب الشنطة من المطبخ لاني مخبيها فيه الا الحبيبه طالعه من غرفة النووم ...اللحين ذي مااتفهم ؟!! انا اقولها روحي غيري ملاابسك تقوم تلبس لي هذا.. فتحت عيني فيهااا ..اما مصعب الحقير مصعب : احلا احلاااا ...مسويلي فيهاا شري مكة وانت عندك هالقمر وصار يناظرها بنظراات مقرفه.. وقام بيروح لهاا وقفت بوجهه : مصعب ...لا تفكر مجرد التفكير ساامع مصعب : يابو الشبااب ماسمعت بمبدأ النص بالنص قلت له بحده : الا هااذي ...والتفت ع الهبلة الي وااقف تستعرض نفسها بنص الصاله ..انقلعي جوااا ومدري شلون تحولت لملكة الاطاعة وراحت الغرفة مصعب : اااااااه يااقلبي عليك ذووقك يااخي يذبح القلب طنشته ورحت اخذت الشنطة الي خبيتهاا تحت فرن المطبخ وجبتهاا رميتها بصدره : امسك مصعب : وين لقيتهاا؟! شكلهاا تحفه ونظييفه نهرته : مصعب مصعب : طيب مستعمله والا جدييده قهرنييييي : اقول امش برى ...برى مصعب : افاا تبيع خويك ودراهمه عشااان وحده قلت له : مصعب برى لا اغلط فيك مصعب : لا تكون من جماعة حبيتها وابي اتزوجهاا سحبته للبااب : بررررررررررى طردت مصعب ورجعت جري لنوره هاانم طقيت البااب وفتحته : اطلعي طلعت من الغرفة ..قلت لها وشياطيني تتنقز : انتي ابى افهم عندك مخ ولا لاا ؟! نوره : وبعدين تكلم عدل قلت لها : انا اللحين مو قايل لك غيري ملاابسك تروحين تلبسين لي هذاا ؟!! واشرت ع البرمودا الي لابسته نوره : اووف اعترضت ع الشورت غيرته ..كمان ع البرمودا مايصير وش راايك البس لك مثل حريمكم خيمه عصبت : حريمنا يسونك ويسوون مليون من طقتك نوره : مابقي الا تقارني بالمتخلفاات الي حتى مايقدرون يدافعون عن حقوقهم عن عبداات القرن 21 راكان : حدك عااااااااااااااد تراك مره مصختيهااا ...كلمه وحده بعد وكف يخليك تلمين اسناانك من الارض نوره : جرب ورح يصيرلك مثل المره الماااضية انقهرت منها مابقي الا هي مره وتهددني ..: تدرين لمي اغرااضك وبرى من بيتي جلست على الكنبه وحطت رجل على رجل : ماني طالعه صرخت: نعم ؟!! انيت ببيتي لا تنسيين نوره : واناا بتلفون ل 991 ورح تصير ورى القضباان ضحكت 991 اعرفي رقم شرطتنا بالاول وبعدين هددي سمعنا صوت فتح الباااب التفت انا ويااهاا ع طول لمصدر الصووت
× حــــــصة × رفعت السمااعة ...اتصلت على افناان ...لكنهاا مااردت علي ... دق اليين ماانفصل ..غريبه ليه مااترد ...اخيرا انرفعت السمااعة ...وانرد علي بس الصووت مو صوت افنااان الصوت النسائي: الوو ...مارديت كنت ابي اتأكد الصوت النسائي: حصة انا ام افنااان قلت لها : هلاا خالتي شلونك شخباارك ام افنان : الله يسلمك سألتها : خاله ممكن اكلم افناان ؟!! حسيت بصوتها بدأ صوتها يضعف : افناان ؟! حسيت بخوف : ايه افناان وينها ؟!! ام افنان : افنااان راااحت يااحصة ..رااحت وصاارت تبكي سألتها : وين رااحت ؟!! وووين ؟! ام افناان : افناان ماااتت ..افناان انتحرت يااحصة طااحت السمااعه من ايدي ...انتحرت ؟!! معقوول ؟!! ليييييش ؟!! وعشاان شنو ؟!! ليه تحمل نفسها وزر ؟!! ليه تمووت ؟!! ليه تقتل نفسيين ؟!! منوو عطااها الحق ...بكيت ...ليييييه اافنااان ...لييييييييييه .. بكيت على افناان بكيت وبكيت ...بكيت حزن على مصيرها ...بكيت وانا اتخيل صديقتي الوحيده وهي تذبح نفسهاا ...يعني ماقد قريت{ ولا تقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما * ومن يفعل ذلك عدواناً وظلماً فسوف نصليه ناراً وكان ذلك على الله يسيراً } او { يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق } مااتعرف انه من كباائر الذنووب ؟!! ماتعرف ان الرسول صلى الله علية وسلم ماصلى على المنتحر ؟!! ماقد سمعت الحديث النبوي الشريف " من قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يتوجأ بها في بطنه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا ، ومن شرب سماً ، فقتل نفسه فهو يتحساه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا ، ومن تردى من جبل فقتل نفسه فهو يتردى في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا " طيب هي قتلت نفسهاا هل ارتااحت ؟!! هل الموت نهاية كل شي ؟!! بعد الموت حساب وعتاب ، وقبر وظلمة ، وصراط وزلة ، بعدها يانار ياجنة تكومت على فرااشي وبكيت اليين ماانمت
الانتحار× نـــــورة × دخل عليناا فجاة شخص ...اول مره اشوفه ...شفت راكان مستغرب من وجوده ... راكان وهو يطالع فيني ويرجع يطالع بالرجال : فارس وش تسوي هني ؟! فاارس : اناا هني مو عشاانك انا عشاانهاا قلت له : انا مااعرفك !! فاارس جاوبني : اعرف بس انا اعرف من انتي وش خلفيتك راكان : فاارس والي يسلمك خذها وفكني منهاا مااقدر اتحملهاا فارس: معليه رااكان ..احنا صبرنا الكثير ماابقي غير شووي ووجود نورره رح يسااعدك راكان عصب: يسااعدني هالبنيه رح تجنني صرخت فيه : hiii you التفت علي: اقول استكي بس فاارس : نوره اناا الضاابط فارس من وحدة مكافحة المخدراات Anti-drug unit انا : اهااااا التفت على راكان : secrete agent so you are فارس: تقريبااا شمقت فيه : مع ان شكلك ماايعطي ابداا راكان : انا مو فاهم ليه تقولها ؟!! فاارس: ببسااطه لان نوره صارت مشتركة باللعبة .. العصاابه عرفتها خلااص .. ولازم تفضل معااناا هناا ... واعتقد انها هي الي تقدر تجيب مصعب وتدفعه للاعترااف رااكان : بس انت عندك تسجيل صوت وصورة له ليه ماتقبضون عليه فاارس: لان حتى الان ماوصلنا للراس الكبيره راكان جلس ع الكنبه : بس انا خلااص تعبت مااقدر اتحلم ...اهلي مادري عنهم شي ..اصحاابي وقطعتهم انا احس نفسي انساان ثااني .. انساان كلي قذااره .. وفوق كذا جايبي هالعله على صدري صرخت : نعم ؟!! فاارس بحزم : رااكان وجوده يسهل اندماجك بينهم غير كذاا رح يعطيهم انطبااع انك على خطاهم وحبيت حيااتهم .. واحنا يوم اتفقنا معااك ..ماكذبنا وقلنا لك ان الموضوع سهل .. وانت بنفسك تطوعت ..يومتها انا قلت لك لا تفكر ان هدفهم الترويج بالجاامعه .. هم شبكة منظمه وكبيره عندك استعدااد تسااعدنا قلت ايه ..اللحين تحمل النتيجه ... والتفت علي ... وانتي اخت نوره رح تساعدينا كشكل وجود زي ماشرحت لراكان يعتبر غطاء لا اكثر ووقت ماينتهي سألته : كم تعطوني ؟! فارس: نعم ؟! قلت له : لا تتوقع اني اسااعدك مجاناا ابغى وعد منك ومن حكومتك ..انك ترجعوني بلاادي فارس: اعتقد راكان سبق وشرحلك انك مواطنه سعوديه و قاطعته : نوو ابي وعد انك ترجعني لامريكاا فارس: اسف مااقدر اوعدك بس قلت له : وانا مارح اسااعدك سوووري دخلت الغره اخذت شنطتي وعبااتي رااكان : وووين ؟!! قلت له : مايخصك انت كنت تبيني اخرج من بيتك وانا اللحين خاارجه اعترض طريقي فاارس: would you mind فاارس: اسف انتي لو طلعتي من هناا رح تطلعين على السجن على طوول استعجبت : نعم ؟!! باي تهمه ؟! فارس: تهمه التجسس ...و عرقلت السلطاات استنكر : تجسس ؟! فارس هذا اذا ماالفقت لك تهمه ثاانيه وصدقيني ممكن تروحين ورى الشمس بصرااحه خفت شكله فعلا مااكر ...وانا ماافهم شي بقانون ذي البلد ...ماعندي غير اووفق رميت شنطتي : اووكي فارس وهو يطلع : بنيه شااطر
× مــــها × طلعت غرفتي وصرت افكر بعرض شااهين ... هل فعلا انا اقدر اعيش قصة جديده ؟!! هل اناا قاادرة انسى سعد والي سوااه فيني ؟!! احس بخووف .. ماابي اغاامر ... المجهول مخيف ..شاهين ..اسمه حلوو ..هه اخوي صقر وهو شااهين ... يااخوفي لاتزوجته وخلفت منه يسمي ولده ..باااز هههههه ياامها وش تفكير الاطفال هاااذاا ؟!! انا استخير ...وربي يقدم لي الخير
× صـــقر× كل مااتذكر ان مرت عمي نسيت موعد وصول بنت اختها ... افطس ضحك على نفسي .. معقول في احد ينسى موعد وصول احد من اهله ... الغريب ان بالمطاار موجود اسمها بقائمة الركاااب ..لكن مااوصلت .. مالقيت اثر كلف موظفين يسألون عنهاا ...لكن مالقينا أي خبر لا مستشفيات ولا فناادق ولا مستشفياات غرريب ..يظهر ان البنيه ماطلعت الطيااره وخدعت اهلهاا
× نــــــــــوال ×
منقهره من فهد قاالي انه بيرجع ع الغذاا لكن اللين اللحين ماا جاا صرنا الليحن 10 بالليل يعني دوامه منتهي من سااعه تقريباا وحضرته ماشرف لاا وكمااان مغلق جوواله ..اووف رميت الكتاب ع السرير من قهري مالي نفس اذااكر وينفلق الامتحااان دخل فهد غرفة النووم كنت نااوية اقوم واصرخ عليه خصوصاا وانا تعباانه بطبيخ ومدلعتله الاكل ..لكن يوم مااشفت شكله تعباان مااتكلمت ..حط شماغة ع الشمااعه وجا حط رااسه على فخذي واخذ ايدي العب بشعره سالته : فهد احط لك قااطني : اششش مابي شي فضلت جالسه معاااه وانا سااكته اليين مااناااام تحركت بهدوء وغطيته وطلعت
\ \ \ انـــــــتهى | |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:19 am | |
| جزء العشرون
غريبة قصة الدمعة وهي تغسل جفون العين تريــــح جفن باكيهـــا مع انها قـــمــــة أحزانه
بعد اسبوع
× خــــالد × صار لي تقريبا اسبوع وانا اشتغل .... تقدرون تقولوون اتدرب ع الشغل لأني حتى الان مابديت بدايه فعليه .. وتعينت سكرتير شااهين .. وهالشي مريحني مره .. خصوصا واني بمجال عمل اقدر افهمه ويتوافق مع دراستي .. طبعا انا اعتذرت عن الترم ورح ارجع باذن الله اكمل الترم الجااي السكرتير السابق : ها ياخالد فهمت دلوئتي كل حااجه جاوبته : ايه فهمت تطمن السكرتير : خالد زي مافهمتك استاز شااهين اهم حاجه عنده الدقه بالموااعيد وماتفكرش انك سكرتيره ان شغلك رح يكون بس مكتبي ..لاا لاازم تكون فااهم كل حااجه ومصحصح لكل كلمه يئولهاا قلت له : ان اشاء الله .. انور انت تردد هالكلام طول الاسبووع والله حفظته السكرتير: ياابني انا عايز اساافر وانا مطمن قلت له : حط ببطنك بطيخه صيفي دخل علينا شااهين الي توه جاي من برى ...: السلام عليكم ردينا السلام : وعليكم السلام شاهين : الحقوني ع المكتب طبعا لحقنااه ... هو جلس على مكتبه وحناا وقفنا ننتظر كلاامه شاهين : ها انور كله تمااام انور : تمااام التمااام شاهين : الحمدالله التفت علي : ها خالد فهمت الشغل عدل ؟!! جاوبته : ايه نعم طال عمرك شاهين بلهجة حااازمه : اسمع يااخالد انا خليت انور معااك طول الاسبوع عشان تفهم كل شي ودامك اللحين تقول انك فاهم كل حااجه ..بقولك قداامه الخطأ عندي غير مسموح به .. مهماا كان صغير رح يكلفك واايد فااهم هزيت راسي: ايه نعم تطمن استاذ شااهين رح تكون ان شاء الله مبسووط مني شااهين : دام كذاا ... انور انت تقدر ترووح اللحين ورحله موفقه انور : مشكور استاز شااهين ... وطلع شاهين طالع فيني : خالد وش عندنا مواعيد اليووم ؟!! بديت اقرا عليه قائمه المواعيد ...وبس بهاللحظه حسيت اني اشتغلت فعلاا
× حــــصة × انهكت نفسي بالمذااكره والكتب .. ابغى ابعد أي فكرة تخطر على باالي تتعلق باافنااان ... ابغى انسى أي شي يختص فيهاا... كل مااتذكرهااا ... احس بخووف فضييع احس بشفقه ... بحنيين لهاا ... هي كانت صديقتي الوحيده .. الانثى الوحيده ألي كاانت تسمعني فجأة وانا اذااكر درووسي ماالقيت الا وامي تقتحم على غرفتي حتى من غير لا تطق الباااب وتعطيني هذااك الكف الي مااعرف وش اسبااابه سألتها : لييييش مااجااوبتني على طولت شدتني من شعري : منوووه ؟!! سألتها : تسألين عن من ؟!! امي : لا تستغبييين !! منوو هذاا الي بغيتي تذبحيين نفسك عشااانه ... تكلمي بعتي شرفناا لمنوو ؟!! صرخت : يماا وش هالكلاام ؟!! انتي شتقوولين امي : تحسبين اني سااهيه وغاايبه !! اقولك من يكوون وخرتهاا عني وقمت من فووق السرير : انا مااسمحلك تتكلمين معي بهالطريقة وتوزعين الاتهااماات على كيفك .. مو اناا الي اسوي هالاشيااء امي وهي تهجم علي وتضربني : ولك عين تتكلمين الي مثلك ماايتكلم ولا يفتح فمه بكلمه .. تحسبين نفسك شااطره وتقدرين تخدعيناا ذاا بعدك .. تكلمي من الي بعتينا عشااانه ... تكلمي انتي بااي شهر الحيين ورمتني ع الارض : يمه حراام عليك انا بنتك شلون تتهمييني هالاتهاام ؟!! امي : تعرفين ام افناان كاانت هني من شووي تعرفين شقاالت لي ام افناان هناا ؟!! ليه جاات ؟!! همست : ام افناان امي : ايه ام افنااان ..جات توصيني على بنتي ... واني لازم اهتم واراعيهاا واعرف عن دخلاتها وطلعاات ويووم سالتهاا عن السبب خصوصا ان حضرتك مااتعرفين احد غير افناااان ويوم ضغطت عليها بالكلاام اعترفت لي ان بنتهاا ماااتت وهي منتحره لااا وكااانت حاامل كماااان ...وهذا الكلام من اسبووع بالضبط نفس الموعد الي انتي حاولتي تنتحرين فيه واذا كان هالشي يعني حااجه فهو يعني شي وااحد ان انتي واايااهاا كنتو مخططين لذا الشي وان انتي ويااهاا كنتووو بمركب وحده ...فهمتي ولا اشرح لك بعد تصدقوون وسط كلاام امي وتجريحهاا مالقيت نفسي غير اضحك : هههههههههههههههههاي وقمت واناا اضحك واصفق ايد بيد : لاا حلووووووه نكته مره حلووووووه هههههههههههههههاي امي : انتي خبله تضحكين على شنووو ؟! قلت لهاا : عليك جات بتعطيني كف مسكت ايدهاا : يكفي خلصت المسرحية امي مصدومه : مسرحية ؟!! تركت ايدها و قلت لها : ايه مسرحيه ..الدور الام المهتمه مو لاايق عليك ابداااا امي وهي تسحب ايدهاا وتصكني بكف : انتي قليلة ادب صرخت: كان عطيتيني شووي من وقتك وربيتي .. الوقت الي كان يضيع بين زيااراااتك وحفلااتك كاان قضيتي شووي بس معاااي امي : تلوميني على انحطااطك ؟!! جاوبتهاا : انحطااطي ... كلمه لها وقع غريب .. ماكنت اعرف ان حصيلتك اللغوية ممتازة امي : تكلمي عدل ابتسمت بسخرية : ماعندي كلام اقووله ممكن تتركيني لوحدي امي : يظهر فعلا اني ماااعرفت اربي رجعت تتحسف قهرتني : انتي ماربيتيني الشغاالاات ربتني انتي لاااااااااا سمعتيني انتي مااربيتيني انتي بس جبتيني بالدنيااا ورميتني للشغاالااات هم يربوون وهم يهتموون قد مره سألتي نفسك انا جيعاانه او شبعاانه فرحاانه او زعلااانه ... قسووتك الشي الوحيد الي حسستيني فيه ..حتى يووم مااامات عقااب هل كلفتي نفسك وجيتي تشووفيني ..تشوفين وضعي وانت تعرفين ان عقااب كان الهواا الي اتنفسه واني رفضت كل الي تقدمولي بس على امل انه بيووم يرجع لي ..كنت ادور حظنك احط راسي عليه واابكي لكن عمرك مااجيتي وعطيتهاا ظهري عشان لا تشووف وجهي ولا عيوني الي تدمع ... تطمني اناا مااسويت شي يخليكم توطون رااسكم بالطين ... ولا رح اشيلكم بيووم العااار ... واذا تحبين تطمنين اكثر مستعدة ارووح معااك لااي دكتوور مسحت دموعي ودرت عليهاا : تبين شي؟!! امي: لمنوو هالقسااوة ؟!! جاوبتهاا : منك ..بالمناسبة لقيتي بنت اختك ؟!! امي : كأنه يهمك جاوبتها : بصرااحه لااااااااا ..لو سمحتي اذاا ماااعندك شي تقولينه ابي اذاااكر امي طلعت من الغرفه وصكت الباااب بقوة
× صـــقر × رحت لمكتب عمي وبلغته ان الانسة بنت اخت حرمته مالهاا اثر ...رغم ان سجلاات المطاار تقول ان البنيه دخلت السعوودية ...لكن بنفس الوقت ماناا محصلينهاا وبعدهاا طلعت من شركة اهلي ورحن للشركة المشتركة بيني وبين شاهين ... هالشركة اسسنااهاا انا وياااه تقريباا صاا لنا عشر سنوااات ... انا دخلت شريك فيهاا بالورث الي ورثته عن امي الله يرحمهاا ... شاهين كان شريكي عن طريق ورث امه الي ورثته عن اهلهاا ... يمكن تتساءلون وين ابو شااهين .. ابو شااهين بعد من عيلة غنية لكنه بدد كل امواله على القماار والحريم ... خالتي تطلقت منه بعد رجوع شاهين من برى واستقرت مع شاهين وحرمته جاكلين ..زواج جاكلين وشاهين مااعمر كثير ..طبعا نتيجة الاختلاف الثقااافي بين كل من شاهين وحرمته ...المهم وصلت الشركة وطلعت على طول على مكتب شااهين كاان معااي بعض الملفات الي لازم اراجعها معااه ... مريت ع مكتب السكرتير مالقيت أي احد فيه ... فعلى طول توجهت لمكتب شااهين ..توني بطق البااب الا البااب سنقتح ويطلع قدااامي ...خالد اخوي .. شكله انصدم يوم شااافاني لكنه تمالك نفسه : عفوا الاخو وين دااخل ؟!! سالته : شاهين عنده احد ؟! جاوبني : الاستااذ شاهين عنده تلفون ممكن حضرتك تنتظر بمكتبي اللين ماايخلص مكالمه واستاذن لك تدخله.. تفضل مشيت ورااه من غير مااجادلة ..مدري يمكن حبيت اشبع عيني منه خصوصا وان خالد تغير ..خالد الي كنت اشوفه مجرد مراااهق قدامي وااقف ومبين عليه رجاااااال مالي ثووبة جلست ع الكنب الفخم الموجود بمكتب السكرتير سألني : وش تشرب ؟!! جاوبته : ماايحتااج كأنه مااصدق شفته يقلب بدفتر عنده ... ورجع رفع رااسه : عفوو استااذ انت مااتقدر تدخل له اليووم اسم حضرتك مو مدرج ضمن الموااعيد قلت له وانا اطالع بعيوونه : مااعتقد ان الشريك يحتاج موعد عشان يدخل لشريكة ؟! حسيت نظرته تغيرت الا انه حاول يتماالك اعصاابه : اعذرني مااكنت اعرف وطنشني ورجع يكمل شغله ...انا بصرااحه جلست لعانه عند خاالد كنت مستمتع وانا اشوووفه وهو يشتغل مع اني كنت اقدر ادخل لشااهين برااحتي لكني انتظرت دخل موظف من الموظفين : خالد هذا العقد ترجمته بالكاامل تفضل خالد : شكراا .. رح ادخله للمدير التفت الموظف : مرحبا استااذ صقر ابتسمت له : هلا عصااام شلونك وشلون الوالد ابتسم لي : الحمداالله قلت له : عصاام هاات العقد خلني اقرااه .. خالد اعطى عصام العقد وهو بدوره وصله لي قلبت شوي بالعقد : مشكور ع الترجمه عصام تقدر تروح تشوف شغلك عصام هز راسه : مشكور وطلع قلت لخالد : اطلب لي شااي حست خالد بيصكني بالملف الي قداامه على رااسه : ان شاء الله تعرفون مدري كم جلست عنده الي اعرفه اني غلقت الشااس وقرايت العقد الي متكون من 15 صفحة وماحسيت الا وشاهين فوق رااسي : الاخو مطوول ضحكت واناا اطالع فيه : من متى هناا ؟!! شااهين : ليه ماادخلت ؟!! اشرت له بعيوني على خالد من غير لا ينتبه : كان عندك تلفون مهم ..غير كذا انا انساان نظاامي شاهين التفت على خالد : خالد تعرف صقر مو ؟! يلعن ابو النذاالة يااشاهين ..جاوبة خالد : سبق وحصلنا الشرف قلت لشااهين وانا اعطيه مجموعه ملفاات ...: اقرا الملاحظاات زيين ولا توافق على عرض الشركة الهولندية وخذ العقد رااجعته ...عندي اعتراض ع الشرط الجزاائي مبالغ فيه بدرجة كبييره شاهين وهو ياخذ الملفات : امرك عمي ضحكت : مو شغلي يووم يو تكون ماكلمااتك طووووويلة انا مااشي عندي موااعيد سلااام وجيت طاالع الا اني مااقدرت مالتفت واطاالع بخالد الي كان عااامل نفسه مشغوول بالملف الي قداامه ..شفت شاااهين يطالعني بمكر وانا باادلته النظره
× راكـــان × يااربي مشيتني ورااهااا تقوولون خداامة وعمتهاا ... الحبيبة ماغير تاخذ من على الرفووف وترمي بذي العربيه .. تقولون عمرهاا مااشااافت خير قلت لها : هي انتي بس خلااص الين وين تعبين قالت لي : والله البيت فاضي مافيه شي يتاكل قلت لهاا : وهذا كله ؟!! مافي غيري اناا وياااك نوره :وبعدين امشي وانت سااكت الناس تطالع فيناا قلت بنقمه : الناس تطالع فيك انتي لمي هالعباااية وعدلي طرحتك نوره : مايخصك بشكلي اناا اصلا لابستهاا عشاان اعرف ان عدم لبسها يسبب مشااكل ببلدكم المتخلف واشرت على مره محجبة وساتره نفسهاا ...معقل ماهي حراانه ولا مكتوومه poor girl الاناث بذا البلد لازمهم ثورة تحرر لازم احد يفتح عقوولهم وينفض الغبار عنهاا تعرفون بغيت امسكها واصكهاا بكف يضيع معالم وجهاا ..لكن مراعاة لاني بمكان عام اكتفيت باني دفيت العربيه الي قدامي لدرجة انهاا صدمت بالرف وطاحت الاشيااء وطلعت من السوبرمااركت ع البيت على طوول حتى مااستخدمت المصعد طلعت الدرج بس عشاان احرق كتلت الغضب الي فيني لحقتني وهي تجري : هي وقف عندك طنشتهاا فتحت بااب الشقه ودخلت ..دخلت ورااي : رااكان اكلمك اناا التفت عليهاا : احسن لك تبعدين عني ماابي ارتكب فيك جنااية استنكرت : انا شسويت لك ؟!! وش هالاسلووب فجأة تترك المكاان لييش؟! وسكتت شووي ...: اووتش اتكون بخيل؟!! شكلك مره ماايعطي هذي غبية ..ياانااس تقهر والله تقهر ..اللحين هذا الي طلع معااهاا ؟!!! نوره وقفت : I can't believe it
× حـــــــــصة × بعد ماقفلت الباااب ... سمعت شي طااااح الصوت مره كاان قووي فتحت باااب غرفتي ..لقيت امي طاايحة بنص الدرج نولت جري والخوف بيااكل قلبي مسكتهاا : يمه ..يمه تسمعيني ؟!! مااردت علي.. قلت للشغاله الي جالسه قباالي وتبكي : زهرا قولي للسواق يطلع السيااره بسرعه اناا طلعت جبت عباة امي ...وعبااتي ومسكت امي انا شغااله وركبناها السياارة وعلى طول ع المستشفى اول ماوصلت المستشفى طلبت لهاا نقاالة وبسرعه دخلوها الطوارىء ..دخلت معااهاا .. كشف عليها الدكتور سألته : دكتور طمني ؟!! الدكتور : عندهاا ارتفاااع بالسكر مع رضووض خفيفه نتيجة السقووط سألته : طيب هي زينه اللحين الدكتور : لا تخاافي.. الارتفااع عاارض ورح يعدي خصوصاا وان السكر له فتره مستقر عندهاا امم اعتقد انها زعلت وااايد ..انتو لازم تنتبهوون لهااا هالمره كانت محظووظة وماارتفع كثير جنبوها الانفعال ماااعتقد انكم تحبون تتسببون لها بكومة سكر جاوبته :لاا اعوذ بالله ..طيب تقدر ترووح البيت ؟! الدكتور : ايه نعم ...وكتبت لها ع ادوية تسااعدها وزي ماقلت لك جنبووهاا الزعل هزيت راسي: ان شاء الله
× فــــرح × جلست العب اناا وشاادن بالحووش ...احاول اسليهاا خصوصا وان البيت فاضي عليناا ...الصبح يوم اروح المدرسه اخذ شاادن معااي اخليهاا عند الفرااشاات يستااانسوون عليها واايد ..والمديره راعت ظرووفي وان مالي احد اخليهاا عندهااا ... صحيح ماامر اسبوع على مووت جدتي وعمتي الا اني احس الفتره طوويلة ..الشووق بيذبحني ..لكن مع كل هذاا لااازم اكوون قووية ... منيره تجي تزورني كل يووم لكنها ماتطول ياكود ربع سااعة ..مسكينه كل ماجات مااتقدر تحبس دمووعهاا ...تقول انهاا تشوف صورة عمتي بكل زوااياا البيت وتسمع صووتهاا وين ماارحت ..اذا منيره ماتقدر تستحمل !! ..اجل اناا شلووون ؟!! ....الحمدالله على كل حاال . شادن تشوت الكوره : فلح امسكيهاا كويس قلت لهاا : واحد قالك اني بيكم على غفلة شادن : ايس تقولي ؟! قلت لهاا : سلااامت رااسك ..وشت لها الكوره لعبناا شوي لين ماتعبناا ..شفت شاادن تلهث ..سألتها : تعبتي ؟!! جاوبتني : ايواا ...ادعد "اقعد " سوياا التاااح جلسنا انا ويااها على الدرج حق مدخل البيت ....فجأة التفت علي : مااما متى تلجع ؟!! التفت عليهاا ..مفروض اكون متوقعه السؤال ..لكني ظنيت انها خلاص ملت الانتظار او ع الاقل نسيت : مااماا شاادن وكانها تشرح لي: انتي كولتي ان مااماا وجدة لاحو عند ربنا متى لح يلدعو " انتي قلتي ان ماما وجده راحو عند ربناا متى رح يرجعون ؟! " حسيت بغصة : حبيبتي كل الي يرحون عند الله خلاص ماايرجعون ... وكملت بتبسيط ..حتى احنا بوم من الاياام رح نرووح عند ربنااا شادن : تيب ليه ماا احدنوي " اخذوني " معااهم ؟!! جاوبتها : لان دورناا لسى ماجااء رجعت تسأل: يعني اناا مالح اشوف ماما خلااص ؟!! يعني مايصيل عندي ..ورفعت يدها الصغيره كأنها تعدد.. ميصيل عندي لا باباا ولا مااماا ..ولا جده ؟!! ضميتها لصدري: انا مااماا وانا باباا وانا جدة شادن باعتراض : انتي فلح ضحكت : هههههههههههههههههه
× نــــوال × دخلت البيت وانا طااقة خلااص بنفجر رميت شنطتي ع الكرسي : والله مااروح لها من جديد فهد : وانتي اللحين ليه معصبة التفت عليه وانا مقهورة : لية معصبة ؟!! تستهبل انت ؟!! فهد يجلس ع الكنبة : نوال اهدأي سمعتي شقالت الدكتوره العصبية مو زينه لك انحنيت وحطيت وجهي بوجهه : دكتووره ؟!! ماعندهاا ماعند جدتي فهد : نوال اعترفي مارتحتي بالكلام مع مي صرخت بوجهه : مي حااف ..مي فهد : مو اسمهاا مي ؟!! قلت له : ويرجع يعييد ... اسمع انا مو رااايحه لها من جديد ..تدري حتى دواها مو بشااربته قاالي بلهجة حزم : اتركي شغل البزراان ..والموااعيد بتروحين لهاا ورجلك فوق رقبتك انقهرت منه ..مشيت باتجاة الدرج والتفت عليه : مو رااايحه ولا شااربة الدوا ومديت له لسااني وطلعت غرفتي
| |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:20 am | |
| × مــــها× تركت صينية الحلا يوم سمعت صوت التلفوون يرن ...محد يدق بذا الوقت غير نوالووه رفعت السمااعة : هلاا نوال : اهليين قلت لها : صبر ... والتفت ع الشغااله ... دخليها الفرن الين ماتحمر ....بعدها نزليهاا وحطي عليها االصوص وهي حااره لا تخلينهاا تبرد .. ورجعت لنوال ع السماعه : هلا نواال تكلمي نوال : اطلعي اولاا من المطبخ ضحكت : ههه صبر ... قفلت السماعه ...ورحت للصااله ورفعت السماعه .هذاني بالصاله تكلمي نوال : ابغى افهم انتي ليه كل وقتك بالمطبخ ؟!! قلت لهاا : وانا عندي شي اسوية ؟! المهم انتي ليه متصلة ؟! نوال جاوبتني : يعني ليه بتصل ابي اتصل افضفض لك احس نفسي بطق وقسم بالله خفت عليها : نوال خير فيك شي ؟!! فهد سوالك شي ؟!! نوال: لا فهد مااسوالي شي ..وانا مافيني شي سألتها : اجل ؟!! قلت هاا : فهد اليوم خذااني عند دكتور نفسي تنهدت : اهاااا فهمت طيب مارتحتي للدكتور ؟!! غيريه قاالت لي: ماطلع دكتور ..دكتوره قال ايه عشان اخذ رااحتي معااهاا قلت : طيب وين المشكله ؟! صرخت : وين المشكله ؟!! مها لو شفتيهاا تقولين طاايحة بعلبة مكياااج ... لاا وتتكلم بمياااعة ودلع وربي حسيت نفسي رجال جنبهاا ضحكت : ههههههههههه الله ياخذ بليسك وانتي هذا الي مزعلك ..تلقينها شااطرة بشغلهاا جاوبتني : فهد يقول انهاا ممتاازة مره قلتها : اجل خلااص تحملي ميااعتهاا في سبيل العلااج قالت لي بلهجة اقرب للصرااخ : تبين تجلطيني انتي بعد ؟!!! اقولك ماايعه مااقدر استحملهااا ..لو شنو يصير ماني رااجعه لهااا وعني لا طبت سألتها بخبث: وانتي شقااهرك بميااعتهاا ؟! قالت لي : كلهاا على بعضها قاهرتني مو بس ميااعتهاا ..تكفيك عيونها الي بغت تااكل فهد اكل ..تدرين حستها شوي وتنط بحضنة ضحكت : ههههههههههههههه قولي كذااا .. وهي حلووة ؟!! قلت لهاا : مدري سألتها : طيب فهد وش سوى ؟!! قلت لي : فهد ماطول معاي شوي ببدياة الجلسة وع النهاية جاا قلت لها : طيب دامه مايقعد معااك وين المشكله ؟!! قالت لي: وين المشكله انها ويه تكلمه بالدقااايق البسيطة شووي وتسيح ..مهاا انا بقفل مع السلااامه هههههههههههه حليلها الحبيبة تغاار من يصدق نوال تغاار على فهد
× فـــهد × هالبنيه غريبه ..اللحين توافق ترووح للدكتور نفسي واللحين فجأة صاارت مااتبي تاخذ علاااج ولا حتى تكمل الجلساات ..طلعت ورااهاا ..كنت اسمع كلاامها من ورى البااب ببساطة لان صووتها كان عاالي ..شكلهاا تتكلم مع مهاا لانهاا مااخذه رااحتهاا ع الاخر ..دخلت على طول قفلت السمااعه ..جلست جنبهاا سألتهاا : ليه قفلتي ؟! جاوبتني وهي تفرك ايدهاا علامة التوتر: خلص كلامي ماعندي شي اقوله ..سكتت شوي..اسمع اذا جاي تتكلم بموضوع الدكتوره تراك تتعب نفسك انا ماني راايحه تممدت السرير بحيث يكون ظهري كله السرير ورجلي مثنية ع الطرف " نص تمديدة " وحطيت كفوفي تحت رااسي : بس لو افهم انتي ليه مااتبين تروحين لهاا قالت لي: ماارتحت لهاا ... والراحة شي من الله قلت لها : ليه ماتقولينها صرااحه ؟!! التفت علي: وش اقوول ؟!! رفعت حاجبي : انك غيرااانه وقفت تقوولوون لاقعها عقرب: انا اغاار ؟!! من مين ؟!! وعلى ميين يااحسره ؟!! اعتدلت وسألتها : من مي وتغارين علي رفعت لي حاجبها : وااثق من نفسك مره قلت لها : اكيد عاارف نفسي قالت لي : مغروور ...وبعدين انت شنو فيك عشان تنحب او حتى ينعجب فيك لا تتمقلب بنفسك بس رجعت اتمددت : قولي الي تقولينه ... ماايهم جلست ع السرير وميلت براسها بحيث تشوف وجهي : من وووين تعرفهاا ؟!! سألتها باستغبااء : منوو ؟!! جاوبتني وانا احسها بتفجر: منو يعني مي كملت : اهاا دكتوره معاي دلتني عليهاا قالت : وانت ليه يكوون بينك وبين الحريم كلاام ؟!! قلت لها : عادي زميلة معااي عصبت : انت تبي تجلطني ضحكت بصوت عالي : هههههههههههه وتقولين ماتغاارين كشرت بوجهي : غبي ووقفت بتمشي مسكت يدها بسرعه وسحبتهاا بقوة حتى طاحت ع السرير وخبط راسها بصدري: اااي سألتهاا : عورتك ؟! قالت : عفش "دفش " ... امم لعبت بازارير قميصي ..فهد ايه سألتها :شنو ايه ؟!! جاوبتني : انا اغااار ابتسمت : لاا ؟!! مو انا مااستااهل ؟!! ركزت ع الازراار: اذا انت ماتستااهل منو يستااهل ؟! ماصدقت الي اسمعه .... معقوول ؟!! لا اكون اهلووس ؟!! حبيت اتأكد : اكيد استااهل ؟! اعتدلت بجلستهاا ..وفضلت سااكته ...قلت لها : شفتي اني مااستاااهل واعتدلت انا بعد قومت بطلع من الغرفه الا مسكتني من ايدي : تدري احياان الوااحد يدور ع الكلاام ماايلاااقي .. يبغى شي يووصف الي فيه ..يعبر عنه ..شي يريحة ولو شووي ..لكن ماايلقى ..مايكون قداامه غير الصمت .. البعض ممكن يحسبة بروود ..تجااهل .. محد ممكن يفكر ان هالانساان يعيش صرااع بنفسه ... يعيش حاله من عدم الاستقراار ...حاله من البحث عن الذااات .. هذي حالتي معااك .. انت بالنسبة لي شي كاامل ..وطبعا الكمال لله ... بس انت بعيني صوورة اقرب للمثااليه واناا ؟!!!!!!!... انا جنبك ولا شي .. احس نفسي نااقصة ... احس نفسي اللطخة السوداا بحياااتك " استدرت عليهاا " كل مره تجي عيووني بعيوونك ... احس بخجل ..خجل من نفسي .. اللين اليوم ياافهد ..."وتركت ايدي وضمت جسمهاا بدااتهاا ".. و انا مااشوف نفسي بعيوونك الا بالفستان الاحمر المقطع و .. قاطتعهاا : بس ...ايااني وااياااك تفتحين هالسيره من ثاااني ناظرتني بعيون ملياانه بالدموع : هالسيره ياافهد بتقعد حااجز بيناا العمر كله قلت لهاا : حاجز انتي بنيتيه وانتي وحدك تقدرين تهدمينه قالت لي: ليت الفعل سهل قدر الكلاام جلست جنبها ع السرير: بيكوون سهل لو ايدنا بيد بعض .. وضميتها لصدري..ابيك تعرفين ان كاان بحيااتي شي حلوو فهو انتي ...انتي وبس يااانواال ..انتي الي تكمليين فهد ..انتي وحدك طالعتني : صحيح ؟! بست جبهتهاا : تحبين احلف لك عشان تصدقين ؟!! ابتسمت وهزت راسهاا بمعنى نعم ..ضحكت : لهالدرجة ؟!! قالت لي: عشاان قلبي يطمن ؟! قلت لها : عناد فيك ماني حاالف انغاضت : فهد ؟!! قلت لهاا : بحلف بشرط ؟!! اعترضت : وتتشرط بعد ؟! هزيت راسي بمعنى نعم ..وقلت : المهم شرطي تستمرين مع مي قالت لي وهي تدفني : ولا باحلاااامك لعبت حواجبي : غيووووووره كشرت من غير لاا ترد قلت لها وانا اوقف: انا بروح المستشفى وراي منااوبة قالت : ايه عاد يافرحت قلبك الحريم اشكااال والووان اللتف عليهاا : ايه بالله صاادقه خصوصاا اخر الليل شي صرخت : ماااااااااااااااااااااااااالت طلعت من عندها وانا اضحك .... اخيراا احس ان مشااعرها لي تغيرت ... احس بهالشي من نظرااتها ..طريقة كلاامهااا ..غيرتهاا ... اخ يااحلاات غيرتهااا
انتهى | |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:21 am | |
| الحادي والعشرون
× حــــصة × سااعدت امي عشاان تمشي الين ماوصلنا السيااارة واول ماوصلنا طلعتها لغرفتها ..طول الوقت امي ماكاانت تتكلم معااي ...ولا انا جااتني الجرئة اني اتكلم معااهاا احس بلووم فضيع ماتتخيلونه ..مهما كانت امي قاااسية علي مهما اهملتني تضل امي ..تضل طاعتها وااجهب .. يضل احترامها امر مفروغ منه ..ساعدتها تتمدد ع السرير وسألتها : يمه جيب لك اكل تاكلينه ؟!! امي : مابي منك شي ودارت بوجهاا للجهة الثاانيه انحنيت بركبي ع الارض : يمه تكفين لا تزعليين علي ..يمه الله يخليك ناظري لي هنااا ....مالتفت علي ..بكيت بقهر ..مو من حققك تزعليين ...ليه تزعلين وتضاايقين وانا ماقلت الا الحق ..يمه ليه مااا فكرتي يوم تساليني عن احوالي تفتحين قلبك لي ... انا مااابي شي منك غي رانك تمسحين على رااسي مثل كل الامهات ...انيت ليه مختلفه عنهم ... مايحق لي ازعل ماايحق لي اجن ... انا حتى لو انحرفت مفروض ماتلوميني تلوومين نفسك لانك ماعطيتني من وووقتك ... وقتك كله كان لعيااالك كاني انا مو بنتك ...البنيه يمه مالها الا الحب والحناان لو مااالقته عند اهلها تدور عليه برى ...كلمة بسيطة من انساان ماايسوى رح تقلب كياانهاا... تعرفين وش الي تسبب بالي صار لافناان ...امهاا ..امها الي جات تحذرك وقلتهابتهكم ..ماكان عندهاا وقت لبنتهااا ووقفت بطلع يمه( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعيته، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها )
× راكـــــــان× مسكتها من ايدهاا وانا مقهور منهاا : بخيل بالله عليك هذاا كل الي طلع معااك تفكرين كل القهر الي فيني بسبت الفلووس ؟!! جد انساانه بتفكير ضيق ومحدوود نورة توجعت : ااااي اترك ايدي انت تعورني رميتها ع الكنبة من قهري : وقسم بالله ان اسمعك تقولين متخلفيين وكلاامك الي ماله أي معنى رح تندميين ...وبعدين احنا متخلفين وراضين بحريمنا المتخلفااات انتي وش عليك ..رزك وش حاارقة ؟!! مسويتلي فيها وحده فااهمه وعاقلة وانتي من جنبهاا ..روحي نظفي عقلك وانفضي عنه الغباار بعدين تعاالي للسعودياات ع الاقل السعودياات محترمااات مو مثل شااكلتك مع رجال ماتربطك فيه أي علااقة شرعية ببيت واااحد بخلوه محرمه ... ملابسك تكشف اكثر ممااا تغطي وفوق كذا شاارده من اهلك... ونعم التقدم والتحضر ...قال poor girl قاال ... وربي محد poor غيرك والي على شااكلتك ... شفت عيونهاا ملياانه دمووع مااهتميت على طوول طلعت من البيت وتركتهااا
× خــــــــــــالد × ماصدقت اخيرا رجعت البيت ..اخ حاس بتعب مالي كل خلية بجسمي .. اول مادخلت لقيت ابو مشاااري بالمطبخ ..دخلت عليه : السلام عليكم ؟!! ابو مشااري : وعليكم السلام .. وينك ماجيت للغذا ؟! قربت وانا اشوف القدر الي يطبخ فيه : والله ماحسيت بالوقت كان عندي شغل اشتغلت علية والتهيت ... وش طاابخ لناا ؟!! ابو مشااري : مرقووق وقرصان وجريش قلت له : تتمصخر علي ؟!! ابو مشاري: وهذا سؤال بذمتك ؟! يعني شاايفني احمر البصل وجنبي علبة الفول وش بطبخ يعني ؟!! مفطح مثلااا ؟!! جاوبته : ياالطيف كلتني بقشوري شووي شووي قاالي : اقول اطلع برى اللحين ثوبك بيصير ريحته طبيخ طلعت بسرعه غير ملاابسي لثيااب البيت ..وجلسنا نتعشى ابو مشاري: اللحين انت تثبت خلاص ؟!! هزيت رااسي : اييه الحمدالله ابو مشاري: مو غريبة يثبتونك وانت مالك غير اسبووع ؟!! قلت له وانا احس بنوع من الاحرااج : صاحب الشركة يعرف خوي اخوي وولد خالته بنفس الوقت ابو مشاري : وااسطة يعني جاوبته : قول مراعاة ابو مشااري : لا تدور لها اسم منمق وااسطه يعني وااسطة فيتاامين وااو سكت..ماعرفت وش اجااوبه .. رجع سألني : ماتتوقع ان يكون اخوك اهو الي موصية عليك ؟! جاوبته : اخووي ؟!! يوصية ؟!! جاوبني : ايه ليش لاا ؟!! قلت له : اكيد انت تحلم .. وكملت بحرقة .. صدقني ياابو مشاري انا اخر شي ممكن يفكر فيه رجل الاعمال المرموق الصقر بن الذيب ابو مشاري وهو ياخذ كسرة من الخبز : لاتنسى انه اخووك قلت له : الي تقول عنه اخوي كان اليوم عندي بالمكتب تصدق حتى كيف حالك مااقالها لي قالي: طيب انت ليه ماسألته ؟!! عصبت عليه : اللحين من يسأل الثااني ؟!! مو كأنه الي طردني من البيت بانصااص الليالي جاوبني : طردك لمصلحتك .. شوف انت كنت شلوون وصرت شلوون قلت له : لو سمحت قفل ع الموضوع قالي : قفلنااا
× صــــقر× دخلت البيت وناديت على مها : .. مهاا ...مهااااااااااااااااوي ...مهاااااااااااا وينك شفت مها نازله الدرج بسرعه : خيييير شفيه وش صاااير ؟!! ضحكت : هههه شفيك مفجوعه ؟!! قالت لي : ماانت ساامع نفسك شلون تصاارخ ؟! قلت لهاا : اولااا اناا اناادي مو اصرخ على قولتك مها وهي تجلس ع الكنبه : وش تبي تناادي جلست ع الكنبة المقاابلة : ابيك تسولفين معي عصبت : اللحين كل هالهليله عشان تسولف ... تصدق فاضي لنفسك ..وقامت ارجع اكمل شغلي احسن قلت لها : اقول اقعدي الي يسمعك يقول رئيسة دولة قالت لي وهي تتخصر: تتمصخر انت وجهك سألتها : بالله نفسي اعرف وش تسوين بغرفتك ؟!! اذا رحتي المطبخ سهل اعرف.. لكن بغرفتك مااقدر !! صدق والله وش تسوووين ؟!! مهاا جاوبتني : ماايخصك قلت لها : انطقي بالطيب لا انطقك غصب وقمت وقفت وشمرت عن اكماام ثووبي يعنني بضربهاا مهاا خافت : صقييير وش بتسووي قربت منهااا : وصقييير بعد ؟!! حاولت تهرب لكني مسكتها من شعرهااا الطوويل الي كاانت مضفرته مهاا : اااااااخ صقر حراام والله يعوور ...اااي شعري قلت لها : عشان تبطلين اللعاانه الي فيك مهاا : اااخ حرمت بس اتركني قلت لها : وش تسوين بغرفتك ؟!! قالت لي : اوووف اسوي اغلف هداااياااا استغربت : لمييين ؟!!! قالت لي: بكر راايحه الجمعية الفيصيلة وجمعية البر بزور الاطفال تركتها : اهاا ومتى كنتي ناوية تقولون لي ؟! قالت لي: الي يبي يسوي الخير مايقول لاحد عنه قلت بعتب : اوكي طيب ماتبين احنا بعد نشترك معااك بالاجر ؟! قالت لي: مو كذا بس قلت لها : مايهمك ..رحت للمكتب طلعت من الردج دفتر الشيكااات مهاا وااقفه ع البااب : وش تسووي ؟!! سألتها : جمعية البر والجمعية الفيصلية موو ؟!!!! مها : ايه ...وقربت مني ..وااااووو مبالغ كبييره التفت عليها وانا اعطيها الشيكين : خير بك كثييير باستني على رااسي : فديت اخووي انااا ضحكت : اااخ يالمصلحة
× فـــــــــــــــــــــــــرح × حطيت العشاا لي اناا وشاادن شادن باعترااض : انا ماابعى قلت لهاا : ليش حبيبتي ؟!! شادن : كل يووم جبنا كل يوم جبنة تفشت قلت لها : قولي الحمدالله في ناس ماتلقى كسرت الخبز لو تدرين كم طفل بافريقيااا يمووتوون من الجووع كل يووم مااكان فتحتي فمك ...سكت وانا اشووف عيونها المفتوحه تطالعني وهي مو فاهمه شي طبعا من الي اقووله ..لكنها حست اني كنت اهااوش طبعاا من طريقة كلامي وانفعاالي فصارت تااكل وهي سااكته ابتسمت بغصة البيت حاجاته تقريبا خلصت واناا مااعندي أي مصدر دخل ..وش اسووي ؟!! وطبعا معاش جدي مارح نستلمه لان جدتي توفت ....ااه افرجها ياارب العباااد سمعناا اناا وشاادن صووت حركة من الحوش خصوصا وانا البااب الحديد له صووت مميز ...خفناا شاادن على طوول جات جري لحظني ..يااربي لاا يكون حرااامي ولاا شي ...خذيت شاادن ودخلتهاا غرفتي ...خليك هنااا وايااني واااياك تتحركين او تطلعين برى الغرفه ساامعتني ؟! شادن : وانتي ؟!! قلت لهاا : لا تخاافي اناا شوي وارجع لك قفلت عليهاا الغرفه بالمفتااح ...ورحت جري للمطبخ ..صرت ادور بالادرااج خذي سكييين كبييره ..بعدين تذكرت الهاون فرحت بسرعه طلعت ايد الهااون " الهااون عباارة عن اداء مصنوعه من الحديد يستخدم لدق الحبوب والبهاراات وحاليا توجد من الخشب " ومسكتهاا تخبيت ورى بااب البييت بحيث ان الحرامي لو دخل ماارح يقدر يشووفني انفتح البااب وانا صرت بقلبي اشهد واهلل ..كنت منتظرة الحرامي يدخل بجسمه بالكاامل عشاان اضربه على رااسه واغرس السكين بسمه واعوره ..اول ماانفتح البااب شفت رجله وهو يدخلهاا الحااارمي : فرح ...يمه ...شاادن انا خفت : ويلي الحراايم يعرف اسمي ...كم لحظة الين ماااستوعب واناا اشوف جسمه كله يطلع قداامي ..معقول ؟!! رااكااان قلت بصوت ياادوب يطلع : ر..راا.راكااان راكان التفت خلفه : فرح وش تسووين هناا ؟!! وش ذاا الي بييدك ؟!! رميت الي الي بيدي وجريت عليه وحضنته وصرت ابكي ...ااخ وينك يااخووي وين كنت هالفتره كلهاا رااكاان : فرح اهدي شووي ...فهمني وش الي صاار لكم ؟!! قلت له : كنت احسبك حراامي ضحك : ههههههههههههههاي أي حراامي السااعه 10 خبطته : غبي ...ايه شاادن جريت لغرفتي وفتحت البااب : شاادن تعاالي حبيبتي شادن ببراءة الاطفال : لااح الحلاامي دلبتيه ؟!!! رااكان : ماافي حراامي هذاا انااا شاادن جريت عليه : لاااااااااكااااااااااااااااااااان ......وهو مشكها ورفعهاا وضمها لصدره راكان وهو يبوس خدها : ياااقلب رااكااان راكان ساالني : وين عمتي وجدتي ؟!! وين راحو وتركوكم ؟!! كررت الاسمااء : عمتي وجدتي ؟!! شاادن : فلح كالت انهم لاحو عند ربناا شفت الصدمه بعيووونه نزل شااادن ع الارض وناظرني : وش تقوول ؟!! وش صاار مااقدرت اجاااوب على طوول بكيييت ..تحرك من غرفتي جرري وعلى غرفة جدتي فتح البااب مالقي احد فيهاا ورجع جري لغرفة عمتي وفتحهااا: عمه ..يييمه ....وينك الغرفه كااانت فااضية طبعاا ...مافيهاا غير بقيااا الريحه والذكرى التفت علي : فرح اذا هذي مزحه سخيفة ..ترى رح تندمي قولي وين عمتي وجدتي قلت : ادعيلهم بالرحمه ياااراكان ..ادعيلهم بالرحمة راكان : نعم ؟!! ... ركع ع الارض .... كيف ؟! متى ؟!! قلت له : من اسبووع .عمتي كانت مخبية عليناا ان عندهاا ورم خبيث بالمخوجدتي ماتحملت جاتها جلطةو صرت ابكي وامسح دموعي بنفس الووقت ...اما رااكاان فكانت عيوونه بالارض ومااشوف غير دموووعه المتسااقطه شفته وهو يسحب شرشف السرير ويضمه لصدرة كاانه يضم عمتي ..بكى وبكي ..قربت منه شاادن ومسحت على رااسه : لاكاان لاااتبكي ... فلح تكول مفلود مانبكي عسان ماما وجده ماا يزعلوون ضمهاا رااكاان لصدره ...كتتم صووته لكنه مااقدر يكتم دمووعه الحاااره !!! كان نفسي اعاااتبه اقوله ووينك ليه تركتناا كل هالفتره ...لا تسأل ولا تطل وجاي اللحين تبكي !! مااقدرت .. شكله وجع قلبي ... حسيت دااخله ناار مشتعله واخر شي رح يكون محتاجه بهاللحظة عتااابي ....تقربت منه حطيت ايدي ع كتفه ... : رااكان اذا انت رح تبكي واتنوح انا وش رح اسووي ؟!! ناظرني : كاانت زعلاانه علي ياافرح ..كاانت زعلااانه جاوبته : تعرفهااا عمرها مازعلت منك حتى لو بينت هالشي بدااخلهااا ابد ماايزعل عليك ... وابتسمت عن ابكي .. شلون بتزعل انت حبيب قلبهااا
× مــــــــــــها× طلب مني اني اجلس ..جلست زي ماطلب : خير يابو صقير وش فييه ؟! قالي : اب ياعرف وش ارد ع الرجال ؟! سألته : أي رجال؟!! رفع حاجبه : أي رجااال ؟!! شااهين يعني منوو انحرجت : هااا قالي : من قال ها سمع صرت اطاالع بااصاابعي الي العب فيهاا .. ماادري شقوول ؟! سالني : ها شقلتي ؟! مهاا : الي تشووفه عصب علي : انا الي بتزوج او انتي ؟! وقفت بسرعه : مواافقه ....وطلعت من المكتب وانا اسمع صوت ضحكاااته
× نـــــــــــــورة × جلست حابسة نفس يبغرفتي لسااعااات ..حااسه بقهر فضييع ..تصدقون اني بكيت عمر يماتعملت بالازدراء الي تعاملت به اليووم ...نظرة القرف الي شفتها بعيون رااكان ذبحتني ...اصلاا مين مفكر نفسه عشان يطلق الاحكاام علي ... الغبي المتخلف الرجعي ....اااااااه مسكت مزهريه ورميتها ع الجدر من القهر الي فيييني ... اناا لاازم اترك هالمكان ...طيب اتركه ارووح وين؟!! اووووووووف .... سمعت رن الجرس رن اكثر من مره .. وجعه تاخذه اللحين طالع من البيت وماامعااه مفتااااح ..لا ويبيني افك له البااب يحلم ... زااد الرنيين ماقدرت اتحمله رحت وفتحت الباااب وقلت : اذا تبي تخرج مره ثاانيه خذ مف...نعم وش تبي ؟!
| |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:25 am | |
| الثاني والعشرون
× راكان × خبطت راسي بيدي الين ماقلت بس ماادري كم مره ...الود ودي لو اذبح نفسي .. معقول انا اكون بهالحقارة؟! اكون دنيئ لهالدرجة ؟!! وانا الي كنت اظن نفسي قوي ومافي شي يهزني ؟!!... هي هزنتي ..لا موهي ..هو..ايه هو الي غرر بي ..هو مو هي .. التفت بعيني المكسورة .. ايه نعم المكسورة ..عين بالكاد تشوف الي قدامهاا ..سواد الزلة اعماها.. واللسان اللسان مو قادر يتحرك ..كأنة انبكم ...بديت اتلعثم ..: ا..انـ...ا..انا صرخت فيني ودموعهاا على خدهاا : انت شنوو ...انت حيوووااان ...مثله حيووووووااااان سحبت الشرشف من ع الارض لفته ع جسمهاا تستره قمت بسرعه مسكتها من ايدهااا هجمت علي وصارت تخربشني كانها قطوة : حيوووووووووان مسكت ايدها .. وحسيت بدموعي على خدي ..ايه بكيت ..والله مابكاني الم الخدوش الي بكاني الم الخطيئة طالعتني وقالت بسخرية : تبكي ؟!! لسى في بقايا انسان بداخلك؟! قلت لها : انا اسف والله العظيم اسف قالت لي : اسف ؟!! وش اسوي باسفك هذا ؟! تعرف هو كان مخمور لكن انت ؟! انت صاااحي !! ليه ؟! ليه ياراكان ؟!! تعرف اناا غبيه ..انا استااهل امي كانت تقول ان العرب عندهم نخوة شهاامه ...she was wrong!! ....كلكم قذريين ..كلكم مسكت من ذراعاتهاا وهزيتهاا بقوة ..هزيتها عشان تسكت عشان اقدر اتكلم ..ابرر موقفي بالاصح : ايه انا قذر وحقير .. بس اناا بشر اخطا جزء مني...ضحكت بسخرية كملت ..انتي مره ..كلك انوثة وجمال .. وانا قدامك رجال بعز شباابي ..تحت سقف واحد.. قلت بحسرة غضيت البصر مره واثنين وثلاث لكن لين متى قدرتي ع التحمل انتهت ..وصلت حدهاا ...جيت ولقيت ماتستر جسمك الا روب الحمام تقريبا صارت تبكي وماعادت رجولهاا تحملهاا ..كملت وانا بموضع القوة ...بدال لا تلوميني لومي نفسك الي هربتي من اهلك وماعاد يعرفون لك طريق قالت لي: اللحين الذنب ذنبي ؟!! قلت لهاا وبقلبي ناار .. ايه والله ناااار .. نار كبيره من الكبائر يمكن ماوقعت فيها وقوع كااامل لكني كنت على مشارفهاا ماعاد بقي شي وش باقي وعيني زنت وايدي زنت ورجلي زنت ... رحمتك ياربي : تتزوجيني ؟!! استهجنت : نعم ؟!! انا مو قادرة اطالع بوجهك تبيني اتزوجك ...صرخت انت تحلم دخل علينا فارس الي توه جاااي ..: وش الي صاار بحركة مقصودة مني وقفت بوجهه بحيث اني اغطي بظهري نوره سألته : وين كنت جاوبناا : انا طلعت كان عندي شغل بالمكتب وبعدين العسكري الي يراقب و توقف كلامه يوم انتبه لنورة الي تقريبا ما يغطيها الا الشرشف وانها ورى ظهري ناظرني بغضب: انتظركم برى انا طلعت وراه بسرعه .. التفت علي وصرنا وجه بوجه اقترب مني وحتى راسه بقرب اذني وهمس "ولا تقربوا الزنا " حاولت ادافع : والله حط اصبعه على فمي امر بالسكوت ...وكمل بصوت واطي : ربك ستر عليك لا تفضح نفسك ..احمد الله ان غرفة النوم مابهاا كمرات ... وطيت راسي للارض يالله هذا بني ادم مثله مثلي مو قادر ارفع عيني فيه اجل رب العباد شلون ..شلون رح اقدر اواجهه ...شلون رح ابرر اللي سويته
× نوره × طلعت من الغرفه بعد ماغيرت ملابسي.. لبست بنطلون وبلوزة اوسع شي عندي واطول شي ..صدقوني مو قادرة اطالع باحد لا الضابط ولا راكاان جلست ع الكنبه وانا الم لم البلوفر الخفيف على جسمي وصرت اطالع ع الارض سألني وهو يشوف اثر كدمه عند عيني وشفتي المجروحه : وش الي صار يا نوره ؟!! قلت له : يعني العسكري ماقالك ؟!! جاوبني : انا جيت من مهمتي على هني مالحقت اكلمه ...وش كاان يبي مصعب منك ؟!! سألته : ليه عسكريك مااتدخل ليه جلس يتفرج بس وهو يحاول يعتدي علي حط راسه بالارض: تعرفين العسكري مايقدر يسوي شي من غير اوامري ابتسمت بسخرية : عذر اقبح من ذنب ...كملت وانا احكي اللي صار سمعت طق ع البااب كنت مضايقه رحت افتح الباب على بالي راكان ناسي مفاتيحه هنااا فتحت البااب وكان مصعب مصعب الي مبين انه مسطوول : مرحبا يااحلووه جاوبته وانا منقرفه منه : راكان مو هناا وجيت بقفل الباب دف البااب : انا ع ..عااارف انه مو هني س..سياارته مو تح..تحت قلت له : ودامك عارف ليه طاالع ؟! مد ايده باتجاهي ولامست اصبعه وجهي : عشاانك ياااحلوه دفيت ايده : وخر لا تندم دفني باتجاه داخل الشقه ..وقفل البااب ..: اقول ..تمثيلية شريفة مكه مو علي ..ولا رااكان مميز صرخت : اقول اطلع برى قالي : ماني طاالع ..تعالي ياااحلوه جاا بيهجم عليه .. حمدت ربي اني العب كرااتيه ولا كنت رحت وطي ..ضربته على بطنه ولكمته على وجهه ...اهو استهون فيني يوم شاف جسمي صغير الغبي مايعرف ان الحجم ماله علااقه ..الحيوان قدر يضربني على وجهي ويرميني ع الارض لدرجة صدم رااسي ع الارض وانجرحت شفتي ..رمى بثقل جسمه فووقي ..لكني بحركة سريعه تدحرجت ع الارض فطااح هو ع الارض قمت بسرعه وجريت على المطبخ طلعت سكينه من الدرج ومديتهاا بوجهه حطيتها على رقبته وغرستها لدرجة اني اوجعته هددته انه لو مااطلع من البيت رح اغرس السكين وانحره كان مفكرني امزح معااه قالي : نوره لا تلعبين بالسكاكين صرخت فيه : والله ان ماطلعت غرستهااا وضغطت بقوة قدرت اجرححه خفييف ..فخااف وطلع قفلت الباااب وراه وانا اسمعه يسب ويلعن كمل راكان : انا كنت عند اهلي يوم جاني اتصال العسكري اتصلت كثر من مره كنت مطنشه بس بعدين ماقدرت يوم شفت اصرااره وجيت لهني بسرعه بس ولقيت البيت مقلوب فوق تحت و... وقف ماكمل كلااامه ماااقدر يقوول وش صار بعدهااا ...خذيت نفس وقلت للضاابط : ابي ارجع لاهلي الضابط : بس قاطعته : انا مااعادت اقدر اتحمل بلييز ابي اروح لاهلي الضابط : اووكي عموماا العمليه قربت تنتهي خلااص ...واللتفت على راكان وسأله : راكاان متى موعد مع الراس الكبيره شفته اخذ نفس عميق : بعد يومين ان شاء الله قاله : خلك مستعد جاوبه : ان شا ءالله بس حضرت الضاابط اناا لاازم ارجع بيتنااا عمتي توفت واختي لحاالهاا الضابط : عظم الله اجرك ياراكان انا كان عندي خبر بالموضوع من قبل صرخ فيه راكان : كااان عندك خبر؟!! وليه ماقلتولي ؟!! شلوون تخبون علي ؟!! شلووون الضباابط : الاوامر الي عندي عصب رااكااان وشفته وهو يهجم ع الضاابط ويمسكه من قميصه : اواامر ؟!! عمتي ماااتت وبنتها واختي لحاالهم مالهم رجال ولا مصدر رزق وتقولي اواامر ؟!! انت تقدر تترك اهلك كذاا ؟!! اليووم بدخلتي لبيتي كان ممكن امووت وتقولي اواامر انتوو شنوو مصلحتكم والبااقي ينحرقوون ؟! الضاابط مارد عليه لكن عطاه نظرة .. شفت راكان نزل ايده وتبااادل معااه نظرة حاده ... لكن الضابط رد بكل برود وقاله : الوطن اهم من كل شي راكان ماجااوبة كل الي قاله قبل يطلع من البيت : وصلهاا لبيتهم
.... الساعه 9 صباحاا ... × فــــــــرح × يااترى وش عنده وش اللي قاالب كياانه ..امس بقمة حزنه فجأة ترك البيت ورجع بعدين وهوو بركاان والفلووس من وين جابهاا ..التلفون ..ياااربي وش تحت راااسك ياااراااكااان ... حسيت بهزة ايد التفت على صديقتي الي جالسه جنبي : خيييير هدى : هي وين رحتي قلت لهاا : تبين شي جااوبتني : اقول مالت جرس الفسحه ضرب بتنزلين تفطرين قلت لهاا : مالي نفس هدى وهي تجلس ع الطاولة : مالك نفس وطول الوقت سرحاانه ...لايكون تحبين ؟!! حذفتها بكتابي الي ع الطاولة : مالت على ذا الوجه هدى تغايضني : اااي...قولي قولي وين شفتيه عسى بس مايكون واحد من الطخمان الي نشوفهم عند البااب ترى كلهم يسدون النفس مافيهم واحد يفتح النفس قلت لها : تصدقين انك فاضية لنفسك هدى : اذا انا فاضية فانتي مليااانه ..ارحمي نفسك شووي من التفكير ..اخوك وزي ماقلتي رجع للبيت وش الي قالقك ؟! جاوبتهاا : حاسته متغير ياااهدى مو راكان اخوي في شي مخبيه هدى وتهز راسهاا : في شي بعقلك انتي بس ...طلعت لنا شاادن الفصل ..وصرخت من عند البااب : فللللللللح التفتت عليهاا هدى : اهليييييين شدوون تعالي حبيبي وفتحت لها يدهاا شاادن طنشتها وجات لحظني على طول هدى : مو كأن وجهي طااااح ضحكت : ههههههههههه تبين كيس تلملمينه فيه هدى : هي هي ماايضحك .....شادن ليه ماجيتي عندي كذا انا ازعل شادن : ماني جاايه انتي تقلصين خدي وصارت تغطي خدودها بدينها الصغيره زمت هدى شفايفها وانا قلت لها بعتب : هدى حرام عليك البنيه ماتتحمل هدى : وانا مااقدر اتحمل بعد اشووف هالخدود البيضا الي تجنن ومااقرصهااا ..وربي تززززززنن يوم تصير حمرا ...بالله خليني اجرب ...ومدت يدها بتقرصهاا الا خبطهاا قلت لها : بس عاد عطينااك وجه بزياااده هدى : ياااللطيف سألتها : الا تعالي وش صار امس هدى ارتبكت : ماصار شي قلت لها : ماصار شي ؟! اقول احكي الحكاية من طقطق لسلام عليكم يعني من يوم ماقالو يابنت تعالي الين ماقمتي من عنده هدى وجها حمر : عادي دخلت جلست شووي وخرجت سألتها : ماقالك شي ؟!! ماشفتيه هدى : والله ماقدرت ارفع عيني فيه دخلت وانا اناظر الارض ونفس الحاله يوم طلعت قلت لهاا : عموماا تطمني ترووك مااشي حاله مب شين خبطتني على ذراعي : ترووك بعينك اسمه تركي وبعدين انتي وش دراك بشكله ؟! قلت لهاا : ناسيه انه خوي اخوي هدى تستخف دمهاا : تصدقين خوي اخوي انا بعد شادن : اووووف ياللا انا جيعااانه ابتسمت لهاا وانا امسكها من ايدهاا تعالي ياللا ننزل نفطر مشينا اناا وهدى مع شاادن الي تركت ايدي وسبقتنااا ...شوفت شااادن وهي تجري بعيد عني صاارت تخوفني ..تخووفني كثير ...كأنها تذكرني ان شادن ممكن باي لحظة تروح من حظني واني بنحرم منهاا هدى : فرح خير وش فيك ليه الدمووع التفت عليهاا : دموووع ؟!! حسيت ببل على خدي مسحت بسرعه دموعي الي ماحسيت فيهااا ..ولاشي هدى رفعت حاااجبهاااا اشار منها بعدم التصديق قلت لهاا : خاااايفه ...خاايفه ياااهدى ..اخااف يجي اليوم الي شاادن ترووح ولا عاد ترجع هدى : ترووح ووين ؟! قلت لهاا : اهل ابوهاا اخااف ياااخذونهاا قالت لي : حبيبتي لو بياخذونها كان جو من زماان ..البنيه اللحين عمرهاا خمس سنوات وينهم كل هالسنيين ؟ لا يسألون ولا يزورون ولا حتى يصرفون هذا كله ان دل دل على شي واحد انهم مايبونهاااا قلت : تهقين ؟! هدى بتأكيد : اهقى ونص قلت لهاا : يمكن ماايدرون عن وجودهااا هدى : مااعتقد اللي خلاهم يدرون ان ولدهم مسوي حاادث مايخليهم يدرو ان حرمته كانت معاه وكانت حاامل بعد ؟! لا تدورين لهم اعذااار ولا تشغلين تفكيرك ...واللحين ياللا امشي ترى بموت جووع
× شاهــين × الاخ جالس وضحكته من الاذن والاذن ...وانا جالس اهز رجلي ومن كثر هزي احس شوي الارض تحتي بتصير حفره ...وهذا ولا هو سائل قلت له : المهم شصار الصقر: يستغبي : بشنو خذيت نفس : الموضوع الي كلمتك فيه من اسبوع الصقر: اهاا والله ياخوي انا مب مووافق فتحت عيوني ..معقول صقر راافضني ليه ؟! لاني مطلق وعندي بنت ؟! طيب اخته بعد مطلقه ؟! معقول مايشوفني مناسب لوضعهم ولمركزهم ؟! بلعت ريقي ووقفت على حيلي بروح مكتبي .: مالنا نصيب عن اذنك صقر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استغربت وش فيه هذا انهبل ..: شفيك ؟! وش ال يضحكك اشر على وجهي وصار يضحك : هههههههه عصبت : صقر انا مب مصخره عندك وجيت اخرج الا مسكني من ايدي قالي : اقول اجلس ياارجااال جلست وانا احس جسمي كله يهتز من عصبيتي ..شفت الصقر يطالعني ووق ضحكة وقال : والله ماادري المواصفات يعني عاديه ..لكن الشكل حلو ويجذب ..بس المشكله الشروط ماعجبتني خصوصا شرطهم الجزائي مبالغ فيه الصراااحه صحيح ان عمرنا ماتاخرنا لكن الواحد لاازم يحط باعتبااارة كل الظـ قاطعته : أي شروط ؟! عن شنو تتكلم ؟! قالي : مشروع الحمرا عصبت : مشروع الحمرا..اللحين انا اكلمك عن موضوع وتدخلي بموضوع رجع سالني : أي موضوع اناا اتكلم من اول عن مشروع الحمرا انت شكنت تقصد وقفت منقهر من برووده ولفيت ورجت لعنده : صقييير والله ان ماتنعدل وتتكلم مثل خلق الله لا اكون مسوي فوجهك شواارع صقر: افااااااااااا صقير وشواارع مو عيب تكلم رحيمك بهالطريقه رددت : رحيمي يعني واافقت الصقر: منو الي وافقت انت ناسي اني تزوجت اختك رفعت ايدي كاني بخنقه : صقر ضحك : هههههه واافقت ياارجال وااافقت خنقته بخفه : مالت اخيرا نطقتها ضحك : ههههههههه اه لو شفت وجهك تركته :يااخي قهرتني ...متى نملك قالي : تملك ؟!! يااحبيبي لسى اول شي تجيب امك الي هي خالتي وتجون تخطبونهاا رسمي من عمي سالته : عمك ؟؟!! ابو سعد ...مدري حسيت بغضب او غيره وانا اذكره ...صقر ماتحسها صعبه ومحرجه جاوبني : اعرف لكن مهما يكون اهو عمي وكبير العاايلة انا مااقدر اتخطاه وازوج اختي من غير شووره قلت : معاك حق ..يصير انت مهد له الموضوع وردلي خبر اووكي .... انطق البااب : تفضل دخل عليناا سكرتير صقر: عفوو للمقاطعه ..استاذ شاهين سكرتيرك متصل وطلب مني اذكرك ان حضرتك عندك اجتماع بعد نص ساعه بالغرفة التجارية والصناعية بخصوص المناقصه الاخيره جابته : اووه نسيت ..شكر ياثاامر ماقصرت هز رااسه : تامر بش اشتاذ صقر صقر: لا تسلم عموما اناا خارج اللحين ورايح شركة العايلة اذا في أي شي ضروري عندك رقمي السكرتير: ان شا ءالله ...وطلع التفت عليه : صح شلون المتدربين الي عندكم هالسنه ؟! جاوبني : حسب رئيسي الاقسام انهم ممتازين احسن من السنه الي فاتت مايمنع ان في بعضهم يبيلهم تسنيع لكن عموما مستوااهم زين بعضهم قدمنا لهم عرضو عمل بعد التخرج ...تصدق عرفت ان في مجموعه منهم عندهم مشروع خاص بدو فيه بتمويل من صندوق التنمية وقفت : حلو والله ..الله يوفقهم ..ياللاا بمشي الحق اجتماعي في امان الله الصقر: في امان الكريم
| |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:26 am | |
|
الساعة 1 الظهر × حــــصة × صحيت من النوم متأخره استحميت وصليت ونزلت الصاله اتفاجأت وانا اشوف بنيه جالسه مع امس وشكلهاا مألوف صرخت : معقوول نوووره التفت علي: حصة جرينا على بعض وحضنا بعض قلت لها : I missed u نوره : me too سألتهاا : وين كنتي ووجهك شهالكدمه ؟! امي جاوبتني : نوره اليوم جابتها الشرطه للبيت كااانت مخطوفه صرخت : مخطوفه نوره تغمز لي : it's a very long story and I well not tell you anything until you take me to your room جاوبتها : ok مسكتها من ايدها واستاذنت من امي وطلعناا على غرفتي نوره بنت خالتي انا وياها بيناا علاقة قوية يمكن مانشوف بعض كثير لكن دايما نتكلم مع بعض عن طريق الماسنجر دخلناا غرفتي ونطت على السرير وعلى طول اتمددت قلت لهاا : وش الحكااية ؟! وياويلك لو قلتي انك كنتي مخطوفة لان انتي اخر شخص ممكن ينخطف حزام اسود بالكراتيه وفوق كذاا المطار فيه حراسه مشدده وش تحت راسك يانوره جلست ع السرير وانا جلست جنبهاا ..قالت لي : اوكي بقولك كل شي اللحين ماماا بعد ماشافت سام يبوسني شهقت ..كملت بتوضيح : على خدي قررت انها ترسلني هناا وانا طبعاا جيت غصباا عني خصوصا انك تعرفين شلوون انا اكره البلااد هاذي قلت لها : انتبهي لكلامك نورة قلبت نظرهاا بلا مبالاة وبدت تحكيلي كل شي من طبت رجلها ارض السعودية الين ماجاتنا اليوم سألت واناا مصدومه : ببيت وااحد مع شااب غريب ماخفتي منه؟!! قالت لي: لااا..مااعطاني أي سبب اخاف منه ...سكتت شووي ..تقدرين تقولين انه كان جنتل معااي قلت لها : انتي مجنونه
× نـــوال × خلصت محاضراتي اليوم بدري ورجعت للبيت حصه اليوم ماداومت ..مدري وش فيهاا ..المهم اول مارجعت رميت كتبي واغرااضي بالصالة وعلى المطبخ بسرعه ...الله يرحم يووم كنت مااطبه اللحين دووم واناا فيه وطبعا اسرع شي بوقتي هذاا المكرونه ..طبخت مكرونه بالباشمل وتركتها بالفرن وجري ع الصاله رفعت كتبي الي رميتهاا مع عباتي بحجرة نومي ..ورجعت للمطبخ نزلت الااكل من الفرن وجهزت الطاولة ومانسيت طبعا الشطة الي يموت عليها فهد ..رن التلفون وقمت رديت : الوو فهد : هلا حبيبتي اشوف بالبيت جاوبته : يعني ساعة تقريبا انت وين قريب البيت ؟!! جاوبني : لا عمري انا مو جااي ع الغذاا عندي عملياات تاكدت : مو جااي ولا بتتاخر قالي : لا مو جاااي ..بجيك بعد الدواام وبنمر لامي اووكي خلك جااهزة جاوبته وانا مضاايقه : ان شا ءالله وقفلت السماعه اتضاايقت مره انه مو جااي ..اللحين انا ارجع من دوامي وانا تعبانه وفوق كذا ادخل المطبخ وهوو مايجي اكل لحالي يعني انا وذي الجدراان ..يعني ياافهد خلصت كل التخصصات ومالقيت الا الطب .. طيب ليه يبا يروح عند امه ؟!! تونا قبل كم يووم كنا عندها ؟!!
الساعة 5 العصر
× راكان × خصلت من الدوام الي اداومه كفترة تدريب عشان التخرج وبدل لا ارجع البيت رجعت للشقه ..بلغني الضابط ان نوره احيرا صارت ببيتهم ..نسبيا ارتحت وجدها بحيااتي قلب كل الموازين والخطط فتحت البااب ودخلت لقيت البيت زي ماهوو حتى ماكلفت نفسها ترتبه قبل لاا تطلع قاادتني رجولي غرفة النووم خليني اريحلي سااعتين احسن لي قبل لا يجي مصعبووه ويرجني ..دخلت الغرفة ..اول مادخلت مر قدام عيني كل الي صاار امس تذكرت بالضبط شلون دخلت البيت واناا مفجووع خصوصاا وان الدنياا معفوسه فوق تحت كان بااب غرفة النووم مفتوح رحت جري لهااا كنت خاايف ان مصعب يكون سوى بالبنت شي ..شفتهاا خاارجه من الحماام " وانتو بكرامه " وماعليهاا الاا الروب كان شكلهاا مره تعبااانه اول مااشاافتني جريت علي وحضنتني وصاارت تبكي ضميتهاا وانا بقلبي اشكر الله انهاا سليمه ..سألتها : وش سوالك صاارت تشهق : حاول يعتدي علي وتمسكت بثوبي وصارت تبكي اكثر .. زدت من قوة تطويقي لهاا كنت ابغى احسسها بالامااان جلسنا ع السرير مدري كم كنت ضامهاا وبعدها ..مدري شلون تجرأت وبست جبينهاا ولاا حتى شلوون مديت ايدي بطريقة قذرة عليهااا ....مدري شلون سولت لي نفسي وحاولت افك الروب من عليهاا وسمحت لعيني تتعدى عليهااا ماحسيت الا ونوره تعطيني كف وتدفني وهي تصاارخ علي وقامت جري ولفت الشرشف عليهاا ...قاامت بعد ماعريت جسمهاا ..هي تجاوبت معاي بالبداايه لكن ...استغفر الله ..كله من ابليس هو الي زين لي المعصية هو كان ثاالثنااا ..ونفسي الضعيفه .... اخ تدور ياراكان لنفسك العذر وانت مالك عذر الي سويته ذنب عسى ربي يغفرلي ويغفرلهاا .. توضيت وصليت ركعتين لله دعيت فيها من كل قلبي وسالت دمووعي طلب للمغفره ...
× مــــها× كنا انا وصقر بالصاله نشرب الشااي ونسولف ..انبسط وانا جالسه معااه .. اصلاا البيت مافيه غيري انا ويااه والشغالين ..قلت له : ايه صح تذكرت عمتي اتصلت لقيو بنت اختها الصقر: الحمدالله ع السلامه وين لقيوهاا ؟! جاوبتها : البنيه طلعت مخطووفة ...فتح عينه باستغراب قالي : مخطوفة ؟! ليه نيورك مو جده ؟! قلت ااكد كلامي كاني بزر : والله العظيم مااكذب عليك البنيه يوم لقيتهم تاخرو عليهاا طلعت مع تاكسي عشان يوصلهاا للبيت لكن راعي التكسي طلع نذل وفوق كذا قام وبخ عليها بخاخ مخدر وشالهاا على مخبااهم الشرطة كانت ترااقب هالعصااابه واخيراا قدرت تحصلهم سالني باهتماام : وش يسون بالبنات الي يخطفونهم ؟! على حسب لو كانو اجاانب يطلبوون فديااات مره كبيره من سفاارات بلاادهم ولماا اختطفوو نوره على باله اجنبيه من شكلهاا ويوم عرفو انها سعودية سوو الي يسونه مع السعوديات وال يخطفونهم من وسط جده يبيعونهم للمزااج الله يااخذهم صقر: حقييريين ....على فكرة انا بلغت شاهين انك وافقتي حسيت برجفه وخووف يوم ذكر اسمه : هااا صقر: الي سمعتيه وطلبت منه وقت عشان اكلم عمي واخذله موعد منه عشان يخطبك رسمي منه تعجبت : عمي ؟!! قالي : ايه عمي لا تقولين لي ابو سعد وممكن يضاايق ..عمي شي واحد رح يضااايقه اننا نتجاهله سالته : صقر شاهين يعرف انا ليه تطلقت من سعد ؟! جاوبني : لااا كل الي يعرفه انك مااتفقتي انتي وزوجك قلت له : صقر انت لازم تقوله قالي : مها هو ما سأل ولا اهتم ليه اقوله ..انتي تطلقتي وهو طلق انتم متعادلين وبعدين انتم قدامك الحياة ليه تقلبون بمواضيع منتهيه سألته : تهقى قالي : اهقى ونص .. والله وبتروحين يامهاا وبيصير البيت فاضي علي ..شكلي بخليك تاخذيني مهر معااك زي الهنود ههههههههه ضحكت : ههههه واقتنصت الفرصه ...وليه انت مااتتزوج ونفرح كلناا فيك وبعياالك قالي بطريقة تهكمية : انا اتزوج واخلف كماان يامااماا دنا عنست خلااص كلمته بجدية : صقر انا ماامزح معااك انت لااازم تتزوج الحياة عمرها ماتوقف لموت احد الحياة مستمره تهقى لو ان ياسمين لسى حية كانت بترضى انك تصير كذاا مو بعيد هي نفسها زوجتك بنفسهاا صرخ فيني : مهاااا قلت له : بلا مها بلا بطيخ صقر حلو انك تكون وفي لزوجتك هذا شي تمناه أي مره لكن هذا مايعني انك تدفن نفسك بالحياا انت تقدر تكون وفي حتى لو تزوجت مره ثاانيه احتفظ بحبك لها بقلبك ترحم عليها زور اهلهاا لكن كمل حياااتك صقر مب نفسك بيووم يكون عندك ولد يناديك يبه يحمل اسمك تستند عليه بكبر وقف وهو معصب : نفسي انك ماااتدخلين بخصوصياااات ولا عاد تفتحين هالموضوع معاي مره ثااانيه وطلع من البيت وتركني
الساعة 10مساء × فــــهد × رجعت من دوامي ويادوبك اخذت لي شور سريع وكاانت نوال جااهزة سألتني وانا البس قميصي نوال: فهد بالله مو بياخه كذا نطب عليهم من غير لا نقولهم وبعدين اللحين وقت عشى جاوبتهاا : اصلاا هم عازميناا ع العشى نوال صارت تطالع بملابسهاا : عزيمه بالله ليه ماتكلمت اللحين يبغالي اغير ملاابسي طالعت بلبسهاا : اشفيه لبسك حلو وبسيط قالت لي : انت قلت عزيمه عشى قلت لهاا : عزوموووومه مو عرس البسي عبايتك والحقيني نزلت بسرعه وراي وهي تسالني : وش مناسبة العزومه جاوبتها : رجعت نوره بنت خالتي قضيناا الطريق كلام ونوال ماوقفت اسأله عن نوره تكشف ولا تغطي نحيفه او دوبا بيضا او سمرا حلووه او عادية قلت لها : يااكثر ما تسالين قالت لي : ماجاوبت حلوه او لااا ؟!! قلت لهاا : امم ماشفتها من كبرت يعني الي اتذكره قبل 7 سنواات كانت طفلة عاادية رددت: عاااادية وصلنا البيت فتحت الباب بمفتاحي الي لسى محتفظ فيه وكانت امي وحصه جالسين سلمت عليهم وعرفت ان ابوي معزووم كالعاادة شووي الا وانا اسمع صووت يناادي علي : فهد التفت جهت الدرج وانا اشووف وحده لوما صوتها ماعرفتهاا كاانت نوره نزلت جري وجااات وضمتي وبااستني على خدي قلت لهاا واناا ماسك يدااتهاا : نوره تغيرتي وااااااااو نوره : احلويت ؟! قلت لهاا : تجننين مو بس احلويتي وش هالكدمه جاوبتني : انسااهااا والتفت على نوال الي وجها صاار احمر ..زوجتك ؟!! نوال بضحكة صفراا : ايه زوجته وبنت عمه طاالعت فيني متفاجأة :؟!! arrange marriage
× خـــــــــالد × من زماان مااجيت هالمكااان .... يعجبني الهدوء الي فيه ... الخصووصية ..اضااءته رغم انهاا ضعيفه الا انها حلوه تطلع البحر بشكل خيااالي ...مشيت ع الصخور بحذر شديد وتقربت اكثر واكثر للشااطىء ابي الامس المويااا وكل مااقربت اكثر واكثر شفت شي ابيض يوضح اكثر واكثر بالبداية فكرته حجرة النور مغير لونهاا او كيس راميه احد لكن ماا كان الا
| |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:27 am | |
| بس حبيت ابين .مالمراد بالخلوة الشرعية المحرمة ؟!
ليس المراد بالخلوة المحرمة شرعاً انفراد الرجل بامرأة أجنبية منه في بيت بعيداً عن أعين الناس فقط ، بل تشمل انفراده بها في مكان تناجيه ويناجيها ، وتدور بينهما الأحاديث ، ولو على مرأى من الناس دون سماع حديثهما ، سواء كان ذلك في فضاء أم سيارة أو سطح بيت أو نحو ذلك ، لأن الخلوة مُنعت لكونها بريد الزنا وذريعة إليه ، فكل ما وجد فيه هذا المعنى ولو بأخذ وعد بالتنفيذ بعد فهو في حكم الخلوة الحسية بعيداً عن أعين الناس .----------------------------الغزو الجديد الذي رزئ به الإسلام من قبل أعدائه، هو قلب الأسماء بحيث لا تصور المسميات على حقيقتها، ونجد أمثلة لهذا القيد متقبلة عند جميع الناس يلوكونها بألسنتهم بدون تفنيد بين ما هو صحيح أو ليس بصحيح )،ومن قلب الأسماء تسمية الزنا ومقدماته بالحب، مع أن الله سبحانه حرم الزنا وحذر من إتيان مقدماته، فقد قال عز من قائل : { ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا } . وفرض الله تعالى العقوبات الرادعة على الزنا، فرض الجلد عليه في كتابه العزيز، وفرض الرجم إن كان الزاني محصناً بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم القولية والتطبيقية، يقول الله تبارك وتعالى : { الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين } . يحذرنا الله تعالى من أن تأخذنا رأفة بالزناة لأنهم يهدمون الأسر ويفسدون البيوت ويطمسون النسل ومغبة الزنا مغبة خطيرة، ولكن بدلاً من أن يسمى الزنا باسمه الصحيح وضع له هذا الاسم البراق، فسمي حباً عند كثير من الناس
| |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:28 am | |
| الثالث والعشرون
أغضيت طرفي عن خطا كل من زل لين امتلت روحي طعون ومضارب
× خـــــــــالد × من زماان مااجيت هالمكااان .... يعجبني الهدوء الي فيه ... الخصووصية ..اضااءته رغم انهاا ضعيفه الا انها حلوه تطلع البحر بشكل خيااالي ...مشيت ع الصخور بحذر شديد وتقربت اكثر واكثر للشااطىء ابي الامس المويااا وكل مااقربت اكثر واكثر شفت شي ابيض يوضح اكثر واكثر بالبداية فكرته حجرة النور مغير لونهاا او كيس راميه احد لكن ماا كان الا بني ادم جالس قريب من البحر التفت برجع ماحبيت اقطع عليه خلووته لكن السما الي كان مغيمه ومخبيه القمر صفية وباان نور القمر وبااانت لي ملامح الشخص الجالس دققت النظر بوجهة الانساان الجاالس لدرجة ان عيووني بتخرج من محااجرهاا من كثر التركيز .. اول مااتيقنت من هوية الجالس درت بسرعه ابي ارجع .. خصوصا واناا انتبهت انه شاافني بطرف عينه .. مو نااقصني صداامات ومجاادلااات .... الا انه نادااني : وووين هاارب وقفت ورديت عليه بحده : وليش اهرب ؟!! وش عندي عشاان اهرب قاالي : نااسي خياانتك يااصااحبي صرخت بدفااعية : انا مااخنتك انا ماااكنت ادري انهاا اختك رد الصرخه بالصرخه : مااتدري ؟!! تستهبل ؟!! قول قلت فقراا مالهم ظهر خلني العب عليهم جاوبته : والله يااامنصوور لو كنت ادري ماااقربت جنبهااا ابتسم ابتساامه سخريه : تحلف ..انت اخر انساان مفروض يحلف ياارااعي المخدرااات ومشي من جنبي ومشي من صخره لصخره الين ماوصل للرصيف وقاالي بصووت عاالي : تذكر يااخالد يوم ماقلت لك انك بتشرب من نفس الكاااس هني رنت الكلمه باااذني اتذكر تهديده لي يووم مااجاا وشاافني مع اخته بكوفي شووب يوومتها تضااربنا وقالي هالكلمه ..معقوول يكون سألته : وش تقصد ؟! قالي بلهجة تشفي : الكااس انشرب بس مب انت الي شربته ...اسأل اخوك واختك وعلى مااعتقد ولد عمك اسألهم شلووون طعم الكااس كاااااااان تجمدت اطرااافي ..معقوول ..خواتي ؟!..مستحيل !!! سمعت ضحكته ضحكت شمااااااته ..مدري شلوون جريت ع الصخور الين مااوصلت له ..ومع كل خطوته ضحكته صوتها يقوى ويقوى ..ماتحرك ولا خطوة ...النذل الجبااان مسكته وصرت الكمه والخقير يضحك ويضحك رفسته ببطنه سااعته بس بدأ يبادلني الضرب ...انا ضربته زي المجنووون من غير لا احس ومن غير أي اهتماام للدم الي قااعد اشووفه حاولت النااس الي تجمعت انها تفكنااا لكن وووين الي تدخل انضرب ماوقفنا الا دورية الشرطة الي خذتناا لقسم شرطة الكورنيش العسكري : امشي قدااامي انت وياااه ... دخلنا انا ومنصور ووقفنا انا ويااه قداام الضاابط المنااوب الضاابط طالع فيناا من فووق لتحتت ومن حقة ثيابناا كلهاا دم والجيب مشقوق وحالتنا حاله الضاابط : اسمك انت وياه منصور : منصور احمد ال... انا : خالد بن الذيب ال... الضاابط : طيب ياااحلويين متهاوشين على شنوو ؟!! قطعة حشيش ولا بنيه حلووه مارديناا عليه ..اصلاا وش نقوول الهوشة سببها ماينقااال الضاابط : شكل سهرتنااا صباااحي اقول انطق انت ويااه على شنو متهاوشين منصور : هوشتنا كانت كلامية وتطورت للطق عاادي قلت اكمل التمثيلية : محد قالك تسب جزااك الضاابط : نعم ؟!! االلحين بهدلتكم ذي كلها سببه سبه من هنا وسبه من هنااا بزر قداامك مارديناا عليه ...الضابط عصب : انا اوريكم ...التوقيف بيأدبكم ومافي طلعه منه الا بكفيل قلت للعسكري: ماتقدر تحبسناا حنا ماسويناا شي تقدر تعاقبناا عليه هوشة بيناا ومحد فينا يبي يقدم شكوى ليه ان شااء رح تحبسناا ؟!! الضاابط : لاا فاالح وعارف القاانون ..والهوشة بمكان عااام وتعريض الممتلكاات الحكومية للضرر وش تسميهاا ...اهليكم يفلتونكم بالشوارع وامهاتكم بالزيااارااات والاعاراس وحنا نبتلش فيكم قااطعته : تكلم باادب الضاابط : انا مؤدب غصب عنك وحاول يعطيني كف ...مسكت ايده وضغط عليهاا : لا تفكر حتى تمد ايدك صدقني بكسرها لك ماني من الي يخافون من الصوت العالي ولا تهديداااتك ... واللحين حسب القانون يحقلي بمكالمة ورح اتصل بكفيل يتضمن اني ماعاد اتهاوش بمكاان عااام واعرض الممتلكاات الحكومية للضرر بديت ادق الرقم اول ماقال الو قلت باختصار : اناا خالد تعالي بقسم شرطة الكورنيش انتظرك وقفلت السمااعه .... منصور اتصل نفس الشي وطبعاا خذوناا التوقيف جلس منصور بزاوية ..وانا بزاااوية ..ماتبادلنا الكلاام ..بس نظرااات تمنيت اقووم اذبحه لكن وووين الولد اصلا مهلوك ضرب ..زمان انا ويااه كناا اصحااب ومااانتفااارق واليوم اناا وهوو اعدااء ومو طاايقين بعض سبحان الله غريب امرك ياادنياا
× نـــــــــــــوال×
كنت جالسة وانا بقمة قهري ..الحبيب يسولف ويضحك ولا كأن وحدة جالسة جنبه ... مالت عليه ... هين يافهيد ان ماراويتك خلناا بس نرجع البيت ....والله اني غبيه اللحين انا الومه هو ومالومهاا هي الي ماتستحي ولاا تعرف حدود ربهاا ...شلون تجرا وجلست كذا قدام فهد بشعرهاا الي كنه عف الديك ولا ملاابسهاا بالله هذي لبس تلبسه وحده استغفر الله العظيم سيقاااانهااا كلهااا طاله والبلوزه مفتووحه بشكل فااضح ...طاحت ضروسك ان شااء الله ..دعوة طلعتها من قلبي وانا اسمع الحبيب مسطح ضحك ....اخ انا مو قااهرني الا وجه العنز حصيص مسطحه معااهم وعمتي ..اخ منهاا شلون جالسه وسااكته ... قلت لفهد بصوت مدلع : حبيبي مو كأننا تأخرناا فهد الي اخير حس على نفسه وطالع بسااعته : اووف ماحسيت بالوقت اكيد مابتحس فيه وانت مفتح عيوونك بام اربع واربعين الي قداامك ..ابتسمت له ابتسااامه صفراا نورة وهي تمسك كفه : فهد خليكم شوي فهد يطبطب على ايدهاا : عندي شغل وبعدين نوال عندها جاامعه العقربه : اهااا فهد : ولا يهمك بنجي نزورك مره ثانية وانتي اكيد رح تجين تزوريناا ببيتنااا المهم لبست عباايتي وطلعناا طول ماني بالسياارة صرت اطق طق اصاابعي من القهر فهد: لا تطقطقين اصااابعك قلت له بغيض: ازعجتك معليه فهد قام يتفلسف : مو موضوع ازعاج هذي عادة غير صحية مع كل طقطقة انتي كذاا تستنزفين المادة الغضروفية بين المفااصل واذا انتهت رح تتخشب اصابعك وتصيري ماتقدرين تحركين يعني قلت له : بس بس ماابي اسمع صووتك ..سوق وانت سااكت فهد تضاايق وسكت وصلنا بيتناا اول ماوقف السيارة نزلت جري حتى من غير لا استناااه فتحت شنطتي ونزلت سلسلت مفااتيحي ومن كثر مااكنت معصبة كانت ايدي تهتز حتى طاحت مفااتيحي وطيت اخذهاا لكن فهد سبقني واخذهااا وفتح البااب دخلت البيت ووطلعت الدرج لسرعه دخلت الغرفه ورميت عباايتي ع السرير فتحت الدولااب واخذت ملاابسي ودخلت الحماام وانتو بكراامه اخذت لي شور بااااااارد ..ابغى اهدي من اعصاابي لاني ممكن اذبح فهد ...خرجت لقيت فهد جالس ع الكرسي من بعد ماغير ملاابسه وجالس يقرا وردة اليومي مااكلمته رحت للتسريحه خذيت المشط وصرت امشط شعري بقوة كنت اشووفه من المرااياا خلص القراءة وحط المصحف ع الطاولة وقالي : شوي شوي على شعرك لا يتقطع قلت له : ماايخصك شعري او شعرك شفته قاام وجا بتجااهي حط ايده الي الثنتين ع اكتاافي وضغط حسيت بوجع من ضغطته قالي بحده : تأدبي واتذكري زين اناا زوجك مو شغاال عندك فااهمتني ..والتف بيروح ينااام مسكت ايده وصرت اشوفه من المراايا : زوجي ؟! ودامك عاارف نفسك انك زوجي ليه ماوقفت نوره عند حدهاا قالي : نورة !! شسوت حست نفسي بنفجر: وش سووت ؟!! وقفت على حيلي والتفت عليه وشيااطين الدنياا كلها تتنطط قدام عيني ..ابد سلامة راسك ماسوت شي ...وقلدت سلامها : فهااااااااد وحضنته وبسته زيهاا ومسكت ايده مثل ماسوت بالضبط ..شراايك مااسوت شي ابد صح ابتسم الاخ : الله عيديها بالله مره ثاانية صرخت من قهري : فهد جاوبني : لبيه يااكل فهد طالعت فيه بنص عيني ... قالي : نوره تصرفاتها عادي لا تنسي تربت برى قلت له : وخير يااطير لا يكون الدين يفرق من مكاان لمكااان قالي : لا تكبرين الموضوع ترى مايستااهل قلت له بقهر : تعرف الكلام معاك ضاايع ..احسن لي انخمد قالي : برااحتك اللحين انا فكرت الاخ بيقول ولا تزعلي ..وبيراضيني وهذا الي طلع معااه برااحتك ..ماقدرت امسك اعصابي اكثر قلت له : انت شنوو مااتحس ؟!! بالله لو انا الي مسوية حركااتهاا هاااذي لرجااال غريب كااان قلت عااادي ..حتى لبسهاا انا الي زووجتك ماالبس قداامك كذاا قالي وهو يلوي بوزة : قولي لنفسك ياانااس انا بشنو وهو بشنوو : تصبح على خير ورحت للسرير وتمددت وتغطيت بالشرشف حسيت بيدة على كتفي فكيت الغطاا توقعت بيعتذر لقيته ماسك كاسة المويا ومعاه دواي : دوواك خذيت الحبة ورميتهاا بحلقي وشربت المويااا : ارتحت قالي : صحتك يااقلبي اهم شي
× فــــــــــرح × هالبنيه رح تجنني ...اركض ورااها بالبيت كله ...صرخت : شاااااااادن وبعديين ؟! شادن : ماتقدلين تمسكيني تنهدت : شادن حراام عليك والله تعبت شادن : ويك ويك ويك صرخت : شادن وقسم بالله ان ماجيتي اللحين ولبستي بجاامتك ودخلتي قدامي تنامي لاخلي راكان يضربك شادن : ماايقدل ماما لح ..وماعاد كملت عبارتهاا ..كانت تبي تقول مااماا رح تضربه لكن وين مامااا امتلت عيونها بالدموع وجلست ع الارض وتقوقعت على نفسهاا جريت عليهاا من بعد من حسيت الغصة رح تختقني ضميتهاا لصدري وهي تمسكت فيني ...خلاص حبيبي لاا تبكي شادن : ابغى ماماا قلت لهاا : حبيبي احنا وش قلناا اللي يروح عند ربنا مايرجع شادن : بس انا ابغهااااا شلتها للغرفة ...ونيمتهاا ع السرير ...بهد مانامت طلعت من الغرفه وجلست بالصالة انتظر رااكان اللي تاخر رجع تقريباا 12 سالته : رااكان وين كنت ؟!! رااكاان : كان عندي شغل كملته وجيت سألته : وش ذي الاكيااس ؟!! جاوبني : اغراض للبيت سألته : ومن وين جبت ثمنهااا قالي باستنكار : من وين جحبته اعتقد انك تدرين زين اني اشتغل سألته : وش تشتغل ؟! قالي : وانتي اشلك ؟!! من متى تسألين قلت له : من اليووم مستحيل ادخل بالبيت شي انا مااعرف مصدره قالي وهو معصب : تطمني حلاااااااااااال والله حلااااااااااااااااااااااااال صرخت فيه : طيب فهمني وين ترووح من صبح الله اليين اخر الليل وين ترووح ؟!! كل هالفلوس السيااارة الجوال من وووين ؟!! بلع ريقه : بتعرفين بالوقت المنااسب استنكرت : الوقت المناااسب ؟!! ومتى ان شاء الله هالوقت ؟!!يوم يحج البقر على قرونة ؟! مارد علي مشي وتركني لحالي ....لااا اخرتهاا اناا بتجنن فعلااا
12 بالليل × الــــــــــصـــــقر×
استغربت من الاتصال الي جاني ..مالقيت نفسي الا تارك العزيمة وعمي معاهم وركبت سياارتي وعلى قسم شرطة الكورنيش..ياارتى وش مسوي ؟! معقول يكون ماسكينه وهو محشش ؟! .لا لا صوته كان بااين عليه انه صااحي ...وقفت سياارتي ونزلت منها وعلى دخلتي للقسم شفت شاايب ومعاه شاب ثياابه بهدله ع الاخير وكله جرووح واثار ضرب ...رغم كل هالبهدله عرفته مستحيل اغلط بذا الوجه مستحيل انسااه ايه هو ..هو منصور الحقير ولا احد غيره ..تسمرت رجولي بمكاانهااا تبادلت انا وياااه النظرااات ..كل واحد منا حسيته يبي يهجم ع الثاااني ويضربه ..الشاايب سحب منصور ومشي بعيد وانا كملت طريقي لداخل القسم اول ماوصلت سألت عن الضابط المسؤل دخلوني ع الضاابط : نعم أي خدمه قلت له : انا جاي عشان اكفل خالد ال... الضابط نادى ع العسكري يجيب خالد من التوقيف ..وقالي : شكلكم عيال عز قلت له ولهجته ابد ماعجبتني : : والله مااكنت اعرف ان الدولة حاطتك عشان تدخل بخصوصياات النااس الضابط سكت وماعااد علق ...دخل خالد كان شكله مبهدل والدم مالي ثوبه سألني الضاابط : مو حاب تعرف وش مسوي قلت له : لاااااا وقعت ع الورق وطلعنا اناا وياااه اول ماطلعنا من قسم الشرطة قالي : شكراا ومعليه ازعجتك ..ومشي بيرووح مسكته انا : وين ؟ قالي :مرووح قلت له : انت نااسي اني ضمينك قالي : الزبدة قلت له : امشي قدااامي جا بيعترض : بس قلت له بلهجة امر: اطلع السيارة بنتكلم ونتفاهم ولا تبينا ننشر غسيلنا قدام خلق الله ؟!! قالي : مابينا كلاام ولف بيمشي ..مسكته من ايده وسحبته كاني اسحب ولد صغير مو رجال طول بعرض ركبنا السياارة وبما اننا بقسم الكورنيش فكان اقرب مكاان لنا البحر ...وقفت قدام بياااع للقوة شتريت لناا كابتشينوو سألته : جيعان ؟! مارد علي .. خذيت كورواسون لناا ...نزلناا عند شاطيء الشبااب " الحمراء " شاطي البحر " مقسم بجدة في امااكن معروف انهاا للشباااب مايجلسون العوايل فيها والعكس صحيح " سألته : وش اللي صاار ؟! قلت له : واحد قل ادبه وحبيت اربيه سألته : وهالواحد هو منصور فتح عينه كأن مويا باردة مكبوبة عليه : شلون عرفت ؟!! قلت له شفته وانا خارج من هناا سألني : تعرض للبناات ؟! سألته : يعني يهمك ؟! قالي : اذا كنت ناسي تراهن خوااتي رديت عليه : ومافكرت فيهن يوم لعبت باعراض النااس ؟! قالي : انا ماكنت اقصد كنت ابي اتسلى بس ابتسمت بسخرية : تتسلى هو هذا السبب ...هزيت رااسي حتى هو تصدق كان يبي يتسلى سألني : من منهن ؟!! قلت له : ماايخصك الموضوع صفحة وانطوت سكتنااا..شفته يدور كاسة الكابتشينو الي بيده ..ورجع سأل: خرجت معااه ؟! كانت تكلمه ؟! قلت له : ولا عمرك رح تسمعها مني ...موضوع منصور انسااه احسن لك ..محد غيرك رح ينووجع منه رجه سألني : طيب شلون تصرفت معاهن بالموضوع عصبت : قلت لك الكلام بذا الموضوع منتهي سألني : مها اتزوجت بعد سعد ؟! وكيف نوال مع فهد ابتسمت : كنت تسأل ؟! قالي وهو يطالع البحر : اكييييد جاوبته: مها انخطبت لشااهين ونوال الحمدالله مرتاحة مع فهد رن جوالي طلعته وشفت رقم مهاا عطيته الجوال : امسك صار يطالع بالجوال ..قلت له : امسك ورد عليهاا لف وجهه : ماله داعي طنشته ورديت عليها : هلاا مهاوي مهاا : راضي عليناا اشووف ضحكت : ههههه انتي بس لو تمسكين لساانك بتصيرين رووعه مهاا : مالت عليك ..متى بترجع ؟! قلت لها : شوي ورااجع ابغااك تجهزين عشى معتبر بجي اتعشى معااك وجايبلك شي رح تحبينه واايد مها : شنو ؟! قلت لها : يووم ماا بجي بتعرفي قفلت منهاا والتفت عليه : قم طالعني بنص عين : وووين قلت له : بيتنااا جاوبني : أي بيت ؟! البيت الي طردتني منه ؟! قلت له : طردتك لمصلحتك وانت عاارف ذا الشي زيين قالي : وانا اسف ماابي ارد ذاك البيت قلت : خالد مافكرت بخوواتك ؟! جاوبني : يومتهاا انت قلت لهن ان يعتبروني ميت خلي الحال مثل ماااهو عليه رديت : خالد تعتقد اني سويت الي سويته معااك ليه ؟!! ماافكرت لو مره وش السبب ورى قسوتي ؟! خالد انت واارث ملااييييييين تعرف يعين ايش ملااييين لو كنت خالد الاولي شلون كنت رح تتصرف فيها تدري شلوون بتصرفهاا على الصرمحه والسم الي كنت تشمه ..وخواتك من لهم غيرك ؟! مافكرت بكره ممكن واحد من ازواجهن يعاايرهم فيك مافكرت بذا كله سكت ومارد علي ...قلت له فكر بالاجااابة بالبيت وقف : صقر لا تضغط علي ..وقت مااكون مستعد رح اجي ... سلم على البناات
× حـــصة × بدلناا ملابسناا اناا ونورة الي قررت تنام معاي بغرفتي وماتبي غرفة الضيووف نورة سألتني : زوجة فهد باين عليها انهاا كانت مضاايقه قلت لهاا: والله كويس انك لاحظتي نورة : اكيد بلاحظ كان مره وواضح ...بس هي ليه تضاايقت ضحكت : هههه لا طيبه ...ليه ؟! نورة انتي شفتي شلوون سلمتي على فهد وشلون كنتي تضحكين معاااه او حتى لبسك قالت لي : حصه بليييز انا كنت معااه عاادي ..لا تصيري معقده حصه : انا مو معقده انتي الي منفتحه زيااادة عن اللزوم نوره هااذي مو امريكاا انتي بالسعودية في عادات تقاليد دين يحكمناا ...الحيااة مو مترووكه كذاا نوره : بلييز لا تبررين الرجعية الي انتو فيهاا ترى مالها مبرر طنشتهاا وفتحت الدولاب ونزلت علبة السجااير..صرخت : are you smoking ?! قلت لهاا : ايه ويااويليك لو فتحتي لسانك لامي بكلمه نورة وهي تجري وتاخذ حبة سيجاارة معااي : لييش جاوبتهاا : عاداتنا تقول عيب البنت تدخن سالتني : اووكي ..امم وش عندك بعد بالسر ؟! Boyfriend جاوبتهاا : ماعندنا شي اسمه بوي فريد الرجال بحياتنا مايخرج عن حالات سبع جد اب اخ زوج ابن خال عم نورة باستنكار : طيب شلون رح تتزوجوون ؟! جاوبتها: مثل ماتزوجت امي وامك نورة : مااتخيل نفسي اتزوج بنفس طريقتكم قلت لهاا : حناا رااضيين بطريقتنااا نوره قربت من الشباك الي تكشف على بيت عمي وسألتني : حصه من هذاا ؟!! جيت وطليت من الشباك جاوبتها : الصقر ولد عمي نورة : الصقر اسمه قووي وغرييب قلت لهاا : وهو مثل اسمه نورة : هو اخو your x-fiance قلت لها : ايه ..سالتها عجبك ؟! نورة وجه مو باااين .. حلو ؟! ابتسمت : انتي شفتي اخته استنتجي كيف اخوهاا نورة وهي تنفخ السيجاارة : مو شرط صحيح هي كيووت ونااعمه لكن مو شرك اخوها يكون حلو هذي مو قااعده ابداا جاوبتها : هوو حلوو ورجل اعمال معروف وعازب بعد سألني : يعرف يطبخ تفاجأت من سؤالها : نعم ؟! قالت : يعرف يطبخ قلت لها : ليه يعني ؟!! جاوبتني : عشان يكون الرجل المثالي ضحكت : هههههههههه حلوووووه الرجل المثااالي قالت : طبعاا شلون رح يطبخ لزوجته ويسوي لها جو رومانسي ضحكت واناا اترمي ع السرير: هههههههههههههههههههه ياحبيبتي عيااالنااا لا يطبخون ولا يغسلون ولا يشيلون الكاسة من تحتهم والروماانسية مااايعرفون طريقهاا ..والله ضحكتييييني ههههههههههههههههههه نورة : تمزحيين قلت لها : تزوجي سعودي واتاكدي بنفسك
| |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:29 am | |
| الثالث والعشرون
أغضيت طرفي عن خطا كل من زل لين امتلت روحي طعون ومضارب
× خـــــــــالد × من زماان مااجيت هالمكااان .... يعجبني الهدوء الي فيه ... الخصووصية ..اضااءته رغم انهاا ضعيفه الا انها حلوه تطلع البحر بشكل خيااالي ...مشيت ع الصخور بحذر شديد وتقربت اكثر واكثر للشااطىء ابي الامس المويااا وكل مااقربت اكثر واكثر شفت شي ابيض يوضح اكثر واكثر بالبداية فكرته حجرة النور مغير لونهاا او كيس راميه احد لكن ماا كان الا بني ادم جالس قريب من البحر التفت برجع ماحبيت اقطع عليه خلووته لكن السما الي كان مغيمه ومخبيه القمر صفية وباان نور القمر وبااانت لي ملامح الشخص الجالس دققت النظر بوجهة الانساان الجاالس لدرجة ان عيووني بتخرج من محااجرهاا من كثر التركيز .. اول مااتيقنت من هوية الجالس درت بسرعه ابي ارجع .. خصوصا واناا انتبهت انه شاافني بطرف عينه .. مو نااقصني صداامات ومجاادلااات .... الا انه نادااني : وووين هاارب وقفت ورديت عليه بحده : وليش اهرب ؟!! وش عندي عشاان اهرب قاالي : نااسي خياانتك يااصااحبي صرخت بدفااعية : انا مااخنتك انا ماااكنت ادري انهاا اختك رد الصرخه بالصرخه : مااتدري ؟!! تستهبل ؟!! قول قلت فقراا مالهم ظهر خلني العب عليهم جاوبته : والله يااامنصوور لو كنت ادري ماااقربت جنبهااا ابتسم ابتساامه سخريه : تحلف ..انت اخر انساان مفروض يحلف ياارااعي المخدرااات ومشي من جنبي ومشي من صخره لصخره الين ماوصل للرصيف وقاالي بصووت عاالي : تذكر يااخالد يوم ماقلت لك انك بتشرب من نفس الكاااس هني رنت الكلمه باااذني اتذكر تهديده لي يووم مااجاا وشاافني مع اخته بكوفي شووب يوومتها تضااربنا وقالي هالكلمه ..معقوول يكون سألته : وش تقصد ؟! قالي بلهجة تشفي : الكااس انشرب بس مب انت الي شربته ...اسأل اخوك واختك وعلى مااعتقد ولد عمك اسألهم شلووون طعم الكااس كاااااااان تجمدت اطرااافي ..معقوول ..خواتي ؟!..مستحيل !!! سمعت ضحكته ضحكت شمااااااته ..مدري شلوون جريت ع الصخور الين مااوصلت له ..ومع كل خطوته ضحكته صوتها يقوى ويقوى ..ماتحرك ولا خطوة ...النذل الجبااان مسكته وصرت الكمه والخقير يضحك ويضحك رفسته ببطنه سااعته بس بدأ يبادلني الضرب ...انا ضربته زي المجنووون من غير لا احس ومن غير أي اهتماام للدم الي قااعد اشووفه حاولت النااس الي تجمعت انها تفكنااا لكن وووين الي تدخل انضرب ماوقفنا الا دورية الشرطة الي خذتناا لقسم شرطة الكورنيش العسكري : امشي قدااامي انت وياااه ... دخلنا انا ومنصور ووقفنا انا ويااه قداام الضاابط المنااوب الضاابط طالع فيناا من فووق لتحتت ومن حقة ثيابناا كلهاا دم والجيب مشقوق وحالتنا حاله الضاابط : اسمك انت وياه منصور : منصور احمد ال... انا : خالد بن الذيب ال... الضاابط : طيب ياااحلويين متهاوشين على شنوو ؟!! قطعة حشيش ولا بنيه حلووه مارديناا عليه ..اصلاا وش نقوول الهوشة سببها ماينقااال الضاابط : شكل سهرتنااا صباااحي اقول انطق انت ويااه على شنو متهاوشين منصور : هوشتنا كانت كلامية وتطورت للطق عاادي قلت اكمل التمثيلية : محد قالك تسب جزااك الضاابط : نعم ؟!! االلحين بهدلتكم ذي كلها سببه سبه من هنا وسبه من هنااا بزر قداامك مارديناا عليه ...الضابط عصب : انا اوريكم ...التوقيف بيأدبكم ومافي طلعه منه الا بكفيل قلت للعسكري: ماتقدر تحبسناا حنا ماسويناا شي تقدر تعاقبناا عليه هوشة بيناا ومحد فينا يبي يقدم شكوى ليه ان شااء رح تحبسناا ؟!! الضاابط : لاا فاالح وعارف القاانون ..والهوشة بمكان عااام وتعريض الممتلكاات الحكومية للضرر وش تسميهاا ...اهليكم يفلتونكم بالشوارع وامهاتكم بالزيااارااات والاعاراس وحنا نبتلش فيكم قااطعته : تكلم باادب الضاابط : انا مؤدب غصب عنك وحاول يعطيني كف ...مسكت ايده وضغط عليهاا : لا تفكر حتى تمد ايدك صدقني بكسرها لك ماني من الي يخافون من الصوت العالي ولا تهديداااتك ... واللحين حسب القانون يحقلي بمكالمة ورح اتصل بكفيل يتضمن اني ماعاد اتهاوش بمكاان عااام واعرض الممتلكاات الحكومية للضرر بديت ادق الرقم اول ماقال الو قلت باختصار : اناا خالد تعالي بقسم شرطة الكورنيش انتظرك وقفلت السمااعه .... منصور اتصل نفس الشي وطبعاا خذوناا التوقيف جلس منصور بزاوية ..وانا بزاااوية ..ماتبادلنا الكلاام ..بس نظرااات تمنيت اقووم اذبحه لكن وووين الولد اصلا مهلوك ضرب ..زمان انا ويااه كناا اصحااب ومااانتفااارق واليوم اناا وهوو اعدااء ومو طاايقين بعض سبحان الله غريب امرك ياادنياا
× نـــــــــــــوال×
كنت جالسة وانا بقمة قهري ..الحبيب يسولف ويضحك ولا كأن وحدة جالسة جنبه ... مالت عليه ... هين يافهيد ان ماراويتك خلناا بس نرجع البيت ....والله اني غبيه اللحين انا الومه هو ومالومهاا هي الي ماتستحي ولاا تعرف حدود ربهاا ...شلون تجرا وجلست كذا قدام فهد بشعرهاا الي كنه عف الديك ولا ملاابسهاا بالله هذي لبس تلبسه وحده استغفر الله العظيم سيقاااانهااا كلهااا طاله والبلوزه مفتووحه بشكل فااضح ...طاحت ضروسك ان شااء الله ..دعوة طلعتها من قلبي وانا اسمع الحبيب مسطح ضحك ....اخ انا مو قااهرني الا وجه العنز حصيص مسطحه معااهم وعمتي ..اخ منهاا شلون جالسه وسااكته ... قلت لفهد بصوت مدلع : حبيبي مو كأننا تأخرناا فهد الي اخير حس على نفسه وطالع بسااعته : اووف ماحسيت بالوقت اكيد مابتحس فيه وانت مفتح عيوونك بام اربع واربعين الي قداامك ..ابتسمت له ابتسااامه صفراا نورة وهي تمسك كفه : فهد خليكم شوي فهد يطبطب على ايدهاا : عندي شغل وبعدين نوال عندها جاامعه العقربه : اهااا فهد : ولا يهمك بنجي نزورك مره ثانية وانتي اكيد رح تجين تزوريناا ببيتنااا المهم لبست عباايتي وطلعناا طول ماني بالسياارة صرت اطق طق اصاابعي من القهر فهد: لا تطقطقين اصااابعك قلت له بغيض: ازعجتك معليه فهد قام يتفلسف : مو موضوع ازعاج هذي عادة غير صحية مع كل طقطقة انتي كذاا تستنزفين المادة الغضروفية بين المفااصل واذا انتهت رح تتخشب اصابعك وتصيري ماتقدرين تحركين يعني قلت له : بس بس ماابي اسمع صووتك ..سوق وانت سااكت فهد تضاايق وسكت وصلنا بيتناا اول ماوقف السيارة نزلت جري حتى من غير لا استناااه فتحت شنطتي ونزلت سلسلت مفااتيحي ومن كثر مااكنت معصبة كانت ايدي تهتز حتى طاحت مفااتيحي وطيت اخذهاا لكن فهد سبقني واخذهااا وفتح البااب دخلت البيت ووطلعت الدرج لسرعه دخلت الغرفه ورميت عباايتي ع السرير فتحت الدولااب واخذت ملاابسي ودخلت الحماام وانتو بكراامه اخذت لي شور بااااااارد ..ابغى اهدي من اعصاابي لاني ممكن اذبح فهد ...خرجت لقيت فهد جالس ع الكرسي من بعد ماغير ملاابسه وجالس يقرا وردة اليومي مااكلمته رحت للتسريحه خذيت المشط وصرت امشط شعري بقوة كنت اشووفه من المرااياا خلص القراءة وحط المصحف ع الطاولة وقالي : شوي شوي على شعرك لا يتقطع قلت له : ماايخصك شعري او شعرك شفته قاام وجا بتجااهي حط ايده الي الثنتين ع اكتاافي وضغط حسيت بوجع من ضغطته قالي بحده : تأدبي واتذكري زين اناا زوجك مو شغاال عندك فااهمتني ..والتف بيروح ينااام مسكت ايده وصرت اشوفه من المراايا : زوجي ؟! ودامك عاارف نفسك انك زوجي ليه ماوقفت نوره عند حدهاا قالي : نورة !! شسوت حست نفسي بنفجر: وش سووت ؟!! وقفت على حيلي والتفت عليه وشيااطين الدنياا كلها تتنطط قدام عيني ..ابد سلامة راسك ماسوت شي ...وقلدت سلامها : فهااااااااد وحضنته وبسته زيهاا ومسكت ايده مثل ماسوت بالضبط ..شراايك مااسوت شي ابد صح ابتسم الاخ : الله عيديها بالله مره ثاانية صرخت من قهري : فهد جاوبني : لبيه يااكل فهد طالعت فيه بنص عيني ... قالي : نوره تصرفاتها عادي لا تنسي تربت برى قلت له : وخير يااطير لا يكون الدين يفرق من مكاان لمكااان قالي : لا تكبرين الموضوع ترى مايستااهل قلت له بقهر : تعرف الكلام معاك ضاايع ..احسن لي انخمد قالي : برااحتك اللحين انا فكرت الاخ بيقول ولا تزعلي ..وبيراضيني وهذا الي طلع معااه برااحتك ..ماقدرت امسك اعصابي اكثر قلت له : انت شنوو مااتحس ؟!! بالله لو انا الي مسوية حركااتهاا هاااذي لرجااال غريب كااان قلت عااادي ..حتى لبسهاا انا الي زووجتك ماالبس قداامك كذاا قالي وهو يلوي بوزة : قولي لنفسك ياانااس انا بشنو وهو بشنوو : تصبح على خير ورحت للسرير وتمددت وتغطيت بالشرشف حسيت بيدة على كتفي فكيت الغطاا توقعت بيعتذر لقيته ماسك كاسة المويا ومعاه دواي : دوواك خذيت الحبة ورميتهاا بحلقي وشربت المويااا : ارتحت قالي : صحتك يااقلبي اهم شي
× فــــــــــرح × هالبنيه رح تجنني ...اركض ورااها بالبيت كله ...صرخت : شاااااااادن وبعديين ؟! شادن : ماتقدلين تمسكيني تنهدت : شادن حراام عليك والله تعبت شادن : ويك ويك ويك صرخت : شادن وقسم بالله ان ماجيتي اللحين ولبستي بجاامتك ودخلتي قدامي تنامي لاخلي راكان يضربك شادن : ماايقدل ماما لح ..وماعاد كملت عبارتهاا ..كانت تبي تقول مااماا رح تضربه لكن وين مامااا امتلت عيونها بالدموع وجلست ع الارض وتقوقعت على نفسهاا جريت عليهاا من بعد من حسيت الغصة رح تختقني ضميتهاا لصدري وهي تمسكت فيني ...خلاص حبيبي لاا تبكي شادن : ابغى ماماا قلت لهاا : حبيبي احنا وش قلناا اللي يروح عند ربنا مايرجع شادن : بس انا ابغهااااا شلتها للغرفة ...ونيمتهاا ع السرير ...بهد مانامت طلعت من الغرفه وجلست بالصالة انتظر رااكان اللي تاخر رجع تقريباا 12 سالته : رااكان وين كنت ؟!! رااكاان : كان عندي شغل كملته وجيت سألته : وش ذي الاكيااس ؟!! جاوبني : اغراض للبيت سألته : ومن وين جبت ثمنهااا قالي باستنكار : من وين جحبته اعتقد انك تدرين زين اني اشتغل سألته : وش تشتغل ؟! قالي : وانتي اشلك ؟!! من متى تسألين قلت له : من اليووم مستحيل ادخل بالبيت شي انا مااعرف مصدره قالي وهو معصب : تطمني حلاااااااااااال والله حلااااااااااااااااااااااااال صرخت فيه : طيب فهمني وين ترووح من صبح الله اليين اخر الليل وين ترووح ؟!! كل هالفلوس السيااارة الجوال من وووين ؟!! بلع ريقه : بتعرفين بالوقت المنااسب استنكرت : الوقت المناااسب ؟!! ومتى ان شاء الله هالوقت ؟!!يوم يحج البقر على قرونة ؟! مارد علي مشي وتركني لحالي ....لااا اخرتهاا اناا بتجنن فعلااا
12 بالليل × الــــــــــصـــــقر×
استغربت من الاتصال الي جاني ..مالقيت نفسي الا تارك العزيمة وعمي معاهم وركبت سياارتي وعلى قسم شرطة الكورنيش..ياارتى وش مسوي ؟! معقول يكون ماسكينه وهو محشش ؟! .لا لا صوته كان بااين عليه انه صااحي ...وقفت سياارتي ونزلت منها وعلى دخلتي للقسم شفت شاايب ومعاه شاب ثياابه بهدله ع الاخير وكله جرووح واثار ضرب ...رغم كل هالبهدله عرفته مستحيل اغلط بذا الوجه مستحيل انسااه ايه هو ..هو منصور الحقير ولا احد غيره ..تسمرت رجولي بمكاانهااا تبادلت انا وياااه النظرااات ..كل واحد منا حسيته يبي يهجم ع الثاااني ويضربه ..الشاايب سحب منصور ومشي بعيد وانا كملت طريقي لداخل القسم اول ماوصلت سألت عن الضابط المسؤل دخلوني ع الضاابط : نعم أي خدمه قلت له : انا جاي عشان اكفل خالد ال... الضابط نادى ع العسكري يجيب خالد من التوقيف ..وقالي : شكلكم عيال عز قلت له ولهجته ابد ماعجبتني : : والله مااكنت اعرف ان الدولة حاطتك عشان تدخل بخصوصياات النااس الضابط سكت وماعااد علق ...دخل خالد كان شكله مبهدل والدم مالي ثوبه سألني الضاابط : مو حاب تعرف وش مسوي قلت له : لاااااا وقعت ع الورق وطلعنا اناا وياااه اول ماطلعنا من قسم الشرطة قالي : شكراا ومعليه ازعجتك ..ومشي بيرووح مسكته انا : وين ؟ قالي :مرووح قلت له : انت نااسي اني ضمينك قالي : الزبدة قلت له : امشي قدااامي جا بيعترض : بس قلت له بلهجة امر: اطلع السيارة بنتكلم ونتفاهم ولا تبينا ننشر غسيلنا قدام خلق الله ؟!! قالي : مابينا كلاام ولف بيمشي ..مسكته من ايده وسحبته كاني اسحب ولد صغير مو رجال طول بعرض ركبنا السياارة وبما اننا بقسم الكورنيش فكان اقرب مكاان لنا البحر ...وقفت قدام بياااع للقوة شتريت لناا كابتشينوو سألته : جيعان ؟! مارد علي .. خذيت كورواسون لناا ...نزلناا عند شاطيء الشبااب " الحمراء " شاطي البحر " مقسم بجدة في امااكن معروف انهاا للشباااب مايجلسون العوايل فيها والعكس صحيح " سألته : وش اللي صاار ؟! قلت له : واحد قل ادبه وحبيت اربيه سألته : وهالواحد هو منصور فتح عينه كأن مويا باردة مكبوبة عليه : شلون عرفت ؟!! قلت له شفته وانا خارج من هناا سألني : تعرض للبناات ؟! سألته : يعني يهمك ؟! قالي : اذا كنت ناسي تراهن خوااتي رديت عليه : ومافكرت فيهن يوم لعبت باعراض النااس ؟! قالي : انا ماكنت اقصد كنت ابي اتسلى بس ابتسمت بسخرية : تتسلى هو هذا السبب ...هزيت رااسي حتى هو تصدق كان يبي يتسلى سألني : من منهن ؟!! قلت له : ماايخصك الموضوع صفحة وانطوت سكتنااا..شفته يدور كاسة الكابتشينو الي بيده ..ورجع سأل: خرجت معااه ؟! كانت تكلمه ؟! قلت له : ولا عمرك رح تسمعها مني ...موضوع منصور انسااه احسن لك ..محد غيرك رح ينووجع منه رجه سألني : طيب شلون تصرفت معاهن بالموضوع عصبت : قلت لك الكلام بذا الموضوع منتهي سألني : مها اتزوجت بعد سعد ؟! وكيف نوال مع فهد ابتسمت : كنت تسأل ؟! قالي وهو يطالع البحر : اكييييد جاوبته: مها انخطبت لشااهين ونوال الحمدالله مرتاحة مع فهد رن جوالي طلعته وشفت رقم مهاا عطيته الجوال : امسك صار يطالع بالجوال ..قلت له : امسك ورد عليهاا لف وجهه : ماله داعي طنشته ورديت عليها : هلاا مهاوي مهاا : راضي عليناا اشووف ضحكت : ههههه انتي بس لو تمسكين لساانك بتصيرين رووعه مهاا : مالت عليك ..متى بترجع ؟! قلت لها : شوي ورااجع ابغااك تجهزين عشى معتبر بجي اتعشى معااك وجايبلك شي رح تحبينه واايد مها : شنو ؟! قلت لها : يووم ماا بجي بتعرفي قفلت منهاا والتفت عليه : قم طالعني بنص عين : وووين قلت له : بيتنااا جاوبني : أي بيت ؟! البيت الي طردتني منه ؟! قلت له : طردتك لمصلحتك وانت عاارف ذا الشي زيين قالي : وانا اسف ماابي ارد ذاك البيت قلت : خالد مافكرت بخوواتك ؟! جاوبني : يومتهاا انت قلت لهن ان يعتبروني ميت خلي الحال مثل ماااهو عليه رديت : خالد تعتقد اني سويت الي سويته معااك ليه ؟!! ماافكرت لو مره وش السبب ورى قسوتي ؟! خالد انت واارث ملااييييييين تعرف يعين ايش ملااييين لو كنت خالد الاولي شلون كنت رح تتصرف فيها تدري شلوون بتصرفهاا على الصرمحه والسم الي كنت تشمه ..وخواتك من لهم غيرك ؟! مافكرت بكره ممكن واحد من ازواجهن يعاايرهم فيك مافكرت بذا كله سكت ومارد علي ...قلت له فكر بالاجااابة بالبيت وقف : صقر لا تضغط علي ..وقت مااكون مستعد رح اجي ... سلم على البناات
× حـــصة × بدلناا ملابسناا اناا ونورة الي قررت تنام معاي بغرفتي وماتبي غرفة الضيووف نورة سألتني : زوجة فهد باين عليها انهاا كانت مضاايقه قلت لهاا: والله كويس انك لاحظتي نورة : اكيد بلاحظ كان مره وواضح ...بس هي ليه تضاايقت ضحكت : هههه لا طيبه ...ليه ؟! نورة انتي شفتي شلوون سلمتي على فهد وشلون كنتي تضحكين معاااه او حتى لبسك قالت لي : حصه بليييز انا كنت معااه عاادي ..لا تصيري معقده حصه : انا مو معقده انتي الي منفتحه زيااادة عن اللزوم نوره هااذي مو امريكاا انتي بالسعودية في عادات تقاليد دين يحكمناا ...الحيااة مو مترووكه كذاا نوره : بلييز لا تبررين الرجعية الي انتو فيهاا ترى مالها مبرر طنشتهاا وفتحت الدولاب ونزلت علبة السجااير..صرخت : are you smoking ?! قلت لهاا : ايه ويااويليك لو فتحتي لسانك لامي بكلمه نورة وهي تجري وتاخذ حبة سيجاارة معااي : لييش جاوبتهاا : عاداتنا تقول عيب البنت تدخن سالتني : اووكي ..امم وش عندك بعد بالسر ؟! Boyfriend جاوبتهاا : ماعندنا شي اسمه بوي فريد الرجال بحياتنا مايخرج عن حالات سبع جد اب اخ زوج ابن خال عم نورة باستنكار : طيب شلون رح تتزوجوون ؟! جاوبتها: مثل ماتزوجت امي وامك نورة : مااتخيل نفسي اتزوج بنفس طريقتكم قلت لهاا : حناا رااضيين بطريقتنااا نوره قربت من الشباك الي تكشف على بيت عمي وسألتني : حصه من هذاا ؟!! جيت وطليت من الشباك جاوبتها : الصقر ولد عمي نورة : الصقر اسمه قووي وغرييب قلت لهاا : وهو مثل اسمه نورة : هو اخو your x-fiance قلت لها : ايه ..سالتها عجبك ؟! نورة وجه مو باااين .. حلو ؟! ابتسمت : انتي شفتي اخته استنتجي كيف اخوهاا نورة وهي تنفخ السيجاارة : مو شرط صحيح هي كيووت ونااعمه لكن مو شرك اخوها يكون حلو هذي مو قااعده ابداا جاوبتها : هوو حلوو ورجل اعمال معروف وعازب بعد سألني : يعرف يطبخ تفاجأت من سؤالها : نعم ؟! قالت : يعرف يطبخ قلت لها : ليه يعني ؟!! جاوبتني : عشان يكون الرجل المثالي ضحكت : هههههههههه حلوووووه الرجل المثااالي قالت : طبعاا شلون رح يطبخ لزوجته ويسوي لها جو رومانسي ضحكت واناا اترمي ع السرير: هههههههههههههههههههه ياحبيبتي عيااالنااا لا يطبخون ولا يغسلون ولا يشيلون الكاسة من تحتهم والروماانسية مااايعرفون طريقهاا ..والله ضحكتييييني ههههههههههههههههههه نورة : تمزحيين قلت لها : تزوجي سعودي واتاكدي بنفسك
| |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:30 am | |
| الجزء الرابع والعشرين ×خالد ×
غبي ..غبي ..غبي ...ليه اتصلت عليه ... ليه قلت له يجيني ...من بين كل النااس ليه هو ...هذا طبعاا كان كلامي قبل لا يجي الصقر ومن قبل لا اشووفه..الغريبه اني يوم شفته يووم تكلمت معه ارتحت ..حسيت كأن حمل كان على قلب ي وانزااح ...بس الي قااهرني منصور ..على من لعب ..مها ؟! لا مااعتقد مها عااقله ...ممكن نوال ..ايكد نوال ..نوال سغيره وطاايشه اكيد هي ......هزيت رااسي انفظ افكااري مستحيل وحده من خوااتي مستحيل اكيد هو يكذب ..مستحيل يكوون صادق مها ونوال متربياات مستحيل يفكرن مجرد تفيكر بهالشغلااات ..طيب يالغبي لو ان منصور كان كذااب ماكان صقر رفض يتكلم بالموضوع ..يمكن لانه يبي يحسسني بالذنب ..ياارب وش اسوي اناا ..ابو مشاري كاان صااحي ولابس ثووبة وشكله طالع سألته على ووين ابو مشاري : كنت ابي ادور عليك قلت له : ليه بزر انااا ابو مشااري : انا كنت خايف يكون صار لك شي انت وذا الوجه ضحكت : والله مادريت اني غالي هالقد ابو مشاري وهو يشوف ثوبي مليان دم : خالد وش صار ؟ ابتسمت : هوشة بسيطة .. ابو مشاري: كل هالدم وتقولي بسيطة .. تعورت ؟! قلت له : لا هااذا دم المضرووب ابو مشاري: فرحان .. مسويلي عنتر على اخر الزمن ابتسمت وانا اسمع ابو مشااري يهااوشني .. هالرجال يحسسني انه ابوي .. مو مجرد شخص مستضيفني ببيته كلمات ابو مشاري كانت بسيطة وبأسلوب طيب مفروض انه يهاوشني لكني حسيته يعااتب اكثر من انه هوشة بعكس اسلووب ابوي الله يرحمه الي ماكان حتى يعرف يتفاهم معاناا ايده كااانت تسبق كلمته .. اسلوبه بالتعامل همجي تمااما .. ولذا السبب بالذات امي صارت ماتقوله أي شي عن مشااكلناا ووصارت مسئولية التأديب مسئولية الصقر كونه الابن الاكبر ... يعني ابتلش فيني من صغري
× مــــهــا × جهزت العشا مثل ماقاالي واصلاا انا مستغربه شلون عشى بذا الوقت وهو اصلا بيتعشى برى ؟! عالرجال محد يعرف بايش يفكر مره رااضي مره زعلاان .. لغز وربي لغز دق التلفون استغربت مين بيدق اللحين الوقت متأخر : الو سمعت صووت متقطع من البكاء : الووو تأكدت : نووال ؟!! نوال : ايه نووال سألت وانا الخوف يملا كل خلية بجسمي : نوال خير فيك شي ؟! فهد فيه شي ؟! نوال : لااا ماقدرت ارتاااح : نووال طيب ليه تبكيين جاوبتني : تهاوشت اناا وفهد تدرون لو كانت قداامي يمكن ذبحتهاا قطعتهاا : نعم ؟! تهاوشتي انتي وياااه ردت : ايه قلت لهاا : وانتي متصلة لانك تهاوشتي ويااه نوال: قلت لك ايه سألتها : ضربك .؟!! سبك ؟! نوال : لااا قلت لهاا : اجل حلي مشااكلك برووحك في امان الله قالت لي : طيب اسمعي اعترضت : ولا رح اسمع كلمه ...نوال ماانتبي بزر كل ماصار شي مع زوجك اتصلتي وقلتي لي لاازم تتعلمين شلون تحلين مشاكلك مع زوجك ..وكل شي بالهداوة والتفااهم لا تقعدين تصاارخين ..ولعلمك اول سنه من الزواج طبيعي يكون فيها مشاكل اليين مااتتعودون على بعض وتفهمون طبع بعض ... ويالله في امان الله وقفلت السماعه على دخلت الصقر ..سألني : تكلمين مين ؟! جاوبته : اكلم نوال الصقر: وش فيهاا ؟! قلت له : ولا شي تبي تتسلى الاخت ..سألته اضيع الموضوع : وين المفاجأة قالي: عيت تجي سألتني : لا تكون زوجتك متزوجها من وراناا طالع فيا بنص عين : تكلمي عدل قلت: ان شاء الله ..ان شاء الله بس وين المفاجأة قالي : قريب ان شاءالله ..حطي العشا قلت له : ليه ماتعشيت ماكان ماكنت معزوم قالي : جاني اتصال مهم طلعت وتركتهم سألته : مع مييييييييييييين رفع حاجبة : وبعدين معاااكي .. ماتبطلين تحقييق هزيت رااسي بمعنى لااا ..قالي : خلي الاسئلة لشااهين استحيت يوم قاال اسمه قداامي وشفته وهو يطلع يبدل ويضحك علي ..مالت عليه يعرف اني استحي
× نــــــــــــــوال× مسحت دمووعي وانا مقهورة من مها ..اللحين هاذي اختي مفروض تسمعني وتفهمني مو تقفل السماعه وتطنش ...انا بالله من لي غيرهاا ...تمددت وانا مقهورة ع الشازلوو الي بالصاله ..ماابغى ارجع غرفتي ..انا انتظرته الين ماينام وخرجت عشان اتصل اكيد لو رجعت الغرفه بيحس فيني وساعتها بيكتشف اني مانمت من قهري وبيقعد يتشمت فيني ..خليني هنااا ابرك لي ...قولي لنفسك ..اللحين يبغااني البس مثل هذيك الي مااتستحي ..معقول يافهد تبغاني البس كذاا عشاان اعجب ..هيييييي لا اكون مو عاجبته ..مايشوفني حلووه ؟! اكيد ايه مايشوفني حلوه ..ولا ماقالي .." قولي لنفسك " .ااااه كله منهاا ..وجع ياخذهاا . اااااه.مالت من كثر ماسبيتها بتحمل ذنوبهاا...معقول تكون عاجبة فهد ؟! معقول تكون عينه عليها ؟لا مستحيل لو عينه عليها كان اخذها ...يااغبيه لا تنسين انها عايشه بامريكاا مستحيل تاخذ سعودي ..تطول اهي ظفر السعودي .. ااااخ عورني خشب الشازلوه مالي غير ارجع غرفتي ..تسحبت على اطراف اصاابعي وشفت فهد ناايم بساابع نوومه كان نفسي امسك المخدة الي جنبة واضربه فيها على راااسه واخرم عيونه مره وحده ااااه تمددت ع السرير وصرت اطالع السقف .. اللحين فهد قدام عيني مااخذ رااحته بزياادة طيب من ورى ظهري وش يسوي عاد دكتور واكيد الحريم اشكااال والوااان .. عينه شبعت اكيد ... صرت ااكل اظافيري وماحسيت الا والدم طالع منهاا .....اااخ تعور ...قمت الحماام " وانتو بكرامة " وغسلت ايدي اااخ المويااا تحرررررررق لما تجي ع الجرح ...خرجت من بعد ماغسلت وصرت وااقه بركن الغرفه ...حااسه بشي يكتم على صدري ..شي مضاايقني وبكا وبكيت هوشة وتهاوشت بس ليه ..تمنيت لو اني لسى بغرفتي ببيتناا كان مدااني اللحين تحت المكتب متخبية وضامه جسمي ..جلست بركن الغرفه ع السيراميك الباارد ..وكنت اطاالع باتجاه السرير واشووف فهد ....حطيت ايدي على فمي اكتم صوت البكا لاايطلع ... معقوول ..معقول خاايفه انه يرووح ؟!...خاايفه ان وحدة ثانية تشااركة فيني .....ااخ يعور لاااااااا ...يعوور
الصبح الساعة 6.30
× فـــــــــــــــرح × تاخرت بالنووم قمت جري توضيت وقضيت الصلاة الي فاتتني ..لبست ملابسي ...يااربي هااذي لسى ناايمه ...شاادن ..شاادن قوومي ....هزيتهااا اصحيهاا ياااربي ...وبعدين معااهاا هاذي ماارح تقووم صرخت فيهاا : شاااااااااادن شاادن وهي تمسح عينهاا : ايس فييييي قلت لهاا : قومي بنتاخر على المدرسة يالله بسرعه البسي شادن قامت وغسلت ولبست ملابسهااا ... لبست عبااتي ...وجريت ع المطبخ عملت ساندوتش لشادن عشان تااكله ... لبست جزمتي " وانتو بكرامه وعلى البااب بسرعه ...يوم وصلت عند البااب تذكرت راكان انه لسى ناايم ..رجعت لغرفته بسرعه ....فتحت البااب بكل همجية حتى من غير استأذان ....فتحت اللنبة والشباابيك ورحت جهت المكيف باطفية ...لكني انتبهت ساعتها بس ان المكيف كطفي والغرفه فااضية ...هاذا وينه وووين راااح ..... السرير مثل ماهو مافي أي دليل ان فيه احد نايم عليه ... انا شفته وهو يدخل غرفته ..وين رااح ...جات شاادن تنادييني : فللللللح ياللا يللا ووين يللا ..ووين واناا موعاارفه هذاا وين رااح .... يااربي وووين راااح وش تحت رااسك ياارااكااان شادن : فلللللللح المدلسة قمت ومسكتها من ايدهاا وطلعت على طوول للمدرسة ..خليه ينقلع داامه يبي يتصرف بكيفه بالطقاق الي يطق رااسه ..بنص الطرييق ..انتبهت اني من غير شنطة واضطريت ارجع للبيت واجيب شنطة المدرسة وطبعا اللين ماااوصلت المدرسة كانت الحصة الاولى بدت ..اخذت لي كلمتين محترمه من الوكيلة وبعدهاا طلعت فصلي حطيت الشطة ع الكرسي وفصخت عباتي وجلست ..هدى سألتني : اشفيك تاخرتي قلت لهاا : الله يسعدك اسكتي ماني طايقة نفسي هدى : اووف اوووف عطيتهاا نظرة بمعنى انطمي لا تتصفقين وفعلا سكتت
7.30
× شاهين × كنت افطر انا وامي .. وحلا بنتي طبعا ناايمه ..امي كانت تسولف عن العرس الي راحت له امس وعن البناات الي شافتهم وصارت تقترح علي بناات قلت لهاا : يمه وبعدين انا مو قلت لك خطبت مهاا اخت صقر امي : يهني مابتغير رااايك قلت لها : لاا ..وصقر بيكلم عمه وياخذ منه موعد وبنروح نخطبهاا امي سألت من غير نفس: متى قلت لها : اصبري يمكن عمها مايوافق امي : يطول هو يكفي انها مطلقه وطايحة بحلقهم قلت لامي : يمه وش ذا الكلاام امي : وانا صاادقة صحيح مها طيبة وبنت ناس اجاويد لكن مطلقة ماتمت الشهر مع زوجها وتطلقت قلت لامي : يمه لا تنسين اني انا نفسي مطلق كم مره نعيد ذا الكلاام قالت لي : انت رجال ..طلعت ولا نزلت رجال اما هي مره والمره غير وش تبي فيهاا ياااشااهين قالت لي : هذا اول لكن بعد الي شفته امس واللي سمعته من الحريم هزيت رااسي بعدم تصديق ..امي كل يوم براي ..وم موافقه ويوم لاا ..مالها راي محدد امي : تصدق ان الي امس متزوج مطلق بدل المره ثلااث وامس عرسه والي متزوجه بنيه عمرها 18 قلت لهاا : يمه الله يخليك ماابي نقاش اكثر واناا ماابي الا مهاا يكفي انها اخت صقر وفوق كذا سنهاا مناسب واللحين عن اذنك وراي شغل في امان الله امي صرخت فيني : وش تبي بفضلة غيرك مارديت عليهاا وطلعت من البيت ..ركبت سيارتي باتجاة الشركة ...غريب مجتمعنا اللين اللحين الطلاق وصمة عار على المره كأن الوحد لا جات تتطلق بتتطلق بطر .. وياما حريم عاشو مع رجال مايسون التراب بس عشان يبعدون عن نفسهم اللقب الثقيل مطلقة ..... طيب مو مثل مافي مره مطلقة في رجل مطلق هذاا رايته بيضاا مابه عيب ..كله منهاا ايه ...وش ذا المنطق ..مافي اثنيين وصلو لمرحلة الطلاق ماايكون السبب مشترك بينهم ولو اختلفت نسبة توزيع السبب بينهم المهم هم مشتركيين ...لكن لاا لو مافيها خير ماكان طلقها زوجهاا ليه باحيان كثيره احس ان النااس معترضه على الطلاق ..مو كأنه حكم ربااني .. ربنا ماشرعه الا حل لمشاكل مالها حل الا الانفصااال ..الطلاق لو هو عيب لو هو نقيصة بالمره ماكان الرسول عليه الصلاة والسلام تزوج من المطلقات ..تزوج من زينب بنت جحش وتزوج من صفية بنت حيي الي تطلقت مره وتزوجت مره ثانية وقتل زوجهاا اذا كن امهات المؤمنيين اشرف النساء واطهرهن مطلقات محد قدر يمد اصبعه اتجاه وحده وقال مطلقة بالعكس بزمن الصحاابة كانو يتسابقو ع المطلقات ..اللين متى رح نلوم بناتناا على شي مب بيديهن وصلت شركتي وقفت السيارة واطلعت على مكتبي ...طبعا لقيت خالد موجوود طلبت البريد ودخلت مكتبي
8.45 × فـــــــــــهد× قمت من نومي مفزووع على رنة منبة الجوال ....طالعت بالساعه بركة بااقي ساعة الا ربع تقريبا على موعد الدوام يمديني اتسبح وافطر واروح الدواام ....لكن نوالووه ليه ماصحتي التفت جنبي ماكانت في ع السرير معقول راحت الجامعه ؟! من غير لا تصحيني؟! قمت اتسبح اخذت منشفتي ومشيت باتجاه الحماام " وانتو بكرامة " انصعقت وانا اشوف نوال بركن الغرفه ع الرخام الباارد جريت عليهاا احاول اصحيهاا..ماني عارف اهي نايمه ؟! مغمى عليهاا ؟! ماادري شفيهاا ...هزيتهاا ولاحظت حركتهااا يظهر ناايمه ...مسكت يدهاا اشوف النبض الا انها سحبت ايدها بعصبية مني وطالعت فيني بنظرة خالية من أي تعبييير وببسااطة قاامت باتجاه الحماام " اكرمكم الله " وغسلت وجههااا..واخذت فرشة اسنانها وصارت تتسوك ...وانا واقف بمكاني مثل الاهبل ماني عارف ايش الي صار امس ...انا نمت وهي جنبي ايش وصلها للارض ماني عارفه سألتها : نوال ايش صارلك امس ؟!! تعرفون لما يقولون تكلم جدار ..هذي هي نوال جداار كل الي سوته انها قفلت باب الحمام بوجهي ..قهرتني دفيت الباب بعصبية : اناا اكلمك عدت من جنبي بكل بسااطة : وانا ماابي اسمع صووتك مسكتها من ايدهاا بقوة وبقهر : انتي اشفيك مجنوونه ..كل يووم بحاال ..اشفيك ابتسمت لي ابتساامه مااعرفت وش معنااهاا الا انها قالت لي : مجنونه انت قلتهاا وصرخت مجنوووونه اناا مجنوووووووونه ودفتني بكل قوة لدرجة اني رجعت على ورى وصرخت فيني : لا تقرب مني انت تقرفنيي..وصاارت تبكي تقرفنيييي ...بكت وبكى مو عاادي بكى حسراات بكى انساان مووجووع جلست على الارض وهي متلملمة على نفسة وبنفس الوقت تهتز مره قدام ومره ورى قربت منها و انخفضت لمستواهاا الا انها ارتبكت ورجعت تصاارخ وهي ترجع على ورى كانها خايفة اني أذيهاا : لااااااااا وخر عني .......وخر ماابيك ...ابي امي ...يمه ووووووينك وبدات تضرب وجههااا يمه ووينك يمه الحقييييييييني ...بيذبحوني يمه .....يمه وووينك هني بس استوعبت ان نوال تمر بحالة من الاضطراب ماادري وش يكوون لكن الي اناا متأكده منه انها مو بوعيهااا وانااا حتى مو قاادرة تسمعني حاولت امسك ايدهاا قدر مااقدرعشان لا تأذي نفسها اكثر خصوصا وان خذهاا صاار احمر من كثر اللطم لكن عبث ..المرض النفسي وقت مايمر بازمه او عايش بوضع غير الارض الواقع يكون جسمة مكتسب قوة غريبه تفوق بشكل ماتتصورنه قوته الحقيقه .... الوضع الوحيد الي قدرت اني اقرب فيه من نووال هو وقت اغماءها جريت عليهاا امنع جسمهاا من انه يرتطم بالارض شلتهاا وحطيتهااا ع السرير حاولت اصحيهاا لاكانها مااستجابت معاااي... مسكت تلفوني ودقيت ع المستشفى وطلبت سيارة اسعاف ... بدلت ملابسي بسرعه وكل شوي اقيس نبض نوال كان متذبذب احيان يكون طبيعي واحيان ينخفظ ...لبستها عباتهاا ووصلت السيارة نقلنااهاا ع النقاله وبالسيارة المسعفين ماقصرو محاليل ملحية ترفع الضغط المنخفظ مع محاولة تصحيتهاا وفعلا فااقت لكن ماكانت بدرجة طبيعية كان مبين انهاا مرهقة وحتى مااهي قادرة تتكلم استجاابتهاا للضو المسلط على عينهاا مااوصل حتى للمؤشرات الطبيعية
11ظهرا × الصقر× دخلت على عمي مكتبه ...كان لسى جااي من فطور عمل ..اخترت افتح معاه موضوع مها بعيد تماام عن البيت واجواء التوتر سلمت عليه وجلست عمي : خير في شي ؟ قلت : ايه في موضوع ابي اكلمك فيه عمي : بخصوص الشغل ؟! قلت له : لا ماله علاقه ابد بالشغل عمي : اجل اجله لبعدين ...خذ هالملف واعطاني ملف ...ابيك تدرس هالملف زين وابي اعرف رااايك بالتفصيل بخصوص المشرووع اخذت الملف : ان شا ءالله عمي : ايه بخصوص مضوعك بنتكلم فيه وحنا بطريقنا للبيت هزيت راسي كأني هندي وطلعت .....مادري متى اتكلم معاه بالموضوع ...طليت بالملف وانا حاس بقرف نفسي يوم اريح مخي شووي من الشغل ..يظهر لازم لي اجاازة
× حـــــــــــصة × اليوم كنسلت ع الجامعه وماعااد رحت ..طبعا بعد سهرة صباااحي مع نوره ووين اقدر اقووم ..عرضت على نوره نرووح نفطر برى وهي طبعا مااصدقت الحبيبة كشخت على سنقت عشرة زي مايقولوون بيني وبينكم كنت بنجلط وانا اشووف نوره بتطلع من البيت وهي لابسه بدي نص بطن مع برموداا لو وست صرخت : هييييييي وين تبين لابسه كذااا نوره : مو حلووو ؟! قلت لها : حلوو حبيبتي بغرفة نومك لكن برى والله ماتخرجين وانتي لابسه كذاا نوره : حصه مااصدق انك مثلهم عرفت ان قصدها معقده قلت لها : مثلهم مثلهم لكن حبيبتي انا اعرف الناس هني والله مايبقى رجال مايلحقناا البسي بنطلون عدل وتي شرت زي خلق الله وبعد جدال طوويل غيرت ملابسها والعبااية ااااخ لبستهاا وهي بحاله صعبه المهم طلعنا من البييت ...ورحناا لكوفي شووب كشخه قريب من الجامعه ...انا احب هالمكان اولا لان كرواسونه يجننن وغير كذاا تحسونه مكان للبنات لان اغلب اللي فيه بناااااااااااات الجامعه ...هذا مايمنع ان فيه شباااب لكن طاولاتهم بعيده شوووي ...مافي دااعي اقول ان نوره طبعا يوم دخلت دارت كل الرووس عليهااا ...هي وخصلتها الي مدري شلون صاير لوونهاا ...طريقت مشيها الغريبه بالعباااية وعيونها الي مو مصدقة ان هذا مكان بالسعودية نوره وهي تجلس ع الطاولة : معقوول اللحين هذول سعودياات ؟! قلت لهاا : ليه ؟! نوره : شوفي يدخنوون ...كااااشفيين وموو مغطين وشوفي هذيك رااميه العباااية ...وناس تشرب ارغيلة اكيد سعوديين قلت لهاا : في سعوديين والبعض لااا نور ه وهي تشووف واحد ولد دااخل وبنطلونه مقطع وشعره مخصل بالرماادي غير العطر الي يسبقه : cool التفت عليها بتعجب: وش اللي كووول ...هالمبهدل عاااجبك ؟! نوره وهي تقووم : ايه وبرووح اتعرف عليه مسكتها : اثبررررري اشووف
| |
|
| |
البارونه Admin
عدد الرسائل : 243 العمر : 33 المزاج : ماشي حالو:) تاريخ التسجيل : 12/11/2007
| موضوع: رد: °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° الخميس ديسمبر 20, 2007 12:31 am | |
| × راكـــــــــــان × فتحت عيني ببطء شديد... وقلب نظري بالمكان استوعب اني بالمستشفى ...ااااااه حااس بالم باايدي مو قاادر احركهاا التفت على على يميني شفت تركي صااحبي جالس وناايم ع الكرسي ناديته : تركيييييي تركي طبعا كالعاادة ماايرد صعب اصلاا يرد وهو نااايم : ترووووووووووووك تركي فز : ها هاا وقرب جنبي فيك شي كرمشت وجهي : اااااااخ شيل ايدك ..كتفيييييي شال ايده الي كان حاطها ع كتفي : سووري ماانتبهت قلت بحسره : اللحين ماالقيو غيرك يتصلون عليه قالي : تطول انت قلت له : اقول عطيني موياا شربني مويااا ...بعد مااسند ظهري ورجعت تمددت ...وسحب كرسية جنب السرير وجلس و بعينه مليون سؤال وسؤال ..قلت له : تروك وش عندك جاوبني : الحكااية من طق طق لسلام عليكم قلت له وانا حاس بتعب : اقوول مو كأن رصاصة داخلة بكتفي وانت حمدالله ع السلامة حتى ماقلتهاا تركي : الحمدالله ع السلامة ولا يهمك ...ياللا عطنا الحكاية قلت له وانا ماابي اتكلم : انت ماتستحي ماتشوفني تعبااان قالي : والله كتفك مو لساانك اقول انطق بالطيب لا انطقك غصب وطبعا مع تركي لازم الواحد يتكلم حكيت له كل شي من يووم ماقابلت اول مره مصعب بالكوفي شوب وبعدها بالجامعه شلون عرض علي اروج له مخدرااته بعد معرفته بفقررري وشلوون استخدمتني الشرطة عشان اسااعدهاا الين ليلة الباارحة .. سألني : هذا كله فهمنااه الرصااصه وش حكايتهاا جاوبته : البارحه رجعت بيتنا متأخر لان زي ماقلت لك كنت مع العصاابة بديت اشتغل على ملف مشروعناا سهرت تقريباا لاثنيين وقتها رن جووالي وكان مصعب متصل علي مصعب : راكاان البس وتعال على الميناا الرصيف الخامس سألته : المينا ليه ؟!! مصعب : العمليه غيرنا موعدها اللبس وتعاال بسرعه لبست ملاابسي وركبت السياارة وعلى طول ع المينا ..سياارتي موصلة بجهاز تحديد موواقع بمجرد تحركي فالمباحث بتكون عارفه بتحركااتي تركي يقاطع : اكشخ ولا فلم امريكي ..بس كيف ركبوه لك ؟! ومتى رديت عليه : قبل امس بالورشة تركي يهز راسه ..بمعنى كمل ...كملت : المهم انا وصلت للمكاان المحدد لقيت مصعب موقف سياارته طبعا ماقدرت اشوفه زي الناس لكنه اشرلي بالنور وقفت سيارتي ...نزل من سياارته وركب سيارتي ومعاه شنطة سألته : وووين ؟! قالي : طريق ثول قلت له : انهبلت انت بعد فترة وفتره نقاط تفتيش قالي : ماااعليك انت امشي وانا ادلك سويت مثل مااقاااالي ..... ومسكت الخط السريع وعلى ثوول يوم بدينا نخرج من جدة وصرنا قريبين من اول نقطة تفتيش قااالي ..: لف يميين قلت له : ندخل الخلاا ؟! قالي : ادخل ولا تخاااف قاطعني : ودخلت ؟! قلت له : ايه دخلت مشينا بطريق وعره وترااب وغباار مساافة ساعة تقريبااا ...الاضواء مب موجودة يادوبك كشاف السيااارة ...تبغى الحقيقة كنت خااايف ...خفت ان الشرطة مااتلحق علي بالوقت المنااسب خفت ان الموضوع كله مايجب ثمااره ...خصوصا اني بارض مقطووعه ... يمكن طريق غويزة ارحم بمليوون مره المهم شفت سياارة تأشر لناا من بعيييد تصدق لو قلت ماادري من وووين هالسيااراة جاايه اناا مستغرب لكن اتوقع انهم كانو بوحده من استرااحات السمك اليين موعد التسليم لان الفلووس كانو حااطينهاا بكيس تحت اكوام من الثلج ببراااده تركي : لاااااااااااااااااا قلت له : وقسم بالله يااخي ناس مدري شلون تفكر تركي : كمل ..كمل ضحك على شكل تركي الي كأنه طفل بعمر خمس سنيين يسمع حكااية من حكايات الخياال : ههههههههه تركي عاارف اني اضحك عليه : ووووووجع ببطنك ان شا ءالله كمل جالس يضحك قلت له : بالله شووف شكلك كيف عصب: كمللللللللللللللللللللللللللل قلت له : ان شاء الله ...المهم قالي مصعب اوقف السيارة وقفتها ونزلنا منها ومعنا البضااعه وهذيلاك نزلو بعد ..يوم شفتهم استغربت تعرف المناظر ايل نشوفها بالتلفزيون رجال مشوهيين وشعورهم منكوشه وكل هالكلام هذيل كاانوو عكس أي صورة شفتها شكلهم مثلي انا وانت ناس نظيفة ومرتبه شكلم مثل أي شباب تشوفهم بالشارع ...مستحيل للحظة عقلك يصور لك انهم تجار مخدرااات ..المهم وقفنا وجه لوجه سألو مصعب عن العلامة مصعب نزل من جيب ميداالية كانها كف لونهاا احمر ...وسألهم عن علامتهم طلع واحد منهم ميدااليه برضو كانهاا كف لكن لونها ازرق بالضبط زي اللي تشوفها عندي الشمعوذين واصحاب التمايم اناا كنت واقف واحس نفسي ارتجف واحد منهم ابتسم : جديد ع الكار مصعب ابتسم وبانت اسنانه الصفرا المقرفه : مانت شايفه طري الثاني خبطني ع كتفي بمزح : بيتعووود مصعب واحد منهم تبااادلو الاشياء مصعب خذ الترمس بعد ماتاكد من كيس الفلووس وهم خذو الشنطة وبغمضت عيين تسلط علينا ضو كشاافااات وشفنا جيوب الشرطة تقترب منااا صارو زي المجانييين وكل وااحد جرى باااتجاة اناا سويت فيها فتك " ذكي " ولحقت بمصعب الي عرف اني خنته واني مع الشرطة وحاولت امسكه تضااربت اناا ويااااه ومدري شلون طلع مسدسة وصوبني بكتفي اذكر اني ماقدر حتى اتحرك من الصدمه من الالم وفجا سمعت صوت طلقااات وماشفت الا مصعب طاايح بالارض وبعدها اسعفوني على هني ...واتصلو يك لانك الشخص الوحيد الي حطيت رقمه بحال صار شي تركي : اهاااااا مشكور ياخووي ع الثقه ...وخبطني ع كتفي والله واطلع رجال ياارااكان صرخت : اااااااااااااااخ شفيك انت غبي قالي : اقوول لا يكثر ترى قالو اصابتك مو خطيره حتى الرصاصة الحمدالله ماوصلت للعظم اتركك من الدلع دخل علينا الضابط فارس: السلام علكيم قلت له: وعليكم السلام سألني : كيف بطلناا جاوبته : الحمدالله ..بشر ان شاء الله اعترفوا ؟1 ابتسم : اعتراف بالسرعه هااذي مااظن يبيلهم يومين ثلاث وبعدها رح يقروون سألته : ومصعب ؟! جاوبني : لاا هااذاا جباااان مقابل حقنة مسكن اعترف بكل شي تركي يتمصخر: ماقالولك ان هذاا ضد حقوق الانساان الطب مهنه مالها قيد او شرط وكل الناس بنظر الطب مهما اختلفت خلفياتهم متساويين ...الله يعينك عليهم جاوبه : يخليهم ينفلقون .. مصعب وشلته حرام فيهم لفظ الانسااانيه هااذيل سميهم وحوش مرتزقه ...الناس الي تدمر بلدهاا وتحكم على شباابه بالضيااع والموت البطيء مايستحقون مناا الا النبذ ..الاحتقاار ..المووت لان بهالطريقة بس نقدر نوقفهم ..انت تعرف ان نسبة المدمنيين بالسعودية ارتفعت بنسبة اربع مراات بالخمس سنيين الاخيره يعني خلينا انقول لو انهم كانو 10 الاف قبل خمس سنيين فهم اللحين بين 40ل50 الف واكيد الرقم يزيز ويزد خصوصا وان اسعارهاا اليووم صارت باحيان ماتتجاوز 5 ريال يعني مصروف طالب مدرسه انت لو تعرف ان 80 % من اصحاب العنف المنزلي مدمني مخدرات و 28% من المحكوم عليهم بقضايا جنائية متعاطي مخدرات لما يكون 62% من هتك اعراض الذكور و 60% لاغتصاب البنات كله من تحت راس التعاطي مو مشكله خلهم يلومونااامايهمناا ... مايهمنا واحنا نعرف ان من بين كل 100 مدمن بعز الشبااب تقريبا يكونون ببن18و30 سنه لا وبعد 10 منهم تحت 18 يعني اطفااااااااال وتبيني ازيدك من الشعر بيت المدمن ماايكتفي بنفسه شفنا اصحاب سحبو اصحابهم على نفس الدرب وشفنا عيال خذو ابهاتهم قدوة ومشيو على نفس الطريقه وشفنا الحرييم الي يجبرن من رجالهن ع الادمااان وتعال القااايمه طوويله ليين ماتتنظف البلد من هالسم لين مااتموت هالافعى سااعتهاا بس رح نلتفت لاهل حقوق الانساان .. احنا راضيين نكون بربريين ومغتصبي حقووق ...كل واحد من هذوول الي يطلعون ع التلفزيونااات ويتفلسفوون لو انهم ذااقو الكااس والله مااتكلموو ..ترى النار ماتحرق الا رجل واطيهاا | |
|
| |
| °o.O لا تشــــــــــــتكي من همـــــــــــــومك للنـاس O.o° | |
|